Thread Back Search


توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح الاحد 15/12/2013 magi farah

  • Dreambox-Sat
    2013-12-15






  • توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح الاحد 15/12/2013 magi farah

    الحمل

    تعيش يوماً مثقلاً بالأعباء العائلية، وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحًا يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. لا تنفذ كل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك. استشر أخصائياً يصف لك النوع الملائم.

    الثور
    تبتسم لك السماء وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تضيّع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً بنفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدو المناخ العام رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. سارع إلى شراء بعض المعدات الرياضية واستعمالها كما يلزم لتحافظ على رشاقتك.

    الجوزاء
    القمر في بيتك التاسع،أي في الدلو، يحييك وينعشك. تبدو مزهوًّا بنفسك، وقد تخرج عن الروتين، او تخطّط لسفر او تباشر ورشة عمل. قد يكون لك اتصال بدولة اجنبية او بأحد الغرباء يساعدك في جديد. تصادف بعض التصرفات الغريبة من قبل الحبيب، تستهجنها في البداية، ثم تدرك أن سببها هو أنت. شارك المقربين نشاطاتهم المتنوعة، ورافقهم في تنقلاتهم ونزهاتهم.

    السرطان
    تناقش حسابات واقساطاً وتهتم لتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرّض استقرار موازنتك للأخطار. تضطر إلى إيجاد توازن، وخصوصا إذا كنت بصدد معالجة بعض النزاعات. اضبط أعصابك وحاول أن توظف طاقاتك لجذب بعض الفرص. على الرغم من متطلبات الشريك، فإنك قادر على تقبّل هذا الواقع نظراً إلى نوعية العلاقة التي تجمعكما. هل حاولت أن تقوم بتمارين رياضية مماثلة لتلك التي تعرض على شاشات التلفزيون؟ التجربة خير برهان.

    الأسد
    تعرف هذا اليوم تطورات وجديداً. قد تطلق مشروعاً او تنتصر لقضية أو تفرح ببعض الاخبار. كما تدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك. تقوم بزيارة أو تلبّي دعوة. قد تعرف انجذاباً نحو شخص يتحوّل إلى علاقة رومنسية. قرر ابتداء من اليوم النهوض باكراً ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل.

    العذراء

    تكون هذا اليوم منتجاً تلاحق فيه أهدافك وترتبط بجديد. كذلك يحمل إليك انعطافاً كبيراً وتجربة خاصة لا تنسى. قد يحصل اللامتوقع وتكون الحوافز كبيرة. حاول أن تتخلص من كل الضغوط والتأثيرات السلبية عليك. حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويستحسن أن تنفذ ما يطلبه اليك فقط، وهذا في مصلحتك. الحساسية التي تعانيها منذ الصغر قد تجد لها حلاً موقتاً، لكنها ستعاودك بعد توقف العلاج.

    الميزان
    الدخول في نقاشات غير مجدية، لن يكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض المعطيات التي تلوح في الأفق. فكن حذراً. تصرّفات الشريك ستكون لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لئلا تصل علاقتكما إلى طريق مسدود. قد يصلك خبر يتعلق بوضع صحيا يجعلك مهتماً جداً.

    العقرب
    يكون هذا اليوم متشنجاً وصعباً لأنّ النقاش حام، وتقابل آراؤك بآراء مضادة معاكسة ولن يسهل عليك اقناع الآخرين بحججك، وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً. حاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. وأظهر للشريك كفايتك وقدرتك على تولي اصعب المهام. أسرع إلى القيام بما يخفف من حدة الضغط عليك، لتبقى في صحة جيدة.

    القوس
    تسكنك قوة جسدية ومعنوية تصوبها في الاتجاه الصحيح. تمضي يوماً مريحاً ترغب خلاله في السفر او ربما تحضر له او تنطلق نحو آفاق جديدة. سيكون بإمكانك محاصرة جميع الظروف الطارئة والضغوط الروتينية وعبء المسؤوليات العائلية بالتنظيم المدروس والأسلوب الليّن. مارس الركض الخفيفي ولو عشر دقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب.

    الجدي
    الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيداً، لكنه ليس الهدف المحدّد لحملتك المقبلة للوصول إلى الغاية المنشودة. تستقطب التأييد من بعض الاصدقاء، وخصوصاً لجهة المبادرة إلى تحديد نوع العلاقة مع الشريك، وهذا سيوضح الأمور أكثر. كن معتدلاً في كل يعود بالنفع على صحتك، وأنت الرابح في نهاية المطاف.

    الدلو
    لا تخيّب الآمال المعقودة عليك في هذا اليوم الضاغط. اختر التفاهم والليونة مع الآخرين، وحاذر تعقيدات قد تطرأ. لا تشوّه سمعتك، ومن الضروري التحلي بحس المسؤولية وعدم إهمال التفاصيل. قد تقلق لمسألة عائلية او يسود التوتر، كما عليك حماية وضعك العاطفي. قد قد تصاب بالتواء بسيط في الذراع، تتعافى منه بسرعة.

    الحوت

    تلتبس عليك الأمور الشخصية وتعيش صخباً وتداخلات من قِبل المقرّبين ونزاعات في ما بينهم ومحاولة السيطرة على الأوضاع. تقوم بمحاولات كثيرة لإبراز تفوّقك وجاذبيتك وتأثيرك. تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركز الضوء عليك وتجذب الأنظار والاهتمام. بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق، قد تلازم الفراش بعضة أيام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ريهانا في عرض ازياء شانيل 2013 في باريس

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 2 فبراير 2014

    تحميل , تنزيل اغنية قلبي قوي كاظم الساهر Mp3 ماستر 2014

    اسماء الذين تم القبض عليهم فى احداث السفاره السوريه 4/9/2012

    بالصور ساحر يحول صخرة إلى خاتم ماس لصديقته

    برج السرطان يوم السبت 13-4-2013

    سعر الحديد في مصر اليوم الاحد 25-5-2014

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 31-1-2015


  • Dreambox-Sat
    2013-12-15




  • الحمل


    انشغالات إجتماعية وتحركات شعبية. تضطر إلى الاهتمام بأولاد غيرك، وتنشغل بالاستعداد لمؤتمر أو لقاء عائلي أو إجتماعي، وكأنك في الحقيقة ترغب في استقطاب الانظار الى مؤهلاتك القيادية.

    الثور
    لديك بعض الميول للسيطرة على الشريك، لكنّ ذلك قد لا يكون في مصلحتك لأنه لن يقبل هذا الوضع. تشكو المسؤوليات المتراكمة، وتتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك. قد تتورط في سر او مسألة غامضة. تجنّب إثارة الشكوك وانتبه الى العيون التي قد تسلط عليك. حاذر مخالفة القانون وتجنّب الجدال والانفعال.

    الجوزاء
    عليك مواجهة الأمور بواقعية وجديّة، وسترى قريباً أنّ ما قمت به سيكون لمصلحتك في مواجهاتك مع الآخرين. عروض يقدّمها الشريك للوصول بالعلاقة إلى نهايتها السعيدة، لكن تردّدك سيصعّب الأمور ويعقّدها. تعرف في هذا اليوم تطورات وجديداً. قد تطلق مشروعاً او تنتصر لقضية او تفرح ببعض الأخبار.

    السرطان
    لا تستخف بمسؤولياتك، ابتعد عن التسرع والتهور والطيش. التزم القوانين واعتمد الوقاية وتقبّل الاوضاع من دون احتجاج والقيام برقابة ذاتية. حاول ان تتأقلم مع الأجواء الضاغطة والسلبية. لا ترفع صوتك. حاذر انفعالات وقرارات ارتجالية. حدسك يدلك على الطريق والقرارات الصائبة.

    الأسد
    قد يعاكسك الحظ في بعض المهمّات، أو يجعلك تنتظر جواباً لا يأتي. إلاّ أنّك تتصرف كمسؤول وتكون المرجعية للآخرين، وربما تجد نفسك أمام تغييرات مهمة في هيكلية العمل أو المؤسسة التي تنتمي إليها، ما يستدعي التكيّف السريع وحسن التصرف. لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم.

    العذراء
    تمتلك طاقات كبيرة، لكنّك تفتقد بعض الجرأة للإقدام على خطوات حاسمة، علماً أنها تعزز موقعك في العمل. عليك أن تتخلّى عن أنانيتك، وتمنح الشريك مجالاً أكبر للتعبير عن نفسه، وهذا يعيد تصويب الأمور بينكما.

    الميزان
    مستجدّات غير متوقعة تدفعك إلى ضغوط مكثفة، فحاول ألا ترتبك ونظّم أمورك على نحو هادىء تلافياً للخطأ. لقاءات مع أصدقاء قدامى تعيدك بالذاكرة إلى الوراء، لكن ذلك لن يدوم طويلاً وستواصل حياتك على نحو عادي.

    العقرب
    حاول أن تبتعد عن العدائية غير المبرّرة في العمل، فالمرحلة المقبلة ستفرض عليك التعامل مع الآخرين بجدية. الارتجال في التعامل مع الشريك قد يخلق نوعاً من الخوف، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية غير مبرّرة.

    القوس
    عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة. لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك.

    الجدي حين تجد نفسك متورطاً في أمور أكبر من طاقتك، لا تتردد في طلب المساعدة حتى لا تقع في المحظور وتدفع الثمن غالياً. عليك أن تتفهم مخاوف الشريك، فهو أكثر اطلاعاً على الوضع العائلي ويدرك أبعاد الخطأ.

    الدلو
    قد تشهد انفراجات مالية مفاجئة، وهذا سيدفعك إلى مزيد من التبذير غير المبرّر، فحاول أن تخبّىء قرشك الأبيض ليومك الأسود. تقريب المسافة مع الشريك سيلقى ارتياحاً عند الجميع، وستكون له أصداء إيجابية على العلاقة بينكما.

    الحوت
    ستشهد في الفترة المقبلة تطورات إيجابية في العمل، وهذا سيعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد. لا تتعامل مع الشريك وفقاً لمزاجيتك، فهو لا يحتمل كثرة الضغوط، وقد يبتعد سريعاً


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة النهار 4/9/2012 الثلاثاء

    برودكاست الجمعة جديدة 2013 - برودكاست يوم الجمعة 2013

    ++ جديد قمر(astra 1m (19.2e ++

    كنت تعيش في كذبة , أشهر 6 أساطير حول اكتساب الإنسان للطاقة

    كلمات أغنية أطير للمغرب فايز السعيد 2013 - كلمات اغنية فايز السعيد اطير للمغرب 2013

    توقعات الطقس ودرجات الحرارة في السعودية السبت 9-3-2013

    صور تومي عمران – صور تومي عمران يخلع ملابسه علي مجلة – صور تومي عمران – صورة تومي عمران

    مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 19-12-2020


مواضيع متشابهة

توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح الاثنين 16/12/2013 magi farah

توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح السبت 14/12/2013 magi farah

أبراج ماغى فرح اليوم الاحد 13-10-2013 Magi Farah

أبراج اليوم الأربعاء 23/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 23-1-2013 , برجك اليوم الأربعاء من ماغى فرح ، أبراج اليوم الأربعاء 23/1/2013 Magi Farah

أبراج اليوم الثلاثاء 22/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 22-1-2013 , توقعات اليوم الثلاثاء من ماغى فرح


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.