منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

البث المباشر للمباريات - اونلاين بث مباشر يوتيوب , اونلاين , مشاهدة مباراة , بث مباشر , يورو 2015 , شووت,,ماتش,مباراة,متابعة,اخبار,رونالدو,ميسي,كورة,يلا,مباريات,,روابط,متابعة,نتيجة,جوال

  1  
Dreambox-Sat

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر اون لاين اليوم 29-11-2013



تتجه الأنظار الليلة للقمة الثانية في الجولة الـ 11 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بعد لقاء الشباب والأهلي أمس، ولقاء التعاون والرائد غدا، حينما يستضيف الاتحاد السادس في سلم الترتيب النصر متصدر المسابقة، حيث تستكمل الجولة التي انطلقت أمس بلقاء وحيد بثلاث مواجهات، وهي: العروبة أمام النهضة، نجران والفيصلي، إضافة إلى قمة الاتحاد والنصر.

فعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، يأمل النصر في تخطي عقبة مضيفه الاتحاد والاحتفاظ بالصدارة للجولة الثانية على التوالي.

ويسعى النصر المنتشي بفوزه على الهلال غريمه التقليدي ومطارده على الصدارة في الجولة الماضية، إلى توسيع فارق الصدارة، لكنه هو الآخر يقابل الاتحاد المنتشي بالفوز خارج ملعبه على الرائد في الجولة العاشرة نفسها.

يخوض النصر صراعاً جديداً من أجل الاحتفاظ بالصدارة بعدما استعادها في المرحلة الماضية بفوزه على ضيفه الهلال (2/1)، وعطفاً على واقع الفريقين فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما، وبالتالي ستكون المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

واستطاع الاتحاد النهوض من كبوته واستعاد توازنه من جديد بالفوز على الرائد خارج ملعبه (4/1)، بينما يأمل النصر في استثمار ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه.

يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز السادس بـ 15 نقطة، ويبرز في الفريق أحمد عسيري وسعود كريري وأحمد الفريدي ومختار فلاتة والثنائي البرازيلي بونفيم وغوبسون.
لاعبو النصر يحتفلون مع السهلاوي بعد الفوز على الهلال.

أما النصر فيدخل المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من عشر مباريات، حيث حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن بفضل دفاعه القوي الذي بسببه لم تهتز شباكه سوى أربع مرات.

ويغيب عن الفريق الثلاثي البرازيلي رافييا باستوس، إيفرتون، وإيلتون، لإيقافهم من قبل إدارة النادي لامتناعهم عن اللعب مع الفريق أمام الهلال بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية لأربعة أشهر.

يبرز في النصر حارسه عبد الله العنزي، عمر هوساوي، خالد الغامدي، إبراهيم غالب، ومحمد نور الذي سيصطدم بجماهير فريقه السابق، يحيى الشهري، محمد السهلاوي، والبحريني محمد حسين.

ويعرف جيدا أنه سيقابل فريقا آخر لا يقل مستوى عن الهلال وهو الاتحاد الذي يعاني ظروفا إدارية ومالية قاسية، ولكنه عاد من جديد إلى نغمة الفوز في آخر مباراة أمام الرائد 4/1، وسيلعب على أرضه وأمام جماهيره وهي نقطه قد تكون إيحابية للمستضيف.

وسيلعب الإسباني بينات مدرب الاتحاد بطريقة قفل المنطقة الخلفية بعودة سعود كريري، ومحمد بوسبعان للخلف لمؤازرة الدفاع الذي سيجد هجوما قويا من فريق النصر، وسيعتمد على إغلاق الأطراف، حيث يعلم جيدا أن نقطة القوة في ضيفه من تلك المنطقة، ويعتمد في تحركاته الأمامية على انطلاقات فهد المولد، وجبسون وإرسال الكرات الطويلة لمختار فلاتة.

وفي المقابل، سيعمد الأوروجوياني كورينيو مدرب النصر إلى تهدئة اللعب، والسيطرة على وسط الملعب، ولديه العناصر التي تطبق ذلك.

وقد يعود يحيى الشهري إلى اللعب أساسيا بجوار الجيزاوي، ومحمد نور، والحال ينطبق على إبراهيم غالب، وشايع شراحيلي في العودة للوراء لمؤازرة الدفاع.

وفي الخط الأمامي للنصر سيكون تواجد محمد السهلاوي نقطة قوة للفريق ومشاغبات حسن الراهب.

وعلى ملعب نادي الأخدود، يستضيف نجران نظيره الفيصلي في مباراة عنوانها التكافؤ من خلال تباين نتائج الفريق خاصة نجران، الذي تجده تارة في القمة وأخرى يعود إلى الوراء، وعلى الرغم من أنه يقع في المركز الخامس إلا أنه يخسر نقاطا أخرى، وينطبق الحال على الفيصلي إلا أن الأخير يقع في المركز العاشر ويحتاج إلى صحوة أكبر للابتعاد عن مراحل الخطر.

ومن المتوقع أن يلعب المقدوني جوكيكا مهاجما منذ البداية بالاعتماد على البرازيلي سانتوس والأردني مصعب اللحام وفي الخط الخلفي على فريد شكلام، أما المدرب البلجيكي بريس فسيعتمد على اللعب بالهجمات المرتدة السريعة عن طريق سلطان اليامي من الجهة اليمنى وخليل بن عطية، وإرسال الكرات الطويلة لريان بلال والألباني ميخين.

وفي آخر مباريات هذا اليوم، يلتقي الصاعدان العروبة، والنهضة على ملعب نادي العروبة في مباراة تسير نتيجتها إلى المستضيف في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق، إلا أن النهضة لن يكون فريسة سهلة، وسيحاول مدربه جلال قادري إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ومن المؤكد أن المدرب جميل بالقاسم سيفقد لاعبه الكاميروني تشالرز لطرده في مباراة الاتفاق الماضية، إلا أن عودة المصري إبراهيم صلاح، وعبد العزيز فلاته سوف تعطي قوة للفريق.

بينما سيعتمد جلال قادري مدرب النهضة على قفل المنطقة الخلفية، والاعتماد على الارتداد السريع من جهة وليد الرجا وتحركات البحريني إسماعيل عبد اللطيف وجاسم الحمدان.

بث مباشر
كود:
http://www.elahmad.com/tv/saudisport.php
اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حمل وادعم المنتخب السوري جميع اغاني المنتخب السوري
كلمات اغنية تبقى لي حسين الجسمي 2014 مكتوبة
نتائج التوجيهى في فلسطين 2013 بالاسم
نتيجة رؤية هلال عيد الفطر فى الامارات 2012 - 1433
يوتيوب تحميل تنزيل كليب هل هلالو جنى مقداد 2015 كامل hd طيور الجنة
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفالنسيا الثلاثاء 20/11/2012 بث مباشر
أسعار الحديد في مصر الثلاثاء 28-1-2014
خلفيات جالكسي بالونات لعيد الفطر 2013 ، خلفيات جالكسي بالونات للعيد 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:13 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس