العودة   منتديات دريم بوكس > الأجهزة وعالم الفضائيات > ترددات النايل سات - ترددات العرب سات - ترددات قنوات

ترددات النايل سات - ترددات العرب سات - ترددات قنوات اخر اخبار الاقمار والترددات على جميع الاقمار

  1  
adel_60







تابعوا معنا جولة في أستادات كأس العالم 2014 :ملاعب مونديال البرازيل 2014 تحف في التصميمم | صور


ملاعب مونديال البرازيل 2014 تحف في التصميمم

صور




Maracana



Estadio Mineirao


Estadio Nacional


Arena Pantanal


Arena da Baixada


Arena Castelao



Arena Amazonia


Estلdio das Dunas


Estلdio Beira-Rio


Arena Pernambuco



Arena Fonte Nova


sao paulo







استاديو ناسيونال - برازيليا


ربما تكفي مشاهدة مباني هذه المدينة التي تعد من أكثر مدن البلاد تقدما في الهندسة المعمارية لنعرف أن إستاديو ناسيونال ماني جارينشيا من أروع ملاعب العالم، لا سيما وأنه ثاني أكبر ملعب في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، بسعة تبلغ 68,009 متفرجا.
ففي مكان ملعب ماني جارينشيا القديم، الذي أزيل عمليا، يرتفع بناء ملعب بواجهة جديدة وغطاء معدني ومدرجات جديدة وأرضية لعب منخفضة لتكون الرؤية كاملة. وبفضل مشروع البناء المصمم للمحافظة على البيئة،
بحيث لا تنجم عنه أية انبعاثات كربونية ويعمل بنظام إعادة التدوير، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إليه بكل سهولة باستخدام وسائل النقل العام، تعزز مكانة العاصمة البرازيلية كمثال عالمي يحتذى به في التخطيط المحافظ
على البيئة، ويبقى للمدينة إرث قيم يفيدها في قطاعات اقتصادية أخرى في المستقبل.
وقد تمت الموافقة على أن يكون ملعب افتتاح كأس القارات 2013 FIFA، كما ستقام على أرضه سبع مباريات في كأس العالم 2014 FIFA، بينها إحدى مباريات دور الثمانية.
وسيكون هذا هو ثالث ملعب في برازيليا، إلى جانب ملعب سيريجاو، ملعب نادي برازيلينسي، وبيزيرَّاو، الذي جرى تجديده مؤخرا وأعيد افتتاحه في عام 2008. وبعد النهائيات العالمية، من المنتظر أن يكون الملعب الجديد مسرحا لأكبر العروض والاحتفالات الثقافية.


بييرا-ريو - بورتو أليجري


يعتبر ملعب بيرا ريو من المعالم التي تشتهر بها مدينة بورتو أليجري، وهو مقر نادي إنترناسيونال، الذي يتقاسم مع غريمه جريميو قلوب المشجعين الجاوتشو. وبعد أن ذاع صيته كمقر لمواجهات قطبي المدينة الكبيرين واستضاف أربع مباريات فاصلة في كوبا ليبرتادوريس، أصبح الآن يستعد لأكبر مهمة في تاريخه:استضافة خمس مباريات في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، إحداها في دور الثمانية.
و"عملاق بيرا ريو"، واسمه الرسمي هو إستاديو جوزيه بينيرو بوردا، هو أكبر ملعب في المنطقة الجنوبية من البرازيل، وتم افتتاحه في 1969، بعد أن استمر العمل في تشييده قرابة عقد كامل من الزمان، وشارك في بنائه مشجعو إنترناسيونال مشاركة فعالة؛ حيث وفروا له الطوب والأسمنت والحديد، ووصل الأمر ببعضهم أن تركوا ملعب اليوكاليبتوس، المقر القديم للنادي، عندما كان الفريق يمر بفترة سيئة ليشجعوا البنائين الذين كانوا يعملون في بيرا ريو.
وسوف يصل مشروع تحديث بيرا ريو – الذي يموله نادي إنترناسيونال من خلال مشروع "عملاق للأبد" – إلى ذروته عند تركيب الغطاء المعدني المبتكر الذي سيحمي المقاعد والممرات ومداخل البوابات.
وقد اعتمد هذا المشروع المعياري العمل على مراحل متعددة لضمان سير عمليات البناء بسهولة وانسيابية ولكي يبقى الملعب مفتوحا أثناء الإنشاءات. وبعد الانتهاء من تجديده، ستصل سعة بيرا ريو إلى 50,287 متفرجا.


مينيراو - بيلو هوريزونتي


يعتبر ملعب مينيراو معلمة قائمة الذات في تاريخ الساحرة المستديرة بالبرازيل، حيث يسع 57,483 متفرج، ويشكل معقل فريقي أتليتيكو مينيرو وكروزيرو الشهيرين. هذا وشهد مجموعة من أشغال الترميم والصيانة
من أجل احتضان 6 من مباريات كأس العالم البرازيل FIFA 2014، بما في ذلك واحدة من مباراتي المربع الذهبي.
وشمل مشروع التحديث أرضية الملعب وتحسين شروط الدخول وأمورا أخرى، وسيأخذ بعين الحسبان مبادئ الاستدامة البيئية، حيث سيتم بناء خزان من أجل استغلال مياه الأمطار في الري بطاقة استيعابية تفوق 6 ملايين لتر.
يقع هذا الصرح الكروي في حي بامبوليا، وتم افتتاحه يوم 5 ديسمبر/كانون الأول 1965، وهو في ملكية حكومة ولاية ميناس جيرايس. ورغم أن اسمه الرسمي هو ملعب الحاكم ماجالايس بينتو، إلا أنه مشهور بين سكان المدينة باسم "مينيراو"، ولا شك أن هذا الاسم سيتردد كثيرا خلال العرس العالمي القادم.
تكون الأجواء حارقة في هذا الملعب خلال مباريات كتيبتي "جالو" و"رابوسا"، وتكون مثيرة أيضا أثناء مواجهات المنتخب البرازيلي، وما أجواء موقعتي الكلاسيكو الأخيرتين ضد الأرجنتين (سنتي 2004 و2008 ضمن تصفيات كأس العالم FIFA) سوى خير دليل على ذلك. وقد شهدت أرضية مينيراو ميلاد نجوم من العيار الثقيل من قبيل رونالدو وتوستاو ورينالدو وداريو وغيرهم.


أرينا برنامبوكانو - ريسيفي


اشتهر سكان مدينة ريسيفي بولعهم الشديد بالساحرة المستديرة، وتعتبر عاصمة ولاية بيرنامبوكو معقلا لثلاثة أندية عريقة، هي ناوتيكو وسانتا كروز وسبورت، كما سبق لها احتضان واحدة من مباريات كأس العالم البرازيل FIFA 1950 (التي انتصرت فيها تشيلي على الولايات المتحدة الأمريكية بواقع 5-2 في جزيرة ريتيرو)، وحصلت المدينة على ملعب جديد لاستضافت خمسة مباريات في البرازيل 2014.
ويقع هذا الملعب، الذي سيستقبل 5 مباريات، في منطقة ساو لورينسو دا ماتا، في ضاحية المدينة، على بعد 19 كلم من مطار جوارارابيس الدولي. ويعتبر هذا المشروع مبادرة تنموية متعددة الأبعاد، ويسعى إلى تعزيز النمو الإقتصادي لمنطقة ريسيفي جراندي التي تعتبر واحدة من المناطق الفقيرة، حيث يتوقع أن يساعد في بناء حي سكني يضم أكثر من 5000 وحدة.
يتسع ملعب بيرنامبوكو لعدد 42849 متفرجاً، وتم تشييده بتعاون بين القطاعين العام والخاص، ويحتضن الملعب مباريات فريق ناوتيكو بعد الإتفاق الموقع شهر أكتور/تشرين الأول 2011 مع هذا النادي.


ماراكانا - ريو دي جانيرو


بني ملعب الصحفي ماريو فيليو في ريو دي جانيرو من أجل كأس العالم 1950 FIFA، وخلد اسمه عندما استضاف النهائي الذي لا ينسى بين البرازيل وأوروجواي، أحد أهم فصول تاريخ اللعبة. والآن، تعود الأضواء لتتركز عليه في كأس العالم 2014 FIFA. حيث سيحتضن أكبر عدد من مباريات البطولة بين الملاعب التي ستدور فيها النهائيات، وهي سبع مباريات، من بينها الموقعة النهائية يوم 13 يوليو/تموز.
لقد بلغ من اتساع الملعب الذي اشتهر باسم "أكبر ملعب في العالم" أن احتشد فيه 200 ألف متفرج وهو يحتفظ بأرقام قياسية عديدة في عدد الحضور، وسيبقى أكبر ملاعب البرازيل بعد انتهاء أعمال التجديد، حيث تبلغ سعته الآن 73,531 متفرجا. ومع الإبقاء على التصميم الأصلي، شمل مشروع التجديد إزالة المدرج الأسفل بالكامل وبناء مدرج جديد يوفر رؤية أفضل، وزيادة سعة الممرات إلى أقصى درجة ممكنة، واستبدال كل المقاعد، هذا بالإضافة إلى تركيب غطاء جديد مجهز لتجميع مياه الأمطار لكي يعاد استخدامها.
أما الواجهة، المدرجة في قائمة معهد التراث التاريخي والفني الوطني، بقيت كما هي.
ولما كان الماراكانا هو ثاني قبلة للسياح في ريو دي جانيرو، فقد كان من الطبيعي أن توافد عليه الزوار من كل أنحاء العالم لمشاهدته أثناء أعمال البناء والتجديد. حيث استطاع الزائرون أن يتابعوا حركة العمال من البرج الزجاجي، الذي شيد خصيصا لهذه المناسبة، بل وأخذوا معهم أيضا قطعة من الملعب للذكرى.

أرينا فونتي نوفا - سالفادور


تستعد مدينة سلفادور، أول عاصمة للبرازيل، لاستقبال كأس العالم البرازيل 2014 FIFA في ملعب جديد، سيقام في نفس المكان الذي كان مقرا لكلاسيكو باهيا – فيتوريا الكبير. حيث أزيل ملعب فونتي نوفا، أو إستاديو أوكتافيو مانجابيرا حسب التسمية الرسمية، وشيد مكانه البناء الحديث الذي يسع 52,048 متفرج، والذي سيحتضن ست مباريات في كأس العالم FIFA.
لقد افتتح ملعب عاصمة ولاية باهيا في 28 يناير/كانون الثاني 1951، ودارت المباريات على أرضه حتى نوفمبر/تشرين الثاني 2007، وبعد ذلك بثلاث سنوات تم هدمه. لكن سماته المميزة الأصلية بقيت كما هي في أرينا فونتي نوفا الجديد، مع إضافة غطاء معدني خفيف ومطعم يطل على منظر شامل بديع ومتحف لكرة القدم. كما أنه تحول إلى مجمع كبير لا يقتصر على المباريات؛ حيث يضم أماكن لانتظار السيارات ومتاجر للتسوق وفنادق ومسرحاً.
ولا شك أن هذا المجمع الذي تم إنشاؤه بشراكة بين القطاعين العام والخاص سيكون على قدر المواجهات الكروية الحامية التي ستدور على أرضه، عندما يستضيف ثلاث مباريات من الدور الأول يشارك فيها أصحاب المستوى الأول في مجموعاتهم. كما أن عاصمة ولاية باهيا ستحتضن أيضاً مباراة في دور الستة عشر،وأخرى في دور الثمانية.


أرينا دي ساو باولو - ساو باولو


كان الفريق المحروم من ملعب لائق وبنيات تحتية مناسبة في مدينة ساو باولو هو الفريق الأكثر شعبية والأكثر جمهورا بين أنديتها الثلاثة، ونعني هنا فريق كورينثيانز باوليستا.
لكن حلم أنصار هذا النادي وعشاقه أصبح حقيقة مع تنظيم البلاد لنهائيات كأس العالم البرازيل FIFA 2014.
حيث مكن العرس العالمي من تشييد ملعب ساو باولو بحي إيتاكيرا في شرق المدينة، الشهير بولع سكانه وحبهم العميق لكتيبة كورينثيانز.
كما يُتَوَقَّعُ أن يساعد مشروع بناء الملعب الجديد، المفروض الانتهاء من أشغاله مطلع سنة 2014، من تنمية هذه المنطقة، التي تعتبر واحدة من المناطق المحرومة من الموارد في عاصمة ولاية ساو باولو، وحيث يعيش أكثر من 4 ملايين نسمة. إذ سيمكن المشروع من تأهيل مئات العمال وتدريبهم مهنيا، وسيضمن تقريبا 6000 فرصة عمل مباشر وغير مباشر طوال فترة الأشغال.
وقد تم اختيار ملعب ساو باولو من أجل استقبال المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم البرازيل FIFA 2014،وسيحتضن أيضا 5 مباريات أخرى، منها واحدة من مباراتي المربع الذهبي.


كاستيلاو - فورتاليزا


ليس شيئا غريبا أن نرى أهل فورتاليزا، عاصمة ولاية سيارا، يظهرون ولعهم بكرة القدم وبفريقي المدينة الكبيرين سيارا وفورتاليزا. فهم حصلوا على ملعب جديد يحضرون فيه مواجهات الديربي الحامية بين قطبي المدينة وأيضا مباريات كأس القارات FIFA وكأس العالم 2014 FIFA.
حيث أن ملعب إستاديو جوفرنادور بلاسيدو كاستيلو، المعروف باسم كاستيلاو، والذي شيد عام 1973، تم تجديده بالكامل لتصل طاقته الاستيعابية إلى 58,704 متفرجا. وسيكون به مكان لانتظار السيارات تحت الأرض يكفي 1900 سيارة، ووحدات أخرى مثل المقصورات ومنطقة كبار الزوار وقاعة الصحافة ومنطقة مختلطة وغرف ملابس مجددة بالكامل. كما أصبحت كل المقاعد مغطاة، حتى تلك الواقعة في الصفوف السفلى الأقرب لأرض الملعب.
وتغيرت أيضاً طريقة الوصول إلى ملعب الكاستيلاو، وذلك بإنشاء أربعة مسارات مخصصة للحافلات وخط ترام ومحطتي مترو، وهو ما يعني أن انتقال المشجعين إلى الملعب سيكون أسهل كثيراً، سواء لحضور المباريات أو للاستفادة من الخدمات الأخرى التي ستتوفر في المجمع، مثل المطاعم ودور السينما والفندق والمركز الأوليمبي.
إن كل هذا، إلى جانب حماس المشجعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر، سيجعل الكاستيلاو من أكثر الملاعب تألقاً وحيوية في البطولتين الكبريين سنتي 2013 و2014. ويكفي أنه في كأس العالم FIFA سيستضيف
المنتخب البرازيلي في ثاني جولات الدور الأول، ولا شك أن الحضور الجماهيري فيه سيكون طاغيا كما حدث في 2002، في المباراة التي شهدت عودة رونالدو إلى الملاعب قبل انطلاق بطولة كوريا الجنوبية/اليابان.


أرينا دي بايكسادا - كوريتيبا


يعتبر ملعب جواكيم أمريكو، الشهير بين الجماهير بتسمية ملعب بايشادا، واحدا من أحدث الملاعب البرازيلية وأكثرها عصرية منذ إعادة افتتاحه شهر يونيو/حزيران 1999.
لذلك لا غرابة في اختيار معقل كتيبة أتليتيكو باراناينسي، الذي شُيِّدَ في الأصل سنة 1914، لاحتضان بعض من مباريات كأس العالم البرازيل FIFA 2014.
هذا وسيشهد الملعب مجموعة من أشغال الصيانة والترميم قصد استقبال العرس العالمي، سيتم الانتهاء منها ىشهر ديسمبر/كانون الأول 2012. وستشمل هذه الأشغال الزيادة في الطاقة الاستيعابية للملعب لتصل إلى 40 ألف متفرج عبر بناء مدرج جديد. وسيحتضن هذا الصرح 4 مباريات خلال المونديال.


أرينا بانتانال - كويابا


يقع هذا الملعب المختار لاحتضان مباريات كأس العالم FIFA في منطقة بانتانال الغنية بثروتها النباتية والحيوانية، لذلك راعت تصاميمه منذ البداية مبادئ الاستدامة، ووضعت نصب أعينها هدف تشييد صرح متناغم مع محيطه البيئي.
وتتجلى مبادئ الاستدامة في تفاصيل هذا الملعب جميعها، بدءا بالخشب المستخدم في البناء وصولا إلى إعادة تدوير النفايات وبقايا المعدات المستعملة في الورش من أجل تجهيز ممرات الدخول. كما أولى هذا المشروع أهمية كبيرة لجودة الهواء والتربة، وتتوفر به آلية لقياسها. لذلك سيحمل هذا الملعب لا محالة لقب "فيرداو" (الأخضر) بين الجماهير، وسيصعب عليهم نسيانه.
تم تشييد هذا الصرح خصيصا لاستقبال مباريات أم البطولات، ويسع 42968 متفرجا، وقد بُنِيَ في موقع ملعب جوزيه فاجيلي، وسيستقبل 4 مباريات خلال المونديال. هذا وسيتم تعديل بنيته بعد نهاية المسابقة حتى
يتسنى استخدامه في تنظيم الحفلات والمعارض والمهرجانات وغيرها من الأنشطة الترفيهية والثقافية.


أرينا أمازونيا - ماناوس


قد لا تتجلى في ملعب أرينا أمازونيا – الجاري العمل على إنشائه في موقع ملعب فيفالداو القديم – الصورة التقليدية المعروفة عن ملاعب كرة القدم البرازيلية، ولكن المؤكد أنه سيجتذب أعدادا غفيرة من المشجعين بفضل موقعه المتميز في قلب أكبر منطقة غابات في العالم.
وبوحي من هذه الغابات، سيرتفع بناء الملعب المعدني على هيئة سلال القش التي تشتهر بها المنطقة، بحيث توفر تلك "السلة" " الحماية للجزء الخارجي من المدرجات. وسوف تراعى في كل عمليات البناء قواعد المحافظة على البيئة، لكي تستفيد المنطقة من إرث له قيمته بعد انتهاء بطولة العالم وتتمتع في الوقت نفسه بالتنوع الذي تتمتع به غابات الأمازون.
وعلى سبيل المثال، سوف يتم تخزين مياه الأمطار من أجل استخدامها لاحقا في الحمامات أو في ري عشب الملعب. كما أن ضوء الشمس، وهو وفير في هذه المنطقة، سيوفر طاقة نظيفة ومتجددة. هذا بالإضافة إلى الحوائط النباتية، التي ستساعد على خفض الإنفاق على الطاقة والأهم من ذلك على التحكم في درجة الحرارة بداخل الملعب.
وسوف تسع مدرجات أرينا أمازونيا 42,377 متفرجا، وسيكون بالملعب مطاعم وأماكن لانتظار السيارات تحت الأرض ومدخل للحافلات والقطارات الكهربائية، وستقام على أرضه أربع مباريات في الدور الأول من كأس العالم 2014 FIFA، وبعد المسابقة سيكون مركزا كبيرا للجذب السياحي ولاحتضان الأحداث الكبرى في المنطقة.


استاديو داس دوناس - ناتال


استقبل ملعب جواو كلاوديو دي فيسكونسيلوس ماتشادو، الشهير بتسمية ماتشاداو والكائن بحي لاجوا نوفا، أبرز مباريات الساحرة المستديرة في عاصمة ولاية ريو جراندي دو نورتي منذ تشييده سنة 1972.
حيث كان مسرحا لمواجهات أندية هذه المدينة الثلاثة: إيه بي سي، الذي كانت آخر مرة خاض فيها منافسات الدوري البرازيلي في درجته الأولى سنة 1985، وأليكريم (1986) وأمريكا (2007).
رغم ذلك يقتضي احتضان نهائيات كأس العالم البرازيل FIFA 2014 بنية تحتية أفضل وأكثر عصرية، وقد كان الحل الوحيد الممكن هو هدم بناية الماتشاداو وقاعة الرياضات الملحقة به المسماة هومبيرتو نيسي، والشهيرة بين جماهير المدينة بتسمية ماتشادينيو.
حيث سيتم تشييد ملعب جديد لاحتضان العرس العالمي، هو ملعب دوناس (الكثبان الرملية). هذا ولا تقتصر أوجه التشابه بين الملعب الجديد والمناظر الطبيعية الخلابة التي تميز المنطقة على الاسم، بل إن تصاميم هذا
الصرح الجديد أيضا مستلهمة بالفعل من أشكال الكثبان الرملية البديعة.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تابعوا معنا تغيرات القمر و الترددات التى يمكن استقبلها بالتعديل الاخير للقمراسترا بالموقع 19.2 شرق5/6/2012
جديد : أهم الأحداث الرياضية في أسبوع علي الجزيرة الرياضية==============@@
كاس العالم تحت 17 عاما // على قنوات rai sport sat وeurosport
شفرات فيدات قناة Discovery-Networks (4.8°E & 0.8°W) keys نظام PowerVu اليوم الاثنين 11/1/2016
بدأ البث التجريبي لقناة bbc 3D
مباريات اليوم السبت 2-7-2011 والقنوات الناقلة
جديد القمر النايل سات - قناة k.tv h d
شفرة قناة RRsat Promo HD1/HD2 اليوم الجمعة 3/4/2015



  2  
adel_60


جميع مباريات دور المجموعات لمونديال البرازيل


أقدم لكم جميع مباريات دور المجموعات لمونديال البرازيل 2014

الجولة الأولى
الخميس 12 يوينو 2014
البرازيل X كرواتيا على ملعب أرينا دي ساو باولو - ساو باولو

الجمعة 13 يوينو 2014
المكسيك X الكاميرون على ملعب استاديو داس دوناس - ناتال
إسبانيا X هولندا على ملعب أرينا فونتي نوفا - سالفادور
شيلي X أستراليا منتصف الليل على ملعب أرينا بانتانال - كويابا

السبت 14 يوينو 2014
كولومبيا X اليونان على ملعب مينيراو - بيلو هوريزونتي
أوروغواي X كوستا ريكا على ملعب كاستيلاو - فورتاليزا
كوت ديفوار X اليابان منتصف الليل على ملعب أرينا برنامبوكانو - ريسيفي

الأحد 15 يوينو 2014
انجلترا X إيطاليا صباحا على ملعب أرينا أمازونيا - ماناوس
سويسرا X الإكوادور على ملعب استاديو ناسيونال - برازيليا
فرنسا X هندوراس على ملعب بييرا-ريو - بورتو أليجري
الأرجنتين X البوسنة والهرسك منتصف الليل على ملعب ماراكانا - ريو دي جانيرو

الإثنين 16 يوينو 2014
ألمانيا X البرتغال على ملعب أرينا فونتي نوفا - سالفادور
إيران X نيجيريا على ملعب أرينا دي بايكسادا - كوريتيبا
غانا X الولايات المتحدة الأمريكية منتصف الليل على ملعب استاديو داس دوناس - ناتال

الثلاثاء 17يوينو 2014
بلجيكا X الجزائر على ملعب مينيراو - بيلو هوريزونتي

الجولة الثانية
البرازيل X المكسيك على ملعب كاستيلاو - فورتاليزا
روسيا X كوريا الجنوبية منتصف الليل على ملعب أرينا بانتانال - كويابا

الإربعاء 18 يوينو2014
أستراليا X هولندا على ملعب بييرا-ريو - بورتو أليجري
الكاميرون X كرواتيا على ملعب أرينا أمازونيا - ماناوس
إسبانيا X شيلي منتصف الليل على ملعب ماراكانا - ريو دي جانيرو

الخميس 19 يوينو 2014
كولومبيا X كوت ديفوار على ملعب استاديو ناسيونال - برازيليا
أوروغواي X انجلترا على ملعب أرينا كورينثيانز - ساو باولو
اليابان X اليونان منتصف الليل على ملعب استاديو داس دوناس - ناتال

الجمعة 20 يوينو 2014
إيطاليا X كوستا ريكا على ملعب أرينا برنامبوكانو - ريسيفي
سويسرا X فرنسا على ملعب أرينا فونتي نوفا - سالفادور
هندوراس X الإكوادور منتصف الليل على ملعب أرينا دي بايكسادا - كوريتيبا

السبت 21 يوينو 2014
الأرجنتين X إيران على ملعب مينيراو - بيلو هوريزونتي
ألمانيا X غانا على ملعب مينيراو - بيلو هوريزونتي
نيجيريا X البوسنة والهرسك منتصف الليل على ملعب أرينا بانتانال - كويابا

الأحد 22 يوينو 2014
كوريا الجنوبية X الجزائر على ملعب بييرا-ريو - بورتو أليجري
الولايات المتحدة الأمريكية X البرتغال على ملعب أرينا أمازونيا - ماناوس
بلجيكا X روسيا منتصف الليل على ملعب ماراكانا - ريو دي جانيرو

الجولة الثالثة و الأخيرة
الإثنين 23 يوينو 2014
أستراليا X إسبانيا على ملعب أرينا دي بايكسادا - كوريتيبا
هولندا X شيلي على ملعب أرينا كورينثيانز - ساو باولو
الكاميرون X البرازيل على ملعب استاديو ناسيونال - برازيليا
كرواتيا X المكسيك على ملعب أرينا برنامبوكانو - ريسيفي

الثلاتاء 24 يوينو 2014
كوستا ريكا X انجلترا على ملعب مينيراو - بيلو هوريزونتي
إيطاليا X أوروغواي على ملعب استاديو داس دوناس - ناتال
اليابان X كولومبيا على ملعب أرينا بانتانال - كويابا
اليونان X كوت ديفوار على ملعب مينيراو - بيلو هوريزونتي

الإربعاء 25 يوينو 2014
نيجيريا X الأرجنتين على ملعب بييرا-ريو - بورتو أليجري
البوسنة والهرسك X إيران على ملعب أرينا فونتي نوفا - سالفادور
هندوراس X سويسرا على ملعب أرينا أمازونيا - ماناوس
الإكوادور X فرنسا على ملعب ماراكانا - ريو دي جانيرو

الخميس 26 يوينو 2014
البرتغال X غانا على ملعب استاديو ناسيونال - برازيليا
الولايات المتحدة الأمريكية X ألمانيا على ملعب أرينا برنامبوكانو - ريسيفي
الجزائر X روسيا 22:00 على ملعب أرينا دي بايكسادا - كوريتيبا
كوريا الجنوبية X بلجيكا على ملعب أرينا كورينثيانز - ساو باولو

تابع الموقع الرسمي للفيفا

هناااااااااااااااااااااااااااااااااا

من مواضيعى فى المنتدى

شفرات فيد قناة Omnisport Magazine: Eutelsat 10A (10°E)اليوم الجمعة 11/12/2015
شفرات جديدة لبعض الفيدات على قمر Asiasat 5 100.5°E
جديد النايل سات=====تردد جديد لقناة أزهري====بدل الذي توقف=======@@
شفرة جديدة Sinema TV Aşk HD على القمر Türksat 2A/3A @ 42° E
جديد القمر =Eutelsat 10A @ 10° East - ظهور قناة الجزيره HD
شفرة فيد قناة nfl 10°e-7°e-100.5°e اليوم الاحد 20/12/2015
قناة MB cinema جديد القمر Nilesat 201 @ 7° West اليوم الاربعاء29/7/2015
تابعوا معنا اليوم 9/6/2012مبـاراة كـ (هولندا×الدنمارك) ـأس أمم أوروبـا 2012



مواضيع ذات صلة مع تابعوا معنا جولة في أستادات كأس العالم 2014 :ملاعب مونديال البرازيل 2014 تحف في التصميمم | صور
ألبوم صور مشجعات كأس العالم في البرازيل 2014 , صور جميلات مونديال كأس العالم 2014
تابعوا معنا : باقة سكاي إيطاليا (Sky Italia) تطلق قنوات خاصة بكأس العالم البرازيل 2014 قمر Hot Bird 13B/13C/13D @ 13° East
صور ملاعب مونديال كاس العالم 2014 بالبرازيل باستخدام خرائط جوجل
تابعوا معنا : للقنوات الناقلة لقرعة كأس العالم البرازيل 2014-القرعة يوم الجمعة 6 ديسمبر2013
حصريا : تابعوا معنا 15/10/2013: مباراة غانا 乂 مصر-تصفيات كأس العالم - البرازيل 2014

تابعوا معنا جولة في أستادات كأس العالم 2014 :ملاعب مونديال البرازيل 2014 تحف في التصميمم | صور


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 04:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram