Thread Back Search


ابراج كارمن شماس اليوم الخميس 12/12/2013 , توقعات كارمن شماس ليوم الخميس 12-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-11






  • ابراج كارمن شماس اليوم الخميس 12/12/2013 , توقعات كارمن شماس ليوم الخميس 12-12-2013

    الحمل

    القمر الجديد في برجك ملتقياً الشمس، يأتيك بأخبار جيّدة كما بفرص تظهر في اللحظة التي تحتاج إليها. تشعر بالقوة وتعكس صورة جيدة للآخرين، لكن حذار قلقاً يجتاحك وأفكاراً مجنونة تسكنك. تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعاً. تستقطب المؤيدين حسب موقعك وعملك. شجع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة.


    الثور

    القمر الجديد في برج الحمل، يحمل اليك فرصاً جديدة ولكن متكتّمة جدًّا. الجدير بالذكر انك تمرّ بيوم صافٍ مميز يحمل المفاجآت واللقاءات. كن على أهبة الاستعداد. مهما ساءت الأحوال سيبقى الشريك إلى جانبك، وستثبت لك الأيام المقبلة حقيقة مشاعره تجاهك. من المستحسن توفير جهدك للقيام بالعمل المطلوب منك، وعدم التفريط فيه لأعمال سطحية.

    الجوزاء

    قد لا يكون هذا الأسبوع هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، وقد تواجه بعض المتاعب والخلافات البسيطة. قد تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي، وقد تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وهذا دليل حب. إختر ثلاثة أيام في الأسبوع للتوجه إلى ناد رياضي للقيام بتمارين مفيدة لك.


    السرطان

    القمر في برج الحمل يدعوك الى الهدوء ويشير الى فرصة جديدة في مجال عملك، كما إلى منحة أو مكافأة أو مهمة تكلّف بها. عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة مع الآخرين لتعزيز موقعك العملي، ولا سيّما أن القادم قد لا يكون في مصلحتك. لا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون له انعكاسات سلبية لاحقاً. عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، فإذا فاجأتك سارع فوراً لاستشارة الطبيب.


    الأسد

    لحسن الحظ أن القمر الجديد في برج الحمل ينعشك ويأتيك بالحلول ويشير إلى فرص وسفر وانفتاح. تتحقق أمنية حيث قد تبادر إلى إطلاق مشروع مهم وتمارس فنّ الإقناع بصورة مذهلة، فتستقطب المؤيدين والمصفّقين. مشاريعك ومخططاتك تجد طريقها إلى التنفيذ، لكنك قد تواجه عراقيل محدودة، فلا تستسلم مهما كانت المصاعب. تشعر بتحسن صحي بعدما التزمت تناول الأدوية التي وصفها الطبيب.

    العذراء

    القمر الجديد في برج الحمل يدفعك إلى التنفيذ ويساعدك على توفير عناصر النجاح. قد تبحث عن تصحيح مسيرة ما أو عن تأسيس ثروة أو سمعة أو التوصل الى مركز، وقد تُتاح لك فرصة النجاح في مجال الإعلام والسياسة والكتابة والصحافة، وتحظى بمفاجأة سارّة وغير متوقّعة. حب الذات والأنانية لن يكونا في مصلحتك، وحاول أن تشارك الحبيب في أفكارك لتسهّل المهمة عليك. العائلة والمنزل هما أهم الأشياء في حياتك. ممارسة رياضة القفز على الحبل من أفضل الوسائل للحصول على الاسترخاء وإعادة اللياقة للجسم، كما أنها لا تحرمك من وجودك مع العائلة.


    الميزان

    القمر الجديد في برج الحمل يأتيك بفرص أخرى ويفتح أمامك أبواباً. توقّع عقداً هذا اليوم أو تقبل عرضاً وتعاوناً من قِبَل بعضهم. قد تبحث عن مشروع وبتدو متحمساً جداً وتشارك في ورشة عمل أو اجتماع، وتحاول أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك بكل ما أوتيت من قوى. قد تجد نفسك أحياناً مضطراً إلى رفض الاستجابة لطلبات الشريك، وهذا سيخلق بعض الشكوك، لكنها ستكون عابرة وموقتة. قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة، وفكر بالنتائج المترتبة على كثرة تناولها.


    العقرب

    القمر الجديد في برج الحمل يفتح أمامك ابواباً جديدة، ويتحدث عن قضايا صحية يجب ان تعتني بها. يتكّل عليك الكثيرون وتكون كلمتك هي الحاسم، فانتبه لما تقول. مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العاطفية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة. إذا أحسست بصداع متواصل، قد يكون السبب ضعفاً في النظر. استشر طبيب العيون.


    القوس

    أجواء العمل الجيدة ضرورية، ذلك بهدف التمكّن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح. لا تعامل الشريك بجفاء. فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً. كل باعتدال، أكثر من شرب المياه والفواكه المساعدة على التهضيم، ولا سيما بعد الوجبات الدسمة.


    الجدي

    القمر الجديد في برج الحمل يفسد عليك بعض العلاقات ويبعد فرصاً كانت قريبة جداً. قد تتخطى بعض المشاريع المطروحة أو تعدّلها، وربما تستاء من مشكلة لها علاقة بممتلكات أو أوضاع عائلية. تبادل الأفكار مع الشريك سيكون مفيداً، وهذا يمنع أيّ تأويلات مستقبلية في العلاقة بينكما. مهما حاولت أن تكون نحيفاً ورشيقاً، فإنك لن تحقق ذلك ما لم تنتبه لنوعية طعامك، والقيام ببعض التمارين الرياضية.


    الدلو

    التردد ليس من عاداتك في الأمور المصيرية، فسارع إلى إزالة كل العقبات لإعادة ترميم ما تم هدمه. يشد اهتمامك حدث ما يغذي مخيلتك أو يعطيك فكرة جديدة. تبحث هذا اليوم عن المتعة واللهو والجمال والتناغم، لكن عليك الحذر من بعض الأعداء. بعض الرياضات المائية تنفعك، وتساعد على التخلص من بعض آلام الكتفين والعنق.


    الحوت

    القمر الجديد في برج الحمل يحمل فرصاً مالية. يمكنك هذا اليوم أن تنقذ وضعاً مهدداً. تبدو مستعداً لتقديم التنازلات، حتى تحافظ على موقع أو مكانة في مهنتك أو في حياتك. لقاء مهم وحارّ مع شخص يجذبك، فتعيش قصة مميزة، ويتحدث اليوم عن تغييرات أو عن حدث مهم يطرأ في حياتك. واظب على العمل بتؤدة، وادرس خطواتك في كل ما تقوم به، وحافظ على أعصابك الباردة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور تعرف على السورة التي يعشقها كريستيانو رونالدو بالقرآن الكريم

    صور منحوتات لوجوه المشاهير باستخدام أوراق الكتب القديمة والصحف

    صور ليندساي لوهان في جلسه تصوير 2013

    تحميل اغنية احمد سامي يا دنيا الكذب 2012 Mp3

    صور ميلا كونيس على غلاف مجلة هاربرز بازار 2013

    مباريات الدوري الاسبانى اليوم السبت 12/4/2014 مع الموعد والقناة الناقلة

    اليوم الخميس 23-1-2014 توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني

    تردد قناة تايم سينما 2013 - ترددات النايل سات 2013 - تردد قناة تايم سينما 2013 على النايل سات


مواضيع متشابهة

ابراج كارمن شماس الخميس 22/8/2013 , توقعات كارمن شماس الخميس 22/8/2013

ابراج كارمن شماس الخميس 25/7/2013 , توقعات كارمن شماس الخميس 25/7/2013

ابراج كارمن شماس الخميس 21-2-2013 - توقعات كارمن شماس الخميس 21-2-2013

ابراج كارمن شماس الخميس 14-2-2013 - توقعات كارمن شماس الخميس 14-2-2013

ابراج كارمن شماس الخميس 7-2-2013 - توقعات كارمن شماس الخميس 7-2-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.