العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج اليوم الثلاثاء 17/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 17-12-2013

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنحصر إهتماماتك في العمل اليوم في إنهاء بعض الأعمال المتراكمة عليك من أمس عاطفياً:تبدو متحمساً للقاء الحبيب اليوم ولكنك لا تعرف ما هي حقيقة مشاعرك تجاهه بعد.

الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:رغم تراكم المسؤوليات التى تحيط بك إلا أنك تستطيع أن تنجز الكثير من الأعمال بإتقان عاطفياً:تعرف أنك لا تستطيع أن تبتعد عن الحبيب فلم تثير المشاكل ؟

الجوزاء




أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تجد طريقة أكثر كفاءة لأداء أعمالك فأنت بحاجة الى تحسين أوضاعك في العمل عاطفياً:كن حذراً الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تعامله بقسوة أكثر.

السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم هادئ اليوم فالأمور مستقرة في العمل و تقوم بنفس الأعمال الروتينية عاطفياً:تتراجع الأوضاع العاطفية لديك اليوم وتحاول أن تعيد الروابط والعلاقات مع الحبيب.





الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تجنب إثارة المشاكل في العمل واهتم فقط بعملك دون التدخل في شؤون الآخرين عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك مما يقربك منه أكثر.

العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تثار اليوم الكثير من النقاشات والآراء بينك وبين رؤسائك في العمل لوضع خطط جديدة في العمل عاطفياً:الحبيب يعرض عليك اليوم فكرة الإرتباط و تفكر جدياً بالموضوع.

الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قد تنتقل الى مقر جديد في العمل ويشعرك هذا القرار ببعض من التوتر عاطفياً:كن مباشراً في مشاعرك مع الحبيب وتوقف عن أسلوب التلميح.

العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من المواقف التى تتطلب منك الجرأة والحكمة عاطفياً:حياتك العاطفية تسير على ما يرام ولكن احذر من تدخلات الآخرين.

القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تطرح اليوم الكثير من الأفكار اللامعة والبناءة والتى تنال إعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:قدم مشاعرك للحبيب دون أن تنتظر مقابل لهذه المشاعر.

الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصاً في إدارة نفقاتك فقد تمر بظرف حرج خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تيأس أو تشعر بالإحباط لأنك لم تصادف الحب الحقيقي بعد فالفلك يعدك بالكثير خلال الفترة القادمة.

الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحقق اليوم مكاسب مالية من مشروع كنت قد استثمرت أموالك به سابقاً عاطفياً:لديك جاذبية اليوم فالكثير من المعجبين يلتفون من حولك.

الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك اليوم أن تكون أكثر حذراً وأن لا تتسرع في إتخاذ أية قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:قد تمر ببعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تعرف كيف تتجاوزها.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بتاريخ اليوم 8/10/2013 تردد قناة abncena على قمر النايل سات
تحميل اغنية رواد صعب هنية هنيه 2012 mp3
صورة قديمة ونادرة للفنان محمد رضا
صور الاستعداد لنهاية العالم 2012 - صور الاستعداد لنهاية العالم 21/12/2012
موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2012 في مصر- توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك 2012 في مصر- موعد صلاة عيد الاضحى في محافظات مصر 2012
أهداف مباراة رين و باريس سان جيرمان اليوم السبت 14-12-2013
تحميل مسلسل الكبير قوي 3 الحلقة 20 كاملة
ضيوف برنامج نورت مع اروي الحلقة 30 اليوم الاثنين 27-1-2014



  2  
Dreambox-Sat

الحمل


اهتمام قليل بالحبيب يرضيه، خاصة أنه اعتاد على ذلك، لماذا تتعمد تغيير ما استقرت عليه أموركما؟.. رفقاً به فهو يحبك لحد التفاني، وقد تحقق أرباحاً مادية وأدبية قريباً.






الثور

قد يفاجئك الحظ بأحداث سارة، وأخبار ترقبتها طويلاً، لكن هذا لا يدعوك للتواكل، بل زيادة نشاطك، وإن تحقق أحلامك تكون بمثابة الجائزة، لكن لماذا تصر على القيام بتصرفات تثير الشكوك حولك؟!





الجوزاء

السعي لتحسين الوضع العام دائماً ما يتطلب جهوداً مكثفة وواعية، لا يدخل ضمنها النفاق، وأنت دائماً كنت تنفر منه، فلماذا ضعفت في الفترة الأخيرة، وبدأت تميل إليه؟





السرطان


من المهم والممتع أن تستلقى على ظهرك فى الظلام، وتضع ساقاً على ساق، وتغمض عينيك بكسل، وتطلق قلبك إلى الفضاء ليرتاح بعيداً عن المشاكل لبعض الوقت.







الأسد

تأتي تغييرات لصالحك وتدخل فترة بناءة ومثمرة فى حياتك, اعمل على تجنب التوتر العاطفي، وهناك مفاجآت سارة وتغييرات لمصلحتك، فالتزم بالصبر.







العذراء


أعمالك التطوعية تأخذ الكثير من الوقت، لكنها تعود عليك بفائدة نفسية، أنت بحاجة إليها، فلا تهتم بآراء الآخرين في ذلك.






الميزان


رفقاً بحالك، فمن أقنعك بأنك خلقت فقط للآخرين، فهذا لم يحدث لأحد من قبل قط، حتى هؤلاء الذين يؤثرون الآخرين على أنفسهم، يتذكرون ذواتهم أحياناً.




العقرب


هل أخبرك أحد أن التعنت صفة مذمومة، تضيع الوقار والحقوق، وتجعل الناس يسخرون منك كلما احتكوا بك وتدفعهم لاتخاذك مثلاً، فاحذر من تراكم تلك الصورة، لدى الآخرين.





القوس


أنت تعانى من كثرة عنادك، قد يكون كامناً في أحد تجاويف شخصيتك، فامدد يدك فيها وافحصها؛ فقد يكون العناد من ذلك النوع الضار الذي يراكم الخسارة على المدى الطويل.





الجدي


إذا بادرت بمساعدة أحد، فثق بأنها لن تذهب هباء، خاصة إذا كانت تفرق في حياته، فالامتنان يظل طعمه في القلب وذكراه في الذاكرة، وهذا يجعل فرص استفادتك من المساعدة كبيرة.






الدلو


إهمال السلطات يضعفها وأنت تعرف ذلك جيداً، وتميل لتجريبها بعد فترة التوقف، لكن هذا يستوجب التمهل والتفكير العميق، ودراسة الأمور من جميع جوانبها.





الحوت


أنت تفلح في إخفاء جوانب من تكوينك، وصفات رئيسية فى شخصيتك، وتعتمد أسلوب التدرج والتسريب في إقناع الآخرين، لكنك نسيت شيئاً للغاية وهو أن الآخرين أذكياء أيضا

من مواضيعى فى المنتدى

جديد تردد قناة الرسالة الاسلامية Al Resalah Islamic 2013
توقعات الابراج اليوم Abraj الثلاثاء 13-1-2014
اخبار جريدة الجزيرة اليوم 29/8/2012 الاربعاء
ألبوم صور نادرة وقديمة للفنانة أسمهان , صور لم تراها من قبل للمطربة أسمهان
موعد الانقلاب الشتوي و بداية مربعانية الشتاء, يوم الجمعة 21-12-2012
بوستر فيلم The Adventurer The Curse of The Midas Box
توقعات برجك اليوم مع كارمن شماس الاثنين 16/12/2013 carmen chammas
موعد عيد الفطر فى مصر والدول العربية 2012 -1433 السعودية الكويت الامارات وعمان



  3  
Dreambox-Sat

الحمل

تعامل مع المستجدات بتكيّف أكثر من السابق وترى في المتغيرات مصلحة لك. قد تعبّر عن نفسك وتلاقي الترحيب. من الأفضل أن تنسحب من الأضواء، وأن تناقش قضاياك الصحية مع الشريك بعيداً عن تدخلات الآخرين. تخرج من وعكة صحية قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.

الثور
كل الظروف والأوضاع مؤاتية للتحرك والعمل على نطاق واسع. تتركز جهودك على المهام والاعمال الصعبة لتنجزها على اكمل وجه. لذلك من الضروري تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الدبلوماسية وتوظيفها من اجل تحقيق ولو هدف واحد بارز. تمارس سحرك على الشريك وتقنعه بوجهات نظرك بطريقة غير معتادة. قد تفاجئه ببعض تصرفاتك، لكنه يبدو سعيداً.

الجوزاء
تستعيد قدراتك وثقتك بالحياة وتنطلق بيوم اكثر وعداً من السابق. المناقشة مع الشريك غالباً ما تؤدي الى نتائج إيجابية، فيما يكون التفرّد مهدداً بالفشل، والخيار يعود لك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.

السرطان
مكافأة غير متوقعة في طريقها اليك، وذلك تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة. الإحترام المتبادَل مع الشريك يعدّ عاملاً إيجابياً ومهمّاً، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة قد تشهد تطورات متسارعة. خفف من الاعتماد على السيارة، وحاول أن تقوم بحركة أو المشي بعض الوقت.

الأسد
تشعر بالارتياح ابتداءً من اليوم. قد تهتم بقضية فلسفية أو اجتماعية أو فكرية وتباشر حملة إعلانية، أو تخطّط لإطلالة تشرح فيها بعض برامجك. لا تتهاون في حقوقك، ولكن عليك ان تؤدي واجبك تجاه الشريك أولاً بشكل كامل وبعيد عن اللامبالاة. يوم مطمئن من الناحية الصحية ولكن يجب توخي الحذر كي لا تتعرض لمتاعب ناتجة من الإرهاق بالعمل.

العذراء

الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تضاف إلى سجل انتصاراتك. تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في العلاقة بالشريك، لكن يستحسن أن تتعلم من الماضي لتنجح في المستقبل. الوقاية خير وسيلة للحفاظ على صحية سليمة. اهتم بنفسك ومارس الرياضة بانتظام.

الميزان
قد تبحث في عقد أو برنامج سفر، وتعبّر عن نفسك بطريقة جيدة. كُن صابرًا جدًا ابتداءً من هذا الوقت، ولا تعلّق اهمية على بعض الثرثرة والشائعات. تفاجئك بعض المواقف وتبحث معلومات. لا تتخذ قرارًا ولا تقم بردّة فعل، بل سيطِر على غضبك. حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً.

العقرب
مشروع عاطفي في طريقه إليك، لكنّ الحذر واجب بسبب غياب الخبرة الضرورية في هذا المجال. اهتم بصحتّك وسلامتك ولا تستهتر بأي عارض او توجيهات صحيّة.

القوس
حاول أن تتجنب الجدل الذي لن يقدم أو يؤخر، فذلك مضيعة للوقت والجهد إذا كنت راغباً في تحسين ظروفك. الخلافات المتكررة تؤدي إلى صدامات غير محسوبة النتائج، فحاول أن تدع الأمور تسير بهدوء. لا تترك عامل الإرهاق يسيطر على صحتك. مارس المشي أو الركض يومياً.

الجدي
تبحث في اموال وديون ورسوم وضرائب، ما يزعجك. سوِّ الأمور قبل أن تتفاقم. قم بواجباتك تجاه الشريك، وخصوصاً على الصعيد العاطفي، فأنت مقصّر فيه، وهو لن ينتظر طويلاً. الألم شبه المتكرر في المدة الأخيرة سلبي على الصعيد الصحي. قم بزيارة طبيب الصحة فوراً.

الدلو
إذا كنت تنتمي الى عالم الفن والإبداع ، فقد تقدّم جديداً ناجحاً له. تشرق في حياتك، فيكثر المرشحون لدخول قلبك، وتتعدد الدعوات التي تسعد روحك وترضي غرورك. قد لا تكون الأجواء مناسبة للالتزامات الكبيرة. اتخذ خطوات حاسمة بشأن التقيد بالإرشادات الصحية المطلوب منك تطبيقها.

الحوت

لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من مجاراتك، بل حاول أن تحافظ على الفارق الذي حققته لنفسك. رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما. الاضطراب الحاصل في بعض مشاريع أحد أفراد الأسرة يثير قلقك ويزعجك بعض الشيء.

من مواضيعى فى المنتدى

بطاقات عيد سعيد 2013 , كروت كل عام وانتم بخير متحركة 2013 , صور عيد الفطر 1434
تحميل اغنية اتغربينا ياس خضر 2013 Mp3
صور عبايات كاجوال 2014 للمحجبات , موديلات عبايات بناتية للمحجبات 2014
أبراج اليوم الاربعاء 26/3/2013 | الأبراج اليومية الاربعاء 26/3/2013 | أبراج الفلك اليوم الاربعاء 26-3-2013 | حظك اليوم 26-3-2013
حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأثنين 6-10-2014
تحميل مسلسل القاصرات الحلقة 23
أشهر 5 مخالفات في تاريخ مباريات كأس العالم
صور لوحات الفنان Said Qodaid



  4  
Dreambox-Sat

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

المرأة من برج الحمل
مهنياً:تحصلي اليوم على معلومات مهمة تساعدك في تنفيذ مشروعك الجديد
عاطفياً:واجهي الحبيب وحاولي أن تفهمي وجهة نظره قبل أن تتسرعي في أحكامك عليه.
الرجل من برج الحمل:
مهنياً:أهملت الكثير من الأعمال في الفترة الأخيرة عليك أن تحاول اليوم إعادة الإمساك بزمام الأمور
عاطفياً:تنفعل على الحبيب و تفقد أعصابك .










برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]




أصحاب برج الحمل حظك لليوم:
المرأة من برج الحمل مهنياً:تحلي بالصبر فلا يمكن أن تصلي الى النتائج سريعاً
عاطفياً:قبل أن توافقي على أي قرار يتعلق بالإرتباط عليك أن تفكري في الموضوع جيداً.
الرجل من برج الحمل:
مهنياً:الاعمال تضغط عليك اليوم وتجد أن الأمور تعاكسك عاطفياً:
أظهر المزيد من الإهتمام بالحبيب ولا تتجاهل مشاعره .










برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]




المرأة من برج الجوزاء
مهنياً:تصري اليوم على موقفك وقراراتك في العمل مما يثير إنزعاج البعض
عاطفياً:خذي الأمور بحسن نية فالحبيب لا يقصد ما يقوله أحياناً.
الرجل من برج الجوزاء:
مهنياً:لديك الكثير من المواعيد المهمة التى تحرص على حضورها و الالتزام بها
عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الوقت المناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الإرتباط .










برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]




المرأة من برج السرطان
مهنياً:قد تخطئي اليوم في بعض القرارات عليك ان تفكري جيداً كيف تصححيها
عاطفياً:تتعرضي لإنتقاد من الحبيب يؤثر بك ويجرح مشاعرك.
الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم مصيري فبعض التغيرات ستؤثر على مصيرك في العمل
عاطفياً:حاول أن تتفهم مشاعر الحبيب أكثر وأن تعطيه فرصة للتعبير عن مشاعره.










برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]




المرأة من برج الأسد
مهنياً:يعود النشاط الى عملك من جديد بعد فترة من الركود
عاطفياً:لا تفرضي على الحبيب شروط أنت لا تستطيع أن تلتزم بها.
الرجل من برج الأسد:
مهنياً:تشعر أنك تائه اليوم ولا تعرف ما تقوم به عليك أن تركز أكثر على عملك
عاطفياً:تنتابك بعض مشاعر التردد فيما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب .










برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

المرأة من برج العذراء
مهنياً:عليكي أن تهتمي بمعرفة تفاصيل العمل كافة وأن لا تهمليها
عاطفياً:تحاولي أن تغيري من بعض الصفات التى لا تعجب الحبيب بك.
الرجل من برج العذراء:
مهنياً:ينحصر على تفكيرك اليوم على تيسير توقيع بعض العقود الهامة
عاطفياً:تتحسن الظروف مما يعطيك المزيد من الفرص للتقرب من الحبيب.










برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]




المرأة من برج الميزان
مهنياً:عليكي أن تستعدي خلال الفترة القادمة الى المزيد من العمل المرهق
عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبي الحبيب فلا تترددي.
الرجل من برج الميزان:
مهنياً:أوضاعك المادية لا تسر أبداً عليك أن تجد حلول سريعة
عاطفياً:أمورك العاطفية جيدة مع الحبيب وتتفق معه في الكثير من النواحي .










برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]




المرأة من برج العقرب
مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل تسبب لك التوتر اليوم
عاطفياً:تعرفي ما الذى يقرب الحبيب منك فلم التردد؟
الرجل من برج العقرب:
مهنياً:تشعر بالراحة والإستقرار في عملك على الرغم من كثرة المسؤوليات
عاطفياً:تقضي أة رومانسية برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر .










برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]




المرأة من برج القوس
مهنياً:تشعري أن عملك الحالي لا يلبي طموحاتك وتبحثي عن فرصة بديلة
عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تهدئي من الأمور بينك وبين الحبيب.
الرجل من برج القوس:
مهنياً:لا تكن مزاجياً وحاول أن تتعامل مع زملاء العمل بشكل طبيعي
عاطفياً:الأجواء هادئة بينك وبين الحبيب والأمور مستقره .










برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]




المرأة من برج الجدي
مهنياً:لا تتنازلي عن مبادئك مادمتي تدركي أنك على حق فيما تقومين به
عاطفياً:إن كان هناك ما يزعجك من الحبيب فالصراحة أفضل طريقة لحل هذا الخلاف.
الرجل من برج الجدي:
مهنياً:الأعمال تتراكم من حولك ولا تجد الوقت المناسب لإنهاء الأمور الروتينية
عاطفياً:لا تفسد العلاقة بينك وبين الحبيب بسبب بعض الشائعات .










برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]




المرأة من برج الدلو
مهنياً:عليك أن تتحلي بروح المغامرة وأن لا تخشي التحديات مهما كانت
عاطفياً:انسي العمل قليلاً واهتمي بالحبيب.
الرجل من برج الدلو:
مهنياً:حاول أن تستغل مهاراتك في التفاوض اليوم لتحقيق المزيد من الصفقات
عاطفياً:الحبيب يتصرف بطريقة تجعلك عصبياً اليوم .










برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

المرأة من برج الحوت
مهنياً:لا بأس إن أنتقدك أحدهم بل اقبلي النصيحة كما هي
عاطفياً:تتمتعي بجاذبية لا تقاوم اليوم والكل يطلب ودك.
الرجل من برج الحوت:
مهنياً:حاول أن تستغل هذا اليوم بكل الفرص المتاحه لك
عاطفياً:قد تضطر الى الإعتذار عن موعد هام يخص الحبيب .

من مواضيعى فى المنتدى

تأجيل مباريات الاسبوع 11 من دوري المناصير للمحترفين 2013/2014
فيديو يوتيوب اهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش البيون اليوم الاحد 11-12-2016 جودة عالية hd
صور مسابقة ملكة جمال الأبقار لترويج اللبن
حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 9-10-2014
توقعات الطقس في السعودية الخميس 16/5/2013
بالفيديو قهوة براز الفيل الأغلى في العالم - يوتيوب قهوة براز الفيل الأغلى في العالم
فيديو نتيجة الحلقة الخامسة من برنامج رقص النجوم
توقيت مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد 17-5-2013 نهائي كاس ملك اسبانيا



مواضيع ذات صلة مع ابراج اليوم الثلاثاء 17/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 17-12-2013
ابراج اليوم الثلاثاء 24-12-2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 24-12-2013
ابراج اليوم الثلاثاء 10/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 10-12-2013
الابراج و الحظ الثلاثاء 28-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 28-5-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 28-5-2013
الابراج و الحظ الثلاثاء 21-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 21-5-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 21-5-2013
الابراج و الحظ الثلاثاء 16-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 16-4-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 16-4-2013

ابراج اليوم الثلاثاء 17/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 17-12-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:49 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس