العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 17/12/2013 jaklin akiki





الحمل
قد تجد حلولا لمشاكل سابقة وتسوّي أمورا قضائية أو تلجأ إلى العدالة لكسب قضيّتك. من المحتمل أن تحقق هدفا تسعى إليه في النصف الثاني من الشهر أما إذا كنت تسعى إلى مشروع في الخارج أو عمل خارج بلادك فقد تحقق حلمك. يساعدك بعض القادرين على الصعود وإحراز الشهرة يساهم نافذون بإنجاح خطواتك فتعرف نصرا غير اعتيادي تتكلل جهودك بالنجاح وتحقق حلما ما.

الثور
اعتباراً من منتصف النهار ، على تشعر ببعض الانفراج أو بحلحلة ، وتصغي إلى نصائح بعض العارفين ، لكي تتخطى أزمة ما وتسيطر على الأوضاع . كذلك تتاح لك فرص مالية أفضل ف (جوبيتير ) يعيد إليك الاتزان ويجعلك أكثر تركيزا على الأهداف.

الجوزاء
الجو العام حليف لك وتساهم الصداقات والمعارف في انعاش حياتك الاجتماعية وبث روح الحماس في تحركاتك حيث تتسلط الأضواء على أوضاعك العائلية والمنزلية ويسود التفاهم والهدوء لقاءاتكما وتتفق مع الحبيب على امور ونقاط عدة تسحره بكلامك وتأسره بابتسامتك.

السرطان
قد تشكو من سوء فهم الناس لك والتعامل معهم. نصيحة الفلك هي في عدم ممارسة الضغط، لأن النتائج لن ترضيك. حاول أن تتبع وسيلة الدبلوماسية والرّقة والتروّي للوصول الى أهدافك، قد يشكو أحد الوالدين من وضع مقلق وتضطّر الى التدخّل بصورة طارئة لمعالجته.





الأسد
يحمل اليك هذا اليوم مجازفات وحماسة قد تهدّد سلامتك وصحتك ، أو تجعلك تبالغ في تقدير قدراتك فترتكب الحماقات.يمكنك أن تأمل بتطوّرات ملموسة خاصة في النصف الثاني من الشهر، شرط أن تتصرّف بحكمة وأن تلجم اندفاعك وحماستك.

العذراء
تتوضّح أمامك الرؤية وتختار طريقك وتصحح مسيرتك ، فتستريح من الأعباء وتفتح صفحة جديدة ، أو تشعر بزوال العرقلة وتتلقى جواباً عن طرح لك أو تساؤلات ، بعد طول انتظار . تقوى المعنويات وتعزّز الأفكار والعواطف معاً، لكي تحقق بعض المعجزات في علاقاتك

الميزان
تعوّض عن الوقت الضائع وتستعيد نفوذك ، فتسيطر على الأوضاع وتكسر الحواجز . إلا أن صراعاً قد ينشأ ، بين عملك وحياتك الشخصية ، ما يفرض عليك الحذر والانتباه وعدم إهمال الشريك. ضف إلى ذلك أن الاتصالات الاجتماعية والعائلية تلعب دوراً في اتجاهاتك أو في أعمالك.

العقرب
تكثر الاتصالات واللقاءات تدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في اقناع الاخرين بآرائك توحي بالثقة لبعض القادرين والمسؤولين تنتصر في النهاية وتتفوق على المصاعب انه يوم مناسب للتعبير بصراحة عن الرأي.

القوس
يشكل هذا اليوم قوة بالنسبة اليك تمارس نفوذك وتلعب دوراً ايجابياً ,تزداد فرص نجاحك، تتطوّر الأمور لصالحك كن جريئاً فلا تماطل ولا تراوغ, حاول التوصل الى حلول وتسويات ومصالحات , تقدّم حتى تحصل على مطلبك.






الجدي
يطلب منك الفك تقديم بعض التنازلات والتراجع قليلاً وقبول التسويات ، أو يشير إلى تعددية في حياتك العاطفية أو زواج مصلحة تعقده أو ارتباط وضع عاطفي بظرف مادي وتصادم مع أحد المقربين ، كما ترمز الطوالع الفلكية إلى أحداث تتعلق بالأهل أو ببعض المقربين



الدلو
حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب.

الحوت
لا تتقاعس فظروف الحياة اليومية ستكون متطلبة ما يولد بعض الارباك في حياتك ويدفعك الى اتخاذ قرارات مفاجئة في المجال المهني تضطر الى مضاعفة الجهود لمواصلة اعمالك وربما تصطدم بقضية عائلية وشخصية تعيق تحركك

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور بيرين سآت تحتفل بخطوبتها رسمياً وتحدد موعد الزفاف 2014
خلفيات بلاك بيري روعه 2013 , خلفيات بلاك بيري شعر 2014 ، خلفيات بى بى رائعة
بالصور من تويتر محمد عساف ومفاجأة في الحلقة 20 من برنامج عرب ايدول 2
اكبر مجموعة صور للفريق عبد الفتاح السيسي 2014 , صور عبد الفتاح السيسي 2014
Daily Horoscope Wednesday 9 October 2013 , Daily Horoscope 9/10/2013
مشاهدة برنامج حدوتة مصرية حلقة بتاريخ 31/1/2013
القنوات الناقلة لمباراة نهائي اليورو 2012 مجانا Spain - Italy 01.07. 2012 /FINAL
خلفيات ايفون حزن 2013, خلفيات بنات حزينه للأيفون 2013, خلفيات ايفون



  2  
Dreambox-Sat

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

القمر الجديد في بيتك الثاني، يتحدث عن عمليات مالية ناجحة ويعزّزها. توقّع فرصاً وعروضاً في هذه الفترة. قد تعود الى الماضي أو تستعذب حضوراً يحدّثك عن اشخاص غابوا من حياتك، أو ربما تتذكر ما كان بسبب بعض الاحداث والظروف المحيطة. تمتلك عواطف كبيرة، لكنّك تفتقد بعض الجرأة للإقدام على خطوات حاسمة، علماً أنها تعزز نظرتك الشريك إليك. لا تتأفف من كثرة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تفيدك كثيراً.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)
اجتماع ولقاءات مهمة قد تحدّد مستقبلك المهني، لكنّ الحذر واجب قبل الإقدام على أي خطوة قد تكون ناقصة. جاذبيتك قد تسهم إلى حدّ كبير في منحك أفضلية ملحوظة عند الشريك، وهذا سيكون لمصلحتك عند الحاجة. كن حريصاً على القيام بالحركات الرياضية المطلوبة منك كل يوم، ولا تتقاعس.

الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
القمر الجديد في برج الثور، يحمل اليك بعض الفرص المتعلّقة بموضوع تحافظ على سرّيته. عليك الاهتمام سلامتك بعيدًا عن المجازفات. قد تلازم البيت ولا تتحدث إلى الشريك بسبب خلاف بسيط بينكما. خفف من حدة عصبيتك واسمع ما يقوله لك. لا تتململ ولا تتذمر من إلحاح المقربين منك وطلبهم منك القيام بما يلزم لتخفيف وزنك. فهم يريدونك بصحة ممتازة.

السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
وضع تمويلي أو مادي يتطّلب منك تدّخلاً سريعاً من أجل التغلب على مشكلة مستجدة. قد تشعر بالقلق وتنتقد أحد الزملاء بسبب ذلك. تشعر بمناخ جديد أكثر طمأنينة، ويرتاح بالك إلى الشريك الذي بدأ يتفهمك، ولا سيما أنك صاحب قرار حاسم ومحق. قد تخاف على وضع صحي وتعيش إرباكات، تحتاج الى كثير من الصبر والتأنّي وعدم الغرق في الأوهام.

الاسد (21 تموز - 20 آب)
القمر الجديد في بيتك العاشر، أي الثور، يتحدث عن فرص في مجال العمل أو جديد يطرأ أو مشروع يبصر النور، ويكون منطلقاً لآفاق مختلفة. إلاّ أنه يدعوك الى إنهاء نزاعات وحسمها، وينصح لك الحذر من بعض الفضوليين. كن متروياً مع الشريك، ولا تقدم على أي مبادرة. إنتبه لتصرفاتك فقد تدفع ثمن الأخطاء. قد تواجه بعض الأمراض نتيجة شعورك بالإرهاق والتعب كآلام الظهر والمفاصل، حاول أن تستريح وأن تتوخى الحذر.

العذراء (21 آب - 20 أيلول)

القمر الجديد في برج الثور مناسب لك، يأتيك بالحلول أو يحمل بعض المستجدات العذبة. لكنّه يطلب اليك التروّي والحذر في مهنتك وضرورة الصمت وعدم البوح بالأسرار. المهم أنّه يسلّحك بالشجاعة، فترى الامور من منظار اكبر وتتوضّح أمامك الرؤية. قد لا تكون مرتاحاً إلى الحكم الذي يطلقه عليك الشريك. لكن إذا راجعت الأمور بينك وبين نفسك تجد أنه محق في حكمه. لا تجار الآخرين في إهمال صحتهم، بل انتبه إلى نفسك ودارها بالتي هي أحسن.

الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
القمر الجديد في الثور يجعلك اكثر صلابة أمام بعض الوقائع. قد تبحث في قضية ارث او تأمين او دين. يدعمك هذا القمر لتنشر افكارك ويطلب منك الهدوء والتروي وعدم الاستعجال والثبات في موقعك. علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات في غير محلها. استغن قليلاً عن تنقلاتك في السيارة واستعمال المصعد، ومارس بعض الحركات المفيدة للصحة.

العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
القمر الجديد في برج الثور يدعوك الى الاعتدال. قد تطلع على خبر مدهش لجهة العمل يتعلّق بك أو بأحد الزملاء. تُتاح لك فرصة الاطّلاع على أمر قبل تفاقمه، وقد يخدمك الحظ لاستدراك خطر داهم . يعدك الفلك بإنجاح أي خطة تقوم بها في هذا اليوم. دعم كبير وخطوات إيجابية، تدفعك إلى التقرّب أكثر من الشريك، فتبحث معه الخطوات المستقبلية الحاسمة. لا تفسح في المجال أمام الآخرين ليوتروا أعصابك، سعياً منهم لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء تكلفك غالياً.

القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
القمر الجديد في برج الثور يأتيك بفرصة لعمل أو مهمّة تعجبك. تقدم خدمة لبعضهم وتقطف ثمارها فيما بعد. لا تتقاعس او تتراجع عن العطاء، ساعد الآخرين ببسمة ومحبّة حتى تلاقي التقدير. بعض المتغيرات تدفعك إلى البحث عن بدائل محتملة في العلاقة العاطفية، ذلك يحتاج إلى قرارات جذرية وحاسمة وصعبة. سارع إلى الالتحاق بأقرب ناد رياضي، وثابر على القيام بالتمارين المفيدة لصحتك.

الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
القمر الجديد في الثور يزّف إليك بشرى سارّة، أو يفتح أبواباً مغلقة ويحمل فرصة ممتازة شخصية أو مهنية. تسعد ببعض اللقاءات وهو يوم مبارك من الفلك. تظهر عن شفافية صدق ويسطع نجمك. إذا كان خير جليس في الأنام كتاباً، فإن خير جليس للعاشق هو الحبيب. إفتح صفحات كتاب الحب وأقرأ للشريك أجمل العبارات. واجه البدان التي أصابتك بالعزيمة والتصميم على اتباع حمية مدروسة وصحية.

الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
القمر الجديد في برج الثور، يحذرك من الاسوأ ويعاكسك. قد تبكي أو تذرف الدموع أو تخاف على موقع او تعيش بعض الاضطرابات. نجنّب التشبث والتعنّت عندما يسألك الآخرون عن اعمالك ومشاريعك. قد تحتاج الى مناخ حميمي وودّ وتفاهم مع الشريك، كما الى براهين الحب والحنان. لن تسعى إلى المغامرات، ولو أنك تظهر عن تملكية وغيرة. اقترح على الأهل والأصدقاء القيام برحلات ونزهات في الطبيعة.

الحوت (21 شباط - 20 آذار)

القمر الجديد في برج الثور يفتح أمامك الابواب، ويتحدث عن بداية جديدة في مجال عملك، أو عن فرصة لتسوية أمور ماضية والبحث بتواصل ما. قد يشير هذا القمر أيضاً الى مصالحة تحصل بين متخاصمين. بادر إلى مصارحة الشريك بنياتك الحقيقية، فهو قادر على الاستيعاب لتحديد نوعية علاقتكما. تفيدك رياضة الملاكمة. إذا لم تنجح في ممارستها في إحدى الصالات حاول ممارستها بمفردك.

من مواضيعى فى المنتدى

النسور يضحك في جلسة مجلس النواب للحديث عن استشهاد رائد زعيتر
سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 13-6-2014
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 9-2-2015
فيديو القبض على المصري صانع الفيلم المسيئ - يوتيوب القبض على المصري صانع الفيلم المسيئ
بالفيديو الطريقة الصحيحة لعمل الإسعافات الأولية لإصابات العين
تحميل مسلسل بركان ناعم الحلقة 8 كاملة
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 19-9-2014
Cody Rhodes & Goldust def. Ryback & Curtis Axel ,Elimination Chamber Matches Results 2014



مواضيع ذات صلة مع توقعات ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 17/12/2013 jaklin akiki
ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 11-3-2014 Abraj jacqueline akiki
توقعات ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 18/12/2013 jaklin akiki
توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاثنين 16/12/2013 jaklin akiki
توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 15/12/2013 jaklin akiki
توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى السبت 14/12/2013 jaklin akiki

توقعات ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 17/12/2013 jaklin akiki


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram