Thread Back Search

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم مباشر اليوم 29-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-29




  • مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم مباشر اليوم 29-11-2013

    مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم مباشر اليوم 29-11-2013

    تدخل منافسات دوري عبداللطيف جميل، مساء اليوم، منعطفا جديدا من الإثارة والندية، عندما يلتقي الاتحاد والنصر في مكة المكرمة في قمة الجولة الحادية عشرة من المسابقة، في الوقت الذي يواجه فيه العروبة النهضة في الجوف، ويستضيف نجران الفيصلي في نجران.

    الاتحاد × النصر
    يحل النصر ضيفا ثقيلا على الاتحاد، في لقاء هام يجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، فالاتحاد المنتشي بالفوز على الرائد في الجولة الفارطة، يسعى لعرقلة المتصدر وتلميع صورته أمام جماهيره وتحسين مركزه في سلم الترتيب العام، بينما يتطلع النصر إلى استغلال ظروف مضيفه وتحقيق فوزه الثامن الذي سيبقيه في الصدارة التي استردها من جاره الهلال في الجولة الماضية.
    وتعتبر مباراة الكلاسيكو صعبة على الفريقين، ولا يمكن التكهن بنتيجتها رغم الأفضلية الفنية التي تصب لمصلحة النصر.
    ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز السادس برصيد 15 نقطة جمعها من 10 مباريات، حيث فاز في 4 وتعادل كما خسر في ثلاث، ويأمل هذا المساء أن يحقق فوزه الخامس ليسجل عودته القوية أمام المتصدر الذي لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.
    ورغم الظروف الفنية والإدارية والمالية التي عصفت بالفريق خلال الفترة الماضية وأبعدته عن دائرة المنافسة، إلا أنه مازال يسعى جاهدا بقيادة مدربه الأسباني بينات لاستعادة وضعه الطبيعي كأحد الفرق التي تنافس على البطولات. ويدرك مدرب الفريق صعوبة النصر وقوته وبالتالي فإنه سيلعب بطريقة متوازنة في محاولة للسيطرة على منطقة المناورة وفرض أسلوبه على مجريات المباراة. ويبرز في الفريق احمد عسيري وسعود كريري ومختار فلاته وفهد المولد والبرازيلي بونفيم ومواطنه جوبسون واللبناني محمد حيدر.
    أما النصر فيدخل المباراة وهو يتربع على القمة برصيد 24 نقطة جمعها من 10 مباريات، حيث فاز في 7 وتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، ويتطلع الليلة إلى تحقيق فوزه الثامن تواليا ليبقى في الصدارة حتى الجولة المقبلة. ويملك الفريق مقومات التفوق في ظل تكامل صفوفه وثبات مستواه وارتفاع الروح المعنوية للاعبيه لا سيما بعد الفوز المثير الذي حققوه أمام الهلال. وسيلعب مدرب الفريق الأورجوياني كارينيو بطريقة تتناسب مع أهمية المباراة وسيركز على مكامن الضعف والاستفادة من الثغرات الدفاعية. ويبرز في صفوف الفريق حارسه عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي والبحريني محمد حسين، في حين مازالت مشاركة الثلاثي البرازيلي غير واضحة في المباراة.

    العروبة × النهضة
    يستضيف العروبة على ملعبه بالجوف نظيره النهضة في مباراة الهروب المبكر من دائرة الخطر، حيث يسعى العروبة الذي حقق نتائج إيجابية إلى تحقيق فوزه الثاني والابتعاد قليلا عن منطقة الهبوط للقسم الثاني، بينما يأمل النهضة في تحقيق ذات الهدف وتحقيق فوزه الأول في المسابقة للهروب من قاع الدوري. ورغم أن الفريقين صعدا للقسم الممتاز معا في الموسم الماضي إلا أن كفة العروبة تبدو هي الأرجح وسيكون الأقرب لحصد النقاط الثلاث.
    ويدخل العروبة المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط جمعها من 10 مباريات، حيث فاز في واحدة وتعادل في 6 وخسر في ثلاث مباريات، وقدم الفريق هذا الموسم بقيادة مدربه التونسي جميل بلقاسم مستويات جيدة وأحرج العديد من الفرق الكبيرة وتبدو فرصته الليلة مواتية لاقتناص النقاط الثلاث خصوصا وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره.
    ويبرز في الفريق رافع الرويلي وموسى الشمري وعبدالعزيز فلاته والأردني عبدالله ذيب والمصري إبراهيم صلاح والمالي الياسو، في حين يفتقد لجهود مهاجمه الكاميروني تشارلز إيدوا بسبب الإيقاف.
    أما النهضة فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 3 نقاط جمعها من 10 مباريات، حيث تعادل في ثلاث وخسر في السبع الباقية، والتي كان آخرها أمام الشباب عندما خسر بسداسية بيضاء أكدت انهيار الفريق وتراجع مستويات لاعبيه، رغم الجهود التي يبذلها مدربه التونسي جلال قادري.
    وتعتبر المباراة فرصة للفريق لاستعادة إمكاناته وتحقيق فوزه الأول الذي سيكون دافعا للاعبين لتحقيق الأفضل في قادم المباريات. ويبرز في الفريق صاحب العبدالله وحسين النجعي ووليد الرجاء وعبدالحليم العمودي والمدافع التونسي أمين عباس والمهاجم البحريني إسماعيل عبداللطيف.

    نجران × الفيصلي
    يتطلع نجران إلى تعويض خسارته الكبيرة أمام الفتح عندما يستقبل على ملعب الأخدود بنجران نظيره الفيصلي الفائز على الشعلة في الجولة الأخيرة. وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الطموح بينهما، حيث يسعى نجران إلى البقاء ضمن فرق المقدمة واستعادة نغمة الانتصارات في حين يأمل الفيصلي في تأمين موقعه في وسط الدوري والابتعاد على المراكز الخلفية.
    ويدخل نجران المباراة وهو في المركز السابع برصيد 15 نقطة جمعها من 10 مباريات حيث فاز كما خسر في خمس مباريات ولم يتعادل في أي مباراة ويسعى هذا المساء إلى تحقيق الفوز السادس والبقاء ضمن فرق المقدمة لا سيما وأنه بقيادة مدربه المقدوني جوكيكا قدم مباريات كبيرة ونتائج مميزة في الجولات السابقة، وضعته في مركز جيد. وسيكون الفريق حريصا على حسم النقاط الثلاث لصالحه خصوصا وأنه يتفوق على ضيفه من الناحية الفنية. ويبرز في صفوف الفريق ناصر الصيعري وعزان مقبول وحمد الربيعي وعبدالعزيز حمسل والجزائري فريد شكلام والنيجيري وحيد أوسيني والبرازيلي جادسون دوس سانتوس.
    أما الفيصلي فيدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 11 نقطة جمعها من 10 مباريات، حيث فاز في 3 وتعادل في اثنتين وخسر 5 مباريات، ويتطلع الفريق بقيادة مدربه البلجيكي مارك بريس إلى العودة بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل ومواصلة رحلة الهروب من منطقة الخطر. ويبرز في الفريق محمد سالم ومحمد جحفلي وريان بلال ووسام السويد وعبدالعزيز السعران والأردني خليل بني عطية.

    بث مباشر
    كود:
    http://www.elahmad.com/tv/saudisport.php
    اضغط هنا للمشاهد بث مباشر


    من مواضيعى فى المنتدى

    في مصر - سعر الذهب اليوم الاثنين 6-1-2014

    صور عائلة فيلكس 2012 - صور فريق فيلكس 2012 - صورة والدة فيلكس 2012 - صور فرحة النصر فيلكس 2012

    صور رمزية من الحلقة 22 من برنامج عرب ايدول 2

    توقعات الطقس في مصر الجمعه 24/5/2013

    صور كيتي هولمز في حفل Global Citizen الخيري في نيويورك

    بالصور كاظم ونجوى ونانسي وعاصي وكارول نجوم مهرجان جرش 2013

    توقعات برج القوس اليوم الأحد 17/3/2013 أبراج اليوم الأحد 17/3/2013 حظك اليوم الأحد 17-3-2013

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 12-4-2015


مواضيع متشابهة

بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر اليوم السبت 4-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم 29-11-2013

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم 29-11-2013 في الدورى السعودى

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر اون لاين اليوم 29-11-2013

اهداف مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 29-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.