العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك اليوم جمانة قبيسي الخميس 5-12-2013 jumana qubaisi



الحمل
يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.


الثور
ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.


الجوزاء
ينتقل "مركور" الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.


السرطان
يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.





الأسد
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.


العذراء
يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.


الميزان
تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.


العقرب
يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.


القوس
ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.



الجدي
اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .


الدلو
تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.


الحوت
ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور ربى الخوري مع عائلتها بعد خروجها من برنامج ذا فويس احلى صوت
صور مكتوب عليها I love you لعيد الحب 2014 ، صور بوسترات لعيد الحب 2014
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 4-11-2014
صور رأس السنه الهجريه 1435 - صور تهنئه رأس بالعام الهجري 1435
بالصور 5 طرق ليبدو شعرك مذهلا بالشريطة 2013
صور السيسي 2014 , صور نعم للسيسي رئيسا للمصر 2014
متابعه للقنوات التي تم اغلاقها على النايل سات
يوتيوب , تحميل انشودة ديمة الاولى ديمة بشار طيور الجنة 2014



مواضيع ذات صلة مع حظك اليوم جمانة قبيسي الخميس 5-12-2013 jumana qubaisi
توقعات ابراج جمانة قبيسى اليوم الخميس 19/12/2013 jumana qubaisi
توقعات برجك اليوم مع جمانة قبيسي الاحد 15/12/2013 jumana qubaisi
توقعات برجك اليوم مع جمانة قبيسي السبت 14/12/2013 jumana qubaisi
توقعات برجك اليوم مع جمانة قبيسي الجمعة 13/12/2013 jumana qubaisi
حظك اليوم جمانة قبيسي الثلاثاء 3-12-2013 jumana qubaisi

حظك اليوم جمانة قبيسي الخميس 5-12-2013 jumana qubaisi





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:29 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس