Thread Back Search


الملكية الاردنية تؤجل رحلاتها بسبب الانجماد 15/12/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-15






  • الملكية الاردنية تؤجل رحلاتها بسبب الانجماد 15/12/2013

    الملكية الاردنية تؤجل رحلاتها بسبب الانجماد 15/12/2013


    حولت شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية صباح اليوم مسار خمس من رحلاتها الجوية التي كانت قادمة الى مطار الملكة علياء الدولي نتيجة كثافة الضباب في منطقة المطار ومحدودية مدى الرؤية الافقية التي لم تكن كافية لعمليات الهبوط.


    واوضح المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الاردنية للاعلام والاتصال باسل كيلاني ان الشركة اضطرت لتحويل مسار ثلاث رحلات كانت قادمة من لارنكا وبانكوك وصنعاء وهبطت في مطار عمان المدني بماركا، وتحويل مسار رحلتي لندن والدوحة واللتين هبطتا في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة بدلاً من مطار الملكة علياء الدولي .


    وقال ان جميع الطائرات عادت الى مطار الملكة علياء الدولي اليوم بعد انقشاع الضباب وتحسن مدى الرؤية على مدرجات المطار ، لافتاً الى ان تأخر هذه الرحلات عن الوصول الى وجهتها النهائية في مطار الملكة علياء ربما يؤثر على مواعيد اقلاعها مجدداً الى وجهات اخرى على شبكة الملكية الاردنية .


    وبين انه في ضوء حالة الانجماد المتوقعة صباح غد فقد قررت الشركة تأخير مواعيد اقلاع رحلاتها الصباحية بحيث تغادر مع ساعات ظهر يوم غد الأثنين لتمكين المسافرين وطواقم الطائرات من الوصول الى المطار بسلامة ، وبحسب البرنامج التالي :- - الرحلة رقم 830 ستغادر الى البصرة الساعة الحادية عشرة وخمس دقائق صباحاً بدلاً من الساعة السادسة وعشر دقائق صباحاً.


    - الرحلة رقم 543 ستغادر الى طرابلس الساعة الحادية عشرة صباحاً بدلاً من الساعة السابعة صباحاً .


    - الرحلة رقم 300 ستغادر الى العقبة الساعة الحادية عشرة صباحاً بدلاً من الساعة الثامنة صباحاً .


    - المسافرون الى بيروت على الرحلة رقم 401 الساعة السادسة والربع صباحاً سيغادرون على رحلة بيروت الأخرى رقم 403 الساعة الحادية عشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحاً.


    - المسافرون الى القاهرة على الرحلة رقم 501 الساعة التاسعة صباحاً سيغادرون على رحلة القاهرة الأخرى رقم 503 الساعة الثانية والربع من بعد الظهر.


    وكنتيجة لتأخير مواعيد الرحلات المذكورة أعلاه فسوف يتم تغيير مواعيد الرحلات التالية ليوم غد أيضاً: - الرحلة رقم 730 ستغادر الى الرياض الساعة الخامسة مساءً بدلاً من الساعة الرابعة مساءً .


    - الرحلة رقم 133 ستغادر الى لارنكا الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءً بدلاً من الساعة الساعة السادسة واربعين دقيقة مساءً.


    - الرحلة رقم 405 ستغادر الى بيروت الساعة السادسة والنصف مساءً بدلاً من الساعة الخامسة والنصف مساءً .


    أما باقي رحلات الملكية الاردنية الأخرى فتبقى في مواعيدها المعروفة لدى المسافرين الذين بمقدورهم الاستفسار عن رحلاتهم المغادرة والقادمة وعلى مدار الساعة من خلال هاتف مركز الاتصال التابع للملكية الأردنية رقم 5100000.


    يذكر ان الظروف الجوية الاستثنائية التي تسود المملكة منذ ثلاثة ايام واغلاق طريق مطار الملكة علياء الدولي يومي أمس وأمس الأول كانت قد اجبرت الملكية الاردنية على الغاء العديد من رحلاتها وتأخير مواعيد رحلات اخرى .


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار الذهب في الكويت - اليوم الثلاثاء 25-3-2014

    توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 30-3-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 30 مارس 2014

    نصائح للتخلص من مشكلة اصفرار الاسنان 2014

    صور جيسيكا شاستين وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ36

    صور ليال عبود في حفلة الصليب الاحمر لبنان 2013

    خلفيات ايفون لكاظم الساهر في برنامج احلى صوت 2012

    صور جديدة للنجمة ميرفا قاضي 2014

    أجمل مقولات الكاتب الساخر أحمد رجب 2014


مواضيع متشابهة

فيديو ريم نسيم تنهي رحلاتها بالحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس احلى صوت


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.