العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك اليوم جاكلين عقيقي الخميس 5-12-2013 jacqueline akiki



الحمل
حين تواجهك مشكلات مستعصية ضمن نطاق العمل، فإنّ ذلك يفرض عليك مزيداً من الجهد لتجاوز المرحلة. يضعك الشريك تحت المجهر، وخصوصاً بعد الأخبار التي وصلته عن رغبتك في الابتعاد عنه ولو موقتاً.



الثور
خطوات إيجابية في عملك، وهذا ستكون له أصداء مهمّة تحدد مستقبلك المهني على نحو كبير. كن جريئاً ودافع عن حقوقك أمام الشريك، فهذا سيكون الحل الأنسب لتنال ما تستحقه.



الجوزاء
تتراجع الحظوظ هذا اليوم، وربما تستعجل قراراً أو كلاماً يرتدّ عليك سلباً، فكن حذراً. لا تمنح ثقتك لأولئك الذين تعتبرهم يستحقون ذلك، فهم يظهرون لك عكس ما يبطنونه لك، ويتمنون إيقاعك في شركهم للتخلص منك.



السرطان
تعيش تجاذبات وانجذابات وتبحث عن الملذّات وعذوبة اللقاءات التي لا تهتم بالغد. تعرف مواعيد كثيرة متشعّبة، وتكاد لا تقدر على الاختيار. قد تتصرّف بطريقة جارحة ومؤذية في بعض الأحيان، سواء أذيت نفسك أو الآخرين. قد تنتقل من ارتباط إلى آخر. ابتعد عن المغامرات.




الأسد
تتلقى دعماً كبيراً ممّن كنت تعتقد أنهم عقبة في طريقك، وهذا يعطيك درساً حتى لا تكرّر سوء الظن والحكم سلفاً على الأمور. الراحة الفكرية تساعدك على تفهم الشريك أكثر، وتمنحك راحة نفسية تحتاج إليها.



العذراء
عليك استشارة بعض الخبراء، قبل الاقدام على خطوة غير محسوبة ماليا وقد تكلفك أكثر مما تتوقع. لا تحاول فرض رأيك على الشريك فهذا يزعجه، بل حاول أن تشرح له وجهة نظرك فهذا أسهل.



الميزان
بعض الفوضى والارتباك في حياتك وربما مع أحد الأولاد، ما يضطرك إلى البحث عن بعض المعلومات والحقائق والى التدقيق في أمر ما يخصّ هذا الوضع. لا تتردد في إطلاع الشريك على الأفكار التي تجول في رأسك، فالمشاركة تعزّز العلاقة بينكما.



العقرب
القمر في بيتك الثالث يدعوك للتعبير عن نفسك كلامًا او كتابة او عملاً ابداعيًا تخرج به للناس. قد تلبّي دعوة او تفاجئك اخرى. تبقى الاجواء جيدة وايجابية تحمل اليك لقاء او بوحًا بالحب او عذوبة واوقاتًا ممتعة.



القوس
بإمكانك إنجاز الواجبات كالمعتاد من دون تأخير أو تأجيل، لكن من الضروري عدم التكاسل او التمارض لأنّ الامر يؤدّي عندئذٍ الى التأخير وبالتالي العواقب الصعبة. لن تعاكسك الرياح لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط.



الجدي
يحمل هذا اليوم تسوية ما، وتنعم هذا اليوم بشعبيّة وتبدو مرتاحاً، مقداماً. تجد الكلمات اللازمة لتمرير رسالة تيد إيصالها الى بعض الجهات. تتلوّن حياتك الاجتماعية والفرح والسعادة . تمارس اعمالك بدبلوماسية ومهارة. تكون رؤيتك ممتازة.



الدلو
قد لا تسير الامور كما تشتهي لكنك تسجل نقاطاً لمصلحتك. لا تتوقع نجاحاً باهراً او انتصاراً على كل المعوقات، ولكن من الممكن ان تتأمل ببعض النجاحات الصغيرة التي تخفف من ضغوط المرحلة.



الحوت
قد يطلب منك بعض الزملاء العون في حلّ مسألة مهمة، فحاول أن تساعد قدر المستطاع وخصوصاً أن الظروف ستكون لمصلحتك. أسبوع متميز بالعطاء، وهذه هي أبرز الصفات التي تتمتع بها، وإن كانت في بعض الأحيان تثير حفيظة الشريك.



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور تساقط الثلوج في فلسطين اليوم الخميس 12/12/2013
تردد قناة beIN PRENSES على نايل سات اليوم الثلاثاء 17-1-2017
صور امساكية شهر رمضان 2012 ,بتوقيت مصر أمساكية شهر رمضان المبارك 1433هـ / 2012م لجميع الدول العربية موعد شهر رمضان 2012
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 27-3-2015
صور متحركة صابر الرباعي بالحلقة 13 من برنامج ذا فويس
صور وهم في برنامج ذا فويس الحلقة الاخيرة اليوم السبت 29/3/2014 ThE Voice
موعد مباراة كلوج وسبورتينغ براغا الثلاثاء 20/11/2012 + القنوات الناقلة
مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي بث مباشر اليوم ضمن الدورى الانجليزى 4/12/2013



  2  
Dreambox-Sat

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
يتنقل نبتون الى برج الحوت، ليستقر به زمناً طويلاً، ذلك بعد ذهاب واياب من برج الدلو وإليه. قد تتكوّن لك قناعات جديدة او تعيش رومنسية مختلفة ابتداءً من اليوم، وتبدأ مرحلة مغايرة من حياتك الروحية والفكرية.




الثور (21 نيسان - 20 أيار)
ينتقل نبتون الى برج الحوت فتدخل مرحلة مهمة من المعتقدات الجديدة والايمان والميل الى الفلسفة والنقاشات الفكرية والروحية. لكن حذار بعض الدجالين ولا تصدّق مَن يريد ان يستقطبك الى مجموعات مشكوك بأمرها.



الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
نبتون ينتقل الى برج الحوت، ما قد يشير الى تغييرات غير منتظرة تحصل في مجال عملك ابتداءً من اليوم وعلى مدى الأشهر والسنوات المقبلة. قد ترتبك بشأن خيار يجب أن تتخذه، أو تطرح التساؤلات بشأن مصير بعض المشاريع.



السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
لحسن الحظ أنّ نبتون يدخل برج الحوت، أي بيتك التاسع، ليغيّر الأجواء ويفتح دورة جديدة من الارتياحات النفسية والانتماءات الروحية والفكرية المطمئنة. يقوّي حدسك وإلهامك وقوّتك الإبداعية أيضاً. إلاّ أنّ القمر في الجوزاء يولّد جواً من سوء التفاهم مع العائلة.



الاسد (21 تموز - 20 آب)
تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، أو تتحرّر من قيد، في وقت ينتقل نبتون الى بيتك الثامن، أي الى الحوت، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة، وربما يجعلك تنسحب من مشروع ترى فيه ظلماً لبعضهم أو اقتناصاً لحقوق الآخرين أو تجاهلاً لها.



العذراء (21 آب - 20 أيلول)
يجب أن تكون حذراً جداً، وأن تخفف الجموح الذي يسكنك هذا اليوم ويملي عليك التصرفات. تميل إلى التطرف ربما وتصرّ على تحقيق أهدافك، مهما يكن الثمن. تتحرك في كل اتجاه، وقد تتهور بعملية مالية أو بمصاريف إضافية، إذا لم تضبط نفسك.



الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
ينتقل نبتون الى برج الحوت ليستقر سنوات طوالاً ما قد يولّد بعض الأوهام وربما هواجس العظمة. انتبه، يا عزيزي، وابقَ واقعيًا. لا تغيّر عاداتك وأساليبك حتى لو بلغت أعلى القمم. حذار الأوهام وكن متأنيًا وخصوصاً في عملك لئلا يخدعك بعضهم.



العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
ينتقل نبتون الى برج الحوت أي إلى بيتك الخامس، ويستقر هناك اربع عشرة سنة فيخفّف عنك ضغطًا كبيرًا تلمسه في الايام والاشهر والسنوات المقبلة. اما في هذا اليوم فتعيش رومنسية بلا مثيل، ولو أدّت الى احلام واوهام وفوضى وارباك.



القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
يدخل نبتون بيتك الرابع اي الحوت ويستقر به سنوات طوالاً، فيقوّي الحدس ويجعلك اكثر حرصًا على بعض افراد العائلة، كما يزيد من المخاوف والهواجس.



الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
يدخل نبتون برج الحوت، أي بيت الثالث، فيعزّز الحدس ويرفع المعنويات ابتداءً من الآن. تستعيد قصصاً عائلية ماضية وتبدو اكثر قدرة على اتخاذ القرارات وحسم المواضيع. منذ سنوات ولم يزر نبتون برج الحوت، وها هو الآن يعلن مرحلة جديدة تلاحظ آثارها على مدى الاشهر والسنوات المقبلة.



الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
ينتقل نبتون الى برج الحوت تاركاً برجك بعد سنوات طوال. شيء ما سيغيّر في حياتك ابتداء من اليوم، وعلى مدى السنوات المقبلة، ويتعلق بأوضاعك المالية. تصبح اكثر قدرة على التقاط الفرص المادية وتوظيف الأموال وتوجيه الاستثمارات. أما القمر في الجوزاء فيجعلك شديد الجاذبية اليوم، رقيقاً ومحبّباً.



الحوت (21 شباط - 20 آذار)
يوم يخدم مصالحك. لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم به، وتعاود الاتصال بشخص قد وضعت حداً للعلاقة به وتستعيد اللقاء به بعد غياب.

من مواضيعى فى المنتدى

نتائج الثانوية العامة فى محافظة العاصمة 2012 - نتائج الثانوية العامة الكويت 2012
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل عجائب القصص الحلقة 25 الخامسة والعشرون 2014 كاملة
سعر صرف الريال والعملات العربية الاربعاء 6/8/2013
ماذا طلبت عشيرة العوضات من عشيرة قاتل الطلبة نور
بالتفصيل تعرف على سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-10-2013
نانسي عجرم بلوك جديد 2013 - احدث صور الفنانة ناسي عجرم 2013
يوتيوب الحلقة الاولى 21-2-2013 من برنامج اكس فاكتور الموسم الاول
صورة باريس ونيكي هيلتون على غلاف مجلة "Marie Claire" 2013



مواضيع ذات صلة مع حظك اليوم جاكلين عقيقي الخميس 5-12-2013 jacqueline akiki
ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 11-3-2014 Abraj jacqueline akiki
حظك اليوم جاكلين عقيقي الاربعاء 4-12-2013 jacqueline akiki
حظك اليوم جاكلين عقيقي الثلاثاء 3-12-2013 jacqueline akiki
أبراج - حظك اليوم الخميس جاكلين عقيلى 10/10/2013 Jacqueline Akiki
ابراج جاكلين عقيلى الخميس 19-9-2013 - حظك اليوم الخميس Jacqueline Akiki 19-9-2013

حظك اليوم جاكلين عقيقي الخميس 5-12-2013 jacqueline akiki


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram