العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج اليوم الاثنين 16/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الاثنين 16-12-2013

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

يبدأ بلوتون بالتراجع في برج الجدي، ويستمر بالتراجع حتى منتصف شهر أيلول، فتتباطأ حركة النشاطات المهنية ولكن دون تأثير جذري عليك. المهم أن تفهم النمط ولا تذهب الى أسرع ممّا هو مقبول. حاول معرفة ما يشغل بال الشريك وسايره لتتمكن من النفاذ إلى داخل قلبه. سارع إلى زيارة أخصائي التغذية أو الطبيب المعالج ليضعا حداً لشهيتك المفرطة.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)
يتراجع "بلوتون" في بيتك التاسع أي في الجدي، وذلك حتى أكثر من منتصف أيلول المقبل، ما يفرض عليك التأنّي إذا كنت تعدّ لمشروع سفر. يجب ان تدرس كل شيء بدقّة وأن تتقبّل تعديلات قد تطرأ. يجب أن تتخلى عن بعض القناعات البالية، وأن تواجه الحقيقة بشجاعة. قد تبدأ قصة رومانسية في هذا اليوم. لا تحاول أن تضحك على نفسك حين توهم الجميع أنك تتبع حمية، بينما أنت في الخفاء لا تترك أي طعام يفلت منك.

الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
عليك مواجهة الأمور بواقعية وجديّة، وسترى قريباً أنّ ما قمت به سيكون لمصلحتك في مواجهاتك مع الآخرين. عروض بالجملة يقدّمها الشريك للوصول بالعلاقة إلى نهايتها السعيدة، لكن تردّدك سيصعّب الأمور ويعقّدها. إياك والتقاعس والمماطلة بشأن الأمور المفيدة لأعصابك وراحتك.

السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
يبدأ "بلوتون" بالتراجع في بيتك التاسع، أي في الجدي، وقد يشير الى بلبلة مقبلة والتباس بالنسبة الى عقد محتمل تريد أن توقّعه، أو بالنسبة الى عمل جديد تخوضه. إعتمد الدبلوماسية ولا تُقحم نفسك في مشكلات زوجية أو تتعلق بشراكة. قد تشعر بأنّ كلمتك غير مسموعة، والسبب تراخيك في التعاطي مع الأمور بجدية. إذا أجريت ببعض المراجعات، تجد حلولاً للمشكلاتك الصحية، وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك.

الاسد (21 تموز - 20 آب)
قد تشعر بالراحة في مكان عملك الجديد، وترتفع معنوياتك بسبب حصولك على نتائج مذهلة اليوم. تشعر بالشوق إلى الحبيب وترغب في قضاء بعض الوقت بجانبه. مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها إلى شخص مثير للاهتمام. تتخلص من آلآم مبرحة رافقتك منذ مدة في المعدة، وتستعيد نشاطك وعافيتك.

العذراء (21 آب - 20 أيلول)

يتراجع بلوتون في برج الجدي ويجعلك بين الآن ومنتصف ايلول. تتعرّض لمراجعة ما، او لعودة الماضي للظهور او لإفشاء سرّ. عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك، وينتظرون الفرصة المناسبة للنيل منك. عليك أن تجد حلولاً جذرية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا اليوم، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة. التوتر الذي تعيش فيه مع العائلة او الشريك قد ينعكس سلباً على وضعك الصحي.كن حذراً.

الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
قد تتمكن قريباً من توسيع دائرة نشاطك العملي، وهذا ستكون له الكثير من الفوائد على غير صعيد. بعض الحظّ يساعد على تجاوز المصاعب، وذلك مهم للبحث في الخطوات المستقبلية. العقل السليم في الجسم السليم. حاول تطبيق هذه المقولة عليك لتكون في أفضل حالاتك الصحية.

العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
يتراجع بلوتون في بيتك الثالث أي في الجدي، ويعيدك إلى الوراء من خلال بعض المقتنيات التي نسيتها، أو يجعلك تناقش بعض الممتلكات وذلك من الآن وحتى شهر ايلول. قد تتأخر مواعيد وتتأجل ايضاً. إذا واجهتك بعض المصاعب في إقناع الشريك، فعليك استشارة عدد من المقرّبين كونهم مرّوا بتجارب مماثلة. واظب على تناول الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصاً بعد العشاء.

القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
قد تشهد الأيام المقبلة طرح مسائل جريئة وحساسة، لكن ذلك سيكون في مصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب. يوم رومانسي تعيشه مع الشريك، وذلك سيعزّز روابط العلاقة بينكما على نحو أكثر ثباتاً. لا تخرج من البيت إذا أحسست بعوارض، فالطقس المتقلب يسهم في تأزيم الوضع.

الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
يتراجع بلوتون في برجك، وحتى منتصف أيلول فيطرح بعض المشكلات المهنية التي تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو يجعلك مربكاً في علاقاتك ويؤجل بعض المواعيد. عليك تقييم العلاقة مع الشريك بما يتناسب مع طموحاتك، وهذا سيساعد من أجل مستقبل أفضل. كن مؤكداً أن أغلى ما عند الإنسان الصحة، لذا انتبه إليها وحافظ عليها.

الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
بعضهم يحاول أن ينكر عليك جهودك الكبيرة في العمل، فلا تستسلم وأكمل ما بدأته، لأن النتيجة مضمونة لمصلحتك. التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً جانبية، وهذا سيؤدي حتماً الى مواجهة مرتقبة. إنتبه إلى ضغطك نتيجة العمل المرهق الذي تقوم به. حاول التخفيف بعض الشيء.

الحوت (21 شباط - 20 آذار)

كثرة التفكير لها انعكاسات سلبية على الصعيد العملي، فحاول أن تكون أكثر تركيزاً لتقديم أداء أفضل. الشريك يحتاج إلى دعمك في الفترة المقبلة، فلا تتردّد لأنّ نجاحه سينعكس إيجاباً على علاقتكما. لا تتبتعد عن كل ما يعود على الصحة بالنفع، ولا سيما المشي في الصباح.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور دومينيك حوراني مع ابنتها ديلارا 2013 - صور دومينيك حوراني مع ابنتها ديلارا في راس السنة 2013
بالفيديو أول لقاء مع النجم سامر أبو طالب بعد تألقه في برنامج ذا فويس
خلفيات اتش دي Wallpapers HD لاجهزة الاندرويد
صور ايرينا شايك في حفل توزيع جوائز Gala Spa 2014 في ميونيخ
يوتيوب مشاهدة مسلسل صديقات العمر - الحلقة 10 كاملة 2014
صور كانديس سوانبويل في عرض حقائب Bottletop
فساتين رائعة للمصمم رامي قاضي 2013 - فساتين سهرات للمصمم رامي قاضي 2013
صور ريهانا ببدلة الرياضة والكعب العالي



  2  
Dreambox-Sat

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

كل شيء يسير بصورة أصحّ وأفضل في العمل، كما في حياتك الشخصية. لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. يمكنك الاستفادة من المزاج العام، وخصوصاً أن ما حققته قبل فترة كان له مردود إيجابي حول إمكاناتك. تعلم جيداً أن ملازمة البيت فترة طويلة وعدم القيام بحركة يسبب لك مشاكل صحية.


الثور (21 نيسان – 20 أيار)
حافظ على أسرارك ولا تبعثر الطاقات. كل خطوة تقوم بها يحاول المقربون منك حسابها عليك، ليجعلوك تؤدي فاتورة ثقيلة حين يريدون محاكمتك. لا تدع الأمور تصل إلى الطريق المسدود بينك وبين الشريك. قم بالخطوة اللازمة لتدارك الأمور قبل فوات الأوان. إذا شعرت ببعض الألم في مفاصلك، لا تحاول معالجته عشوائياً، بل استشر طبيبك أولاً.


الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
أنت تحسد كل شخص ناجح، وهذا ليس من عاداتك. إذا كان الظرف يعاكسك، فالحل ليس بمعاداة الآخرين والتهجم عليهم وتمني الشر لهم. سارع إلى إرضاء الحبيب قبل فوات الأوان، فهو لم يعد قادراً على تحمّل المزيد من تصرفاتك المزعجة. سرعات دقات القلب لها عبارات محدّدة، فإذا شعرت بأي خلل في هذا الشأن سارع إلى طبيبك.


الاسد (21 تموز – 20 آب)
قد تعاني بعض الإرهاق في الفترة المقبلة، لكن ذلك سيزول عندما تصل الى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك. قلّة الاهتمام تثير شكوك الشريك، وهذا يدفعه الى طرح مزيد من الأسئلة حول مستقبل العلاقة بينكما. يكون هذا اليوم مناسباً للمراجعة الطبية، أو للخضوع لعملية جراحية إذا لزم الأمر.


العذراء (21 آب – 20 أيلول)

تشعر بالقوة والنفوذ، ويسطع نجمك. تتحمس للانطلاق وتعلن عن تغيير إيجابي وعن أحداث مفاجئة تطرأ وتغير المنحى، بوادره تترجم بفرصة يجب أن تستغلها أو عرض يستحق التوقف عنده أو مشروع يدخل حيز التنفيذ. تطلبات الحبيب ترهقك ولا تعرف كيف تلبيها. راع مشاعره أمام الآخرين. مهما سعيت لتكون نحيفاً ورشيقاً، فإنك لن تحقق ذلك ما لم تنتبه لنوعية طعامك، والقيام ببعض التمارين الرياضية.


السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
قد تجد الكثير من المعارضين على الخطط التي وضعتها، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر. لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان. حيويتك ونشاطك يمنعانك من ملازمة البيت، ويحثانك على القيام بالحركة الدائمة.


الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
يوفر لك هذا اليوم شروطاً مهمة في العمل وظروفاً تخرج مواهبك إلى العلن وتظهرها وتبرع في مجال عمليات البيع والترويج. وظف قدراتك في مجال تتفوق فيه وتتميز. الحسم مطلوب لتتمكّن من إعادة الشريك إلى صوابه، وهذا سينعكس إيجاباً على العلاقة بينكما. بين اليوم والآخر، تناول بعض الفيتامينات، إنما لمدة محددة بعد أن تشعر بأنك أصبحت في حال جيدة.


العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
إبراز خبراتك وكفاياتك سيفتح أمامك مجالات متعددة، وقد تجد امامك عروضاً بالجملة لتحسين وضعك. الدعم المطلوب من الشريك سيكون متوافراً، لكن عليك أن تكون أكثر واقعية وتعتمد على نفسك في الدرجة الأولى. بادله المشاعر، وتقرّب منه اكثر. حاول أن تكون من أصحاب الصحة الجيدة، عن طريق ممارسة الرياضة.


القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
إذا رغبت في تغيير نمط عملك في المدى المنظور، يستحسن أن تتخذ خطوات وقائية للوصول إلى الهدف الذي رسمته لنفسك. لا تتردد في إطلاع الشريك على الأفكار التي تجول في رأسك، فالمشاركة تعزّز العلاقة بينكما. واصل العمل بهدوء وروية، وادرس خطواتك جيداً، وحافظ على هدوء أعصابك.


الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
هذا اليوم تفتح أمامك مجالات جديدة ويحمل إليك مفاجأة سعيدة او لقاء مع الماضي. أخشى على وظيفتك لأنك مثال المشاغب وخطر على استقرار المحيط المهني الذي تعمل فيه. أنت قليل الصبر وقاسي القلب وتميل إلى إثارة العدائية والتوتّر أينما حللت. وهذا ما يسبب إحراجاً للشريك معظم الأحيان. خذ قرارك على الصعيد الصحي، ولا تتهاون أو تتقاعس في أي شيء يفيدك جسدياً.


الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
قد تعرف مصالحة أو تقوم بعملية نشر أو تسافر، ما يعزز اوضاعك المهنية. قد تتاح لك فرص عملية في محيط عملك. قد تكون الرومنسية مخيمة على اجواء هذا اليوم الذي يتحدث عن اجواء ملائمة، كما عن فرص كبيرة للقاء الحبيب. مارس بعض التمارين الرياضية الصباحية قبل، وخصوصاً تمارين العنق والكتفين.


الحوت (21 شباط – 20 آذار)

إسترح هذا اليوم وخفف من الوتيرة، انت قادر على استعمال قوتك المعنوية بطريقة بنّاءة. اما اذا لم يقدر بعضهم اساليبك، فلا تفسر الأمر كإهانة شخصية، بل حاول ان تناقش بهدوء وحكمة، كما عهدناك دائماً. عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة مع الشريك لتعزيز موقعك في قلبه، ولا سيّما أن القادم قد لا يكون في مصلحتك. خير الأمور الوسط في كل شيء. هذا القول يجب أن تطبقه على كل ما يتعقل بصحتك.



من مواضيعى فى المنتدى

أهداف مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الاربعاء 22-1-2014 , يوتيوب
صور جويل حاتم باطلالة مثيرة جدا
أهداف مباراة الزمالك والمصري اليوم الاثنين 17/3/2014 كاملة
صور ملكة جمال مصر يارا نعوم 2012 - احدث صور صور يارا نعوم 2012
تردد قناة اوبرا فيلم على النايل سات 2013 , تردد قناة اوبرا فيلم
صور افخم 10 سيارات فى العالم
رابط موقع Viyoutube لتحميل فيديوهات يوتيوب مجانا 2014
توقيت وموعد مباراة فرنسا والسويد اليوم الثلاثاء 19-6-2012 من يورو امم اوربا 2012



  3  
Dreambox-Sat

قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب، إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل. حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية.

الثور
تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة. لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب. تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر عائلي يثير قلقك هذا اليوم.

الجوزاء
قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي، أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية. ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا.

السرطان
صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع. عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة.

الأسد
ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين قد تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الآخرون.

العذراء
حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة.

الميزان
يحمل اليك هذا اليوم انفراجًا او خبرًا طيبًا او شعورًا بالامان. يتحسّن المزاج، وتخوض تجربة جديدة بعد فترة من الانكماش. خطّط لرحلة او سفر او لقاء ودعوة اجتماعية. قد يكون لك اتصال مع الخارج مهم جدًا.

العقرب
إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة، وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.

القوس
إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية. قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن بعض المساءلة التي تتعرّض لها. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان.

الجدي

تعيش يوماً صعباً ومعقداً. قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئاً، ويستحسن عدم التورط في المشكلات. حذار المواجهة الشرسة حتى لو اضطررت إلى مواجهة المسؤولين والاداريين. كن هادئاً وبرّر مواقفك من دون اثارة المتاعب.


الدلو
لا شك في أنك تعاني قلقاً وخوفاً في بعض الأحيان، الخوف من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة، أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب.

الحوت
على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، لذا يستحسن أن تلتزم الهدوء حتى لا تدفع الثمن. الثقة مطلوبة بدرجة كبيرة في الأيام المقبلة، وهي السلاح الأفضل لمواجهة الإشاعات.



من مواضيعى فى المنتدى

بالصور غادة رجب تنهار فى عزاء عمار الشريعى 2013
نتائج قرعة دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا 2014 بالفيديو
توقعات الابراج مع ماغي فرح Magi Farah اليوم الإثنين 4-11-2013
حظك اليوم 4/11/2012 - ابراج يوم الاحد - برجك اليوم 4 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الاحد 4/11/2012 - ابراج اليوم الاحد 4 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الاحد 4/11/2012
صور هاتف نوكيا Asha 504 , مواصفات هاتف نوكيا Asha 504
صور حب وغرام للفيس بوك 2013 , اجمل صور الحب
كيف اجعل الشباب يحبوني 2014 ، كيف تجعلين الحبيب يحبك بجنون 2015
توقيت مباراة الشباب والهلال اليوم الاثنين 18-2-2013 الدوري السعودي



  4  
Dreambox-Sat

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً:تطرح اليوم الكثير من الأفكار البناءة والفعالة والتى تصب لمصلحتك في العمل
عاطفياً:عليك أن تثق بالحبيب أكثر وأن تعطيه المزيد من الحرية.








الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً:لا تتعصب لآرائك وحاول أن تسمع من الآخرين وتتقبل النقد
عاطفياً:ترتكب خطأ كبير بحق الحبيب كن حذراً بتصرفاتك.








الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً:تتوصل الى نتائج بناءة اليوم وتعطيك فرصة لتحل الكثير من المشاكل العالقة
عاطفياً:كن حذراً من الحساد والمغرضين كي لا يؤثروا على علاقتك العاطفية.






السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً:تبدو حيوياً اليوم ومتحمس لمشروع وخطط جديدة في العمل
عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات تؤثر على قرارات ارتباطك بالحبيب.








الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً:تسمع الكثير من الأخبار السارة التى تدخل السرور الى قلبك
عاطفياً:حان الوقت لتحدد حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.







العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً:قد تتراجع أعمالك خلال هذه الفترة عليك أن تتحلى بالصبر
عاطفياً:تفرح لنجاح الحبيب في أعماله وتدعمه.







الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً:تنسجم مع محيط عملك الجديد وتبدو متحمساً للعمل معهم
عاطفياً:عليك أن تتوقف عن اللهو وأن تكون جدياً في علاقاتك العاطفية .




العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً:عليك أن تضع حلول لنزاعاتك مع زملاء العمل وأن تعتاد على العمل ضمن الفريق
عاطفياً:شئ ما يهدد علاقتك مع الحبيب كن حذراً.







القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم
مهنياً:تعيش فترة غير مستقرة في العمل مليئة بالتقلبات كن حذراً
عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب فأنت لا تطيق فراقه.





الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً:تسمع الكثير من الأخبار السارة في العمل والتى تعطيك المزيد من الدافع نحو العمل
عاطفياً:عليك أن تلتزم بمسؤوليات تجاه الحبيب.







الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً:تحاول أن تفكر اليوم بالطرق الجديده لتزيد من أرباحك المادية
عاطفياً:عليك أن تتحكم بعواطفك وانفعالاتك تجاه الحبيب .





الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً:تتقارب اليوم الكثير من وجهات النظر بينك وبين الحبيب
عاطفياً:تنقلب الأمور لصالحك اليوم وتتقرب الى الحبيب أكثر



من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 8-1-2015
صور ساعات كارتييه اخر موضة 2014 ، صور ساعات مرصعة ماركة كارتييه 2014
&& جـــــــــــــــــــــــــــــــــديــــــــد الاقـــــــــــــــــــمـــــــار &&
صور موزز الفيس بوك 2015 , صور بنات كيوت 2015 Girl pictures
احدث صورة " هـنـد صـبـرى " 2013 بفستان تـركـواز
صور ميراندا كير في في عرض مجموعة المصمم العالمي دايفيد جون لخريف/شتاء 2013
تحميل مسلسل فرح ليلى الحلقة 2 كاملة
صور ملحم زين في اغنية يلي دينك من ديني ستار اكاديمي 9 star academy



ابراج اليوم الاثنين 16/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الاثنين 16-12-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس