Thread Back Search

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر اون لاين اليوم 29-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-29




  • مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر اون لاين اليوم 29-11-2013

    مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر اون لاين اليوم 29-11-2013

    تتجه الأنظار الليلة للقمة الثانية في الجولة الـ 11 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بعد لقاء الشباب والأهلي أمس، ولقاء التعاون والرائد غدا، حينما يستضيف الاتحاد السادس في سلم الترتيب النصر متصدر المسابقة، حيث تستكمل الجولة التي انطلقت أمس بلقاء وحيد بثلاث مواجهات، وهي: العروبة أمام النهضة، نجران والفيصلي، إضافة إلى قمة الاتحاد والنصر.

    فعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، يأمل النصر في تخطي عقبة مضيفه الاتحاد والاحتفاظ بالصدارة للجولة الثانية على التوالي.

    ويسعى النصر المنتشي بفوزه على الهلال غريمه التقليدي ومطارده على الصدارة في الجولة الماضية، إلى توسيع فارق الصدارة، لكنه هو الآخر يقابل الاتحاد المنتشي بالفوز خارج ملعبه على الرائد في الجولة العاشرة نفسها.

    يخوض النصر صراعاً جديداً من أجل الاحتفاظ بالصدارة بعدما استعادها في المرحلة الماضية بفوزه على ضيفه الهلال (2/1)، وعطفاً على واقع الفريقين فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما، وبالتالي ستكون المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

    واستطاع الاتحاد النهوض من كبوته واستعاد توازنه من جديد بالفوز على الرائد خارج ملعبه (4/1)، بينما يأمل النصر في استثمار ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه.

    يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز السادس بـ 15 نقطة، ويبرز في الفريق أحمد عسيري وسعود كريري وأحمد الفريدي ومختار فلاتة والثنائي البرازيلي بونفيم وغوبسون.
    لاعبو النصر يحتفلون مع السهلاوي بعد الفوز على الهلال.

    أما النصر فيدخل المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من عشر مباريات، حيث حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن بفضل دفاعه القوي الذي بسببه لم تهتز شباكه سوى أربع مرات.

    ويغيب عن الفريق الثلاثي البرازيلي رافييا باستوس، إيفرتون، وإيلتون، لإيقافهم من قبل إدارة النادي لامتناعهم عن اللعب مع الفريق أمام الهلال بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية لأربعة أشهر.

    يبرز في النصر حارسه عبد الله العنزي، عمر هوساوي، خالد الغامدي، إبراهيم غالب، ومحمد نور الذي سيصطدم بجماهير فريقه السابق، يحيى الشهري، محمد السهلاوي، والبحريني محمد حسين.

    ويعرف جيدا أنه سيقابل فريقا آخر لا يقل مستوى عن الهلال وهو الاتحاد الذي يعاني ظروفا إدارية ومالية قاسية، ولكنه عاد من جديد إلى نغمة الفوز في آخر مباراة أمام الرائد 4/1، وسيلعب على أرضه وأمام جماهيره وهي نقطه قد تكون إيحابية للمستضيف.

    وسيلعب الإسباني بينات مدرب الاتحاد بطريقة قفل المنطقة الخلفية بعودة سعود كريري، ومحمد بوسبعان للخلف لمؤازرة الدفاع الذي سيجد هجوما قويا من فريق النصر، وسيعتمد على إغلاق الأطراف، حيث يعلم جيدا أن نقطة القوة في ضيفه من تلك المنطقة، ويعتمد في تحركاته الأمامية على انطلاقات فهد المولد، وجبسون وإرسال الكرات الطويلة لمختار فلاتة.

    وفي المقابل، سيعمد الأوروجوياني كورينيو مدرب النصر إلى تهدئة اللعب، والسيطرة على وسط الملعب، ولديه العناصر التي تطبق ذلك.

    وقد يعود يحيى الشهري إلى اللعب أساسيا بجوار الجيزاوي، ومحمد نور، والحال ينطبق على إبراهيم غالب، وشايع شراحيلي في العودة للوراء لمؤازرة الدفاع.

    وفي الخط الأمامي للنصر سيكون تواجد محمد السهلاوي نقطة قوة للفريق ومشاغبات حسن الراهب.

    وعلى ملعب نادي الأخدود، يستضيف نجران نظيره الفيصلي في مباراة عنوانها التكافؤ من خلال تباين نتائج الفريق خاصة نجران، الذي تجده تارة في القمة وأخرى يعود إلى الوراء، وعلى الرغم من أنه يقع في المركز الخامس إلا أنه يخسر نقاطا أخرى، وينطبق الحال على الفيصلي إلا أن الأخير يقع في المركز العاشر ويحتاج إلى صحوة أكبر للابتعاد عن مراحل الخطر.

    ومن المتوقع أن يلعب المقدوني جوكيكا مهاجما منذ البداية بالاعتماد على البرازيلي سانتوس والأردني مصعب اللحام وفي الخط الخلفي على فريد شكلام، أما المدرب البلجيكي بريس فسيعتمد على اللعب بالهجمات المرتدة السريعة عن طريق سلطان اليامي من الجهة اليمنى وخليل بن عطية، وإرسال الكرات الطويلة لريان بلال والألباني ميخين.

    وفي آخر مباريات هذا اليوم، يلتقي الصاعدان العروبة، والنهضة على ملعب نادي العروبة في مباراة تسير نتيجتها إلى المستضيف في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق، إلا أن النهضة لن يكون فريسة سهلة، وسيحاول مدربه جلال قادري إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

    ومن المؤكد أن المدرب جميل بالقاسم سيفقد لاعبه الكاميروني تشالرز لطرده في مباراة الاتفاق الماضية، إلا أن عودة المصري إبراهيم صلاح، وعبد العزيز فلاته سوف تعطي قوة للفريق.

    بينما سيعتمد جلال قادري مدرب النهضة على قفل المنطقة الخلفية، والاعتماد على الارتداد السريع من جهة وليد الرجا وتحركات البحريني إسماعيل عبد اللطيف وجاسم الحمدان.

    بث مباشر
    كود:
    http://www.elahmad.com/tv/saudisport.php
    اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور امير بطل مسلسل فريحه2012 , صور مسلسل اسميتها فريحة , صور نهال وشاتاي 2012

    تحميل اغنية مصطفى سعد عكس السير mp3 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأثنين 2-2-2015

    توقعات برج الدلو يـوم الخميس 23-8-2012 - ابراج اليوم الخميس 23/8/2012

    سعر الدولار في مصر اليوم الاربعاء 19-2-2014

    بالصور سيدة أمريكية تعيش مع عائلة من الدمى

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 19-10-2014

    خلفيات بلاك بيري راقيه 2013 - خلفيات بلاك بيري ذوق 2013 - رمزيات بلاك بيري 2013


مواضيع متشابهة

بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر اليوم السبت 4-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اون لاين والقنوات الناقلة اليوم ضمن كأس ولي العهد السعودي 2014

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم مباشر اليوم 29-11-2013

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم 29-11-2013

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم 29-11-2013 في الدورى السعودى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.