Thread Back Search


توقعات ابراج جمانة قبيسى اليوم الاربعاء 18/12/2013 jumana qubaisi

  • Dreambox-Sat
    2013-12-17






  • توقعات ابراج جمانة قبيسى اليوم الاربعاء 18/12/2013 jumana qubaisi

    توقعات ابراج جمانة قبيسى اليوم الاربعاء 18/12/2013 jumana qubaisi

    الحمل
    حاذر مخالفة الآراء والقوانين واثارة العداوات. تشعر بالظلم او الاساءة. هدّىء من روعك ولا تتهور معرضاً نفسك للحوادث. لا تفتّش عن الجدال، بل عن الهدوء وراحة البال. خصص جزءاً من النهار أو الليل للاسترخاء.



    الثور
    تتخلص من مسؤوليات واستحقاقات مالية كانت ترهقك. تشعر بالراحة والطمأنينة. يوم جيدًّا اجمالا وملائم لمتابعة الموضوعات والشؤون التي بدأت بمعالجتها مع الحبيب. إياك الانفعال والمعاندة أو التكبّر عليه ، بل بادر الى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.


    الجوزاء
    تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الانجازات متحمساً وواثقاً. وقد تحصل على ربح ما او مبلغ من المال او مكتسبات وعائدات تفرحك. كما تحرز انتصاراً في مجال منافسة او مباراة يثير بعض الحساسيات. إياك والانفعال واتخاذ قرارات مسترعة، ولا سيما أن الخصوم ينتظرونك على اقل هفوة.



    السرطان
    تعتمد على حدسك ويكون الوحي كبيراً، وتناقش فرصة معينة او تراقب ما يحصل بهدوء. حافظ على حيويتك ونشاطك وزخمك وحبك للحياة، حتى لو شعرت ببعض الانكماش والتراجع. إذا كنت وحيداً تفضل التسلية على الارتباط الحقيقي، وتنجذب إلى بعض الناس وتهتم للمظاهر أكثر من العمق.



    الاسد
    عليك أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الفترة المقبلة. لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك، في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.



    العذراء
    يتميز هذا اليوم بالحركة والديناميكية، ما يدعوك الى اتخاذ المبادرة وتقديم الطلبات وممارسة سحرك مع معنويات عالية جداً، مترافقة مع تطورات ايجابية. كذلك يسلط الضوء عليك ويعزز ثقتك بنفسك ويعطيك الضوء الأخضر للانطلاق.



    الميزان
    محطة مشرقة وإنجازات بارزة في حياتك المهنية، ذلك يعود إلى الجهد المضاعف الذي بذلته أخيراً. يستحسن أن توضح الصورة مع الشريك، لتكون المرحلة المقبلة بينكما أكثر إشراقاً من السابق.



    العقرب
    لا تتخذ قرارات ولا تتسرع في الافضاء ببعض الاسرار. حافظ على ثقتك بنفسك. راقب ما يحدث حولك أو معك. استفد من الأوقات الجيدة، وتجنّب القرارات الدقيقة جداً. قد تلاقي التقدير وتمارس نفوذاً ما، وخصوصاً إذا كنت تعمل في مجال مالي أو مصرفي أو استثماري معيّن.






    القوس
    تسعد بلقاء الاصدقاء والاحباء وتباشر بجديد. تستعيد كامل نشاطك وعافيتك ما يجعلك تشرق بهالة كبيرة. ربما يكون لك لقاء مميز على الصعيد العاطفي. حتماً قد تتلقى جوابا وتفرح لخبر او انفراج لمسألة عالقة. قم بمساع حثيثة فقد تصادف التجاوب والدعم، وتصل الى حلول مرضية.


    الجدي
    لا بد من ان احذرك من التوتر والالتباسات وسوء التفاهم مع الجميع. تكثر اليوم المشاحنات والمشاعر الغاضبة والاعمال العدائية, إياك ان تلتزم شيئاجديدا. كذلك يسيطر جو من الإرباك والفوضى ومن التأثيرات الضاغطة، الامر الذي يشعرك بالارهاق الجسدي والذهني.



    الدلو
    تتمتع بسرعة خاطر وتتفوق في حقل اختصاصك، كما يدفعك هذا اليوم الى اعادة الحساب ويجبرك على دفع مستحقاتك والتزام تعهداتك. قد يكون حديث عن ديون او ضرائب او رسوم.



    الحوت
    تلتبس عليك الأمور الشخصية وتعيش صخبا وتداخلات من قِبل المقرّبين ونزاعات في ما بينهم ومحاولة السيطرة على الأوضاع. تقوم بمحاولات كثيرة لإبراز تفوّقك وجاذبيتك وتأثيرك. تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركز الضوء عليك وتجذب الأنظار والاهتمام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اليسا بفستان اخضر و ابيض من حوار مجلة لنا 2013

    بالصور: النجمة الكبيرة شريهان تغيب عن عقد قران أبن شقيقها عمر خورشيد

    صور حسناوات الكلاسيكو , صور زوجات اللاعبين في مباراة الكلاسيكو

    صور بثينة الرئيسي 2012 - احلى صور بثينة الرئيسي 2012 - احدث صور بثينة الرئيسي 2012

    صور موري حاتم يشارك مدربه عاصي هواية ركوب الخيل - صور موري حاتم على الخيل

    هل تعلم ؟؟ ان اللغة الكمبودية - الخميرية تحتوى على أكبر عدد من الأحرف

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 19-11-2014

    بالصور رسومات ثلاثية الأبعاد سوف تدهشك عند مشاهدتها


مواضيع متشابهة

ابراج جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 11-3-2014 Abraj jumana qubaisi

أبراج جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 11/2/2014 abraj jumana qubaisi

توقعات ابراج جمانة قبيسى اليوم الخميس 19/12/2013 jumana qubaisi

توقعات ابراج جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 17/12/2013 jumana qubaisi

أبراج - حظك اليوم الجمعة جمانة قبيسى 15/11/2013 jumana qubaisi


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.