العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات نجلاء قباني لجميع الابراج شهر 12 ديسمبر 2013

توقعات الابراج نجلاء قباني لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج مع نجلاء قباني لشهر 12 كانون الاول 2013 , ابراج شهر 12- 2013


برج الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
تبدأ الشهر مع أيام من الشغف العاطفي، فتنجذب إلى بعض الأشخاص وتبقى الصلات سطحية أو تنتهي بصورة مفاجئة وغير متوقعة ، لكي تنتقل إلى علاقات أخرى وانفعالات جديدة. قد تعرف
تطورات سعيدة وتغييرات تطال حياتك العاطفية. إذا لم تجد بعد الحب ، فقد يحمل اليك الفلك مفاجأة كبيرة جداً، حيث تلتقيه أثناء سفر أو في محيطك المهني أو ربما مع شخص غريب عن محيطك أو وطنك .
تبدو سعيداً بما يحصل ! أما إذا كنت مرتبطاً فتتوطد الصلات، وقد تسوّي مشكلة سابقة وتخفف من الغيرة والشكوك. تدرك ربما أن سوء تفاهم قد أدى إلى خطأ في التقدير. لكن إذا مررت بارتباك في الأسبوعين الأولين من الشهر، فقد تهدأ الأحوال وتتوصل إلى استقرار في النصف الثاني منه . أما الحياة الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتحمل اًليك نجومية فتعزز الصداقات القديمة وتعقد أخرى جديدة . بالمقابل تجد حلاً لمشكلة عائلية معقّدة، فتعرف شفاء أو نهاية لألم وتعقيدات.

برج الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

عاطفياً: قد تعيش بعض التوتر في حياتك الشخصية ، فقد يطرأ ما يخفف من حماستك أو يتعامل الشريك بأسلوب بارد يجفّلك . وقد تستيقظ على واقع قاس وصعب يضعك أمام حقيقة مرّة ، أو يأخذك عمل أو اهتمام مهني ليبعدك عن الأجواء العاطفية ويستنفد كل حيويتك. تحتاج إلى فسحة لتلتقط أنفاسك وإلى وضع مسافة بينك وبين الآخرين. ينتابك القلق وتتميز برهافة الإحساس. تواجه صعوبة في علاقاتك مع الزملاء ،
لذا كن حذراً كيلا تفسد الأمور. ينعكس هذا الوضع على حياتك العاطفية أيضاً، ولا يمكن وصفك بأنك سهل المعشر في هذه الفترة. على شريكك أن يعرب لك عن تفهمه لتتمكنا من التعايش سوياً. إذا كنت عازباً، ليس الوقت ملائماً للدخول في علاقة عاطفية. شارفت السنة على الإنتهاء لذا إنتبه كيلا تخسر كل ما سعيت جاهداً إلى تحقيقه. تتخذ القرارات الخاطئة والمتهورة أحياناً. ينصحك الفلك بتقبل الإنتقادات البناءة وعدم اتخاذ قرارات مصيرية قد تندم عليها لاحقاً. تواجه مشاكل في النوم، وتكون معكّر المزاج وسريع الغضب، هدّئ أعصابك.

برج الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
عاطفياً: تعيش هذا الشهر بعض التناقضات وربما حيرة لا تنتهي أو وحدة أو ميلاً الى الانزواء، بسبب غياب حبيب أو تمرّده أو رفضه. يعاكسك كوب فينوس ويولّد بعض الضغوط فتطرأ مشكلة لها علاقة إما بعلاقة ماضية أو بتناقض بين حالتين، أو بنمط يجب ان تتبعه ويبدو جديداً عليك، أو بسبب ظروف مفاجئة تجعلك وجهاً لوجه مع قديم يعود للظهور في حياتك ويخيّرك بين حاضرك وماضيك.
أو ربما تعيش قصة سرّية بعيدة عن الأضواء تتخذ حجماً كبيراً يولّد في نفسك الحزن، خاصة إذا تعلّقت بحبّ في مجالك المهني أو إذا تعلّق الأمر بشخص لا تستطيع الارتباط به. في الجوّ خيار صعب وهمود وركود وفقدان الرغبة في الخروج ولقاء الناس. قد تشكو يا عزيزي ، من سوء فهم الناس لك والتعامل معهم. نصيحة الفلك هي في عدم ممارسة الضغط، لأن النتائج لن ترضيك. حاول أن تتبع وسيلة الدبلوماسية والرّقة والتروّي للوصول الى أهدافك، وانتظر اليومين الأخيرين من الشهر، لكي تتغيّر الأحوال.

برج السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
يحمل المناخ العاطفي الكثير من الصخب والأخبار والتطورات ، في شهر مليء بالمناسبات الاجتماعية والدعوات والعواطف الحارة والأوقات السعيدة مع الأصدقاء واللقاءات مع وجوه جديدة تتناغم معها.
تظهر في هذه الفترة عواطفك وتعبّر عناه في كل لحظة ، برعايتك المحيطين وتفهّمك لبعض الحزانى ، أو المصابين بألم أو بتراجع صحي أو معنوي .قد تعاود الصلات مع أصدقاء قدامى ، أو تتصالح مع من جفلت منهم أو من أهملتهم لسبب من الأسباب . تبدو الفترة جيدة أيضاً للتدقيق في حياتك العائلية والتحاور بشأن بعض الأهداف. يصعب عليك التعبير عن انفعالاتك ويكون للنقاشات الصدى المطلوب، فتجد نفسك قادراً على حل المشاكل العائلية، ويقودك الحدس نحو الكلمات الواجب التفوّه بها، لكي تخلق الانسجام والتفاهم. انفتح على اقتراحات المقرّبين ولا تتشبّث بآرائك، فرسالة الفلك واضحة.

برج الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
تمارس سحرك وتتسلّط كيف أصف الوضع العاطفي هذا الشهر هو مجموعة تناقضات بين الفرح والسعادة من جهة، والغضب والتحدّي من جهة أخرى. أنّ مجموعة الكواكب في العقرب ، تجعلك في حالة غضب وعدم امتنان .
تعاتب وتنتقد وتحاكم الآخر، حبيباً كان أم صديقاً أم فرداً من أفراد العائلة. قد يكون الأمر معاكساً، فتتحمل مزاج أحد المقربين الذي يستغلّ محبتك وكرمك معه . هذا الأمر قد يثير استياءك ويؤدّي إلى أزمة تفتعلها لكي تضع الآخر عند حدوده. يخفّ الضغط ابتداءً من تاريخ 22 ما يجعلك أكثر عقلانية وحكمة. تبحث عن حلول منطقية وواقعية وتتفهّم بعض الأنماط وتسعى لتقريب وجهات النظر أو لتحسين الأوضاع ، مدركاً أنّ لا شيء يتم بالقوة وبالتحدي . أما العازبون فقد يعرفون لقاءً مميزاً جداً مع شخص ويثير في نفسهم الحماسة، لكنه يعرّضهم لحالة من اللااستقرار أمام المجهول والجديد وغير الاعتيادي.
تطرح هذا الشهر على نفسك أسئلة حول الصداقات الجديدة منها والقديمة ، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة تسمح لك بعقد روابط مع وجوه جديدة ، قد يكون لها دور في قراراتك المستقبلية.
<spد تبلغ باب المحاكم انتبه من اعمال خطيرة وتصرفات دقيقة كما يسبب لك بعض الأحزان والأجواء الضاغطة والمعنويات المتراجعة، فتخفّ ثقتك بالنفس وتنزوي بعيداً عن العيون .
برج الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

تخدم الكواكب عواطفك استفد ، عزيزي الميزان، من الأيام الأولى من الشهر ، لكي تقوم بمبادراتك العاطفية وتجد حلولاً لمشاكلك الشخصية. فكوكب فينوس، يتيح لك مجال التقارب والتلاقي ويصحّح الأوضاع ويجعلك أكثر عملية وواقعية في مقاربتك العلاقات، بحيث ترى الأمور كما هي وتتعاطى مع الشؤون العملية بدون أوهام. يعرف بعض مواليد الميزان لقاءات سطحية وعابرة، لكنها تنعش القلب وتشبه المغازلات التي يطرب لها. قد يقوم بسفر صغير أو برحلة لزيارة أحد المقرّبين، أو ربما يتلقى دعوة حلوة أو زيارة أحد الأشقاء أو الشقيقات، ويسعد بالمشاركة بمناسبة اجتماعية تحمل له جديداً. لكن ابتداء من تاريخ 13 ، فعلى الميزان أن يهدأ قليلاً ويخفّف من المغامرات أو المجازفات حتى ولو كان النصف الثاني من الشهر موعوداً بالنشاطات الاجتماعية المشوّقة.

برج العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
تغزو القلوب تشرق بهالة كبيرة ويوفّر لك النجاح جاذبية قصوى، فتسجّل جديداً في حياتك العاطفية وانطلاقة بنّاءة جداً. يغمر الحب قلبك ويكون الإخلاص طريقك إلى الاستقرار والهناء، فتقوم بخيار مهم أو تتقرب من الحبيب، الذي تصبو إليه من كل أعماقك. قد ترتبط بزواج أيضاً، أو قد تحتفل بمناسبة سعيدة تخصّك أو تخص أحد الأحباء. بعض مواليد العقرب من الشباب ، قد يتعلق بمسؤول أو مدير أو شخص يكبره سناً أو مقاماً أو نفوذاً. ربما يتأثر بمعلّم أو مثال أعلى له، يتّعظ منه وتأخذه إحدى النصائح إلى مجال جديد. أليس صحيحاً أن كلمة واحدة في بعض الأحيان تغير المصير؟ أما الحياة الاجتماعية فتبتسم لك وتوفّر ظروفاً مهمة لملاقاة الحبيب إذا كنت خالياً، أو للتقارب والود مع شخص تهتم به بتكتّم منذ فترة ، فتتاح لك فرص الالتقاء به دورياً، مما يولّد صداقة وحميمية تطرب لهما.

برج القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
ابتهاج عاطفي قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذه الفترة تحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم في بعض الأحيان بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح في هذه الفترة. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة ، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً في هذه الأثناء. تتلاحق الأحداث ربما، ويطرأ ما يجعلك تتخذ قراراً: تفتح صفحة أو تطوي أخرى .
تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما. أما إذا تأخرت المفاوضات وقد يصعب عليك الارتباط فتتردّد إزاء بعض العروض والاقتراحات. تحتاج إلى من تستشيره وينصحك في هذا المجال. حاول أن تتحدث إلى من هم أكثر منك خبرة وتجربة ولا تتشبّث بآرائك، خاصة وأن الفترة الواقعة بين 13 وآخر الشهر تبدو هادئة، وتتيح أمامك حوارات بنّاءة ونصائح تخدمك جداً، إذا أصغيت وتروّيت.



برج الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
يعدك الفلك بالحب سجّل فترة مميّزة في حياتك هذه السنة ، تتحدّث عن حب ولقاء وتفاهم وتناغم إذا كنت خالياً ، فقد تجد أخيراً الحب ، وإذا كنت مرتبطاً، فقد توطّد الصّلات مع نصفك الآخر. أما بداية الشهر فقد تكون هادئة وباردة على الصعيد العاطفي ، إذ تشكو من إهمال ترتكبه، أو تشعر بأسف تجاه بعض الأحداث والتطوّرات وتلوم الشريك على بعض التصرفات.
تسعدك الحياة الاجتماعية المليئة بالجديد والتشويق، خاصة وأنّك تترك أثراً هائلاً أينما حللت، وانطباعاً كبيراً. قد يعرف قدر الجدي تحوّلات عاطفية مهمّة في هذا الشهر، وتغييرات في حياته الشخصية، فيشعر بالحاجة إلى الاستقرار العاطفي والعائلي.

برج الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
وهج عاطفي يبتسم الحب في الأيام الأولى من الشهر ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل ، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بدون أية مصلحة. ثم تتغيّر الأمور ، فتشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك ، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة. هناك مثل إيطالي يقول: (تكبر الأخطاء عندما يصغر الحب). أما بالنسبة إليك فيتحدث عن حبَ متخفّ أو صامت أو مكبوت ، أو عن سلبية في العلاقات وتراجع أو استسلام.

قد يتعالى عليك الحبيب ويتعامل معك بفوقية، بسبب انتقاله الى موقع أرفع، ربما ما لا تتحمله على الأرجح . يشير الفلك إلى عدم تعادل في العلاقة أو إلى شعورك بعدم التوازن. ويتحدث أيضاً عن أحداث قد تطال بعض الأصدقاء المقربين، وتعاطفك معهم ودعمك إيّاهم. كما يكونون، بالمقابل، إلى جانبك عند الحاجة.

برج الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
نفوذ عاطفي تمارس نفوذك في كل الاتجاهات ، إذ تكون التأثيرات الفلكية داعمة لك أيضاً في المجال العاطفي، فتعرف أفراحاً وملذّات كثيرة ، ولقاء مهما إذا كنت خالياً. فينوس في العقرب يعزّز طاقتك ويجلب السعادة إلى حياتك الزوجية، فتبدو محبوباً ومدللاً بسبب جاذبية لا تضاهى وإشراق قلّ نظيره. يكون الحب متألّقاً كما الصداقات ويتحدث الفلك عن تغييرات جذرية وانتقال إلى جديد وفترة مشوّقة على الصعيد الاجتماعي ، يخفّ وهجها قليلاً في النصف الثاني، لكنها لا تتوّقف عن إسعادك. تعرف رابطاً عاطفياً مهمّاً هذا الشهر، سواء تعلّق الأمر بحب جديد أو بصداقة تنمو وسط تفاهم ومشاركة في الآراء والمعتقدات ، أو تواطؤ فكري مع شخص تعجب به. تبدو حساساَ ، مرهفا، ً متفهماً وربما تتقرب أكثر من شخص تعمل معه على مشروع مالي ، فتتوطد العلاقة وتصبح أكثر ودية وتقارباً.
قد تصبو إلى انسجام عائلي وتناغم تسعى إليهما، عبر تقد
يم دعم مادي أو معنوي. بالمقابل، قد يكون للعائلة دخل في ما يحصل معك على هذا الصعيد. في هذه الفترة الفلكية، تحلم بأمور وترغب بها لكي تراها تتحقق في الأشهر المقبلة. قد يكون لما يحصل معك الآن من آمال وتوقّعا


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

فريق الفنانة شيرين برنامج ذافيوس احلى صوت The Voice - اعضاء فريق شيرين في البرنامج الغنائي ذا فيوس احلى صوت The Voice
بطولات قنوات mbc الرياضية والمحللين والمعلقين 2014/2015
صور كيلي كيلي بفستان مثير مع صديقتها المقربة
خلفيات بلاك بيري صبايا 2013 - اجمل خلفيات دلع صبايا للبلاك بيري 2013
صور مجوهرات ماركة mia ,, صور مجوهرات مناسبة للعمل للبنات 2014 ماركة mia
بالفيديو ابتكار أول ميكروويف ذكى لقياس السعرات الحرارية فى الطعام
صور رشدى أباظة مع زوجته الأولى وابنته وهو في مرحلة الشباب
صور سهير القيسي مذيعة قناة العربية وهي تحتفل برأس السنة 2014



توقعات نجلاء قباني لجميع الابراج شهر 12 ديسمبر 2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:36 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس