العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات برجك اليوم مع ميشال حايك الاثنين 16/12/2013 michel hayek

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

قد تطرأ تأخيرات وعراقيل أو تعيش بلبلة على صعيد مفاوضات ما. تأكّد أن الحلول تأتي قريباً ولا تستعجل شيئاً. حاذر العمليات التجارية أو حسم الامور. لتغيير في حياتك يأخذك نحو مستقبل آخر، أنت بحاجة إلى التغيير في مجالك العاطفي. هذا اليوم من دون أن تخالف التعليمات الطبية المطلوبة منك للمحافظة على صحتك.



الثور (21 نيسان - 20 أيار)
تلاحق قضية شراكة ما، أو تتعاون مع بعض الجهات بغية تنفيذ مشروع ما. قد تدافع عن حق او تتبنّى وجهة نظر جديدة. من المحتمل أن تعرف علاقة شخصية مسلّية. دع الأمور المهنية جانباً حين تكون إلى جانب الحبيب، وأسمعه بعض الكلمات الرومانسية التي يحب سماعها منك. تخلّ عن كسلك للقيام بما يعود عليك بصحة سليمة معافاة.

الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
تقوى شعبيتك بين، لكنك قد تخطئ التقدير او تتصرف بسرعة. حاذر العلاقات العفوية وانتبه من بعض الفخاخ، لا تجمع بين الحب والمال وكُن حذراً. قد تنشأ علاقة رومانسية أو تعرف مغازلة تتطور، لكن الفكل يحذرك من التورط في ما لا تحمد عقباه. ما كل ما يتمناه الإنسان على الصعيد الصحي يتحقق بين ليلة وضحاها. أصبر ترَ.

السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
حين يتحوّل الموضوع الى قضية شخصية مع أحد الزملاء، يستحسن أن تسمح للعقلاء بالتدخل قبل فوات الأوان. غيوم طفيفة تهدد العلاقة مع الشريك، لكنّ الصراحة بينكما تذلل العقبات كلها مهما بلغ حجمها. إذا رغبت في تحسين وضعك الصحي، عليك أن تبذل جهداً أكبر في المستقبل القريب لتقطف ثمار ذلك لاحقاً.

الاسد (21 تموز - 20 آب)
طباعك جيدة وهي تساعدك على التقدم ومتابعة الأنشطة بنجاح. نسق بين عملك وبيتك، نظّم جدول أعمالك جيداً ولا تهمل شيئاً. تتقدّم بقدر ما تخصص لعملك اهتماماً وتركيزاً. بانتظارك حوافز متعدّدة ولن تشعر بالضيق أو بالضجر. قد تطرح تحديات وتكسبها. ما فقدته من وزن خلال الأيام القليلة الماضية، أراحك نفسياً وجعلك مسروراً.

العذراء (21 آب - 20 أيلول)

لا تخضع للضغوط والتزم تنفيذ التعليمات الموجهة اليك فقط، ولا تبتكر ما قد يسيء الى جهودك في العمل. الحوار الهادئ هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هانئة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع. لا تكن عنيداً ومتشبثاً بآرائك حيال بعض الأمور الصحية، وإلا لماذا تستشير طبيبك أو أصحاب الاختصاص؟

الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
قد تتلقى معلوماتت دقيقة تتعلق ببعض العقود وتمر بيوم من الانقلابات لمواقف بعض الزملاء التي تدهشك إذا عوّلت عليها الكثير. الحب يفرض نفسه بقوّة، وبذلك فإنّ الطلبات قد تتواصل وتزداد مع مرور الوقت. قد تشعر ببعض الآلام العابرة في المعدة، يستحسن الانتباه إلى نوعية طعامك.

العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار مادي، ولا سيما بعد فترة الركود التي عرفتها أخيراً. أنت في بحث دائم عن الاستقرار، وهذا يحتاج إلى خطوات حاسمة مع الشريك رغم المجازفة والعراقيل. توتر أعصابك لا ينفعك، حاول وضع حد لذلك قبل فوات الأوان.

القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
القمر في برجك يحثّك على العمل ويُكسبك ثقة بالنفس كما جاذبية قصوى تستطيع معها ان تتخطى جميع المشكلات. الشريك يريد منك أن تكون مطواعاً في علاقاتك بالآخرين، بعدما بات يدرك شعور المحيطين تجاهك. ابتعد عن كل من يحاول إثارة عصبيتك وتعكير مزاجك، واسع للانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك.

الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
الابتكار يساعدك على حلّ المشكلات كلها مهما بلغت صعوبتها، ويسمح لك بتسجيل نقاط إيجابية. الملاحظات التي أبديتها للشريك ستعطي نتائج ملموسة، وفي فترة لن تكون طويلة. لا تتباطأ في زيارة طبيب الأسنان وتحديد موعد معه للكشف على أسنانك.

الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
يتحدث هذا اليوم عن محاولتك الاستقلالية والتحرّر من بعض القيود. قد تنجح في خلق شروط وظروف تلائم مصالحك. على الرغم من المصاعب تنطلق نحو فك القيود من العقد، لكن المهم ان تدرس اوضاعك جيداً قبل اتخاذ اي قرار. لا تفرض رأياً، بل كن مرناً. الخوف قد يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، وذلك سيدفعك حتماً إلى التردد، فحاول أن تتخطى ذلك ببعض الصبر والإيمان. لا تقلق من الآلام الخفيفة التي تنتابك أحياناً، لكن هذا لا يمنع من زيارة الطبيب وعرض الحالة عليه.

الحوت (21 شباط - 20 آذار)

يوم مناسب للقيام بخطوات ومبادرات ومشاريع. مشكلة عالقة تنعكس سلباً على تحسّن وضعك مادياً ومعنوياً، لكن ذلك سيزول تدريجاً لتصل إلى الهدف المنشود. تحصل على أخبار حلوة، وتقع أمور غريبة تورّطك أحياناً في نزاعات ومواجهات مع الشريك بسبب الغيرة والشكوك، او تحذّرك من انفجار لبعض الأمور وتضعك أمام خيار. لا تتقاعس عن القيام بالتمارين المطلوب منك تنفيذها، فهي ضرورية لصحتك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صورمايا دياب بشعر منكوش وأغرب بنطلون-مايا دياب بصور غريبه - مايا دياب بشعر منكوش
بالصور ثياب جينيفر لوبيز الشفافة تكشف المستور تحتها
تردد قناة nbn hd على نايل سات اليوم الاحد 17-9-2017
طريقة معرفة برجك 2014 , برجك بالشهر و اليوم 2014 , برجك عن طريق تاريخ ميلادك 2014
بوسترات ميريام فارس 2012 - احدث صور ميريام فارس 2013
بالفيديو أهداف مباراة وست بروميتش ومانشستر يونايتيد كاملة اليوم السبت 8/3/2014
صور خلفيات كتابية جنان 2014
سعر الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 30/7/2013



  2  
Dreambox-Sat

الحمل

تتضاعف النشاطات الاجتماعية وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً.كذلك يحمل إليك هذا اليوم المفاجآت الحلوة على صعيد العلاقات والاجتماعات، على الرغم من بعض الخلافات الصغيرة على المستوى الشخصي، لكن الأمر يبدو بسيطاً جداً ولا يهدد بفراق أو وداع.

الثور

تلتقي أشخاصاً مهمين ومميزين يحظون بإعجابك واحترامك ، وقد تسعى معهم من أجل جديد أو يساعدونك في مشكلات إدارية أو مالية أو أوضاع مربكة. تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة

الجوزاء

تتعدّد الاتجاهات في هذا اليوم المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين. قد تنهمك بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك..

السرطان

لا بدّ من ان تشعر هذا اليوم بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. سيكون يوماً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا عائق مهماً في طريقك

الاسد

حاذر اللااستقرار الفكري وتجنّب في هذا اليوم التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك واستقرارك بالقرب من المحيط الضيّق، ولا تسمح باللامبالاة، اذ لسبب ما او لعدة اسباب مجتمعة معاً ينصبّ تركيز المسؤولين والمعنيين على أدائك.

العذراء

حين تواجهك مشكلات مستعصية ضمن نطاق العمل، فإنّ ذلك يفرض عليك مزيداً من الجهد لتجاوز المرحلة. يضعك الشريك تحت المجهر، وخصوصاً بعد الأخبار التي وصلته عن رغبتك في الابتعاد عنه ولو موقتاً.

الميزان

عليك ان تدرس خطواتك جيداً بعدما أصبحت في دائرة الضوء، فهنالك من ينتظر تعثّرك ليبني لنفسه مجداً وهمياً. مهما حاول بعضهم النيل منك عبر تشويه صورتك الحقيقية، فإنّ الشريك لن يستمع إليهم.

العقرب

قد تطّلع في هذه الأثناء، على قرار وحسم أوتصغي إلى حقيقة كنت تجهلها. تعرف نقاشاً يوضّح لك الرؤية ، فتختار طريقك واعياً وترتاح من انقباض أو حيرة وتمارس سحرك على المحيط، وربما يتم لقاء إذا مازلت وحيداً، يبدومهمّاً ويشير إلى إمكان حصول ارتباط نهائي..

القوس

اذا كنت تشك في أحد الأصدقاء، يستحسن أن لا تستمع إلى نصائحه، فهي قد تكون في غير مكانها وزمانها الصحيحين. لا تضغط كثيراً على الشريك، لأن الأمور بينكما وصلت إلى مرحلة حساسة ودقيقة جداً.

الجدي

لا تدع الحواجز المصطنعة تعيق تقدّمك في العمل، فهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات خاطئة أنت بغنى عنها. مفاجأة من الشريك قد تعترض طريقك، وهذا يعكّر صفو الهدوء الذي تعيشه وقد يدفعك إلى طلب المساعدة من صديق.

الدلو

نتائج ايجابية ستظهر تباعاً وفق جدول الأعمال الذي قدمته أخيراً، وهذا سيسجل نقاطاً اضافية لمصلحتك. استقطاب الآخرين يعتبر اختصاصاً في عالمك، لكن هذا يزعج بعضهم الا أنه يريح بعضهم الآخر.

الحوت

سوء تقدير قد يؤدي الى ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة، لكن يستحسن تدارك الأمر لعدم الوقوع في الخطأ مجدداً. إنطباعات خاطئة يكوّنها الشريك بسبب بعض الإشاعات، فحاول توضيح الأمور قبل تفاقمها.

من مواضيعى فى المنتدى

السيرة الذاتية لراغب علامة عضو لجنة تحكيم برنامج عرب ايدول 2
يوتيوب , تحميل موسيقى اغنية تجربة وعدت - عمرو دياب 2014 Mp3
نبيل شعيل - كليب بعد اذنك
صور كريستيانو رونالدو مع رئيس فينزويلا
موعد مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو الاربعاء 19/9/2012 + القنوات الناقلة
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 23-4-2015
كلمات اغنية مجنون رسمى - كارمن سليمان 2014 من البوم اخباري 2014
بالصور رولا سعد تتألق فى مهرجان الحازمية لعام 2012



مواضيع ذات صلة مع توقعات برجك اليوم مع ميشال حايك الاثنين 16/12/2013 michel hayek
توقعات ابراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 17/12/2013 michel hayek
توقعات برجك اليوم مع ميشال حايك الاحد 15/12/2013 michel hayek
توقعات برجك اليوم مع ميشال حايك السبت 14/12/2013 michel hayek
توقعات الابراج مع ميشال حايك michel hayek اليوم الاثنين 4-11-2013
توقعات الابراج مع ميشال حايك michel hayek اليوم الاحد 3-11-2013

توقعات برجك اليوم مع ميشال حايك الاثنين 16/12/2013 michel hayek


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 12:23 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram