Thread Back Search


ابراج اليوم الثلاثاء 17/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 17-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-15






  • ابراج اليوم الثلاثاء 17/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 17-12-2013

    الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنحصر إهتماماتك في العمل اليوم في إنهاء بعض الأعمال المتراكمة عليك من أمس عاطفياً:تبدو متحمساً للقاء الحبيب اليوم ولكنك لا تعرف ما هي حقيقة مشاعرك تجاهه بعد.

    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:رغم تراكم المسؤوليات التى تحيط بك إلا أنك تستطيع أن تنجز الكثير من الأعمال بإتقان عاطفياً:تعرف أنك لا تستطيع أن تبتعد عن الحبيب فلم تثير المشاكل ؟

    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تجد طريقة أكثر كفاءة لأداء أعمالك فأنت بحاجة الى تحسين أوضاعك في العمل عاطفياً:كن حذراً الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تعامله بقسوة أكثر.

    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم هادئ اليوم فالأمور مستقرة في العمل و تقوم بنفس الأعمال الروتينية عاطفياً:تتراجع الأوضاع العاطفية لديك اليوم وتحاول أن تعيد الروابط والعلاقات مع الحبيب.





    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تجنب إثارة المشاكل في العمل واهتم فقط بعملك دون التدخل في شؤون الآخرين عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك مما يقربك منه أكثر.

    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تثار اليوم الكثير من النقاشات والآراء بينك وبين رؤسائك في العمل لوضع خطط جديدة في العمل عاطفياً:الحبيب يعرض عليك اليوم فكرة الإرتباط و تفكر جدياً بالموضوع.

    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قد تنتقل الى مقر جديد في العمل ويشعرك هذا القرار ببعض من التوتر عاطفياً:كن مباشراً في مشاعرك مع الحبيب وتوقف عن أسلوب التلميح.

    العقرب


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من المواقف التى تتطلب منك الجرأة والحكمة عاطفياً:حياتك العاطفية تسير على ما يرام ولكن احذر من تدخلات الآخرين.

    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تطرح اليوم الكثير من الأفكار اللامعة والبناءة والتى تنال إعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:قدم مشاعرك للحبيب دون أن تنتظر مقابل لهذه المشاعر.

    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصاً في إدارة نفقاتك فقد تمر بظرف حرج خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تيأس أو تشعر بالإحباط لأنك لم تصادف الحب الحقيقي بعد فالفلك يعدك بالكثير خلال الفترة القادمة.

    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحقق اليوم مكاسب مالية من مشروع كنت قد استثمرت أموالك به سابقاً عاطفياً:لديك جاذبية اليوم فالكثير من المعجبين يلتفون من حولك.

    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك اليوم أن تكون أكثر حذراً وأن لا تتسرع في إتخاذ أية قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:قد تمر ببعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تعرف كيف تتجاوزها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الحديد في مصر اليوم 12-11-2013

    تحميل اغنية ياسر الماجد جنت خايف منك انت 2012 Mp3

    اخبار جريدة الرأي اليوم الجمعه 7/9/2012 - تصفح جريدة الرأي اليوم 7 سبتمبر 2012

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 4-1-2015

    حالة الطقس في الأردن اليوم الاحد 16/3/2014

    صور سيرين عبدالنور على مجلة روتانا 2014 ،، سيرين عبدالنور تكشف تفاصيل برنامجها الجديد بلا حدود 2014

    نيولوك اليسا 2013 ، ازياء اليسا 2013

    تحميل , تنزيل اغنية راح يغمى ع قلبي ستيفاني فقيه Mp3 ماستر 2013


  • Dreambox-Sat
    2013-12-16




  • الحمل


    اهتمام قليل بالحبيب يرضيه، خاصة أنه اعتاد على ذلك، لماذا تتعمد تغيير ما استقرت عليه أموركما؟.. رفقاً به فهو يحبك لحد التفاني، وقد تحقق أرباحاً مادية وأدبية قريباً.






    الثور

    قد يفاجئك الحظ بأحداث سارة، وأخبار ترقبتها طويلاً، لكن هذا لا يدعوك للتواكل، بل زيادة نشاطك، وإن تحقق أحلامك تكون بمثابة الجائزة، لكن لماذا تصر على القيام بتصرفات تثير الشكوك حولك؟!





    الجوزاء

    السعي لتحسين الوضع العام دائماً ما يتطلب جهوداً مكثفة وواعية، لا يدخل ضمنها النفاق، وأنت دائماً كنت تنفر منه، فلماذا ضعفت في الفترة الأخيرة، وبدأت تميل إليه؟





    السرطان


    من المهم والممتع أن تستلقى على ظهرك فى الظلام، وتضع ساقاً على ساق، وتغمض عينيك بكسل، وتطلق قلبك إلى الفضاء ليرتاح بعيداً عن المشاكل لبعض الوقت.







    الأسد

    تأتي تغييرات لصالحك وتدخل فترة بناءة ومثمرة فى حياتك, اعمل على تجنب التوتر العاطفي، وهناك مفاجآت سارة وتغييرات لمصلحتك، فالتزم بالصبر.







    العذراء


    أعمالك التطوعية تأخذ الكثير من الوقت، لكنها تعود عليك بفائدة نفسية، أنت بحاجة إليها، فلا تهتم بآراء الآخرين في ذلك.






    الميزان


    رفقاً بحالك، فمن أقنعك بأنك خلقت فقط للآخرين، فهذا لم يحدث لأحد من قبل قط، حتى هؤلاء الذين يؤثرون الآخرين على أنفسهم، يتذكرون ذواتهم أحياناً.




    العقرب


    هل أخبرك أحد أن التعنت صفة مذمومة، تضيع الوقار والحقوق، وتجعل الناس يسخرون منك كلما احتكوا بك وتدفعهم لاتخاذك مثلاً، فاحذر من تراكم تلك الصورة، لدى الآخرين.





    القوس


    أنت تعانى من كثرة عنادك، قد يكون كامناً في أحد تجاويف شخصيتك، فامدد يدك فيها وافحصها؛ فقد يكون العناد من ذلك النوع الضار الذي يراكم الخسارة على المدى الطويل.





    الجدي


    إذا بادرت بمساعدة أحد، فثق بأنها لن تذهب هباء، خاصة إذا كانت تفرق في حياته، فالامتنان يظل طعمه في القلب وذكراه في الذاكرة، وهذا يجعل فرص استفادتك من المساعدة كبيرة.






    الدلو


    إهمال السلطات يضعفها وأنت تعرف ذلك جيداً، وتميل لتجريبها بعد فترة التوقف، لكن هذا يستوجب التمهل والتفكير العميق، ودراسة الأمور من جميع جوانبها.





    الحوت


    أنت تفلح في إخفاء جوانب من تكوينك، وصفات رئيسية فى شخصيتك، وتعتمد أسلوب التدرج والتسريب في إقناع الآخرين، لكنك نسيت شيئاً للغاية وهو أن الآخرين أذكياء أيضا


    من مواضيعى فى المنتدى

    أغنية راح حبيب قلبي وقال الوداع شما حمدان في يا هلا شوج , تحميل أغنية راح حبيب قلبي شما حمدان ,Shamma Hamdan

    أسعار الاسمنت في مصر اليوم الجمعة 7/2/2014

    صور مراد بوريكي وزوجة عاصي الحلاني بالحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس

    بالصور مول مبني على شكل سفينة عملاقة في هونغ كونغ

    تعرف على مكان دفن تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة 2014

    صور سيلينا غوميز على بوستر ألبوم Stars Dance

    بطاقة ذكية جديدة من وزارة الداخلية في الاردن 2014 - التفاصيل بالداخل

    تردد قناة nrt على النايل سات بتاريخ اليوم 26-9-2013 - تردد قناة nrt 2014


  • Dreambox-Sat
    2013-12-16




  • الحمل

    تعامل مع المستجدات بتكيّف أكثر من السابق وترى في المتغيرات مصلحة لك. قد تعبّر عن نفسك وتلاقي الترحيب. من الأفضل أن تنسحب من الأضواء، وأن تناقش قضاياك الصحية مع الشريك بعيداً عن تدخلات الآخرين. تخرج من وعكة صحية قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.

    الثور
    كل الظروف والأوضاع مؤاتية للتحرك والعمل على نطاق واسع. تتركز جهودك على المهام والاعمال الصعبة لتنجزها على اكمل وجه. لذلك من الضروري تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الدبلوماسية وتوظيفها من اجل تحقيق ولو هدف واحد بارز. تمارس سحرك على الشريك وتقنعه بوجهات نظرك بطريقة غير معتادة. قد تفاجئه ببعض تصرفاتك، لكنه يبدو سعيداً.

    الجوزاء
    تستعيد قدراتك وثقتك بالحياة وتنطلق بيوم اكثر وعداً من السابق. المناقشة مع الشريك غالباً ما تؤدي الى نتائج إيجابية، فيما يكون التفرّد مهدداً بالفشل، والخيار يعود لك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.

    السرطان
    مكافأة غير متوقعة في طريقها اليك، وذلك تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة. الإحترام المتبادَل مع الشريك يعدّ عاملاً إيجابياً ومهمّاً، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة قد تشهد تطورات متسارعة. خفف من الاعتماد على السيارة، وحاول أن تقوم بحركة أو المشي بعض الوقت.

    الأسد
    تشعر بالارتياح ابتداءً من اليوم. قد تهتم بقضية فلسفية أو اجتماعية أو فكرية وتباشر حملة إعلانية، أو تخطّط لإطلالة تشرح فيها بعض برامجك. لا تتهاون في حقوقك، ولكن عليك ان تؤدي واجبك تجاه الشريك أولاً بشكل كامل وبعيد عن اللامبالاة. يوم مطمئن من الناحية الصحية ولكن يجب توخي الحذر كي لا تتعرض لمتاعب ناتجة من الإرهاق بالعمل.

    العذراء

    الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تضاف إلى سجل انتصاراتك. تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في العلاقة بالشريك، لكن يستحسن أن تتعلم من الماضي لتنجح في المستقبل. الوقاية خير وسيلة للحفاظ على صحية سليمة. اهتم بنفسك ومارس الرياضة بانتظام.

    الميزان
    قد تبحث في عقد أو برنامج سفر، وتعبّر عن نفسك بطريقة جيدة. كُن صابرًا جدًا ابتداءً من هذا الوقت، ولا تعلّق اهمية على بعض الثرثرة والشائعات. تفاجئك بعض المواقف وتبحث معلومات. لا تتخذ قرارًا ولا تقم بردّة فعل، بل سيطِر على غضبك. حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً.

    العقرب
    مشروع عاطفي في طريقه إليك، لكنّ الحذر واجب بسبب غياب الخبرة الضرورية في هذا المجال. اهتم بصحتّك وسلامتك ولا تستهتر بأي عارض او توجيهات صحيّة.

    القوس
    حاول أن تتجنب الجدل الذي لن يقدم أو يؤخر، فذلك مضيعة للوقت والجهد إذا كنت راغباً في تحسين ظروفك. الخلافات المتكررة تؤدي إلى صدامات غير محسوبة النتائج، فحاول أن تدع الأمور تسير بهدوء. لا تترك عامل الإرهاق يسيطر على صحتك. مارس المشي أو الركض يومياً.

    الجدي
    تبحث في اموال وديون ورسوم وضرائب، ما يزعجك. سوِّ الأمور قبل أن تتفاقم. قم بواجباتك تجاه الشريك، وخصوصاً على الصعيد العاطفي، فأنت مقصّر فيه، وهو لن ينتظر طويلاً. الألم شبه المتكرر في المدة الأخيرة سلبي على الصعيد الصحي. قم بزيارة طبيب الصحة فوراً.

    الدلو
    إذا كنت تنتمي الى عالم الفن والإبداع ، فقد تقدّم جديداً ناجحاً له. تشرق في حياتك، فيكثر المرشحون لدخول قلبك، وتتعدد الدعوات التي تسعد روحك وترضي غرورك. قد لا تكون الأجواء مناسبة للالتزامات الكبيرة. اتخذ خطوات حاسمة بشأن التقيد بالإرشادات الصحية المطلوب منك تطبيقها.

    الحوت

    لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من مجاراتك، بل حاول أن تحافظ على الفارق الذي حققته لنفسك. رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما. الاضطراب الحاصل في بعض مشاريع أحد أفراد الأسرة يثير قلقك ويزعجك بعض الشيء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور قبل حميمة تجمع شاكيرا وبيكيه في لحظات ممتعة , صور عائلة شاكيرا وبيكيه

    اسعار الذهب اليوم في مصر- الجمعه 15/2/2013

    صور فريق Breakordie crew في حلقة Arabs Got Talent اليوم السبت 16-11-2013

    نيكول سابا فى حفل غنائى بمارينا 2012

    جديد ظهور قناة شـــبابيــك علـــى الـــنايل سـات

    رمزيات بلاك بيري اليوم الوطني 2012 ، رمزيات بلاك بيري اليوم الوطني السعودي 2012

    بالصور مسرح ميتشجان في ديترويت يتحول الى كراج سيارات

    تشكيلة مباراة ساحل العاج واليونان في كأس العالم اليوم الثلاثاء 24/6/2014


  • Dreambox-Sat
    2013-12-17




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    المرأة من برج الحمل
    مهنياً:تحصلي اليوم على معلومات مهمة تساعدك في تنفيذ مشروعك الجديد
    عاطفياً:واجهي الحبيب وحاولي أن تفهمي وجهة نظره قبل أن تتسرعي في أحكامك عليه.
    الرجل من برج الحمل:
    مهنياً:أهملت الكثير من الأعمال في الفترة الأخيرة عليك أن تحاول اليوم إعادة الإمساك بزمام الأمور
    عاطفياً:تنفعل على الحبيب و تفقد أعصابك .










    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]




    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:
    المرأة من برج الحمل مهنياً:تحلي بالصبر فلا يمكن أن تصلي الى النتائج سريعاً
    عاطفياً:قبل أن توافقي على أي قرار يتعلق بالإرتباط عليك أن تفكري في الموضوع جيداً.
    الرجل من برج الحمل:
    مهنياً:الاعمال تضغط عليك اليوم وتجد أن الأمور تعاكسك عاطفياً:
    أظهر المزيد من الإهتمام بالحبيب ولا تتجاهل مشاعره .










    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]




    المرأة من برج الجوزاء
    مهنياً:تصري اليوم على موقفك وقراراتك في العمل مما يثير إنزعاج البعض
    عاطفياً:خذي الأمور بحسن نية فالحبيب لا يقصد ما يقوله أحياناً.
    الرجل من برج الجوزاء:
    مهنياً:لديك الكثير من المواعيد المهمة التى تحرص على حضورها و الالتزام بها
    عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الوقت المناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الإرتباط .










    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]




    المرأة من برج السرطان
    مهنياً:قد تخطئي اليوم في بعض القرارات عليك ان تفكري جيداً كيف تصححيها
    عاطفياً:تتعرضي لإنتقاد من الحبيب يؤثر بك ويجرح مشاعرك.
    الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم مصيري فبعض التغيرات ستؤثر على مصيرك في العمل
    عاطفياً:حاول أن تتفهم مشاعر الحبيب أكثر وأن تعطيه فرصة للتعبير عن مشاعره.










    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]




    المرأة من برج الأسد
    مهنياً:يعود النشاط الى عملك من جديد بعد فترة من الركود
    عاطفياً:لا تفرضي على الحبيب شروط أنت لا تستطيع أن تلتزم بها.
    الرجل من برج الأسد:
    مهنياً:تشعر أنك تائه اليوم ولا تعرف ما تقوم به عليك أن تركز أكثر على عملك
    عاطفياً:تنتابك بعض مشاعر التردد فيما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب .










    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    المرأة من برج العذراء
    مهنياً:عليكي أن تهتمي بمعرفة تفاصيل العمل كافة وأن لا تهمليها
    عاطفياً:تحاولي أن تغيري من بعض الصفات التى لا تعجب الحبيب بك.
    الرجل من برج العذراء:
    مهنياً:ينحصر على تفكيرك اليوم على تيسير توقيع بعض العقود الهامة
    عاطفياً:تتحسن الظروف مما يعطيك المزيد من الفرص للتقرب من الحبيب.










    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]




    المرأة من برج الميزان
    مهنياً:عليكي أن تستعدي خلال الفترة القادمة الى المزيد من العمل المرهق
    عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبي الحبيب فلا تترددي.
    الرجل من برج الميزان:
    مهنياً:أوضاعك المادية لا تسر أبداً عليك أن تجد حلول سريعة
    عاطفياً:أمورك العاطفية جيدة مع الحبيب وتتفق معه في الكثير من النواحي .










    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]




    المرأة من برج العقرب
    مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل تسبب لك التوتر اليوم
    عاطفياً:تعرفي ما الذى يقرب الحبيب منك فلم التردد؟
    الرجل من برج العقرب:
    مهنياً:تشعر بالراحة والإستقرار في عملك على الرغم من كثرة المسؤوليات
    عاطفياً:تقضي أة رومانسية برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر .










    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]




    المرأة من برج القوس
    مهنياً:تشعري أن عملك الحالي لا يلبي طموحاتك وتبحثي عن فرصة بديلة
    عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تهدئي من الأمور بينك وبين الحبيب.
    الرجل من برج القوس:
    مهنياً:لا تكن مزاجياً وحاول أن تتعامل مع زملاء العمل بشكل طبيعي
    عاطفياً:الأجواء هادئة بينك وبين الحبيب والأمور مستقره .










    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]




    المرأة من برج الجدي
    مهنياً:لا تتنازلي عن مبادئك مادمتي تدركي أنك على حق فيما تقومين به
    عاطفياً:إن كان هناك ما يزعجك من الحبيب فالصراحة أفضل طريقة لحل هذا الخلاف.
    الرجل من برج الجدي:
    مهنياً:الأعمال تتراكم من حولك ولا تجد الوقت المناسب لإنهاء الأمور الروتينية
    عاطفياً:لا تفسد العلاقة بينك وبين الحبيب بسبب بعض الشائعات .










    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]




    المرأة من برج الدلو
    مهنياً:عليك أن تتحلي بروح المغامرة وأن لا تخشي التحديات مهما كانت
    عاطفياً:انسي العمل قليلاً واهتمي بالحبيب.
    الرجل من برج الدلو:
    مهنياً:حاول أن تستغل مهاراتك في التفاوض اليوم لتحقيق المزيد من الصفقات
    عاطفياً:الحبيب يتصرف بطريقة تجعلك عصبياً اليوم .










    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    المرأة من برج الحوت
    مهنياً:لا بأس إن أنتقدك أحدهم بل اقبلي النصيحة كما هي
    عاطفياً:تتمتعي بجاذبية لا تقاوم اليوم والكل يطلب ودك.
    الرجل من برج الحوت:
    مهنياً:حاول أن تستغل هذا اليوم بكل الفرص المتاحه لك
    عاطفياً:قد تضطر الى الإعتذار عن موعد هام يخص الحبيب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنيه دوري يادنيا احمد الهرمي mp3 2013

    بالصور.. لقطات من فيلم "Man Of Steel"

    تحميل - تنزيل اغنية عراقي الغيرة عنواني جعفر الغزال Mp3 ماستر

    رمزيات بلاك بيري بنات حاطين حناء 2014 , صور بلاك بيري بنات حاطين حناء 2014

    صور نادرة جدا للرئيس محمد انور السادات 2013 - صور عائلة الرئيس محمد انور السادات

    أسعار العملات اليوم في مصر الإثنين 28-1-2013 - أسعار العملات اليوم في مصر الإثنين 28 يناير 2013

    تردد قناة الحوار Al Hiwar TV على قمر العربسات بدر 4 اليوم 29-9-2013

    توقعات ماغى فرح فبراير 2014 ، توقعات الأبراج ماغى فرح شهر فبراير 2014


مواضيع متشابهة

ابراج اليوم الثلاثاء 24-12-2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 24-12-2013

ابراج اليوم الثلاثاء 10/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 10-12-2013

الابراج و الحظ الثلاثاء 28-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 28-5-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 28-5-2013

الابراج و الحظ الثلاثاء 14-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 14-5-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 14-5-2013

الابراج و الحظ الثلاثاء 9-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 9-4-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 9-4-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.