العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 6-12-2013 friday Horoscope



الحمل
يوماً بعد يوم تتوضح الصورة أمامك، وذلك بفضل مساعدة الزملاء الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات. لقاء رومانسي مع الشريك، يعيدك بالذاكرة إلى فترات سابقة ويدفعك إلى التفكير في نفسك مجدداً.

الثور
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

الجوزاء
عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. بعض المشاعر قد يشكل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل.

السرطان
ستكلف بمهمة استثنائية، وفي حال نجاحك ستقطف ثمار جهودك قريباً وتعزّز موقعك في العمل. تسيطر الأجواء السعيدة على علاقتك بالشريك، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية ومريحة من أجل مستقبل أفضل.

الأسد
بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان. تمتلك قدرة فائقة على الاقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك.


العذراء
تتاح لك فرص جديدة في مجال الأنشطة الاجتماعية. تكون الأجواء ملائمة لنشر بعض الأفكار. تحركات وتطلعات مفيدة تخصك. قد تسمع في هذا اليوم بأزمة صحية تصيب أحد المقربين، لكنها تكون عابرة.

الميزان
مكافأة غير متوقعة في طريقها اليك، وذلك تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة. الإحترام المتبادَل مع الشريك يعدّ عاملاً إيجابياً ومهمّاً، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة قد تشهد تطورات متسارعة.

العقرب
حاول أن تشرح وجهة نظرك، فتقنع الآخرين بما ترغب في تحقيقه وهذا قد يساعدك مستقبلياً. قد تكون بعض الشكوك التي تساورك في مكانها، لكن توضيح الامور يساهم في تخطي المرحلة الدقيقة.

القوس
قد تجد الكثير من المعارضين على الخطط التي وضعتها، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر. لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.

الجدي
الشفافية المطلوبة حالياً قد لا تكون الأنسب في هذه المرحلة، لذلك حاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء. العلاقات العابرة لن تفيدك لتكوين مستقبل أفضل، فسارع إلى البحث عن بدائل أكثر جديّة.

الدلو
تتركز عليك الأضواء في الفترة المقبلة، فتجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتك المهنية. الغيرة غير المبرّرة من الشريك، تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة.

الحوت
تقدم على تغييرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل ووفقاً لما خططت له. خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق أمامك للقيام بخطوة انتظرتها طويلاً.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ابراج اليوم الاربعاء 15-8-2012, برج الدلو , حظك اليوم الاربعاء 15-8-2012
صور يارا فى برنامج أنا والعسل مع نيشان برنامج رمضان 2012
تحميل اغنية اليسار بطرس جاي لعندك 2012 mp3
صور ورود ملونة لعيد الام 2014 , صور باقات وهور لعيد الام 2014 , صور وخلفيات ورود طبيعية 2014
صور محمود عزت , صور مرشد الاخوان محمود عزت
توقيت مباراة الزمالك و وادى دجلة اليوم الاربعاء 9/4/2014
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 19-3-2015
تحميل مسلسل موجة حارة الحلقة 10 كاملة



توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 6-12-2013 friday Horoscope





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس