Thread Back Search

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 30-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-01




  • نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 30-11-2013

    بيل يتقمص شخصية الغائب رونالدو ويقود ريال مدريد لفوز سهل على بلد الوليد

    لم يجد ريال مدريد أية صعوبة لتخطي بلد الوليد في غياب رونالدو برباعية خلال المواجهة التي جمعت بينهما على البرنابيو ضمن لقاءات الجولة 15 للدوري الإسباني مساء السبت.

    نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 30-11-2013

    تقمص جاريث بيل شخصية الغائب رونالدو وأحرز أول هاتريك له بقميص ريال مدريد في الدقائق 33 و64 و89 ،بينما وضع بنزيمة بصمته في الدقيقة 63 ،ليرفع الريال رصيده في المركز الثالث إلى 37 نقطة ،ويتوقف رصيد بلد الوليد عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.

    سارت المباراة في إتجاه واحد وشهدت سيطرة مطلقة لنجوم الريال الذين كانت لديهم الفرصة سانحة لتحقيق فوز بعدد قياسي من الأهداف ،لولا حالة التراخي والثقة الكبيرة التي سيطرت على أداء لاعبيه،في وقت وقف فيه دييجو لوبيز حارس الفريق كضيف شرف في اللقاء.

    بدأت المواجهة بحصار مدريدي طبيعي لبلد الوليد في مناطقه الدفاعية بفضل تحركات دي ماريا وايسكو وجاريث بيل ،ومنح التراجع الواضح للضيوف إلى الدفاع الفرصة لمحوري الارتكاز الونسو ومودريتش للمساهمة في الهجوم بفاعلية.

    وقاد مارسيلو العديد من الغزوات الهجومية في الجبهة اليسرى،لكن الغريب هو التقدم الهجومي لقلب دفاع الميرينجي سيرجيو راموس وإهداره هدفين مؤكدين من ضربتي رأس خلال الدقائق العشر الأولى ،والتي شهدت أيضا تسديدة صاروخية رائعة من دي ماريا إرتدت من العارضة.

    إكتفى بلد الوليد بمحاولة التقليل من خطورة هجمات الريال من خلال تكتل دفاعي بجميع عناصر الفريق ،في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين في الوقت الحالي مع إقامة اللقاء بمعقل الميرينجي.

    فشل الثلاثي الهجومي لبلد الوليد لارسون وروستو والمغربي زكريا بركديش في تهديد مرمى لوبيز بأية خطورة ،وتحطمت كل الهجمات المرتدة التي حاولوا بها المباغتة أمام الدفاع المدريدي اليقظ،وظل خافي جيرا رأس حربة الفريق الوحيد معزولاً في الأمام .

    سهولة المواجهة بالنسبة للريال ،أدخلت لاعبي الريال في حالة من التراخي والثقة في قدرتهم على أن تحقيق الفوز مسألة وقت ،هو ما إنعكس على اللقاء بصفة عامة ورغم إستحواذ الريال على الكرة لكن لم تكن هناك فاعلية حقيقية مثلما كان في بداية اللقاء.

    بعد الدقائق العشر الأولي التي وصل فيها ريال مدريد لمرمى الضيوف، إنتظر الفريق 20 دقيقة من أجل معاودة الكرة من خلال إنفراد لدي ماريا أبرز لاعبي الفريق ،لكن الحارس مارينو تصدى له وحول تسديدته لركنية ،وعاد دي ماريا في الدقيقة 33 وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس مجدداً ،لكنها إرتدت هذه المرة لتجد رأس جاريث بيل المتابع ليودع الكرة بكل سهولة في المرمى معلناً عن الهدف الأول.

    ضغط الريال عقب الهدف مستغلاً حالة الإرتباك التي ضربت لاعبي بلد الوليد عقب الهدف ،وأرسل جاريث بيل كرة رائعة بالمقاس على رأس بنزيمة داخل المنطقة ليسددها قوية في المرمى معلناً عن الهدف الثاني .

    فرض الميرينجي سيطرته التامة على مجريات اللقاء الذي أصبح في إتجاه واحد ،لدرجة أن بلد الوليد إنتظر حتى الدقيقة 44 من أجل تنظيم هجمته الأولى عندما أرسل بركديش كرة عرضية سددها جيرا مباشرة أعلى المرمى.

    تدخل إيجنازيو المدير الفني لبد الوليد ،بإشراك عمر راموس محل لارسون مع بداية الشوط الثاني على امل تحسين مردود خط الوسط الهجومي لفريقه.

    دخل الريال هذا الشوط بهدوء كامل وأريحية كبيرة ،ورغم ذلك نجح في فرض سيطرته على وسط الملعب وبدأ لاعبوه في تقديم أداء إستعراضي إعتمد فيه لاعبوه على مهاراتهم الفردية.

    ظهر لاعبو بلد الوليد على فترات في المناطق الدفاعية للريال لكن دون أن يحققوا خطورة تذكر على مرمى لوبيز ضيف شرف اللقاء.

    في الدقيقة 61 ألغى حكم اللقاء هدف لبنزيمة بداعي تسلل أظهرت الإعادة التليفزيونية عدم وجوده،لكن جاريث بيل عاد للظهور من جديد في الدقيقة 64 ومنح ريال مدريد الهدف الثالث من كرة عرضية لمارسيلو هيأها المدافع لبيل الذي لم يجد صعوبة في إيداعها بالمرمى.

    أجرى أنشيلوتي تغييرين في الدقيقة 74 بهدف إراحة لاعبيه ،حيث أشرك موراتا وخيسي محل بنزيمة ودي ماريا،بينما دفع إيجنازيو بمانوتشو محل جيرا في مركز رأس الحربة، ثم أشرك أوسوريو محل ساستري.

    مرت الدقائق الأخيرة من المواجهة على نفس وتيرة اللقاء وسط سيطرة مدريدية وإستحواذ على كافة أرجاء الملعب ،وفي الدقيقة 89 إنطلق مارسيلو في الجبهة اليسرى وأرسل عرضية لجاريث بيل غير المراقب ليحول الكرة في الشباك معلناً عن الهدف الرابع للريال وهدفه الشخصي الثالث ليحرز أول هاتريك له بقميص الريال.

    كاد البديل موراتا أ يضع بصمته في الدقيقة الأخيرة من تسديدة قوية حولها حارس بلد الوليد لركنية لينتهي اللقاء بالرباعية البيضاء.

    أهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 30-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اعياد راس السنة 2014 , صور العام الميلادي الجديد 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 24-12-2014

    تردد قنوات القران الكريم على النايل سات فبراير 2014 ،، قنوات القران الكريم علي النايلسات 2014

    تغريدات اذكار المساء لتويتر 2015 , صور تغريدات مسائيه 2015

    صور الروسية يوليا آريبوفا 2014 , صور جديدة لملكة جمال روسيا يوليا آريبوفا 2014

    رمزيات المنتخب السعودي خليجي 21 - رمزيات منتخب الامارات خليجي 21 - رمزيات بلاك بيري المنتخب السعودي و الاماراتي 2013

    فساتين زفاف 2013 - ازياء زفاف 2013 - ازياء للعروسه 2013 - فساتين اعراس ملونة 2013

    تردد قناة زي ألوان على نايل سات اليوم الاحد 1-10-2017


مواضيع متشابهة

ملخص ، نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 15-2-2014 مع الاهداف

أهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 30-11-2013

روابط نقل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد السبت 30-11-2013

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد السبت 30-11-2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد السبت 8/12/2012 بث مباشر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.