منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج ماغى فرح اليوم الجمعة 13/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الجمعة 13-12-2013



الحمل
لا تكن متراخياً أمام العثرات وشدائدها، فأنت لم تعرف يوما المستحيل. وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة، ولا تجعل الآخرين أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك. ثُر بوجههم وحطّم خبثهم ومَكرهم. غيوم بسيطة تهدّد العلاقة مع الشريك، لكنّ بعض الصبر سيؤدّي حتماً إلى تصويب البوصلة مجدداً. لا تخذل الأصدقاء حين يدعونك لمشاركتهم في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك.
الثور
إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، ولا سيما في هذا اليوم العصيب الذي تمر به. راجع حساباتك على الصعد كافة، ولا سيما علاقاتك الاجتماعية. تتوالى عليك الأخبار الجميلة، وهذا يساعدك على توطيد علاقتك مع الشريك بما يتناسب مع طموحاتكما. تتمتع بصحة جيدة وبنفسية مرتاحة، ما ينعكس إيجاباً عليك وعلى المحيط.
الجوزاء
تعيش ارتباكاً هذا اليوم وتأجيلاً ربما لبعض المواعيد. لكن لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، وما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروّي، وكل شيء سيسير على خير ما يرام. قد تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة مع الشريك، وهذا سيكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب. لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك.
السرطان
ثمة عراقيل تطرأ في حياتك المهنية، وتتراخى أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتك، والسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الآخرين علماً انها قد تكون مضرة وليست لمصلحتك. قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة بسبب تصرّفات الشريك، وهذا سيدفعك إلى الحسم سريعاً. آلام الظهر التي تلازمك منذ مدة سببه الجلوس ساعات طوال أمام جهاز الكمبيوتر. خفف قليلاً.
الأسد
القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها. اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك. لا تتهاون في بعض الأمور التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل.
العذراء
عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً. إذا حظيت بالدعم المطلوب فإنّك ستحقق انطلاقة ثابتة وناجحة، وتبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب. تعشق الحصول على إجازتك على أحد الشواطئ. إذا لم تستطع عمل ذلك عليك التوجه إلى احد حمامات السباحة وممارسة رياضة الغطس أو التزلج على الماء وهذا سيشعرك بالراحة.
الميزان
تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. قد تصلك أخبار جيدة وتكون مفيدة لك على كل الصعد وتبدو متحمساً. تصبح شغوفاً وكثير الرغبات. المساواة بينك وبين الشريك ستكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما. كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل ومحيطك ينعكس سلباً على صحتك ونفسيتك.
العقرب
قد يطرح عليك صديق قديم بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل. محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتنعاً بما سيقدّمه من اقتراحات. فكن حذراً. تناول شراب العصير صباحاً فهو مفيد وغني بالفيتامينات ويساعد على النشاط.
القوس
عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكنّ الإنجازات قد تتطلب بعض الوقت، فلا تتسرّع حتى لا تدفع الثمن. الوضع العاطفي قد يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك. قد ينزعج هو من انشغالك عنه لأسباب مهنية أو لأسفار طارئة تفرض عليك. حيويتك ونشاطك يمنعانك من ملازمة البيت، ويحثانك على القيام بالحركة الدائمة.
الجدي
الدخول في نقاشات غير مجدية، لن يكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض المعطيات التي تلوح في الأفق. فكن حذراً. اذا كنت تسعى وراء تحسين وضعك العاطفي، عليك أن تبذل جهوداً أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك في هذا الإطار. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح.
الدلو
سعادة كبيرة وغير متوقعة في العمل، ذلك بسبب المواقف التي اتخذتها لدعم المشاريع التي طرحها بعض الزملاء أخيراً. إن كوكب الحب فينوس يشكّل طالعاً جيداً مع أورانوس، ما قد يشير إلى حب فجائي وغرام ولقاءات رومنسية ودعوات تربكك، وخوف من التطرّق الى بعض الموضوعات الحساسة. الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق. انتبه.
الحوت
تبحث عن استقرار لا بدّ منه في هذا اليوم، كذلك تفتش عن أولوياتك وتبدو ثابتًا في مواقفك، مغامرًا ومستبدًّا بآرائك. حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون في عملك الخاص. تزداد الثقة بالنفس، وقد تصطحب الحبيب إلى سفر ما، أو تعيش أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات التي لا تبحث عن أي ارتباط بعدها، بل تكتفي بجمالها الآني وروعتها وفوران أحاسيسها. لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 6-9-2014
كلمات أغنيه ترى زهقه - كلمات أغنيه ترى زهقه بدر الشعيبي 2013
تطبيق المادة 86 على موقع الفيسبوك , عقوبة شارة رابعة علي الفيسبوك 5 سنوات سجن
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 15-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 4-9-2014
حظك اليوم ماغي فرح الاحد 1-12-2013
يوتيوب هدف ريال مدريد كريستيانو رونالدو الاول في يوفنتوس اليوم الثلاثاء 5/11/2013
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 14-2-2015

  2  
Dreambox-Sat

الحمل
لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك . عاطفياً: اقلب المعطيات ووظفها لصالح علاقتك بالشريك وتعزيز الارتباط بينكما. اجتماعياً: يدفع تواضعك الآخرين إلى الاقتراب منك والانجذاب لشخصيتك.

الثور
كن واقعياً وتجنّب خوض تجارب ملتبسة واصبر وقاوم الصعاب والمشاكل. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد حبيبك وتقرر الارتباط به قريباً. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق مالك على الأمور الترفيهية وادخر البعض منه.

الجوزاء
تجيد التفاوض وتساعدك حنكتك على فهم الأمور بطريقة سريعة ومنطقية. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من التقلب في علاقتكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتتخذ قرارات في شأن أمور مهمة.

السرطان
لا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة معينة واحتفظ بمشاريعك وآرائك لنفسك عاطفياً: تعيش فترة كئيبة مع الحبيب، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور تدريجاً. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية ولا تستسلم للخيال والأحلام المستحيلة.

الأسد
تواجه مشكلة بسيطة إلا أنك تتمكن من السيطرة على الأمور بفضل حنكتك. عاطفياً: تنجح في إقناع الحبيب بأفكارك وفي حسم الأمور المهمة لمصلحتك. اجتماعياً: إبحث عن المكان المناسب وحدّد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم.

العذراء
تتعرض للخداع من أحد الزملاء، كن حذراً ومتيقظاً وحضّر الردّ المناسب. عاطفياً: تشعر بصعوبة في التفاهم مع الحبيب ما يزيد الأمور تأزماً وتعقيداً. اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة كبيرة شرط الابتعاد عن الأنانية.

الميزان
قد تواجه بعض المشاكل لكنها لن تحدّ من عزيمتك وقدرتك على الابتكار. عاطفياً: لا تدع غيرتك الزائدة تسبّب لك خلافاً مع الشريك وابتعد عن الأنانية اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم معها وجد الحلول المناسبة.

العقرب
أقدم على إنجاز صفقة مالية تساعدك على تخطي المأزق المالي الذي أنت فيه. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن مسألة تخصّه وتؤرقه فلا تتردد. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل العائلية وتميل إلى تلبية دعوات الأقارب والأصدقاء.

القوس
لا تبالغ في الضغط على نفسك وإلا وقعت ضحية الإرهاق والفشل. عاطفياً: يمنحك الحظ الأمل في نقلة مهمة على صعيد علاقتك بالشريك وارتباطك به. اجتماعياً: يَعتمد المقربون منك على كُلّ كلمة تقولها، سترى العالم عند قدميك.

الجدي
يمكنك تحقيق الأرباح إذا عرضت أفكارك على متمولين يستطيعون دعمك. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في تصرفاتك تجذبان إليك الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: تصرّ على عنادك في المواقف الانفعالية مع علمك أن العناد لا يحل أي مشكلة.

الدلو
استغلّ قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل طاقاتك لبلوغ النتائج المرجوة. عاطفياً: عالج المسائل الطارئة في علاقتك مع الحبيب بحكمة وخذ آراءه في الاعتبار. اجتماعياً: لا تكن عدائياً وتفهّم مواقف الآخرين حتى لو لم تتناسب مع أفكارك.

الحوت
لا تدع همومك الشخصية تؤثر في أدائك. حافظ على رباطة جأشك. عاطفياً: تعيش فترة مزدهرة بالعواطف الجياشة مع الحبيب وتنعم بالرومنسية. اجتماعياً: وسّع دائرة معارفك لاكتشاف أصدقاء جدد والخروج من الروتين.



من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو ، أميركي يصطاد سمكة قرش خطرة
أغلفة فيس بوك برشلونة وريال مدريد 2013 - كفرات فيس بوك رياضية - اغلفة للتايم لاين نادي برشلونة كفرات فيس نادي ريال مدريد
كولكشن ازياء ناعمة و أنيقة 2013 - ازياء ناعمة و أنيقة 2013
من هي غدير الشعشاع , السيرة الذاتية للفنانة غدير الشعشاع
أغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم‬ 2013
فيديو رقص ميرفا قاضي بالحلقة 6 من برنامج رقص النجوم
Daily Horoscope 17/12/2012 - Daily Horoscope Monday, December 17, 2012
يوتيوب اغنية هبوب العاطفة عبد المجيد عبدالله ، ماجد المهندس ، كارمن سليمان ، امال ماهر 2014 Mp3


أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:02 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس