العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
Dreambox-Sat





نتيجة مباراة الاهلي و جوانزو اليوم السبت 14-12-2013



في إفتتاح مباريات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب وعلى أرضية ملعب أكادير الدولي لعب فريق الاهلي المصري بطل إفريقيا لموسم 2013 ضد فريق جونزو الصيني الذي يشرف على تدريبه الإيطالي ليبي .

الشوط الأول من المباراة بين الاهلي وجوانزو الصيني إنتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الفريقين حيث سيطر فريق جوانزو الصيني على 15 دقيقة الأولى من المباراة مع تضييع الاهلي لفرصة عن طريق محمد أبوتريكة في الدقيقة 6 من المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر مع أفضلية للفريق الصيني من حيث الأداء واللياقة البدنية .

في الشوط الثاني من مباراة الأهلي وجوانزو الصيني اليوم السبت تمكن الفريق الصيني من التقدم في النتيجة في الدقيقة 49 من المباراة عن طريق لاعبه اليكسون بعد أن تلقى تمريرة من صديقة في الفريق موريكي ، بعد هذا الهدف الاول لفريق جوانزو الصيني حاول الأهلي العودة في المباراة ولكن قلة التركيز من طرف اللاعبين ضيع عليهم فرصة إدراك هدف التعادل وفي الدقيقة 67 قضى فريق جوانزو على أمال الأهلي في العودة في المباراة بهدف ثاني سجله اللاعب الأرجنتني داريو ليوناردو كونكا .

وبهذه النتيجة إنتهت مباراة الاهلي وجوانزو اليوم السبت ويتم إقصاء الاهلي المصري من بطولة كأس العالم للأندية 2013 من المباراة الأولى ويتم القضاء على أمال الجماهير الاهلاوية والجماهير المصرية والعربية والتي كانت تنتظر مواجهة بين الأهلي المصري وفريق بايرن ميونيخ الألماني في دور نصف النهائي ، حيث كان العديد من الجماهير العربية قد سبقت كل التوقعات وبدأت على مواقع التواصل الإجتماعي في مناقشة حظوظ الاهلي المصري في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني

أهداف مباراة الاهلي و جوانجزو اليوم السبت 14-12-2013




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

Gucci تطلق احدث تصاميمها باسم Resort 2014
تفاصيل تعطيل مدارس الاونروا في الاردن يوم السبت 2014
Daily Horoscope 15/9/2012 - Daily Horoscope Saturday, September 15, 2012
"أون تى فى": تحذيرات "هيئة الاستثمار" تتعلق بالشريط الإخبارى فقط
خلفيات بلاك بيري للنصر 2012 ، خلفيات بلاك بيري للعالمي النصر 2012
بالفيديو نشرة الاخبار مليئة بالمرح كما تحب ان تراها - يوتيوب نشرة الاخبار مليئة بالمرح كما تحب ان تراها
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل بواب الريح الحلقة 14 الرابعة عشر 2014 كاملة
صور محمد عساف في مهرجان ليالي برك سليمان الرمضانية في بيت لحم 2013



  2  
Dreambox-Sat





تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمة مريرة أمام نظيره جوانجزو الصيني بطل آسيا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب أغادير في افتتاح الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب.

وينتظر الأهلي مواجهة الخاسر من لقاء الرجاء البيضاوي المغربي ومونتيري المكسيكي في مواجهة تحديد المركزين الخامس والسادس وتأهل جوانجزو الصيني للمربع الذهبي في أول مشاركاته بالمونديال ليواجه بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء المقبل.

تقدم لبطل الصين المهاجم البرازيلي إيلكسون في الدقيقة 49 قبل أن ينهي الأرجنتيني داريو كونكا المغامرة الأهلاوية بهدف ثانٍ في الدقيقة 67 , وتعرض محمد أبوتريكة نجم الأهلي للإصابة وخرج بعد نهاية الشوط الأول ليحل مكانه الموريتاني دومينيك دا سيلفا في تبديل هز هجوم الأهلي بشكل كبير.




الأهلي قدم عرضاً باهتاً وأقل بكثير من الأداء الذي قدمه بدوري أبطال أفريقيا وكان التفوق واضحاً لصالح بطل آسيا بفضل سرعات ومهارات لاعبيه وبقيادة المدرب الإيطالي القدير مارسيلو ليبي.

يوسف بدأ المباراة بتشكيلة اعتمد خلالها على عناصر السرعة خاصة في قلب الدفاع لمجاراة لاعبي الفريق الصيني بالاعتماد على سعد الدين سمير وأيضاً رامي ربيعة كلاعب وسط مدافع , وبدأ اللقاء بحماس منذ اللحظات الأولى حيث كانت التسديدة من جانب إيلكسون البرازيلي ثم ضربة ركنية لبطل آسيا وتسلل ضد المهاجم جاول.




أبوتريكة أهدر فرصة سهلة للغاية في الدقيقة السادسة بعد أن تسلم كرة عرضية من عماد متعب سددها برأسه خارج المرمى في منطقة الست ياردات بغرابة ثم كان النشاط من جانب وليد سليمان بحصوله على خطأ ضد اللاعب زهانج , ولكن الدقائق الأولى كشفت المعركة التكتيكية بين يوسف ومارشيلو ليبي حيث حاول مدرب الأهلي إبطال مفعول الهجوم اللاتيني لبطل آسيا عن طريق الضغط المكثف وخاصة في وسط الملعب عن طريق حسام عاشور ورامي ربيعة ، وكانت الفرصة الأولى في اللقاء من نصيب النشيط إيلكسون الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية بجوار القائم.

الربع ساعة الأولى كانت السيطرة فيها من نصيب بطل الصين بتحركات نشيطة في وسط الملعب وفارق واضح في السرعات كان مشكلة للجهاز الفني للأهلي , وحاول الثنائي وليد وشديد تشكيل جبهة يسرى قوية ولكن الهجمات الحمراء ظلت غائبة وانطلق شديد في الدقيقة العشرين بلا خطورة بعد أن قطعها مدافع الفريق , وانحصر الربع الأول من عمر اللقاء في سلسلة من الأخطاء ضد لاعبي الفريقين إلى جانب الظاهرة اللافتة بلجوء دفاع الأهلي لمصيدة التسلل التي وقع بها لاعبو جوانجزو ثلاث مرات في 25 دقيقة.

ونشط الهجوم الأهلاوي بكثافة وأخطأ حارس جوانجزو في تقدير الكرة فسقطت من يده دون استغلالها من مهاجمي الأهلي بينما تسلم كونكا الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول إرسال الكرة عرضية لينقض عليها شريف إكرامي حارس المرمى , وتغاضى الحكم عن خطأ لصالح محمد أبوتريكة على حدود منطقة الجزاء بعد عرقلته..وبدا الأهلي أكثر نشاطاً قبل نهاية الشوط الأول بهجمة منظمة بين الجبهة اليسرى النشيطة من شديد لوليد الذي مرر الكرة عرضية ليبعدها الدفاع الصيني قبل أن يحاول عبد الله السعيد التسديد من جديد ولكن بعيداً عن المرمى ويحصل لاعب جوانجزو صن جيانج على إنذار قبل أن يطلق الحم البرازيلي ريتشي صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني بدأ بتغيير غريب من جانب محمد يوسف بسحب النجم محمد أبوتريكة بدون مبرر والدفع بالموريتاني دومينيك دا سيلفا في تبديل فسره البعض إنه كان اضطرارياً , وكانت السيطرة من نصيب الفريق الصيني خاصة بعد خروج أبوتريكة الذي كان همزة الوصل بين دفاع وهجوم الأهلي.




الدقيقة 49 شهدت الهدف الصيني الأول عن طريق البرازيلي النشيط إيلكسون من هجمة رائعة تلقاها مواطنه موريكي الذي سدد في المرمى قبل أن ينقذها أحمد فتحي ببراعة بكعب قدمه على خط المرمى قبل أن يسدد إيلكسون الكرة داخل الشباك ليعلن التقدم لبطل آسيا.

وكاد موريكي أن يسجل الهدف الثاني من خطأ دفاعي ساذج للاعبي الأهلي الذين اعتمدوا على مصيدة التسلل ليكسرها المهاجم البرازيلي الذي تسلم الكرة ببراعة ولكنه سددها بجوار القائم , واهتزت ثقة لاعبي الأهلي عقب الهدف الأول لبطل الصين وكان أبناء المدرب مارشيلو ليبي الأكثر سيطرة وجرأة وتبادلاً للكرات بفضل التفوق البدني والفني خاصة بعد خروج أبوتريكة وضعف الهجمات الأهلاوية.

وحاول متعب أن يقود هجمة أهلاوية في الدقيقة 55 بتمريرة لزميله أحمد فتحي مررها عرضية للاعب دومينيك الذي سدد برأسه لتتحول لضربة ركنية ثم سدد حسام عاشور بكل قوة فوق العارضة وغاب التركيز عن مهاجمي الأهلي بشكل كبير واتسمت بالفردية الواضحة بدون الكرة الجماعية التي اعتاد عليها الفريق الأحمر , واختفى وليد سليمان صانع الألعاب السريع في ظل الصراع البدني بينه وبين جناح أيمن جوانجزو.

وحاول يوسف تنشيط هجوم الأهلي بالدفع بالسيد حمدي على حساب عماد متعب البعيد عن مستواه حيث لم يقدم شيئاً يذكر , وفي الدقيقة 67 أطلق الأرجنتيني داريو كونكا رصاصة الرحمة على الطموحات الأهلاوية بهدف ثانٍ بعد أن انطلق موريكي غير المحظوظ مستغلاً تمريرة سحرية رائعة ويصوب بقوة ولكن يتصدى لها شريف إكرامي حارس الأهلي ليكملها كونكا داخل المرمى ببراعة ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

موريكي واصل محاولاته لهز شباك الأهلي بتسديدة قوية تصدى لها إكرامي ببراعة , وسيطر الهدوء على الهجمات الحمراء واتسمت بالفردية الشديدة من جانب عبد الله السعيد الذي تفرغ للتسديد الطائش بعيداً عن المرمى , وبذل السيد حمدي مجهوداً لإحداث الخطورة بعد مشاركته على حساب متعب ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى بطل آسيا.

يوسف ألقى بآخر أوراقه في الدقيقة 78 بإشراك محمود حسن "تريزجيه" لاعب الوسط الصاعد على حساب حسام عاشور قبل أن يشارك زهاو جي على حساب صن جيانج الذي أرهق لاعبي الأهلي بتحركاته السريعة , وحاول السيد حمدي تشكيل الخطورة بتسديدة على المرمى الصيني مرت بعيداً قبل أن يتصدى القائم لفرصة هدف ثالث لبطل الصين من المدافع زهانج الذي تسلم الكرة أقصى الجبهة اليسرى وسدد بقوة في الزاوية الضيقة لإكرامي ولكن القائم تدخل وأنقذ الأهلي من هزيمة قاسية لينتهي اللقاء بفوز مستحق لبطل الصين.








من مواضيعى فى المنتدى

توقعات برج العقرب يـوم السبت 21-7-2012
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 20-4-2015
صور ليان بزلميط بالبيجاما 2014 , صور ليان بزلميط وهي نائمة على السرير 2014
توقعات الطقس في مصر اليوم الجمعة 27-12-2013 مع درجات الحرارة
اخبار الجريدة الاقتصادية الخميس 27/9/2012
صور للماسنجر 2013 ، صور شبابيه للماسنجر 2013
مقطع مثير لحادثه دهس متعمد في السعودية 2013 , حالة دهس متعمدة بالسعودية 2013
سعر الاسمنت في مصر اليوم الاثنين 27-1-2014 , اسعار الاسمنت في مصر 27 يناير 2014



نتيجة مباراة الاهلي و جوانزو اليوم السبت 14-12-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس