منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج اليوم السبت 7/12/2013 , توقعات الابراج ليوم السبت 7-12-2013 , saturday Horoscope







برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
يوم شيق يا مولود الحمل، فلديك العديد من البرامج التي تقوم بها في فترتي الصباح والظهيرة، لكن لا تجعل نفسك مديرا وتتخيل نفسك رئيسا فقد يكرهك زملاؤك في العمل. الحبيب أيضا قد يغضب منك اليوم لكلامك الجاف والجارح وطريقتك المتسلطة في التعامل، وبخاصة مواليد 2 إلى 10 نيسان فهم الأكثر قوة وصرامة هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10 .








برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
من الأيام الناجحة لديك يا صديقي الثور، والحظ قد يجلب لك بعض الأخبار أو التطورات المفيدة في فترتي الصباح والظهيرة ممّا يجعلك تبدأ نهارك مبتسما. في فترة ما بعد الظهر قد تضغط الأعمال لديك، وقد تكون لديك بعض المواعيد المهمة. في المساء اخرج وتمتع بوقتك، فلديك سهرة جميلة جدا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10 .







برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
لا تتعب نفسك في اللف والدوران واختر الطريق الأقصر لما تريد؛ فهذا سيوفر عليك العناء والتعب اللذين لا فائدة منهما، تمر عليك حالات كآبة بين الحين والآخر، وذلك للملل من الروتين المسيطر عليك من كثرة الأعمال لديك خلال النهار، في المساء سترفض عدة دعوات للخروج من المنزل لرغبتك بقضاء الوقت مع أسرتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .







برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
ما بك يا عزيزي، فأنت لا تتفاعل مع الناس حولك، ولا لديك الرغبة لفعل شيء، تبدو اليوم كسولا ومزاجيتك في أعلى مستوى لها، تبدأ الأمور بالتحسن لديك في فترة ما بعد الظهر، لكن عليك عدم المجازفة بأي قرار، وخصوصا إذا كان وليد الغضب والانفعال، مواليد 1 إلى 12 تموز هم الأكثر توترا هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10 .








برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
عاطفتك هي المسيطرة عليك هذا اليوم، فلا تدعها تؤثر على كافة القرارات التي تتخذها، الأمور العائلية على المحك؛ فحاول أن تكون أكثر تعاطفا مع أهلك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، في المساء الوضع أفضل بكثير حيث تكون جاذبيتك في أعلى مستوى لها للجنس الآخر، فاخرج وانخرط مع الناس حولك فقد تستفيد.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10 .








برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
الذي يراك اليوم لا يقول أن هذا الشخص نفسه الذي كان في الأمس؛ فمزاجك اليوم ممتاز، والبسمة ترتسم على وجهك، مهما مر عليك من مشاكل. الحظ يلعب إلى جانبك، وخصوصاً في فترة ما بعد الظهر، حيث تمر من مشكلة في العمل بسهولة، وتأتيك بعض الأخبار الجيدة التي قد تسعدك، المساء جيد لكن تفضل جلسة هادئة مع حبيبك أو مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 9 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10.








برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
اهدأ وحاول التركيز على أمورك، ولا تجعل عدم الترتيب يأخذك وينسيك أهم الأمور، مزاجيتك عليك تخفيفها لأنها تؤثر عليك وعلى من حولك، وخصوصا شريك حياتك الذي يشعر بتقلباتك في كل ساعة، المساء جيد لكن انتبه على صحتك أكثر، ولاسيما على جهازك التنفسي ومعدتك، وبخاصة مواليد شهر تشرين الأول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 5 من 10 .








برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
الكثير من الأحداث ستجري حولك وغالبتها تسرك، وخصوصا في فترة الصباح الأفضل لهذا اليوم. فترة الظهيرة قد تشهد الكثير من النقاشات، وبخاصة في محيط العمل لكنها لن تؤثر عليك، في فترة المساء تكون الأمور أفضل، وبخاصة أنك ستتلقى دعوة تفرح بها كثيرا، وخصوصا إذا كنت من مواليد 3 إلى 12 تشرين الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10 .








برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
أمورك العاطفية هي الأفضل خلال هذا اليوم، وستؤثر عليك بشكل قوي، وتطورات لم تكن تتوقعها ستحدث خلال الظهيرة، أذكرك مرة أخرى بأن تقتصد في صرفك للمال فهذا ليس في مصلحتك، قد تصيبك الكآبة والملل في غالبية هذا اليوم، فالأفضل لك الخروج والتمتع بالمساء بدلا من الجلوس في البيت والاستسلام للأفكار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10 .








برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
امورك ما تزال في الاتجاه التصاعدي والأوضاع تتجه إلى الأفضل في كل ساعة تمر، الأمور العملية أفضل أيضا، وتنجز العديد من الأمور العالقة، لكن هنالك مفاجأة تنتظرك في المساء، لن تكون سهلة أبدا بالنسبة إليك، وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر كانون الثاني، فعليك التصرف بحكمة وهدوء لكي تواجهها بشكل صحيح.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10 .








برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
ما تزال أمورك صعبة يا صديقي الدلو، لذلك أدعوك إلى إراحة نفسك وعدم التطرق للمناقشات والتفاعل مع أي شخص حولك. قد يفيدك الخروج من العمل مبكرا أكثر من البقاء به؛ لكي لا تحدث أي مواجهات بينك وبين رئيسك أو أحد زملائك. في المساء تخف حدة توترك لكن قد تعاكسك الظروف وتبقى في البيت.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 4 من 10 الصحة : 5 من 10 .








برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
استثمر هذا اليوم يا عزيزي لتمضية أفضل أوقاتك قبل أن تأتي عطلة نهاية الأسبوع، فافعل اليوم ما تريد فعله وانته من الأعمال المتراكمة عليك في العمل أو الواجبات التي عليك فعلها تجاه عائلتك، في المساء الوضع سيكون رائعا مع من تحب وكلمات الحب ستخرج من فمك من دون مقدمات
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور مايلي سايروس في أسبوع الموضة في مدينة نيويورك
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 30-8-2014
مشاهدة برنامج العاشرة مساءا حلقة 29/12/2012
تحميل مسلسل العراف الحلقة 24
مشاهدة وتحميل مسلسل سارة الحلقة 2 الثانية كاملة 2014
بالصور فيل يهاجم كيم كردشيان
Daily Horoscope Friday 20 December 2013 , Daily Horoscope 20/12/2013
صورة رامي عياش وكارلا حداد 2013

  2  
Dreambox-Sat


إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصا عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولا جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر روية . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .

راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرف لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمى. المشاكل المالية ستصبح حادة؛ لكي تحلها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي.

كن متواجدا طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزا من التكبر و الغطرسة ، وفر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم

هذا المناخ النجمي سيحسن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفض استهلاكك من اللحم و فضل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .

الظروف ستمكنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حساسة؛ و الضعف متنبأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .

ابدأ مبكرا بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطا كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .

أنت تقدم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .

تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئا ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائما عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيليا و إجمالا ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .

استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا

يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .

أهلا بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .

اعقلها و توكل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصا قبلك يقع فيها . و تذكر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك



من مواضيعى فى المنتدى

صور متحركة من مسلسل سوق حريم رمضان 2013 الحلقة 2
تحميل البوم زى اى اتنين - سامو زين 2014 mp3 , تنزيل البوم سامو زين - زى اى اتنين 2014 , كامل
تصاميم رائعه لمحمد عساف ببرنامج عرب ايدول 2
خبر وفاة الكاتبة جلبهار ممتاز
توقعات برج الثور شهر مارس 2014 , توقعات برج الثور لشهر 3- اذار 2014
وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعة 21-2-2014 , وظائف خالية اليوم 21 فبراير 2014
تردد قناة lbc اللبنانية علي نايل سات 2014 , تردد قناة ال بي سي 2014
مواعيد مباريات دور الثمانيه فى كاس الامم الافريقيه والقنوات الناقله لها


أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:46 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس