منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج اليوم الخميس 12/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الخميس 12-12-2013



الحمل
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصا عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولا جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر روية . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .


الثور
راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرف لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمى. المشاكل المالية ستصبح حادة؛ لكي تحلها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي.


الجوزاء
كن متواجدا طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزا من التكبر و الغطرسة ، وفر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم



السرطان
هذا المناخ النجمي سيحسن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفض استهلاكك من اللحم و فضل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .




الأسد
الظروف ستمكنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حساسة؛ و الضعف متنبأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .


العذراء
ابدأ مبكرا بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطا كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .


الميزان
أنت تقدم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .


العقرب
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئا ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائما عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيليا و إجمالا ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .


القوس
استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .


الجدي
يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .


الدلو
أهلا بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .


الحوت
اعقلها و توكل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصا قبلك يقع فيها . و تذكر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك


ابراج جوي عياد اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات جوي عياد ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج محمد فرعون اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات محمد فرعون ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات نيفين أبو شالة ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج جمانة قبيسي اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات جمانة قبيسي ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج ابراهيم حزبون اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ابراهيم حزبون ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ليلي عبد اللطيف ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ميشال حايك ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج كارمن شماس اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات كارمن شماس ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الاربعاء 11-12-2013


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور سيرين عبد النور في عيد الميلاد المجيد الكريسماس 2014 مع ماجد المصري
السيرة الذاتية محمد أفندى , من هو مؤسس منتخب مصر الكروى , معلومات عن محمد أفندى
كلمات اغنية متحبنيش سامو زين 2014
ابراج جمانة قبيسى اليوم الخميس 6-3-2014
ارقام التصويب لمشتركيين برنامج ذا فويس احلى صوت 2012 - ارقام التصويت لمواهب الحلقة الاولى من من مرحلة العروض المباشرة 2012
صور يسرا سعوف بفستان نجوى كرم
بالصور الجيش المصرى الإلكترونى يؤكد مسؤوليته عن التشويش على قناة mbc مصر 2014
أسعار الاسمنت فى مصر الخميس 22-8-2013 , سعر الاسمنت فى مصر الخميس 22 اغسطس 2013

  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل

سلوكك المتزن وانضباطك في العمل يرفعان أسهمك كثيراً، وهذا يضعك في دائرة الضوء ويساعد على تحسين ظروفك. قد تواجه بعض الحيرة في تلبية طلبات الشريك، فإذا لم تكن مقتنعاً عليك أن تبادر إلى الحسم. إياك الاكتفاء بالمأكولات التي قد تفقدك قسماً كبيراً من البروتيينات، ما يؤثر سلباً على وضعك الصحي.

برج الثور

ما تعانية اليوم في العمل، قد يكون أشبه بحرب خفية، لكنك قوي وتملك القدرة على التفوق في جميع المجالات. عدم مصارحة الشريك بما يزعجك لن يكون إيجابياً، وقد تكبر المشكلة بينكما وتظهر سريعاً إلى العلن. استغل الطقس المعتدل للقيام بالتمارين الرياضية في الهواء الطلق.

برج الجوزاء

حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، وحافظ هلى هدوئك المعتاد لتتجاوز بعض العقبات التي تعترض تقدمك. تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزيناً. لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً. قد تصاب بمرض يسبب لك بعض المضاعفات، لكن براعة طبيبك تضع حد له.

برج السرطان

ربما تناقش اتفاقاً وعقداً، وتمارس هذا اليوم جاذبية كبيرة وتثير الإعجاب والغيرة في آن. من الممكن أن تتلقى عرضاً للزواج أو أن تعقد خطبة، أو يؤدي الفريق الآخر أو الشريك أو الزوج دوراً في أحداث هذا اليوم. آن الأوان لوضع حد لعصبيتك وانفعالاتك غير المبررة المؤذية لصحتك.

برج الاسد

مصلحتك الخاصة تظهر عندك نوعاً من الأنانية، علماً أنك تبحث عن راحة الآخرين على حساب مصلحتك الخاصة. مشكلات بسيطة تعيق تطوّر العلاقة مع الشريك، لكنّ الحلول سهلة وبسيطة. إصابة أحد أفراد الاسرة بوعكة صحية بسيطو تقلقك وترهق أعصابك.

برج العذراء

يلتقي القمر نبتون في مواجهة برجك اي في الحوت، ويشير الى قضية انسانية تتبنّاها أو إلى مشاركة أطراف كبيرة هدفًا تلاحقه، وقد تتحمس لمشروع وتسعى إليه. قد تؤدي دور المقنع والمؤثر في الآخرين. مشاريعك ومخططاتك العاطفية تجد طريقها إلى التنفيذ، لكنك قد تواجه عراقيل محدودة، فلا تستسلم مهما كانت المصاعب. طبيعتك التي تجعلك لا تتوقف عن التفكير ليلا ونهاراً تحرمك من الاسترخاء. لذا عليك ممارسة رياضة اليوغا واعتزال التفكير فترة حتى تريح ذهنك.

برج الميزان

التعويض قد يبدو مهمة صعبة بالنسبة إليك، لكنك تملك قدرة كبيرة على تحقيق ذلك إذا كانت لديك الرغبة. عليك أن تمنح الشريك مزيداً من الوقت والاهتمام، فهو يشعر بأنه مهمّش على نحو كبير. قد يمر الإنسان أحياناً بفترة صحية صعبة، لكن الأمور سرعان ما تعود إلى طبيعتها.

برج العقرب

قدّم خدمة إلى من يطلبها منك ولا تتهرب، فقد ترتد عليك إيجاباً في ما بعد. لكن تجنب الجدال والنزاع والحروب. تنازل وكن متفهماً ولا تذهب بعيداً. قد لا تتحقق أحلامك بالسرعة التي تتوخاها. عليك أن تكون أكثر صبراً في التعامل مع الشريك، فالعصبية غير مبرّرة وهي تضعك في مواجهة غير مجدية معه. لا تكثر من تناول الفيتامينات من دون استشارة الطبيب، فلهذا الأمر مضاعفات سلبية.

برج القوس

عليك القيام بخطوات سريعة لتقييم مسيرتك المهنية، وخصوصاً أن عدة تغييرات في طريقها إليك. التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الشريك لن تكون نقطة ضعف يستغلها لمصلحته، فهو يفهمك جيداً. التوتر الذي تعيش فيه مع العائلة او الشريك قد ينعكس سلباً على وضعك الصحي.كن حذراً.

برج الجدي

تعقد صلات وطيدة مع الجميع، ويحمل هذا اليوم بعض العائدات المالية غير المنتظرة. انفتح على احتمالات جديدة وواعدة. قد تهتم هذا اليوم بالتاريخ والقصص القديمة والجذور العائلية والبرامج الوثائقية التي تتحدث عن أحداث ماضية، وتبدو مهتماً جداً بها. اهتمام متبادل بينك وبين الشريك ولا سيما في الأمور المصيرية، وعندها سيكون الحسم مطلوباً في كل المجالات. تتخلص من آلآم مبرحة رافقتك منذ مدة في المعدة، وتستعيد نشاطك وعافيتك.

برج الدلو

عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة. حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة. إنسحب من مكان يشعرك بالخطر على صحتك ولا تتورّط بجديد. هنالك من يخدعك أو يحضّر لك مكيدة.

برج الحوت

لا تتردد في التعبير عن رأيك بصراحة، ولا سيما اذا كنت مقتنعاً بوجهة نظرك، فالخطأ ممنوع والكلفة لن تكون سهلة. بادر إلى مصارحة الشريك بما يجول في خاطرك من أفكار، فالصراحة ستعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية. لا تكن متذمراً من القيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك.



من مواضيعى فى المنتدى

تصميمات نقش الحناء لعروس 2014 , صور نقش حناء رائعة 2015 , اجمل نقوش حناء 2015
صور ريهام حلمى مطربة الاخوان المسلمين 2013 , صور الفنانه الصاعدة ريهام حلمى 2013 , صور المطربة الجديدة ريهام حلمى بالايس كريم
اجمل صور هاندي بطلة مسلسل اسميتها فريحة 2012
تصميم للمشترك محمد عساف من اغنية علي الكوفية
شاهد صور يسرا سعوف في برنامج محبوبي انا اليوم الثلاثاء 5/11/2013
اهداف مباراة فالنسيا و ريال مدريد فى عودة كأس اسبانيا 23/1/2013
مشاهدة مباراة سوانزي سيتي وإيفرتون بث مباشر السبت 22-9-2012
صور سيلينا غوميز وفانيسا هادجنز في عرض فيلم Spring Breakers في مدريد

  3  
Dreambox-Sat

برج الحمل
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
يؤدي الأصدقاء دوراً في ازدهارك. تنتمي إلى جماعات قوية وداعمة. تحرر من الضغوط وبرهن عن جرأة وشجاعة. قد تعرف مغازلة جدية. إعمل خلف الستار هذا اليوم، فقد تتعقد صلاتك بالشريك على الصعد كافة. إذا شعرت ببعض الآلام في القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً.

برج الثور
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
عليك بالتعاون والتعاضد. تهتم بقضية أو بشأن إحدى الشركات، ثم ترتاح للتطورات اعتباراً من مساء هذا اليوم. تعاون مع المحيطين بك، ربما تتبع طريقة أحدهم هذا اليوم. لا تهمل الشريك بأيّ شكل من الأشكال، فهو سيكون الداعم الأول لك مهما تبدلت الظروف. لا تنفذ كل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك. استشر أخصائياً يصف لك النوع الملائم.

برج الجوزاء
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، وحافظ هلى هدوئك المعتاد لتتجاوز بعض العقبات التي تعترض تقدمك. لا تقدّم الهدايا إلى الشريك إذا لم تكن هنالك مناسبة محددة، فهذا سيزيده طمعاً مع مرور الوقت. لا تناور أو التحاول التهرب من تطبيق ما وصفه لك الطبيب للتخلص من الأوجاع في مفاصلك.

برج السرطان
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
لقاء مهمّ على الصعيد العملي، وستتحدد على أثره نتائج المرحلة المقبلة وفقاً لاتجاه الأمور. عطلة هادئة إلى جانب الشريك، وهذا سيعزّز ولا شك الثقة بينكما، لئلا تتجدّد الخلافات. القلق والأرق ينهكان جسمك، وعلى المدى المنظور ستظهر آثارهما السلبية. انتبه لصحتك.

برج الاسد
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
تعيش توتراً هذا اليوم وتأسف لعدم تجاوب من قبل بعض المتعاونين. قد تحول ظروف خارجة عن إرادتك من لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها. عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه. تخرج من وعكة صحية قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.

برج العذراء
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
تنتظرك استحقاقات مصيرية لتحديد وجهتك المستقبلية، وهذا سيؤدي إلى تبديل جذري في مسيرتك. تجمعك الكثير من القواسم المشتركة مع الحبيب، فهل أنت مستعد لفتح صفحة جديدة؟ إذا لم يقم بممارسة الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، عليك محاولة عمل ذلك أسبوعياً.

برج الميزان
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
أحداث متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في عدة أمور، وهذا سيمنحك مزيداً من التطور والتقدم في العمل. التعاون الجدي مع الشريك سيعزز العلاقة بينكما، فتصبح الصورة أكثر وضوحاً من السابق. خذ الأمور هذا اليوم بروية وحكمة، ولا تنفعل لمجرد تصرف عابر قام به أحدهم وأزعجك.

برج العقرب
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
الحذر واجب في الظروف الحالية، وخصوصاً أنّ الأيّام المقبلة قد تكون قاسية وغير محسوبة النتائج. لا تتردّد في تقديم الدعم للشريك، فالأمور قد تتبدّل، وكذلك الظروف، فلن تجد غيره إلى جانبك. الوضع الصحي يرتبط أحياناً كبيرة بالوضع النفسي. حاول أن تكون هادئاً ومتروياً.

برج القوس
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
حذار المتطفّلين وتذكّر أن الفضول والحشرية يأتيان دائماً من غيرة وحسد. تجربة مالية جديدة، وتتفهم أكثر بعض الاتجاهات. ربما تتراجع عن مشروع أو تخف حماستك. تطوّرات كبيرة وبارزة في حياتك العاطفية، ومحطات مهمة تساعدك على خلق فرص عمل للمحيطين بك. لا تضغط على نفسك أكثر من طاقتها، فالنتائج السلبية ستظهر سريعاً.

برج الجدي
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
عليك أن تتنبّه لمصاريفك هذا اليوم، وخصوصاً أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً. الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك على المحك. العناية التي يوفّرها لك الشريك ستساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب. إذا خرجت للمشي مسافات طويلة اعتمر قبعة للتجنب الإصابة بضربة شمس.

برج الدلو
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
سوء تفاهم مع بعض الزملاء، يظهر لك حقيقة هؤلاء ويكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً. المرحلة المقبلة قد تتطلب منك بعض التضحيات من أجل الحبيب، فكن جاهزاً ولا تتردّد، فالحياة يوم لك ويوم عليك. لا تتأفف من كثرة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تفيدك كثيراً.

برج الحوت
برجك اليوم الخميس 2013/12/12
عروض بالجملة لكنّ الضمانات المطلوبة غير متوافرة، لذلك تريث قبل أن تتخذ قرارات عشوائية غير مضمونة النتائج. ما رغبت به منذ مدّة سيتحقق، فالشريك سيبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارت مصيرية. سرعات دقات القلب لها عبارات محدّدة، فإذا شعرت بأي خلل في هذا الشأن سارع إلى طبيبك.



من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية ورطه جلال الزين 2014 كاملة مكتوبة
صور أزياء وردية للشباب موضة شتاء 2014 , صور ملابس مموهة للشباب موضة 2014
صور بطاقات رومانسية لعيد الحب 2014 , صور بطاقات تهنئة بعيد الحب الفالنتين 2015
صور نيكول كيدمان 2013 , صور النجمة نيكول كيدمان 2013
صورة غادة عادل في ليلة رأس السنة مع زوجها 2014
صور احمد زكي - صور نادرة لأحمد زكي وعائلتة - صور تنشر لأول مرة لـ أحمد زكي وعائلتة
Daily Horoscope Saturday 21 December 2013 , Daily Horoscope 21/12/2013
بالصور كولكشن ملابس الأطفال لسنة 2014 من مجلة Womens Health Magazine


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس