منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





برجك اليوم مع ميشال حايك الخميس 28-11-2013

برج الحمل
مهنيا:تتمتع اليوم بحكمة و قدرات تجعلك تتخذ قرارات حاسمة و بسرعة عاطفيا:تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، إذا كنت وحيداً قد تنطلق في علاقة متينة.






برج الثور
مهنيا:حاول ان تقوي علاقتك بالاشخاص الذين تلتقيهم اليوم سيكون لك مستقبل مهني معهم عاطفيا:خذ وقتك في علاقاتك لتتمكن من فهم الطرف الآخر واستيعابه بشكل أفضل.






برج الجوزاء
مهنيا:تحصل اليوم على صفقة رابحة انتظرتها لمدة طويلة عاطفيا:على الرغم من استياء الحبيب من تصرفاتك إلا أنك تصرّ على معاملته بخشونة.






برج السرطان
مهنيا:تحدث اليوم معك مشكلة بالعمل تسبب لك القلق و تشغل بالك طول اليوم عاطفيا:تميل إلى اللهو والتسلية أكثر من الارتباط الحقيقي، ما يوقعك في مشاكل خطيرة.






برج الأسد
مهنيا:لقد اقتربت من تحقيق طموحك في العمل و الذى لطالما حلمت به عاطفيا:قد يصعب عليك الإلتزام بعلاقة واحدة بسبب خوفك من الارتباط.






برج العذراء
مهنيا:حاول ان تكون اكثر حزما فيما يتعلق بمصاريفك عاطفيا:تزيد متطلبات الشريك وتجد نفسك عاجزاً عن تلبيتها صارحه بما يزعجك.






برج الميزان
مهنيا:يوم مميز تحصل اليوم على ترقية في عملك نتيجة المجهود الذى بذلته في الفترة الماضية عاطفيا:تعاود التواصل مع الشريك على الرغم من الخلافات المستحكمة بينكما.








برج العقرب
مهنيا:يقف الحظ الى جانبك اليوم في كل القرارات التى اتخذتها عاطفيا:مفاجأة عاطفية مميزة تفرح قلبك فاستعد لها لأنها ستنقلك من الفراغ إلى الارتباط.






برج القوس
مهنيا:بعد الفترة الصعبة التى مررت بها اوضاعك المالية في تحسن مستمر عاطفيا:إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، قد تصادف شخصاً مناسباً قريباً.






برج الجدي
مهنيا:انت اليوم مسيطر على الوضع فلا شئ يعترض طريقك او يعطلك عن مخطط عملك عاطفيا:تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك وتختار العزلة والانطواء.






برج الدلو
مهنيا:لا تتسرع و ترفض عرض العمل قم بدراسة الوضع جيدا قد يكون بداية مستقبل واعد لك عاطفيا:لا تدخل في علاقة عاطفية مع أحد الزملاء في العمل لأنها تسبّب لك المشاكل.


برج الحوت
مهنيا:يجب ان تكون اكثر تصميما و ارادة في تنفيذ ما تطمح اليه عاطفيا:إياك أن تعيد النظر بحياتك العاطفية واحذر من الارتباط بعلاقات مشبوهة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

قطر الخميس اول ايام عيد الفطر 2013 , موعد عيد الفطر في قطر 1434
أشهر النجمات يتألقن بأجمل الفساتين في حفل الama - صور النجوم في حفل ama 2012 - صور من حفل ama 2012
اسعار الذهب في اليمن الاثنين 3/6/2013
كلمات اغنية الناس دى لؤى 2014 كاملة
صور نادرة تجمع بروسلى مع زوجته وهو يتدرب
صور ادهم في مسلسل حكاية حياة
بالصور تعرف على استخدامات أخرى لهواتف آيفون
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 28-2-2015


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس