منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







توقعات نيفين أبو شالة لجميع الابراج شهر 12 ديسمبر 2013

توقعات الابراج نيفين أبو شالة لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12 كانون الاول 2013 , ابراج شهر 12 ديسمبر كانون الاول مع نيفين ابوشالة 2013



الحمل
شهر تشرين الثاني (أكتوبر)-الحذر
يغلب على الشهر طابع العدائية فهو يلفت الأنظار إلى سلبيات شخصيتك بل يضعك أيضا في مواجهة لخصومك وأعدائك وربما تحت تأثير قانوني أو امتحان صعب .
كما ينصحك الفلك بعدم المجازفة بالأمور التي تخص العائلة والوضع المهني
هناك تطور مهم على مختلف الأصعدة مع اختفاء السلبيات من تاريخ 24 أكتوبر لتبشرك الأجواء بأخبار سارة ومهمة تحسم من خلالها أمر هام
أهم ماينجح الشهر التزامك بالحوار والنقاش لتلافي الأزمات إضافة إلى الهدوء الذي يساعدك على تجاوز المحن .
من الضروري عزيزي مواليد برج الحمل أن تتحلى بالصبر وروح الفكاهة واتخاذ الحوار الودي طريقة لتقريب المسافات والابتعاد عن السلبيات التي ربما تصيب علاقاتكم بالفشل والقطيعة .\
مهنيا هنالك مخاوف من التعب والنقاش الحاد مع الزملاء وربما تؤثر سلبا على وضعك الصحي وحصول وعكات مرضية
عاطفيا / تتناقض التأثيرات تارة يتحد الفلك معك لتلطيف الأجواء وتقريب وجهات النظر مع الأحباب وتارة يعمل على إرباك الوضع العاطفي وتأرجحه . إذن يجب أن تتحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الأسوأ فلا تستغرب.لحسن الحظ سوف تختفي الكثير من الضغوطات والتشنجات في الأيام الأخيرة من الشهر .
المريخ / يسبب خلافات عائلية لمواليد 11إلى 19 نيسان /ابريل
الثور
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-المواجهات
تنشط اتصالاتكم وتزداد مسؤولياتكم وستكوم الأسابيع الثلاثة الأولى حافلة بالمشاغل الشخصية والمهنية . ربما اضطربت إلى مناقشه مسألة عاطفية أو تخص الشريك المهني تحت ضوء وجود الشمس في البيت ماقبل السابع بيت الشريك . كما تشعرون بمنافسة قوية أو مواجهة واضحة مع احد الأشخاص.لايوجد وقت للتوقف والراحة أو الشعور بالملل لأنك لن تجد وقتا أصلا للشعور به . انه شهر صعب يحتاج إلى مضاعفة الجهود لإنهاء الواجبات . ستكون تصرفاتك اغلبها تحت المجهر . تدخل مواليد برج الثور مرحلة مهمة ودقيقة مابعد يوم 23-أكتوبر وتكون شائكة نوع ما تستمر حتى أواخر الشهر القادم حيث تشعر بالغضب معظم الوقت أو الغبن نتيجة العدائية والحسد حيث تراودكم في معظم الأحيان الأفكار السوداء حيث تتوهموا بان هنالك من يحوك لكم المؤامرات أو الخيانة .
مما يؤثر سلبا على ضعف المناعة الجسدية لتعاني من وعكة صحية أو تفقد روح الحماس لتغرق في دوامة الخوف .يجب الاستعانة بالأصدقاء والأقارب والبقاء على تواصل معهم لأنك بحاجة لوقفتهم معك وحنانهم .
عاطفيا / هنالك تقارب كبير بين الأحباب تحت تأثير فينوس الحب (كوكب الزهرة ) على بيت الشراكة وخصوصا من 14أكتوبر إلى 18نوفمبر.
ربما تعاني بعض مواليد برج الثور من فتور عاطفي في الأسبوع الأخير وذالك لمواجهة الشمس لبرجك .
المشتري / نجاح لمواليد 7إلى 9أيار (مايو) يحمل تقدم ونجاح مهني ومالي.
زحل / الحظ والازدهار لمواليد 17إلى 20 أيار (مايو)وربما فرص للارتباط
الجوزاء
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-نجاح وتقدم
اعتبر شهر أكتوبر شهرا ناجحا جدا لجميع المواليد بغض النظر عن بعض العثرات العابرة التي تؤثر على مسيرة نجاحك .
أصعب المشاكل ستكون عابرة وغير معقدة بشرط استخدام الحوار المنطقي والمتمدن .هنالك بوادر كبيرة لتكوين علاقة جديدة مع احد الزملاء أو أصحاب العمل التي تكون بادرة خير للوضع الشخصي والمهني.
هاهي الأجواء قد تتحسن بعد تعب الشهور الماضية وانجلاء الغيوم من سمائك وها أنت تطل بكل تألق ونجاح هذا الشهر.
مهنيا سوف تحصل على كل الدعم والتقدير في الأسابيع الأخيرة من الشهر
عاطفيا شهر ممتاز عاطفيا تستطيع إقامة العلاقات الجديدة وتقوية أواصرها كما سيعرف العازب فرص كبيرة للارتباط والخروج من العزوبية .
المشتري / نجاح وتقدم لمواليد 8و9حزيران يونيو
الزهرة / فرص للتقارب والصلح العائلي .
أيام الحظ /8-9-11-22-23-
السرطان
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-معاكسات لبرجك
شهرا محبطا تعيش من خلاله أوقات عصيبة منها متنافرة ومنها معاكسة لبرجك وتطلعاتك مما يستوجب إن تحمي استقرارك والعمل على تقريب وجهات النظر عوضا عن الانفعالات والعداوات.قد تتأجل المعاملات والمشاريع والنتائج فتكون الضغوطات والمسؤوليات والخلافات أسبابا رئيسية ليكون هذا الشهر معاكسا لأهدافك كما قد تتهور باتخاذ خطوة أو قرار لتندم علية سريعا أو ربما تفقد الحماية والمناعة لتجد نفسك مصاب بارتفاع درجات الحرارة أو وعكات صحية منها التهابات .
لحسن الحظ تتحسن الأمور بشكل واضح في الأسبوع الأخير وتقف الكواكب الحليفة مع برجك لتقدم أجمل وأحلى الحظوظ على مختلف الأصعدة.سوف تتخطى العقبات المهنية بذكائك وحكمتك .هنالك حاجة إلى الدعم والتعاطف مع محيطك لإحراز النجاحات والتقدم .سوف تعود كل الأمور إلى طبيعتها في الأسبوع الأخير.أما عاطفيا تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيد من التوتر والانفعال لاداعي للقلق هنالك انفراج قوي في الأسبوع الأخير من الشهر .أما العازب سيكون على لقاء مع حب جديد أو علاقة جديدة تنتهي بالارتباط والله اعلم .
المريخ / خلافات وحوادث لمواليد تموز (يوليو)
أورانوس /فرص ثمينة لمواليد 15و16و17 تموز( يوليو)
بلوتو /قطيعة وفشل وتراجع صحي لمواليد 22و23حزيران (يونيو)
أيام الحظ /1-2-10-11-17-1822-29
الاسد
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-فرص للسفر
تزداد اتصالاتكم وتنشط تنقلاتكم وربما تتفاجأ بالسفر البعيد حيث تعزز الشمس حضوركم وتقدم لكم الفرص الذهبية وتزيد من اللقاءات التي تعود بالنفع المالي والمهني كما يستوجب عليك بناء علاقات جديدة .
يميز هذا الشهر التنقلات العديدة والمتنوعة مهنيا منها أو عائلية أو اجتماعية.الأجواء الفلكية مناسبة للانطلاق بمشروع جديد .
يجب أن تعلم أن النجاح يحتاج إلى تحرك ونشاط وعدم تقاعس عن إتمام الواجبان والاهم من ذالك استغلال الفرص.شهر ناجح على رغم من بعض العراقيل العابرة التي يمكن تخطيها بسلام إن استخدمت الحكمة والهدوء.
اعتبر الفترة التي ما بعد 22ممتازة لجميع أنواع النشاطات المهنية والتجارية.
أما عاطفيا تكون تحت تأثير نجمي لامع يزيد من دفء المشاعر والإحساس بالمسؤولية تجاه الأحباب .سوف يشعر معظم مواليد برج الأسد
بالراحة العاطفية مما ينعكس ايجابيا على الوضع النفسي وربما يلاقي العازب /تطور مهني أو عاطفي لمواليد 10و11و12 آب (أغسطس )
نبتون /يعرقل مساعي وتطلعات مواليد 17و18 آب أغسطس وربما فشل وقطيعه .
المريخ / مشاكل وتوتر وحوادث لمواليد تموز يوليو وذالك في الجزء الثاني نمن الشهر مابعد يوم 22
أيام الحظ /3-4-5-12-13-31
العذراء
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-اختفاء السلبيات
من الواضح لي ولكم إن هذا الشهر هو شهر الانفراج والتطور واختفاء السلبيات التي عانيتم منها في الشهور الماضية وهو بداية خير حيث تعيشون من خلاله مرحلة جديدة ومهمة لرسم خطوط المستقبلية وتحديد الأهداف باستطاعتكم تحقيق الانجازات العديدة على الصعيد الاجتماعي أو الدراسي . تتحرر معظم مواليد العذراء من العوائق لكن يجب الحذر من المكائد والفخاخ كما يجب أن تفكرون جيدا قبل اخذ أي خطوة مهمة .ها أنت الآن تقف على سنة جديدة من عمرك لذا يدعوك الفلك إلى توخي الحذر والحفاظ على موازنتك المالية وعدم الاستخفاف بالآخرين . نعم سيكون شهرا مهما ومنتجا وواعدا شرط استغلال الفرص والتحرك بجدية وعدم ضياع الفرص . هنالك انطلاقات مهنية تلوح في الأفق إن الوضع الفلكي مهم لإنجاح الشهر وجعلك ذو طلا بهية ويزيد من جمالك . يفرح معظمكم بالقرب من الأحباب وتتطور العلاقات العاطفية وتصبح أكثر جدية كما تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق .تختفي الهواجس السلبية تحت تأثير كوكب الحب فينوس .
زحل / خيبة لمواليد 19و20 أيلول (سبتمبر) وربما وعكة صحية
أورانوس / المواجهة المعاكسة لتطلعات مواليد 16إلى 18 أيلول سبتمبر قد يكون مؤثرا على الوضع العاطفي والصحي أو ربما قطيعه أو انفصال .
أيام الحظ /6-7-14-16-23-
الميزان
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-طي صفحة الماضي
انه شهر جميل ورائع تعيشون من خلاله صفحة جديدة في حياتكم تكون حافلة بالتقدم والازدهار إن مواقع النجوم تبشر بكل خير وتساند توقعاتك انه شهر حاسم لبعض الأمور العالقة سارع إلى إثبات وجودك في العمل . سوف تأخذ حياتك المهنية طريقا تصاعديا. كما ينصحك الفلك أن لا تقصر في أعمالك ولا تبالغ في اللهو ولا تهمل واجباتك انه شهر رائع فلا تضيعه من يديك .
حاول أن تنهي أمورك بكل إتقان ولا تغب عن الساحة إن حضورك مهم لإنجاح أعمالك أن الشعور الكبير بالثقة بالنفس هو سر نجاحك هذا الشهر .انه شهر عاطفي جميل تعيشون من خلاله أوقات جميلة بالقرب من الحبيب كما يعتبره شهر ممتاز للارتباط وإنهاء العزوبية .
الزهرة / تقارب بين الأحباب وأرباح مالية لمعظم مواليد برج الميزان
المشتري / يجلب الحظ لمواليد 10إلى 12 أكتوبر نجاحا وانتصارا وأرباح
نبتون / سفر أو هجرة لمواليد 17و18 أكتوبر
أيام الحظ /1-2-5-15-22-
العقرب
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-الانطلاق
انه شهر التحليل والمراقبة والتحضير لطي صفحات الماضي والشروع ببدء صفحة جديدة من حياتك لا تنتظر أي رد أو حسم في الأسابيع الثلاثة الأولى وستجد نفسك منهمكا بإعادة الحسابات القديمة والتأمل في القرارات السابقة وممكن اعتباره فترة مملة وفارغة من أي تطوركما يمكن من خلاله التخلص من الأفكار الغريبة والسوداء
لذا يتوجب عليكم الانتظار إلى الأسبوع الأخير لتصل إليكم الأخبار المفرحة وتمكنكم من اتخاذ القرارات الصائبة.
مهنيا لا تتسرع عزيزي في اتخاذ القرارات المهمة وادرس الأمور بكل تمهل وثقة مع الأخذ بنظر الاعتبار عدم ضياع الفرص المهمة والعمل على زيادة الصداقات والتحالفات وتكثيف الاتصالات للخروج بنتائج مرضية .
عاطفيا يعتبر شهر اللقاءات العاطفية والمشاعر الجياشة هنالك فرص للارتباط وخاصة مع الأبراج الترابية الثور والجدي والعذراء والله اعلم.
أورانوس/فرص للمصالحة والتقارب وربما زواج لمواليد 15إلى 20 نوفمبر(تشربن الثاني )
المشتري /انفراجات عائلية مهمة لمواليد 9و10 نوفمبر وربما ارتباط والله اعلم .\
أيام الحظ /1—11-19-
القوس
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-الحظ المطلق
انه شهر تحقيق الأماني تحت تأثير فلكي داعم لك بالحظوظ .إن مواقع النجوم تخدم مصالحك وتمهد الطريق لإنجاح أعمالك وتنعش حماسك لذا يستوجب عليك تكثيف التحركات وعدم إهمال الواجبات .
هنالك تحديث جديد يدخل على حياتك ربما يفرح المتزوج بمولود جديد أو العازب بحب وزواج .
سيحظى معظم مواليد برج القوس بفرص عمل كبيرة . كما تصلكم الأخبار السارة والمفرحة لتفتح أمامك أبواب الحوار والمصالحة ويعمل البعض منكم جاهدا على تلافي الأخطاء السابقة .
مهنيا / النجاح حليفكم لكن يجب استخدام الحوار السلمي والابتعاد عن المشادات والحوارات الجافة والتي تحمل معها التوتر والتعصب .
عاطفيا / شهر واعد باللقاءات والحظوظ وتكثر فيه فرص الارتباط والمصالحة على الرغم من الفتور الحاصل بين الحين والآخر والله اعلم
أيام الحظ / 1-2-3-22-27-
الجدي
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-أفكار سلبية
تعيشون شهرا مرهقا وتتشابه فيه الأحداث وتكثر الأضداد مع الأهل والأقارب لذا يستوجب عليكم الحفاظ على استقرار الوضع النفسي والابتعاد عن التحديات والمواجهات الصعبة حفاظا على استقرارك الاجتماعي والصحي .قد تظهر مسالة طارئة تتعلق بأحد الوالدين والتي تتطلب اهتمامك الخاص والعناية به الأمر الذي يزيد من مسؤولياتك هذا الشهر
نصيحة الفلك أن تسترخي وتبتعد عن الضجيج الذي يسبب لك تعب نفسي وبالتالي ينعكس سلبا على وضعك الصحي واشحن نفسك بالأفكار الايجابية وابتعد عن الأفكار السوداء التي تزيد الوضع صعوبة .
مهنيا / اعتبره شهر راحة يجب الابتعاد عن كل أنواع المجازفة الحظ ضدك لن يسعفك مهنيا .تزداد من خلاله المشاحنات والمنافسات وتكثر الخصوم والمكائد لذا تمهل واترك الشهر يمر على خير .
عاطفيا / عنوانك هذا الشهر المجازفة والمغامرة في مشاعرك مما يصعب عليك الأجواء وسوف تقع تحت استفزاز الحبيب في أكثر من موقف خصوصا في الأسابيع الثلاثة الأولى
يسعفكم الحظ لتجدون أنفسكم أكثر استقرارا وحيوية في الأسبوع الأخير لتتقارب وجهات النظر وتمكثون بالقرب من الأحباب وربنا العازب يحظى بفرص جديدة تقربه من إنهاء العزوبية والله اعلم
بلوتو/ تغيرا ت جذرية لمواليد 23و24 ديسمبر (كانون الأول 9)
زحل /يحمل نجاحا وارتياحا لمواليد 16إلى 19 كانون الثاني (يناير)
أيام الحظ / 6-7-14-15-
الدلو
تشرين الأول (أكتوبر)-فرص ثمينة
فرص ثمينة ومميزة تفتح لك الآفاق والأبواب التي كانت مغلقة. تعيشون هذا الشهر أوقات حافلة بالتغيرات والتطورات الايجابية إن كانت مهنية أو دراسية وربما تغير محل الإقامة .
تتخذون القرارات المهمة والحاسمة لتجدون أنفسكم أكثر ثقة وتفاؤل مما يضعكم في وضع سهل جدا . تتركز الايجابيات هذا الشهر وخصوصا في الأسابيع الأولى على الأرباح المالية والمعنوية . من جهة أخرى أحذركم في الأسبوع الأخير من شدة المسؤوليات والأعمال الصعبة لتجدون أنفسكم تحت امتحان أو اختبار لقدراتك وصمودك .
عاطفيا يعتبر شهر حافل بالمفاجئات السارة وبحمل لكم أخبار مفرحة وسارة ؟
المريخ / ربما تعرض مواليد شهر يناير (كانون الثاني) إلى حوادث أو وعكات صحية
المشتري / فرص ثمينة وتقدم وارتياح لمواليد 6-7-8شباط (فبراير)
أيام الحظ / 1-2-4-15-17-22-
الحوت
شهر تشرين الأول (أكتوبر)-نجاح وأرباح
شهر النجاح وحصد الأرباح بل هو شهر التحرر من القيود والانطلاق نحو تحقيق الأماني. هانت عزيزي مواليد برج الحوت تؤسس الآن خطوات مهمة تحصد نتائجها في الشهر القادم . تزداد ثقتكم بأنفسكم لتعيشون شهرا حافلا بالمفاجئات السارة .إن وجود كوكب زحل ببرج العذراء منذ سنتين ونصف قيد تحركات وتغيرات أورانوس الماكث في برجك حيث عان الكثير منكم من ألمراوحه في المكان وقد إن الأوان أن يتحرر أورانوس الكوكب المتحكم بمواليد برج الحوت الآن من قيود زحل وذالك كليا في اليوم الأخير من الشهر 29 أكتوبر لتصل الأخبار السار التي تخص السفر أو التطور والتي تغير حياتك وتلونها بألوان طال ما حلمت بها .
زحل / مازال يسبب الفشل والعراقيل لمواليد 16إلى 19 آذار (مارس) وربما تعب ووعكات صحية .
أورانوس / يحمل تغير أو تطور لمواليد 13 إلى 15 مهنيا أو اجتماعيا وربما السفر . يرجى الحفاظ على الوضع الصحي .
الزهرة / أرباح مالية لمواليد آذار (مارس )في اليومين الأخيرين من الشهر وانفراج عاطفي ملحوظ
أيام الحظ / 1-2-10-11-20-


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وليوبار في دوري أبطال أفريقيا 2013
حظك اليوم 21/8/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 21 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 21/8/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 21/8/2012
يوتيوب تحميل اغنية First Love جينيفر لوبيز 2014 Mp3
اجدد صور " اصـالـة " 2013
تحميل ،، تنزيل اغنية شكد مذله عامر اياد 2014 Mp3 , رابط مباشر
فساتين دانتيل 2014 ، فساتين دانتيل قصيرة 2014
صور كومنتات كوميدية للفيس بوك للاعلامي باسم يوسف
فيديو اعلان الحلقة الاخيره من برنامج ذا فويس احلى صوت


أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:02 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس