العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاثنين 16/12/2013 jaklin akiki

الحمل

تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أي ضغوط، معتمداً نظاماً خاصاً بك ومتابعاً جهوداً تراها مناسبة. لا تقف متفرّجاً على قطار الحب يمرّ أمامك مرور الكرام. بادر وسيطر على انفعالاتك. أن تحرم نفسك من بعض المأكولات المضرة، معناه أنك تحرم جسمك من الأمراض في المستقبل.
---
الثور
فلسفتك الخاصة في معالجة الأمور قد تنفع في بعض الأحيان، لكن عليك النظر لمصالح الآخرين أيضاً قبل الوصول إلى المواجهة. التفاؤل مهم وضروري في العلاقة مع الشريك، وسيكون مصدر سعادة في الأيام المقبلة. تريد مثلاً أن تخسر ثلاثين كيلوغراماً من وزنك بسرعة من دون استشارة الطبيب.
---
الجوزاء
شخصيتك القوية تخيف الآخرين، وتدفعهم إلى التفكير ملياً قبل خوض أي مواجهة معك لأنها قد تكون مكلفة. توافق مع الشريك لبحث الأمور الخلافية كلها، تمهيداً لحلّها قبل أن تتفاقم وتؤدي إلى عواقب وخيمة. أنت صاحب عقل كبير وإرادة صلبة، وهذا ما أظهرته أخيراً على صعيد المحافظة على صحتك.
---
السرطان
التفاؤل من أبرز الصفات التي تميّزك عن الآخرين، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد. لا تقدم على ما قد يوتر العلاقة مع الشريك. إفتح له قلبك وصارحه وتناقش معه في كل ما يعود بالنفع عليكما. غادر أي مكان يشعرك بالخطر على صحتك ولا تتورّط في جديد. ثمة من يخدعك أو يحضّر لك مكيدة.
---
الأسد
كن دقيقاً في توجيه ملاحظاتك إلى زملاء العمل، وساعد الآخرين وشاركهم في مهام العمل لتكن أكثر ايجابية. تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب. لا تتعصب لرأيك واقبل الاستماع لوجهة نظر الحبيب. إذا خرجت للمشي مسافات طويلة اعتمر قبعة للتجنب الإصابة بضربة شمس.
---
العذراء



حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة. لا تضغط على نفسك أكثر من طاقتها، فالنتائج السلبية ستظهر سريعاً.
---
الميزان
رؤيتك للأمور ستزداد وضوحاً في الأيام المقبلة، فاستعدّ للقيام بخطوة استباقية، وهذا سيفيدك لاحقاً. اندفاع الشريك غالباً ما يكلفكما الكثير، فحاول أن تساعده ليهدأ فيتمكّن من دعمك بالشكل المطلوب. قم ببعض التمارين الرياضية للتخفيف من الوزن الزائد، الطقس الجيد يسمح لك بذلك.
---
العقرب
تستغلّ جاذبيتك لإقناع بعض العاملين معك بوجهة نظرك، فتحقق صفقات لافتة طال انتظارها. حلم جديد يرافق فترة السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية. معنوياتك المرتفعة نتيجة نجاح مشروع لك تسهم في تأمين الراحة والطمأنينة.
---
القوس
عليك أن تكون واثقاً بقدراتك، وخصوصاً أن الأيام المقبلة ستضعك تحت المجهر لاكتشاف موهبتك الفعلية. إذا كانت الثقة مع الشريك مهدّدة، فإن أي خطوة مستقبلية ستكون ناقصة لجهة الجدية المطلوبة. تتحمس للقيام بكل ما يفيد صحتك، وهذا أمر جيد تستحق الثناء عليه.
---
الجدي
العمل بكل طاقتك سيمنحك خيارات أكبر، إلى جانب تعزيز قدراتك في حلحلة الأمور كلها. عليك أن تبحث عن أسباب الخلاف مع الشريك، وحاول أن تكون منطقياً في المعالجة لحصد النتائج الإيجابية. لا تحاول إقحام نفسك في أعمال الآخرين أو التدخل فيها فقد تسبب لك الإرهاق.
---
الدلو
عليك أن تكون أكثر إقناعاً اذا رغبت في تحسين وضعك في العمل، والغاية قد تبرر الوسيلة في بعض الأحيان. قد لا تتمكن قريباً من إيجاد الحلول الحاسمة مع الشريك، فعليك أن تصبر لأن الوضع يتطلب بعض الوقت. استمر في اتباع الحمية التي وصفها لك أخصائي التغذية، حتى لو كانت قاسية.
---
الحوت

مكافأة معنوية في طريقها إليك، لكن ذلك سيزيد مسؤولياتك العملية، إلاّ أنّك تمتلك القدرة المطلوبة عند اللزوم. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر. تسبب الرطوبة المرتفعة بإصابتك بألم خفيف في بعض المفاصل.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل - تنزيل اغنية عافني هيبت البدر Mp3 ماستر 2013
أخبار الاردن اليوم .. مواطن يسرق 2000 م3 من المياه يومياً
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل دلع بنات الحلقة 9 التاسعة 2014 كاملة
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 3-9-2014
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 10-5-2015
يوتيوب برنامج رامز عنخ أمون حلقة محمد رجب الحلقة 7
اكسسورات كشخة 2013 ، اجمل اكسسورات للعروس 2013، اطقم اكسسورات للعرائس 2013
جدول ومواعيد مباريات دور 16 دورى ابطال اوروبا 2014



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
مهنياً: قد ترى أن الأمور تتطلب مواجهة الحقائق، وهذا يكون في مصلحة موقعك بما أنك واثق بقدراتك. عاطفياً: يجب المحافظة على نمط واحد من التعاطي مع الشريك، الروتين ليس في مصلحتكما. صحياً: تعرف يوماً من الراحة الجسدية بعدما قررت ترك العمل الإضافي الذي يتعبك جداً.
الثور
مهنياً: حاول أن تكون أكثر دقة وحرصاً في مواعيدك، ويستحسن أن تنهي المهام في وقتها المحدد. عاطفياً: لا تكن لئيماً مع الشريك في تعاطيك معه، فقد يفاجئك بتصرف مماثل غير متوقع. صحياً: استعن بخبير تغذية، فهو القادر على وصف العلاج الناجح للتخلص من السمنة بطريقة صحيحة.
الجوزاء
مهنياً: قدرتك على التكيف مع أجواء العمل الجديدة من شأنها أن تسهم في فرض حضورك بقوة. عاطفياً: تحاول التلاعب على الشريك لكن الثمن يكون غالياً، فحاول أن تحسب حساب الرجعة. صحياً: لا تدع أموراً تافهة توتر أعصابك، لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء تكلفك غالياً.
السرطان
مهنياً: أجواء العمل المريحة تساعد في إنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه. عاطفياً: لا تتصرف مع الشريك بجفاء، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً. صحياً: بفضل العلاج الناجح والفعال الذي وصفه لك طبيبك، تتخلص من الآلام التي كانت تصيب كامل جسمك.
الأسد
مهنياً: لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، وما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروّي. عاطفياً: تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب. صحياً: لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك.
العذراء
مهنياً: يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ربما، ذلك على إثر بعض التصرفات التي تصدر عنك، وينتهي الأمر بنتائج جيدة. عاطفياً: دعم من الشريك أكثر مما تتوقع، ويسود العلاقة بينكما تفاهم كبير جداً. صحياً: عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، لذا سارع فوراً لاستشارة الطبيب.
الميزان
تتلقى خبراً مهماً يتعلق بالشأن المالي من ديون واستحقاقات وسلفة أو أوضاع مصرفية، فالكسوف في برج العقرب يتحدث عن فرص مادية أو إشكالات أو قضايا لها علاقة بقضية تمويل او شراء لعقار أو لمنزل أو ما شابه .عاطفياً: قد تسمع في المستقبل القريب اخباراً عن الشريك تفاجئك وتلتزم جديداً بالنسبة إليه. صحياً: تخرج من وعكة صحية قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.




العقرب
مهنياً: بانتظارك استحقاقات مهمة لتحديد وجهتك المستقبلية، وهذا يؤدي إلى تبديل جذري في مسيرتك المهنية. عاطفياً: تجمعك الكثير من القواسم المشتركة مع الحبيب، فهل أنت مستعد لفتح صفحة جديدة؟ صحياً: إذا لم يكن باستطاعتك ممارسة الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، عليك إيجاد الوقت لذلك.
القوس
مهنياً: تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. عاطفياً: المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما. صحياً: كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل ومحيطك ينعكس موقتاً سلباً على صحتك ونفسيتك.
الجدي
مهنياً: الانتباه ضروري جداً في الظروف الحالية، وخصوصاً أنّ الأيّام المقبلة قد تكون غير محسوبة النتائج وتخبئ مفاجآت. عاطفياً: لا تتردّد في تقديم الحب الصافي للشريك، فالمشاعر قد تتبدّل، ولن تجد منه أي شعور تجاهك. صحياً: الوضع الصحي يرتبط أحياناً كبيرة بالوضع النفسي، حاول أن تكون هادئاً ومتروياً.
الدلو
مهنياً: أحذرك من أجواء هذا اليوم وأرى تشنجات خلاله وعتباً وأخطاء يجب أن تصححها وتنجح في إصلاحها. عاطفياً: لقاءات مهمة ومصيرية مع الشريك في غضون أيام ، ونتائجها تحدّد توجهك المقبل في الاتجاه المناسب. صحياً: قد يثير أعصابك بعض التطورات وتعبّر عن نفسك بغضب كبير ثم تهدأ فجأة.
الحوت
مهنياً: تبستم الأقدار وتحمل إليك خبراً سارّاً أو فرصة ممتازة أو تصحيحاً لوضع آلمك. عاطفياً: لا تفسح في المجال أمام المصطادين بالماء العكر للتدخل بينك وبين الشريك، بل حاول أن تبقي الأمور بينكما لتتم معالجتها. صحياً: قرر ابتداء من اليوم النهوض باكراً ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل



من مواضيعى فى المنتدى

السيرة الذاتية للواء خليفة حفتر 2014 ،، معلومات عن خليفة حفتر 2014 ،، من هو خليفة حفتر صاحب الانقلاب في ليبيا 2014
صور الفنانة المغربية هناء الإدريسي 2015 ، أحدث صور هناء الإدريسي 2015 Hanaa Elidrissi
تحميل البوم شسويلا ورده البغدادي 2013 Mp3
صور تفاح , معلومات عن التفاح , صور التفاح الاحمر و الاخضر 2014
حظك اليوم 16/8/2012 | ابراج يوم الخميس | برجك اليوم 16 اغسطس 2012
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 9-2-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 9 فبراير 2014
بالفيديو بث مباشر لحفل اطلاق هاتف ايفون 7 الجديد 2016
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل عجائب القصص الحلقة 29 التاسعة والعشرون 2014 كاملة



توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاثنين 16/12/2013 jaklin akiki





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 12:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس