العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 13/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الجمعة 13-12-2013



برج الحمل


مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم يمكنك ان تبدا اي مشورع تريده عاطفيا:عليك ان تكون حذرا هذا المساء و ان تقلل من نقاشاتك مع الحبيب.



برج الثور


مهنيا:تشعر ان اليوم يمر سريعا بسب العديد من الأحداث المتسارعه عاطفيا:تشعر أنك تائه في علاقتك مع الحبيب و لا تعرف من اين تبدأ.



برج الجوزاء


مهنيا:العمل يحتل كل اهتماماتك اليوم فلديك العديد من القرارت التى يجب ان تتخذ قرار بشانها عاطفيا:قد يقول الحبيب كلام مستفز لك حاول ان تتغاطى عنه.



برج السرطان


مهنيا:بعد فترة من المعاناة تستقر اوضاعك اليوم و تجد حلول للعديد من المشاكل العالقه عاطفيا:تتحسن هذا المساء اوضاعك مع من تحب.



برج الأسد


مهنيا:امورك في العمل جيدة اليوم و تفرض ارائك بكل حرية و بشكل احترافي عاطفيا:هناك تحسن في علاقتك مع من تحب حاول ان تستغل هذا التحسن لصالحك.



برج العذراء


مهنيا:يتطلب منك اليوم الكثير من التركيز حتى تنجز ما تريده في اقصر فتره عاطفيا:فترة هادئة خالية من المشاكل تقضيها برفقة من تحب.



برج الميزان


مهنيا:الاعمال قد تكون قليلة اليوم فقد تقضي الوقت في تنفيذ المهام الروتينية المعتادة عاطفيا:تشعر ان مشاعرك تجاه الحبيب لم تعد كما كانت



برج العقرب


مهنيا:كن حذرا فتصرفاتك بالفترة الأخيرة تتسم بالطيش عاطفيا:احذر من الخيانة فقد تفقدك اعز من تحب.



برج القوس


مهنيا:يوم يتسم بالنجاح و الانجاز فتستطيع من خلاله انجاز العديد من الاعمال عاطفيا:لا تدع الروتين يتحكم بعلاقتك مع الحبيب.



برج الجدي


مهنيا:قد لا يكون اليوم في صالحك فالمشاكل تطاردك من ساعة وصولك الى العمل عاطفيا:الحبيب يحبك كما انت لذلك حاول ان تتصرف بعفوية معه.



برج الدلو


مهنيا:احدهم يحاول ان يتدخل في شؤونك بالعمل مما يثير عصبيتك عاطفيا:لا تجعل مزاجيتك اليوم تؤثر على طبيعة علاقتك مع من تحب.



برج الحوت


مهنيا:تتخذ اليوم العديد من القرارات الصائبة و التى تكون بمحلها عاطفيا:مظهرك اليوم اخاذ و تتمتع بجاذبية لا تقاوم من الجنس الاخر.


ابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 13/12/2013 , توقعات كارمن شماس ليوم الجمعة 13-12-2013
ابراج ماغى فرح اليوم الجمعة 13/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الجمعة 13-12-2013
ابراج اليوم الجمعة 13/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الجمعة 13-12-2013


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

اخبار جريدة الاخبار الثلاثاء 25/9/2012
عاجل حقيقة ايقاف التعامل بالريال الورقي ليحل محله الريال المعدني من الغد في السعودية
صور متحركة لصابر الرباعي بالحلقة 13 من برنامج ذا فويس
يوتيوب - مشاهدة اهداف مباراة الارجنتين والأورجواي اليوم 16/10/2013
صور منة فضالي في أحضان راغب علامة , فضيحة جديدة شاهد الصور
شاهد برنامج باسم يوسف " البرنامج " بث مباشر الأن الجمعة 8 فبراير 2013
بالصور كيت ابتون تكشف عن صدرها الممتلئ - صور كيت ابتون 2013
بالفيديو .. هاني شاكر مرسي كان مفتري وغبي



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً، ولكن لا تظهر ضعيفاً أمام من يشاء تحطيمك. صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس وانبعث كطائر الفينيق. إذا شعرت ببعض الألم في مفاصلك، لا تحاول معالجته عشوائياً، بل استشر طبيبك أولاً.

برج الثور

مشروع ناجح بعد فترة، يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها. تحصد إعجاب الزملاء في المهنة وتهنئتهم. مبروك. احزم حقائبك وحقائب الشريك وانطلقا في رحلة العمر وجددا شهر العسل. تجنب القيام بأعمال مرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر.

برج الجوزاء

تمتلئ حيوية وقد تعلن عن شراكة ما أو تعيش أوضاعاً استثنائية. تشعّ بشخصية مميّزة، وتبدو متزنًا في خياراتك، لكنّ المربّع بين بلوتون والشمس سيبلغ أوجه، ما يستدعي الحذر في أثناء قيادة السيّارة، وفي علاقاتك المهنية. تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما. لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك. خذ الأمور بروية ولا تنفعل.

برج السرطان

قد يصعب عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما. تفادَ إثارة المشكلات، وإذا أمكن إبقَ على الحياد. لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال. قد تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية. إهدأ ولا تأخذ على عاتقك مسألة تصحيح مسار العالم. الشجاعة والثقة بالنفس هما عنوان المرحلة المقبلة، وهذا ليس جديداً عليك وفقاً لما عرفت به سابقاً. خفف من شرب القهوة والمنبهات، وأكثر من شرب العصير الغني بالفيتامينات.

برج الاسد

عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. قد تكون بعض المشاعر عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل. خير الأمور الوسط في كل شيء. هذا القول يجب أن تطبقه على كل ما يتعقل بصحتك.

برج العذراء

عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك. تقابل الشخص المناسب هذا اليوم، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد يوم صعب أمضيته أخيراً. قدرتك على تحليل الأشياء كبيرة، لديك هدف كبير تسعى دائماً لتحقيقه. تريد مثلاً أن تخسر ثلاثين كيلوغراماً من وزنك بسرعة من دون استشارة الطبيب.

برج الميزان

مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة. قد يكون سكوت الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تصرفاتك إزاءه، وهنا يفرض الحذر نفسه. تخلّ عن كسلك للقيام بما يعود عليك بصحة سليمة معافاة.

برج العقرب

تستعيد قوتك ومركزك في الساحة. تثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود. تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات. يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين. قد تتلقى عرضاً لعمل إضافي، وقد تتوصل الى تسوية مالية أو تعرف أفراحاً. تصرفات الشريك ستكون لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لئلا تصل علاقتكما إلى طريق مسدود. لا تحاول أن تضحك على نفسك حين توهم الجميع أنك تتبع حمية، بينما أنت في الخفاء لا تترك أي طعام يفلت منك.

برج القوس

تنجذب إلى شخص ناضج تعتبره مرجعاً لك، وتثير علاقتك به بعض الحساسيات. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى الحسم. قد تزعجك الأجواء هذا اليوم ويخيّب ظنّك. تتمتع بمواصفات جيّدة تضعك في خانة العشاق الحقيقيين، وهذا يرفع رصيدك ويجعلك أكثر استقطاباً من الآخرين. لا تتهاون في الاهتمام بصحتك، حتى في أبسط الامور، ولا سيما أنك حساس جداً.

برج الجدي

تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة. لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً. توقع خيبة أو لبساً في بعض الأمور. هنالك إضاعة للوقت. حاذر المتاعب والجدال إنه يوم سلبي لا يبشّر بالنجاح، بل بالتراجع والغضب والتنافر. لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن لك وللشريك حقوقكما. عدم الكلام قد يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في هذا اليوم الصعب؛ فالملل من الروتين يدفعك إلى الكآبة والكسل.

برج الدلو

تحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة، فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً إلى التطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم وتحثّك على العمل والانطلاق. يزورك أحد الأصدقاء حاملاً دعوات إلى لقاءات استثنائية ودعماً مطلقاً. يوم مهم على الصعيد العاطفي، وقد تكون لديك العديد من الاجتماعات المهمة، والتي تنتهي كما ترغب. سارع إلى شراء بعض المعدات الرياضية واستعمالها كما يلزم لتحافظ على رشاقتك.

برج الحوت

عروض بالجملة تقدّم إليك على طبق من فضة، لكن كن حذراً في خياراتك حتى لا تدفع ثمن تسرّعك لاحقاً. شهر عسل متواصل مع الشريك، وهذا يعود إلى التفاهم المسبق بينكما على كل النقاط المطروحة للمعالجة. بين اتخاذ القرار وعدم اتخاذه لحظة، فما عليك إلا أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة عليلة.



من مواضيعى فى المنتدى

صور هدية أديداس للاعب ليونيل ميسي 2014
صور عبايات خليجية فاخرة ، عبايات خليجية 2013 ، عبايات خليجية جميلة 2013
ابراج اليوم الاثنين 6-1-2014 , حظك وبرجك اليوم الاثنين 6-1-2014
ابراج اليوم الاحد 18-5-2014 , حظك اليوم الاحد 18 مايو 2014
شاهد صور كأس العالم النسخة الاصلية في فلسطين 2013
صور عارضة الازياء كيلي بروك 2014 ، اجدد صور كيلي بروك 2015 Kelly Brook
تحميل اغنيه انطيني الرقم خالد العراقي mp3 2012
صور عيد ميلاد ميكايلا - صور عيد ميلاد الفنانة اللبنانية ميكايلا



ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 13/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الجمعة 13-12-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 10:45 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس