Thread Back Search


حظك اليوم هالة عمر الخميس 5-12-2013 hala omar

  • Dreambox-Sat
    2013-12-04






  • حظك اليوم هالة عمر الخميس 5-12-2013 hala omar

    حظك اليوم هالة عمر الخميس 5-12-2013 hala omar

    الحمل
    حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح. مواقف غير مبرّرة من الشريك، بسبب ردات الفعل التي ظهرت أخيراً منك.


    الثور
    إذا أردت أن تتخلّص من قيود العمل، عليك أن تعتمد أسلوباً مقنعاً للوصول إلى الأهداف التي حدّدتها لنفسك. لا تتسرّع في اتخاذ قرارات عشوائية وغير مبرّرة تجاه الشريك، لأنك قد تندم لاحقاً.


    الجوزاء
    قرارات جذرية في العمل لمعالجة الأخطاء، وبعد تصويب الأمور عليك أن تعيد تثبيت أولوياتك. ما يسعى إليه الشريك هو المصداقية، فاذا كنت مستعداً عليك ان تظهر له حقيقة مشاعرك تجاهه.


    السرطان
    لا تصدر الأحكام على الزملاء عشوائياً، فالتسرع غالباً مل يكلف الكثير ويضعك في موقف صعب. تستمع بموضوعية إلى طلبات الشريك للمرحلة المقبلة، فحاول أن تتعامل مع هذه المطالب بجدية.


    الأسد
    قفزة نوعية في مجال العمل وأجواء إيجابية جديدة، وهذا ستكون نتائجه جيدة ومفيدة على الصعد كافة. تبادل الأفكار مع الشريك سيعزز الثقة بينكما، وسيؤدي إلى خلق مناخ إيجابي في كل الأمور.


    العذراء
    لا تخطئ التقدير ولا ترتبط بشراكة او توقّع على عقد. حاذر من مخيّلة تعارض مصالحك او توحي لك بالأخطاء. انتظر قبل ان تتخذ اي قرار، أجّل المواعيد.


    الميزان
    مهما تعرّضت للاستفزاز في العمل، لا تتردّد في المطالبة بما تعتبره حقوقاً مهدورة أو ضائعة. الدعم الذي يوفّره لك الشريك سيكون حاسماً في بعض الأمور المصيرية، فكن جاهزاً لرد الجميل قريباً.


    العقرب
    الأنانية غير المبرّرة ستدفعك إلى اتخاذ مواقف خارج قناعاتك، لذلك عليك الإسراع في إعادة تصويب الوضع قبل فوات الأوان. إذا رغبت في المضيّ قُدُماً بعلاقة جديدة، عليك أن تبادر إلى إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع.


    القوس
    الجهود المكثفة مطلوبة للحد من الخسائر التي قد تتعرّض لها قريباً، وعندها قد تنجح في إعادة تصويب الأمور. التعابير التي يستخدمها الشريك تثير الشكوك، وهذا يترك مجالاً أكبر للشك حول حقيقة نواياه تجاهك.


    الجدي
    ينتقل مركور الى بيتك الثاني، أي الى الدلو ، ويركّز على شؤون مالية وتجارية. قد تدرس اقتراحات لإحراز أرباح. قد تتحوّل أخطاء بعضهم إلى رصيد إضافي لمصلحتك، لكن يستحسن ألاّ تستغل الموقف فتخسر بعض الأصدقاء. بوادر خلاف مع الشريك، لكن ذلك لا يتعدّى كونه سوء تفاهم على بعض النقاط التي تزيد نسبة غيرته.


    الدلو
    عليك أن تستفيد من دروس الماضي، وتأخذ منها بعض العِبَر التي ستكون منارة تضيء دربك للمستقبل. علاقة قديمة ترخي بظلالها مجدداً، فإذا لم تكن مستعداً عليك حسم الأمور سريعاً ونهائياً.


    الحوت
    تسعى لكسب ثقة الزملاء من خلال مهمّة خاصة تنفذها سريعاً، لكنك ستجد أن الأمر لا يستحق المغامرة. تدفع الشريك الى أخذ مبادرة مهمة في العلاقة بينكما، ولا سيما أن الأجواء الإيجابية تسود منذ فترة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد (¯°·._.·( اخبار في اخبار )·._.·°¯)

    مسجات حب وغياب 2014 , رسائل حب و فقدان الحبيب 2014

    رسائل اعتذار للحبيب 2013, رسائل اعتذار للصديق 2013, رسائل اعتذار قصيرة 2013

    خلفيات بي بي اغاني عبدالمجيد عبدالله 2014 , رمزيات بلاك بيري اغاني عبدالمجيد عبدالله 2014

    شاهد بالفيديو لحظة اعتقال مراسل قناة الجزيرة في ميدان رابعة العدوية

    جانيت جاكسون تشهر إسلامها لتتزوج - خبر اسلام جانيت جاكسون

    جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الاول / نصف العام - الفيوم 2014

    كولكشن فساتين سهرة 2013 - احلى فساتين سهرة 2013


مواضيع متشابهة

ابراج هالة عمر اليوم الثلاثاء 11-3-2014 Abraj hala omar

أبراج هالة عمر اليوم الثلاثاء 11/2/2014 abraj hala omar

حظك اليوم هالة عمر الاربعاء 4-12-2013 hala omar

حظك اليوم هالة عمر الثلاثاء 3-12-2013 hala omar

أبراج - حظك اليوم الجمعة هالة عمر 15/11/2013 hala omar


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.