Thread Back Search


نتيجة مباراة الهلال و الفتح اليوم السبت 14-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-14






  • نتيجة مباراة الهلال و الفتح اليوم السبت 14-12-2013

    نتيجة مباراة الهلال و الفتح اليوم السبت 14-12-2013

    حافظ الهلال على فارق النقاط الأربع بينه وبين النصر ، بفوزه عصر اليوم على ضيفه الفتح بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في الجولة ال 13 في ختام الدور الاول لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والتي أقيمت على استاد الملز بالرياض.

    أنهى الهلال الشوط الاول بالتقدم بهدف لمهاجمه ناصر الشمراني ، بعد خمس دقائق فقط من البداية ، وفي الشوط الثاني أضاف ياسر القحطاني الهدف الهلالي الثاني لينهي الهلال المباراة بالفوز بهدفين نظيفين.

    احتاج الهلال خمس دقائق فقط ليفتتح التسجيل عن طريق هدافه ناصر الشمراني ، عندما عالج عرضية عبد العزيز الدوسري برأسه إلى داخل شباك الفتح.

    كان هذا الهدف المبكر نتيجة منطقية للتشكيل الذي دخل به سامي الجابر المباراة ، بالإضافة إلى طريقة اللعب ، حيث دفع بمهاجمين صريحين من البداية ، بوجود ياسر القحطاني وناصر الشمراني.

    ولم يعط الهلال للفتح فرصة لجس النبض ، ومارس لاعبوه الضغط بشراسة على لاعبي الفتح وفي كل مكان بالملعب ، وبعد ربع ساعة ، كان بإمكان الهلال تسجيل ثلاثة اهداف اخرى ، بعد أن اهدر سالم الدوسري انفراد مباشر بعبد الله العويشير حارس الفتح ، لكنه سدد خارج المرمى ، وبعدها رأسية من ياسر القحطاني يسيطر عليها العويشير، وتليها أغرب الفرص من البرازيلي تياجو نيفيز ، عندما يتباطأ في تسديد الكرة ، وهو وجها لوجه مع العويشير على بعد خطوات من الشباك ، فتذهب الكرة بغرابة إلى يد العويشير.

    الهدف المبكر والضغط الهلالي ، أربك الفتح ، ولم يستطع لاعبوه الإتيان بردة فعل ، لكن الفريق بدأ الدخول في جو المباراة ، بعد مرور 20 دقيقة ، ووصل لاعبوه إلى مرمى فايز السبيعي حارس الهلال.

    تقاسم الفريقان فيما تبقى من هذا الشوط الاستحواذ مع أفضلية هلالية ، خاصة بعد دخول الهلال جو المباراة ، ومع نهاية الشوط الأول يجري تغييرا إجباريا بخروج عبد الله الزوري المصاب ، ويحل مكانه سلمان الفرج ، وبعد ثلاث دقائق وقتاً بدل ضائع ينهي المجري ستيفان باد حكم المباراة الشوط الاول بتقدم هلالي بهدف دون رد.

    يبدأ الهلال الشوط الثاني بنفس الأسلوب الذي بدأ به المباراة ، بضغط وهجوم مكثف ، وكاد الأكوادوري كاستللو ان يضاعف النتيجة ، لكن كرته الرأسية تتجاوز المرمى ، في المقابل تراجع الفتح تحت تأثير الهجوم المتواصل للهلال.

    وفي الدقيقة 53 كاد العويشير ان يكلف فريقه الهدف الثاني ، عندما خرج من منطقة ال 18 وسدد الهواء بدلاً من الكرة ، لتصل إلى ناصر الشمراني الذي تباطأ ، ليشتتها من امامه مشعل السعيد.

    وفي الدقيقة 63 ترفض الكرة أن تطاوع ياسر القحطاني ، عندما انقض بشكل رائع على عرضية نيفيز ، ويحولها القحطاني عكس اللعب ، لكنها تمر بجوار القائم الأيمن للعويشير إلى خارج المرمى ، يليها كرة لعبد العزيز الدوسري عندما مر من كل من قابله ، قبل ان يخرج له العويشير ويضيق عليه الزاوية وترتطم به الكرة إلى خارج الملعب.

    في الدقيقة 70 وبعد فاصل من التسديد على مرمى الفتح ، بدأها نيفيز بتسديدة ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن ، وترتد بمحاذاة خط المرمى ليعيدها الدوسري لتجد ياسر القحطاني الذي يسدد بقوة داخل مرمى مسجلاً هدف الهلال الثاني .

    فرض الهلال سيطرة مطلقة وأهدر ناصر الشمراني من انفراد حيث تصدى العويشير لتسديدة بأطراف أصابعه.

    أهداف مباراة الهلال و الفتح اليوم السبت 14-12-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاثنين 30-12-2013 , حظك اليوم مع ماغى فرح 30 ديسمبر 2013

    كواليس تصوير فوازير مسلسليكوس , صور محمد هنيدي في كواليس تصوير مسلسليكوس

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 13-3-2015

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 28-10-2014

    توقعات الابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 20/12/2013

    كلمات اغنية مانقصني عبد المجيد عبد الله 2017 مكتوبة

    إنطلاق أول قناة إسلامية إيطالية تبث من إيطاليا

    بالصور رجل هندي صاحب أطول أظافر في العالم بطول 6.15 متر


مواضيع متشابهة

نتيجة مباراة الهلال و الاتفاق اليوم السبت 28-12-2013

أهداف مباراة الهلال و الفتح اليوم السبت 14-12-2013

تقديم مباراة الهلال vs الفتح اليوم 14/12/2013 مع التوقيت والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الهلال والشعلة اليوم السبت 30-11-2013

نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم 21 - 1 دورى زين 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.