العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







حظك اليوم ماغي فرح الخميس 5-12-2013 magi farah



الحمل
لا تقدم على تغييرات جذرية، بل اذهب نحو انجازاتك من دون حرق المراحل وبخطى هادئة تجنبًا للمجازفات. حاول ان تبقى في الظل أو لا تجاهر بانتصارك. الايام المقبلة تفتح امامك الابواب وتقطف ثمار جهودك السابقة.


الثور
ابتعد عن الاجواء الملوثة والصاخبة، فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادىء. لا توظف اموالك عشوائياً. جاهد في هذا اليوم الذي يحمل موجة صعبة مشحونة بالتوتر والضغوط، حيث يكون بانتظارك قضية عائلية ساخنة وارتباك مهني، إذ تشتدّ أزمة أو يتأخّر موعد أو استحقاق.


الجوزاء
تشارك في مفاوضات ونقاشات وأبحاث ومحاضرات. يلمع نجمك في العمل وتكون محط إعجاب الزملاء، ويزداد تقديرهم لك. خصّص بعض الوقت للعائلة فهي بحاجة إليك أيضاً.


السرطان
المعالجة الفورية لأي مشكلة تساعد على التقليل من حجم الأضرار، وهذا يمنحك مزيداً من الثقة. لا تصدر الأحكام على نحو متسرّع لئلا تصطدم بواقع يبدل نظرتك إلى الأمور الحسّاسة.


الأسد
حاول أن تتعامل بواقعية مع كل العقبات التي تعترض طريقك، فالغيوم الرمادية لن تدوم طويلاً. الانجراف وراء رغبات الشريك، قد يؤدي إلى متاهات لا ترغب الدخول في أجوائها، فكن حذراً.


العذراء
ما تواجهه اليوم في العمل، قد يكون أشبه بحرب غير معلنة، لكنك قوي وتملك القدرة على التفوق في كل المجالات. عليك أن تواجه الشريك بكل الحقائق، لأنّ ردة الفعل ستكون لمصلحتك مهما تعدّدت الآراء.


الميزان
قد تكون افكارك مشتتة هذه الأيام، لكن يستحسن أن تتدارك الموقف قبل فوات الأوان، لئلا تدفع ثمناً مضاعفاً. أجواء رومانسية تفرض نفسها في العلاقة مع الشريك، فحاول أن تبقى على هذه الوتيرة حتى لا تفسد الأمور.


العقرب
إن ميلك إلى فرض الإرادة بصورة قاسية قد يولِّد حولك عدائية. يوم مربك قليلاً، ومعرَّض خلاله لبعض التقلّبات والعقد. تستاء من بعض الذين يخلقون المصاعب في كل مرة، فتثار نقاشات حامية ومواجهات. يخيّم التردد على مشاريعك وأعمالك، ما قد ينعكس سلباً على صحتك وأعصابك، فكن متيقظاً.


القوس
على الرغم من التشنج الذي تعيشه يحمل اليك هذا اليوم فرصاً مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير. قد تراجع بعض الخطط بهدوء، وتتخذ قراراتك بلا تسرّع. تقوم بعملية بيع ممتازة إذا كنت تنتمي إلى عالم التجارة ، أو تناقش عملية مالية بغاية السرية أو عقداً مهماً.


الجدي
تعيش يوماً سلبياً نوعاً ما يحمل اليك اعمالاً اضافية ومتاعب تحتاج معها الى كثير من القوة لإتمامها. حاذر النزاعات والتذمر والتمرد. قم بواجباتك عل اقضل وجه. تجنّب الغضب والانفعال.


الدلو
تتحسن الصحة كما المعنويات، وقد تحقق أرباحاً طالما حلمت بها، شرط أن لا تنتظر في زاويتك من دون عمل، بل أن تنطلق متقدماً بالمشاريع، ساعياً نحو بعض الأعمال أو المهامّ، متحركاً ومستفيداً من الظروف الإيجابية.


الحوت
تعطي انطباعاً أنك تريد لفت الأنظار والإعجاب بأي ثمن، ما قد يشوّش صورتك قليلاً. لا توجّه الانتقادات ولا تصغ الى ملاحظات او تفاصيل مقلقة. انسحب من المكان ولا تتورط في صخب أو ضجيج. حاول ان تعمل من دون أضواء.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

كفرات البوم كارول سماحة الجديد احساس 2013 , كارول سماحة احساس 2013
أشهر 5 مخالفات في تاريخ مباريات كأس العالم
مواعيد حفلات رامى عياش وملحم زين وفرح يوسف في عيد الحب الأردن 2014
صور وجوه هندية مرسومة بالورق والفحم
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 18-12-2014
صور الملك عبد الله بن عبد العزيز في حفل افتتاح استاد الجوهرة بجدة 1435
صور خطوبة شام ابنة أصالة - صور ابنة اصالة مع عريسها - صور عريس شام ابنة اصالة نصري
رنا وعبدالله نومنيه البرايم 13 من برنامج ستار اكاديمي 9 اليوم الاثنين 16-12-2013



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .







برج الثور
راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي .






برج الجوزاء
كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم .







برج السرطان
هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .







برج الأسد
الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .







برج العذراء
ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .







برج الميزان
أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .







برج العقرب
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .







برج القوس
استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .







برج الجدي
يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .







برج الدلو
أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .






برج الحوت
اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك .



من مواضيعى فى المنتدى

صور جوانا سمعان 2013 - صور المذيعة جوانا سمعان
موعد عرض برنامج باسم يوسف بعد عيد الفطر 2013
بالصور ازالة اكبر ورم في العنق بوزن 2 كيلوغرام في بريطانيا
رمزيات واتس اب دعوة زواج 2014 , خلفيات دعوة زوج للواتس اب 2015
صور فريد غنام خارج برنامج ذا فويس احلى صوت 2012
صور للسماء من اماكن خلابة , اجمل صور الفضاء من اماكن مميزة
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 22-4-2015
اسعار الذهب اليوم السبت 1/9/2012 - سعر الذهب في الاردن السبت 1/9/2012



حظك اليوم ماغي فرح الخميس 5-12-2013 magi farah





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس