العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم السبت 30-11-2013 , برجك اليوم السبت 30 نوفمبر 2013

توقعات الابراج اليوم السبت 30-11-2013 , برجك اليوم السبت 30 نوفمبر 2013 , حظك اليوم السبت 30 تشرين التاني 2013



الحمل

سارع الى ترتيب الاوضاع وتراجع عن بعض القرارات او الخطوات. عالج الامور الطارئة بمرونة بعيدا عن اثارة الجدل والنقاش. قد تنشغل هذا اليوم بمسائل قانونية وادارية.


الثور

تظهر مسألة طارئة تدعوك إلى البقاء في المنزل. حاذر العناد والانجراف وراء المشاعر السلبية الامر الذي يضغط على معنوياتك وصحتك. تجد نفسك وسط نزاع شديد يطلب منك خلاله تأدية دور الحكم.


الجوزاء

قد تعرف لقاء مشوقاً ويكون الحب على موعد معك او ربما رومنسية ناعمة تفرح قلبك حتى لو كانت عابرة. قد تعقد صداقة عذبة جداً ومميزة. يقوى نفوذك كما حماستك. يدعمك الحظ المطلق كما الوحي والالهام، وكذلك المخيلة الخصبة التي تجد الحلول المناسبة في أسرع وقت.


السرطان

تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع، والانتصار على المشاغل الجمة التي قد تجعل غيرك مرتبكاً، في حين تشكل بالنسبة إليك تحديات مشوقة. لكن الدرس الذي تتعلمه هذا اليوم هو الصبر والانتظار، والتمهل لكي تنضج الأمور، وعدم التسرع وإلا لن يسامحك الزمن.


الأسد

يوم جيد تسيطر فيه على الاوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة. تتحسن المعنويات، وقد تستعيد أعمالك نشاطها المعتاد. بادر الى الانجاز والتفوق. تبحث في مشاريع مالية وشخصية. قد تظهر بوادر الارباح من دون انتظار.


العذراء

تحتاج إلى كثير من العمل والجهد والصبر، لكي تنتصر على التطورات المربكة التي قد تواجهها، والتغييرات التي ترتسم. تصرف بحكمة وانتبه إلى بعض المشكلات والمصاعب المحتملة. كن حذراً جداً وخفف من المجازفات.


الميزان

يوم مناسب لبحث مختلف المواضيع، ولا بد من ان يسعفك الحظ عدة مرات سوف تتاح لك الفرصة لالتقاط انفاسك ولاستعادة موقعك ولتطوير اسلوبك الجميل والسهل الذي تتفتح خلاله آمالك وطموحاتك.


العقرب

يقدِّم إليك هذا اليوم فرصاً على طبق من فضة، ويحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال، فتوظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك. تخطط لكل شيء، وتأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل، وهذا أمر ضروري حتى لا تواجه المفاجآت في الايام المقبلة.


القوس

ادعوك الى الهدوء وعدم الاستعجال حاول الا تتورط في مجالات مادية او سياسية خطيرة وابتعد عن اثارة المشاكل الزوجية حافظ على اسرارك ولا تبح بكل ما عندك خفف النمط.


الجدي

الحظوظ تبدو أوفر في هذا اليوم. قد تتلقى دعماً جدياً فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الاقدار لمصلحتك. من المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية أو مالية ناجحة.




الدلو

يشكل هذا اليوم مفترق طريق. تتحرك الامور على نحو مُرْض جداً، وتقدم على خطوة جريئة. تتمتع بثقة بالنفس وقدرة على استيعاب الامور توصلاً الى هدف تعشقه.


الحوت

إحم حياتك الحميمة وتجنّب النزاعات التي قد تطرأ في اي وقت. اذا افتقرت الى الليونة واللياقة في التصرفات لا تحاول ان تفرض وجهة نظرك، بل تفاهم مع الطرف الاخر بهدوء. كن ليّناً قدر المستطاع واصغ الى ما يقال لك حفاظاً على انسجام في علاقاتك حتى تمرّ العاصفة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور رمزيات بنات للعيد 2013
أسماء أبطال مسلسل دلع البنات رمضان 2014 , قصة مسلسل دلع البنات 2014 , أحداث وتفاصيل مسلسل دلع البنات رمضان 2014
كلمات أغنية إنتي باغية واحد أسماء لمنور 2014 كاملة مكتوبة
صور جنازة عمار الشريعي - صور تشييع جنازة عمار الشريعي - صور الفنانين في جنازة عمار الشريعي - صور المشاهير في جنازة عمار
بالصور أسماء نومنيه البرايم 13 من برنامج ستار اكاديمي 9 اليوم الاثنين 16-12-2013
صور كيم كارداشيان بالبيكيني في تايلاند
تعرف على أول بطاقة ائتمان دولية
خلفيات بلاك بيري نوم ، خلفيات بي بي نوم ، BlackBerry Wallpapers sleep



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
تشعر باسترجاع القوة والمعنويات وتمارس جاذبية وتحقق نجاحات مالية وتفرح لانفراج الامور ولوضوحها. تستعيد حيويتك، تنفرج الأمور وتنجح في اتخاذ القرارات، وتميل الى ادخال تغيير على مظهرك الخارجي والى الخروج عن الروتين.

الثور
ما تراه مناسباً بالنسبة اليك، قد لا يكون كذلك عند الآخرين، فاستمع إلى النصائح حتى لا تحصد الخيبة. سيلاقيك الشريك عند منتصف الطريق، لكن يستحسن أن تفي بالتزاماتك بشكل سريع.

الجوزاء
تكون الاجواء ضاغطة ومتوترة. تحصل معاكسات أو امور شخصية طارئة تسبب لك القلق، ما يدعوك الى الحذر في شؤون القلب والحب. قد تتسبب صداقة بنزاع مع الحبيب أو تعيش أزمة عائلية وخلافات بين المقربين.

السرطان
لا للتقصير ولا للاتكال على الحظ في إنجاز الأعمال. إن طاقتك قليلة وقد تفشل في محاولاتك. يجب استجماع القوة والطاقات ولا سيما الفكرية منها ومضاعفة الجهود والمساعي لكي لا تتسبب في حصول أي تراجع عمليّ.

الأسد
كن متحفظاً جداً. فهذا اليوم يحمل بعض المعاكسة وربما طارئاً يتعلق بوضع منزلي. أخبار إيجابية ومشاريع بالجملة، لكنّ التريث هو أفضل الحلول لاختيار الأنسب والأكثر فائدة. عليك أن تكون هادئاً لتستوعب أخطاء الشريك، فهي بسيطة لكنّ معالجتها ضرورية حتى لا تتفاقم.

العذراء
تشتدّ الأشواق وتجد ربما ما بحثت عنه طويلاً، فـ”القمر” في “العقرب” يتناغم مع “فينوس” في “الحوت”، ويتحدث عن مشروع خلاّق قد يبصر النور، او عن مخيّلة واسعة توظّفها في اطار برنامج حديث.

الميزان
القمر في العقرب يدعوك لخوض تجربة استثمارية جديدة، او يتحدث عن بيع لمنزل او شراء او عن عقار تعاود البحث فيه من جديد. يغمرك المحيط العائلي بالحنان والاهتمام وتعيش دفئًا. قد يحتاجون الى حضورك واهتمامك ايضًا.

العقرب
تداوم على عملك بانتظام وعزم وتفاؤل، وستكون بالتالي دعماً للزملاء التعساء حالياً. كما سيكون المحرّك الدافع للمؤسسة والقلب النابض الذي يبقيها نشيطة وفعّالة. أنت المثال الاعلى وقد ترشّح لمنصب فخري وتنال ميدالية ما تقديراً لطاقتك.

القوس
هذا اليوم الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم، وسيحمل إليك هذا اليوم الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لمصلحتك.

الجدي
تفتقر الى حسن التواصل مع الاخرين وتعيش حالة من الفوضى يضطرك الى اتخاذ قرار صعب او تعيش تشويها في علاقتك الشخصية ما يستدعي التروي وعدم الذهاب في ردات فعل استفزازية.

الدلو
ترتفع المعنويات ويبتسم لك الحب كما الصداقة، فتكون المشاعر غنية جداً والظروف المهنية جيدة. باستطاعتك ايجاد الحلول والتوصل الى بعض التسويات. قد تناقش موضوعات مالية او ادارية او صحية.

الحوت
حبك للعمل يؤدي دوراً حاسماً في تزكية وضعك المهني، وهذا ستكون له انطباعات إيجابية متعددة. قد تواجه مع الشريك بعض المطبّات الهوائية، لكن ذلك سيكون مرحلياً ولن يدوم طويلا



من مواضيعى فى المنتدى

صور بلاك بيري كتابية 2013 , صور كتابية للبلاك بيري
شاهد صور الفنانة المصرية رشا سامي العدل 2014 Rasha Samy
Real Madrid vs Atlético de Madrid en la Copa del Rey el miércoles 05/02/2014
حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 4-6-2015
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 11-11-2014
الابراج و الحظ السبت 11-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم السبت 11-5-2013 - ابراج اليوم السبت 11-5-2013
فساتين سهره لجميع الاعمار 2014 , فساتين سواريه ناعمة 2014 , صور فساتين سهرات راقية 2014
صورة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد في حفل عقد قران الامير فيصل بن الحسين



توقعات الابراج اليوم السبت 30-11-2013 , برجك اليوم السبت 30 نوفمبر 2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس