Thread Back Search

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ واوغسبورغ مباشر 4/12/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-04




  • مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ واوغسبورغ مباشر 4/12/2013

    مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ واوغسبورغ مباشر 4/12/2013

    يأمل بايرن ميونيخ في تجنّب أيّ كبوة أمام جاره المتحمّس والمتحفّز أوغسبورغ، عندما يلتقي الفريقان بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأخير في ختام فعاليات الدور الثالث (دور الستة عشر) لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، الذي تقام مبارياته على مدار اليومين المقبلين.

    ويحلّ بوروسيا دورتموند غداً الثلاثاء ضيفاً على ساربروكن أحد فرق دوري الدرجة الثالثة.

    ثلاث مواجهات بين فرق الدرجة الأولى

    تأتي المواجهة بين أوغسبورغ وبايرن، حامل اللقب، ضمن ثلاث مواجهات يشهدها دور الستة عشر للبطولة بين فرق من دوري الدرجة الأولى.

    كما تشهد مباريات الدور الثالث للكأس ثلاث مواجهات أخرى يجمع كلّ منها بين طرفين أحدهما من دوري الدرجة الأولى والآخر من دوري الدرجة الثانية، كما تقام مباراة واحدة بين فريقين من دوري الدرجة الثانية.

    ويأمل بايرن في استعادة جهود لاعبيه المصابين الفرنسي فرانك ريبيري والسويسري خيردان شاكيري أمام أوغسبورغ.

    ويستحوذ بايرن على الرقم القياسي لعدد مرّات الفوز بلقب كأس ألمانيا برصيد 16 لقباً لكنه يدرك أن منافسه أوغسبورغ يتعطّش لتحقيق المفاجأة في* مواجهة الفريق البافاري، الذي أحرز الثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي).

    وقال مانويل نيوير، حارس مرمى بايرن: “بالنسبة لأوغسبورغ، هذه هي مباراة العام. يريدون إحراجنا.. جميعنا من البشر ولسنا من الآلات. نسافر في*رحلات عديدة وبدأنا نشعر بالإجهاد”.

    وخسر أوغسبورغ أمام بايرن صفر-3 في الدوري الألماني (بوندسليغا) في*التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر المنقضي ولكنه حصد أربع نقاط من المباراتين اللتين خاضهما في المسابقة بعد هذه المواجهة ولم تستقبل شباكه أيّ هدف في المباراتين.

    وفي المباراتين الأخريين بين فرق دوري الدرجة الأولى، يلتقي فرايبورغ فريق باير ليفركوزن بعد غدٍ الأربعاء ويحلّ هوفنهايم ضيفاً غداً الثلاثاء على شالكه، الفائز بلقب البطولة خمس مرّات سابقة.

    دورتموند يتحدّى الإصابات والتاريخ

    ويواجه بوروسيا دورتموند، الفائز باللقب ثلاث مرّات، مهمّة قد تتّسم بالخطورة في مواجهة ساربروكن الفريق الوحيد الباقي من فرق دوري الدرجة الثالثة.

    ولا يعاني دورتموند فقط من الإصابات العديدة بين صفوفه ولكن التاريخ يشهد أيضاً أن الفريق اعتاد السقوط في هذه المرحلة من المسابقة، كما أن*منافسه غداً ليس لديه ما يخشاه أو يخسره مما يضاعف من صعوبة مهمّة*دورتموند.

    وكان ماركو ريوس وزفن بيندر وجاكوب بلازتشيكوفسكي آخر المنضمّين لقائمة الإصابات في دورتموند وقد يغيب اللاعبون الثلاثة عن صفوف الفريق في مباراة الغد.

    وقال يورغن كلوب، المدير الفني لفريق دورتموند: “علينا أن نستقرّ على* التشكيلة التي يمكن الدفع بها غداً في مواجهة ساربروكن”.

    ويدرك كلوب أيضاً طبيعة المفاجآت التي تتّسم بها مباريات الكأس، خاصة أن فريقه نال نصيباً وافراً من هذه المفاجآت في الماضي.

    وفي 1997، على سبيل المثال، كان دورتموند حاملاً للقب دوري أبطال*أوروبا ولكنه خسر أمام فريق إنتراخت تراير من دوري الدرجة الثالثة في دور الستة عشر.

    وفي موسم 2009-2010، خرج دورتموند من*المسابقة أمام فريق أونسابروك من دوري الدرجة الثانية بالسقوط أمامه في دور الستة عشر، كما سقط بضربات الترجيح أمام فريق كيكرز أوفنباخ من دوري الدرجة الثالثة في منافسات الدور الثاني موسم 2010-2011.

    وسبق لفريق ساربروكن أن بلغ المربّع الذهبي للكأس ثلاث مرّات سابقة، كانت آخرها في موسم 84/85 عندما أطاح بفريق شتوتغارت من دور الستة عشر للبطولة.

    ويلتقي هامبورغ غداً فريق كولون من دوري الدرجة الثانية علماً بأن الفريقين حصدا لقب كأس ألمانيا سبع مرّات سابقة بواقع أربعة ألقاب لكولون وثلاثة لهامبورغ وكانت آخر هذه الألقاب السبعة من نصيب هامبورغ في عام 1987.

    ويلتقي إنتراخت فرانكفورت بعد غدٍ فريق ساندهاوزن من دوري الدرجة الثانية أيضاً.

    ويقدّم إنتراخت فرانكفورت هذا الموسم عروضاً ونتائج رائعة في مسابقة*الدوري الأوروبي بقيادة مديره الفني آرمين فيه، حيث ضمن الفريق صدارة*مجموعته في الدور الأوّل للمسابقة وتأهّل رسمياً لدور الـ 32 في المسابقة،*ولكنه يعاني بشدّة في البوندسليغا، حيث غابت عنه الانتصارات في آخر تسع*مباريات خاضها بالبطولة المحلّية واقترب بشدّة من فرق منطقة الهبوط في*مؤخّرة جدول المسابقة.

    كما يلتقي فولفسبورغ فريق إنغولشتاد من دوري الدرجة الثانية بعد غدٍ*الأربعاء بينما تقام غداً المواجهة الوحيدة في هذا الدور بين فريقين من دوري الدرجة الثانية، حيث يلتقي يونيون برلين فريق كايزر سلاوترن الفائز بلقب البطولة مرّتين.

    وتجرى قرعة دور الثمانية للبطولة يوم الأحد المقبل بينما تقام مباريات دور الثمانية في يومي 11 و12 شباط/فبراير المقبل.

    اضغط هنا للمشاهدة


    من مواضيعى فى المنتدى

    توبيكات واتس اب حلوه 2013 - توبيكات واتس اب جديدة - توبيكات واتس اب 2013 – احلي توبيكات واتس اب – اجمل توبيكات واتس اب

    صور ملابس رياضية للسهرات 2014 , تألقي بملابس رياضية في السهرات 2014

    صور أطول نخيل في العالم في وادي وادي كوكورا بكولومبيا

    صور حفل كيتي بيري في مهرجان Infiniti Brand في الصين

    صور لفات الحجاب من هبه الروبي 2014 , آخر صيحات الموضة في لفات الحجاب 2014 هبه الروبي

    نتيجة تنسيق رياض الاطفال في الاسكندرية 2013/2014

    أبراج اليوم الثلاثاء 13/8/2013 , توقعات الابراج الثلاثاء 13/8/2013

    صور أحلام في حفلة هلا فبراير 2014 , صور اطلالة وفستان أحلام في هلا فبراير 2014


مواضيع متشابهة

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وسيلتك اليوم الاربعاء 18-10-2017 #بايرن_ميونيخ_سيلتك

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد اليوم الثلاثاء 29-4-2014 بدون تقطيع

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ واوغسبورغ بث مباشر اليوم في كأس المانيا 4/12/2013

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند اليوم السبت 23-11-2013 فى الدورى الالمانى

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند اليوم السبت 23-11-2013 فى الدورى الالمانى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.