Thread Back Search

نتيجة مباراة ارسنال وكارديف سيتي اليوم السبت 30-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-30




  • نتيجة مباراة ارسنال وكارديف سيتي اليوم السبت 30-11-2013

    نتيجة مباراة ارسنال وكارديف سيتي اليوم السبت 30-11-2013

    أفلت أرسنال من فخ مضيفه كارديف سيتي وتغلب عليه في عقر داره 3-صفر مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ليؤكد الأرسنال بذلك تفوقه حيث نجح في انتزاع النقاط الثلاث على ملعب كارديف الذي شكل شبحا للكبار في الموسم الحالي بعد أن شهد هزيمة مانشستر سيتي 2-3 وتعادل مانشستر يونايتد 2-2 .

    افتتح الأرسنال التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 29 أحرزه آرون رامسي الذي يعد من أبرز نجوم الدوري هذا الموسم ، ولم يحتفل بالهدف تقديرا لجماهير فريقه السابق الذي لعب له قبل الانضمام لأرسنال ، ثم أضاف زميله ماثيو فلاميني الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 86 قبل أن يضيف رامسي الهدف الثاني له والثالث لأرسنال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

    عزز أرسنال بذلك موقعه في الصدارة حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه ليفربول الذي يلتقي هال سيتي غدا الأحد وتشيلسي الذي يلتقي ساوثهامبتون.

    شكل كارديف سيتي منافسا قويا لأرسنال لكن فريق المدفعجية كان الأكثر سيطرة والأخطر هجوميا في أغلب فترات اللقاء وأهدر لاعبوه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق فوز أكبر لكنه في الوقت نفسه يدين بالفضل لحارسه ووجيتش تشيزني الذي تألق في التصدي لأكثر من كرة كادت أن تحول مصير المباراة لصالح كارديف.

    خاض أرسنال المباراة بطريقة 4-2-3-1 حيث دفع المدير الفني آرسين فينجر باللاعب أوليفيه جيرو كرأس حربة أمام ميكيل أرتيتا وآرون رامسي وسانتي كازورلا بينما تولى الرباعي باكاري سانيا وبير ميرتساكر وكوشيلني وجيبس مهمة الدفاع خلف جاك ويلشير ومسعود أوزيل.

    أما كارديف سيتي فقد خاض المباراة بطريقة 4-3-3 حيث دفع المدير الفني مالكي ماكاي بالثلاثي دان كووي وفريزر كامبل وكيم يو كيونج في المقدمة أمام بيتر ويتينجهام وجاري ميدل وجوردان ماتش وأشرك رباعي الدفاع كيفن ثوفيل كاثرين وستيفن كولكر وبن تيرنر وأندرو تايلور.

    أشعل ويلشير أجواء المباراة مبكرا حيث كاد أن يتقدم بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة عندما هيأ رامسي الكرة له ليسدد ويلشير صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن العارضة تصدت للكرة.

    توقف اللعب في الدقيقة الثامنة لسقوط ميرتساكر مصابا إثر التحام في الهواء مع زميله سانيا لكنه تلقى العلاج لوقف النزيف من فمه وقام بتغيير القميص ثم واصل اللعب ، وكاد كارديف أن يباغت الأرسنال بهدف التقدم خلال تلك اللحظات حيث تلقى فريزر كامبل عرضية من كيفن ثوفيل كاثرين وارتقى للكرة ليسددها برأسه لكنها مرت بجوار القائم.

    وفي الدقيقة 15 ضاعت فرصة ثمينة على الأرسنال بسبب سوء فهم من جيرو ، حيث تلقى طولية من أوزيل وأصبح أمام الحارس وجها لوجه لكنه توقف معتقدا أنه كان في وضع تسلل وعندما أدرك أن الراية لم ترفع حاول مواصلة المحاولة لكن الدفاع تدخل وأحبطها.

    واصل أرسنال ضغطه الهجومي لكنه اصطدم بتكتل دفاعي لدقائق ثم لجأ كارديف إلى تضييق المساحات بشكل أكبر والدفاع من وسط الملعب ، مع البحث عن الفرصة من خلال الهجمات المرتدة السريعة أو استغلال الأخطاء الدفاعية للضيوف.

    وفي الدقيقة 29 أرسل أوزيل واحدة من تمريراته الذكية إلى داخل منطقة الجزاء وارتقى رامسي للكرة ليسددها برأسه بمهارة في الشباك معلنا تقدم أرسنال 1-صفر.

    بعدها حول كارديف تركيزه إلى الهجوم بكل قوته وأجبر المدفعجية على التراجع بالفعل حيث كاد أن يتعادل في الدقيقة 34 لكن الدفاع تعاون مع الحارس تشيزني في الحفاظ على الشباك نظيفة ، ثم استعاد أرسنال مجددا تفوقه الهجومي وبدأ رحلة البحث عن الهدف الثاني لتأمين الفوز.

    توالت محاولات الأرسنال لكنه أهدر أكثر من فرصة كان أبرزها من نصيب رامسي في الوقت المحتسب بدل الضائع ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 1-صفر.

    بدأ أرسنال الشوط الثاني مهاجما وكاد أن يسجل في الدقيقة الثانية حيث توغ رامسي ببراعة داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى جيرو الذي سدد بدون تردد لكن الدفاع تصدى للكرة على خط المرمى ، كما أنقذ تشيزني مرمى أرسنال من هدف مؤكد في الدقيقة 51 حيث تصدى بصعوبة شديدة لرأسية رائعة من كامبل.

    استمرت الانتفاضة الهجومية لكارديف سيتي لدقائق وحاصر الأرسنال في وسط ملعبه لكن تشيزني واصل تألقه وأنقذ مرمى المدفعجية أكثر من مرة قبل أن يستعيد الضيوف نشاطهم الهجومي.

    وفي الدقيقة 65 دفع مدرب كارديف سيتي باللاعب بيتر أوديموينجي مكان فريزر كامبل في محاولة لإنعاش خط الهجوم ، وكاد كازورلا أن يعزز تقدم الأرسنال في الدقيقة 69 بتسديدة بقدمه اليسرى لكن حارس كارديف تصدى للكرة بثبات.

    أبدى كارديف سيتي في الدقائق الأخيرة رغبة حقيقية في إدراك التعادل وتحول تركيز أرسنال بشكل أكبر تدريجيا نحو الدفاع للحفاظ على تقدمه وضمان النقاط الثلاث ، ودفع فينجر باللاعب ناتشو مونريال بدلا من ويلشير في الدقيقة 81 .

    وفي الدقيقة 86 ، قضى أرسنال على أمال كارديف وعزز تقدمه بالهدف الثاني حيث أرسل أوزيل تمريرة رائعة إلى ماثيو فلاميني الذي استغل الكرة بالشكل الأمثل وأسكنها الشباك معلنا تقدم أرسنال 2-صفر.

    وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، شن أرسنال هجمة مرتدة سريعة انتهت بوصول الكرة إلى رامسي الذي سددها في الشباك بقوة لتنتهي المباراة بفوز الأرسنال 3-صفر.

    اهداف مباراة ارسنال و كارديف سيتي اليوم السبت 30-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    فيديو احداث ابراج نايل سيتى ومنطقة بولاق ابو العلا اليوم الخميس 2-8-2012 واشتباكات مسلحة

    السيرة الذاتية للمشتركة شيريل خيرالله ذا فويس الموسم الثاني 2014

    حصريا :: أنغام:: شنطة سفر::من أجمل أغنيات أنغام:: 128Kbps مرفوع بأسم دنيا البرامج

    رمزيات بلاك بيري بنات خفق 2012 , رمزيات بلاك بيري للمسن 2012

    اليوم الخميس 23-1-2014 توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى

    تعرف على أخطر أنواع السموم ، تراب الماس

    سعر الدولار في مصر اليوم الاثنين 13-1-2014 في البنوك ومحلات الصرافة والسوق السوداء

    برودكاست عن الماضى للواتس اب 2014 , برودكاست واتس اب حنين 2014


مواضيع متشابهة

يوتيوب أهداف مباراة إيفرتون وكارديف سيتي في الدوري الانجليزي اليوم السبت 15/3/2014 كاملة

يوتيوب أهداف سوانزي سيتي وكارديف سيتي اليوم السبت 8/2/2014

اهداف مباراة ارسنال و كارديف سيتي اليوم السبت 30-11-2013

يوتيوب - مشاهدة اهداف مباراة تشيلسي وكارديف سيتي السبت 19-10-2013

ملخص - نتيجة مباراة تشيلسي وكارديف سيتي اليوم السبت 19-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.