منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج ميشال حايك اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات ميشال حايك ليوم الاثنين 9-12-2013



الحمل
انشغالات إجتماعية وتحركات شعبية. تضطر إلى الاهتمام بأولاد غيرك، وتنشغل بالاستعداد لمؤتمر أو لقاء عائلي أو إجتماعي، وكأنك في الحقيقة ترغب في استقطاب الانظار الى مؤهلاتك القيادية.

الثور
لديك بعض الميول للسيطرة على الشريك، لكنّ ذلك قد لا يكون في مصلحتك لأنه لن يقبل هذا الوضع. تشكو المسؤوليات المتراكمة، وتتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك. قد تتورط في سر او مسألة غامضة. تجنّب إثارة الشكوك وانتبه الى العيون التي قد تسلط عليك. حاذر مخالفة القانون وتجنّب الجدال والانفعال.

الجوزاء
عليك مواجهة الأمور بواقعية وجديّة، وسترى قريباً أنّ ما قمت به سيكون لمصلحتك في مواجهاتك مع الآخرين. عروض يقدّمها الشريك للوصول بالعلاقة إلى نهايتها السعيدة، لكن تردّدك سيصعّب الأمور ويعقّدها. تعرف في هذا اليوم تطورات وجديداً. قد تطلق مشروعاً او تنتصر لقضية او تفرح ببعض الأخبار.

السرطان
لا تستخف بمسؤولياتك، ابتعد عن التسرع والتهور والطيش. التزم القوانين واعتمد الوقاية وتقبّل الاوضاع من دون احتجاج والقيام برقابة ذاتية. حاول ان تتأقلم مع الأجواء الضاغطة والسلبية. لا ترفع صوتك. حاذر انفعالات وقرارات ارتجالية. حدسك يدلك على الطريق والقرارات الصائبة.

الأسد
قد يعاكسك الحظ في بعض المهمّات، أو يجعلك تنتظر جواباً لا يأتي. إلاّ أنّك تتصرف كمسؤول وتكون المرجعية للآخرين، وربما تجد نفسك أمام تغييرات مهمة في هيكلية العمل أو المؤسسة التي تنتمي إليها، ما يستدعي التكيّف السريع وحسن التصرف. لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم.

العذراء
تمتلك طاقات كبيرة، لكنّك تفتقد بعض الجرأة للإقدام على خطوات حاسمة، علماً أنها تعزز موقعك في العمل. عليك أن تتخلّى عن أنانيتك، وتمنح الشريك مجالاً أكبر للتعبير عن نفسه، وهذا يعيد تصويب الأمور بينكما.

الميزان
مستجدّات غير متوقعة تدفعك إلى ضغوط مكثفة، فحاول ألا ترتبك ونظّم أمورك على نحو هادىء تلافياً للخطأ. لقاءات مع أصدقاء قدامى تعيدك بالذاكرة إلى الوراء، لكن ذلك لن يدوم طويلاً وستواصل حياتك على نحو عادي.

العقرب
حاول أن تبتعد عن العدائية غير المبرّرة في العمل، فالمرحلة المقبلة ستفرض عليك التعامل مع الآخرين بجدية. الارتجال في التعامل مع الشريك قد يخلق نوعاً من الخوف، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية غير مبرّرة.

القوس
عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة. لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك.

الجدي حين تجد نفسك متورطاً في أمور أكبر من طاقتك، لا تتردد في طلب المساعدة حتى لا تقع في المحظور وتدفع الثمن غالياً. عليك أن تتفهم مخاوف الشريك، فهو أكثر اطلاعاً على الوضع العائلي ويدرك أبعاد الخطأ.



الدلو
قد تشهد انفراجات مالية مفاجئة، وهذا سيدفعك إلى مزيد من التبذير غير المبرّر، فحاول أن تخبّىء قرشك الأبيض ليومك الأسود. تقريب المسافة مع الشريك سيلقى ارتياحاً عند الجميع، وستكون له أصداء إيجابية على العلاقة بينكما.

الحوت
ستشهد في الفترة المقبلة تطورات إيجابية في العمل، وهذا سيعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد. لا تتعامل مع الشريك وفقاً لمزاجيتك، فهو لا يحتمل كثرة الضغوط، وقد يبتعد سريعاً.

تابع ايضا

ابراج جوي عياد اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات جوي عياد ليوم الاثنين 9-12-2013
ابراج جمانة قبيسي اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات جمانة قبيسي ليوم الاثنين 9-12-2013
ابراج نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات نيفين أبو شالة ليوم الاثنين 9-12-2013
ابراج محمد فرعون اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات محمد فرعون ليوم الاثنين 9-12-2013
ابراج ليلي عبداللطيف اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات ليلي عبداللطيف ليوم الاثنين 9-12-2013
ابراج ماغى فرح اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الاثنين 9-12-2013
ابراج كارمن شماس اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات كارمن شماس ليوم الاثنين 9-12-2013
ابراج جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقى ليوم الاثنين 9-12-2013



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور فريد مع صديقته واهلة برنامج ذا فويس احلى صوت 2012
رسميا جدول امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية 2014 الفصل الثاني
اخبار جريدة الغد الاحد 16/9/2012 - تصفح جريدة الغد الاحد 16 سبتمبر 2012
بالصور استقبال يسرى محنوش في تونس 2013 - صور يسرى محنوش 2013
توبيكات عن الحج 1433 - توبيكات عن الحج 2012 – توبيكات الحج 2012 – توبيكات الحج 1433 – اجمل توبيكات الحج 1433 – اجمل توبيكات عن الحج 2012
صور هاتف أوبو نيو oppo neo , مواصفات هاتف أوبو نيو , سعر هاتف أوبو نيو
وفاة الشيخ ابو زقم – هل توفي الشيخ ابو زقم – وفاة الشيخ سلطان الدغيلبي - سبب وفاة الشيخ ابو زقم
خلفيات بلاك بيري 2013 منوعه

  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن .







برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]


بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا و ابتعد عن التردد و الشك المفرط و تحلى بروح عالية من الثقة .






برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]


ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة و الحصول على النتيجة المرجوة ، و لا تغفل أي امر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .







برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]


ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير و كن هادئ لكي تستطيع تجاوز الازمة و تترد بطلب معونة الاصدقاء المقربين عند الحاجة .







برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]


كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . لان التفاخر سوف يقود عليك الكثير من الحسد و من الضغوط الخارجية مما قد يفشل مهامك اللاحقة ، وضعك العاطفي ممتاز و علاقة جيدة مع شريك العمر و تسهيلات العمل سوف تساعدك على الانتقال الى مرحلة جديدة مهمة .







برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]


أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليومية بشكل ممتاز و مما يسهلعليك المصاعب الحياتية .







برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من الماضي . اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن مترددا و حاول ان تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر و ماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتك بالكثير من الناس .







برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]


أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب و ابتعد عن كخالطة من تجده ليس اهلا للنقاش او الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .







برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]


في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .







برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة و لا تجعلها توقفك او تثنيك عما تريد الوصول اليه .







برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]


هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. استغل الفرص التي تأتيك و بادر الى اكتسابها دون تردد او تفكير احد هذه الفرص قد يكون فرصة العمر او قد تلتقي بشريك المستقبل كن هادئ و مهذبا و بعيدا عن الشك و التردد .







برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. لا تنخدع بالفرص بشكل مباشر و كان هادئ عند اتخاذ أي قرار مصيري مشورة من بعض الأصدقاء قد تساعدك على بلوغ ما تريد بالطريق الأسلم ماليا و نفسيا .



من مواضيعى فى المنتدى

صور حقائب رجالية ع الموضة 2014 , صور حقائب للشباب 2014
نتائج القبول الموحد في الرياض للطالبات بالجامعات الحكومية 2013
جوجل Google يحتفل بالذكرى 15 على تاسيسه - الذكرى 15 على تاسيس شركة Google
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 16-3-2015
كلمات اغنية يا اناني حسن العطار 2017 مكتوبة
تفاصيل وصور سقوط جسر المنصور في مكة المكرمة 2014
صور لجنة تحكيم برنامج شكلك مش غريب 2014 ، صور نجوم برنامج شكلك مش غريب 2014
اسعار الحديد في مصر بتاريخ اليوم الاربعاء 18/12/2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:36 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس