العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى السبت 14/12/2013 jaklin akiki



الحمل

قد يحاول بعضهم تشويه صورتك لغايات معروفة، لكن مهمّته لن تعرف النجاح بسبب رصيدك الكبير من النجاح. قد تقدم على شيء مختلف أو تدور الأحداث بسرعة نحو مناخ أكثر إيجابية ووعداً. لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.

الثور
تمتلك الإصرار والقوّة في التعامل مع الظروف الصعبة، لكن ما ينقصك هو بعض الشجاعة للقيام بخطوة مهمة. لديك بعض الميول للسيطرة على الشريك، لكنّ ذلك قد لا يكون في مصلحتك لأنه لن يقبل بهذا الوضع. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح.

الجوزاء
القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها. اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك. لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.

السرطان
حاول أن تحدد أولوياتك في العمل، لأن ذلك سيساعدك كثيراً على تخطي المصاعب التي تواجهك. لا تتردّد في إعلان رأيك في الشريك، ولا سيما أنه بحاجة إلى دعمك وذلك سيشعره بأمان أكبر. تمر بحال من الحزن والقلق، لكن لا تدع ذلك يؤثر في صحتك.

الاسد
عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار. تشكو من ضعف مردودك المالي وتطالب بالزيادة. تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية، لكن تصرفاتك الطائشه سرعان ما تبعد الحبيب عنك. تتحسّن الصحة والمعنويات. تطرح أفكاراً جديدة أكثر واقعية وتقبّلاً من الآخرين.

العذراء

تحس بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان نتيجة اعتماد الآخرين عليك هذا اليوم، وطلب أخير واحد يُمْكِنُ أَنْ يثقل كاهلك. كن هادئأ وخذ وقتاً مستقطعاً للاستراحة، فأنت تَحتاجُ إليه. كي تعيد شحن طاقتك العاطفية، لا تتهاون في التعامل مع الشريك وإلا انهارت أعصابك قريباً. سارع إلى زيارة أخصائي التغذية أو الطبيب المعالج ليضعا حداً لشهيتك المفرطة.

الميزان
إشارات واضحة المعالم بشأن تطور أوضاعك العملية، لكنّ الخيارات محدودة، فلا تتردّد. تتلقّى عدداً من الإطراءات من قبل الشريك، وهذا يزيد مسؤولياتك تجاهه ومعاملته بالمثل. لا تحاول أن تضحك على نفسك حين توهم الجميع أنك تتبع حمية، بينما أنت في الخفاء لا تترك أي طعام يفلت منك.

العقرب
تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور. الحفاظ على وتيرة واحدة في العلاقة مع الشريك، قد يدخلكما في الروتين المملّ، وهذا ليس في مصلحتكما. إذا انتابك الألم في عظامك، لا تحاول معالجته بنفسك، بل اسأل طبيبك أولاً.

القوس
يوم من الهدوء يرافق أداءك العملي المميز، وهو ما سيلفت انتباه الآخرين فتصبح مثالاً بين زملائك. تتعرّض لبعض الضغوط الهامشية، لكنّها لن تكون كافية لتفرض عليك نمطاً آخر من العلاقة مع الشريك. كن عادلاً بين العمل المتعب والراحة التي تستحقها، لئلا ينعكس الأمر سلباً على صحتك.

الجدي
الرغبة والطموح سلاح ذو حدين، فحاول أن تكون أكثر واقعية لئلا تصطدم بعقبات كبيرة. قد يصل اليوم الذي لن تتمكن فيه من تلبية طلبات الشريك، وهذا سيصعّب الأمور بينكما. خفف من عصبيتك هذا اليوم، فهو قد يتسبب بوقوعك في مأزق يوتر أعصابك.

الدلو
إذا رغبت في مساعدة الآخرين، فهذا لن يكون مضرّاً، لكن عليك أن تختار من يستحقّ اهتمامك ومساعدتك. العناية التي يوفّرها لك الشريك ستساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب. وضعك الصحي هذا اليوم ممتاز، ولكن استشر طبيبك وحدد موعداً للكشف عليك.

الحوت

لديك طموح كبير لتطوير قدراتك، وهذا حق مشروع لك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور. إذا كنت تكره الارتباط، عليك أن توضح بعض الأمور للشريك، وخصوصاً أن الحسم مطلوب في الأيام المقبلة. إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أن جسمك قابل للبدانة بسرعة.







توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح السبت 14/12/2013 magi farah
توقعات برجك اليوم مع كارمن شماس السبت 14/12/2013 carmen chammas
توقعات برجك اليوم مع ميشال حايك السبت 14/12/2013 michel hayek
ابراج اليوم السبت 14/12/2013 , توقعات الابراج ليوم السبت 14-12-2013



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب ربرالية واي فاي 3
صور اليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان 2013
صور فساتين سهرة حرير للبنات 2013/2014
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 21-5-2015
تحميل اغنية عالبال حليمة العلاوي برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014 Mp3
صور محمد عساف في برنامج صدي الملاعب السبت 29/6/2013
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 7-10-2014
عاجل ،، تأجيل الدراسة في المدارس والجامعات الى 8 مارس 2014



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.



من مواضيعى فى المنتدى

صور حفل زفاف غادة عبد الرازق في مسلسل السيدة الأولى 2014
أهداف مباراة الاتحاد والنهضة اليوم الجمعة 14-2-2014
اسعار كروت الشحن بعد الزيادة فى 2013
حظك اليوم 5/11/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 5 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 5/11/2012 - ابراج اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الاثنين 5/11/2012
قائمة المرشحين لجائزة الأوسكار 2014 , تعرف عليها
بالتفصيل أسعار الدولار في البنوك اليوم الأربعاء 11-1-2017
يوتيوب أغنية يتوب علينا ربنا بهاء سلطان من مسلسل مزاج الخير 2013
أجمل فساتين الجولدن جلوبس 2013 - فساتين النجمات في الجولدن جلوبس 2013 - الجولدن جلوبس 2013



توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى السبت 14/12/2013 jaklin akiki





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس