العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 28-11-2013


الحمل
القمر يستقر في برجك ما يعني أنّه يدعم أهدافك ومشاريعك ويبشّرك بالنجاح. تمارس سلطة كبيرة من حولك وتبدو حماستك في أشدّها. يبتسم لك الحب كما النجاح، وقد تفكر في ارتباط أو تعرف لقاءً استثنائياً في هذه الاثناء.



الثور
تتوصل إلى محاصرة كل المشاكل والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك من جديد، بعد فترة من التردد ، فتصادف مساعدة ثمينة جداً، تأتيك في الوقت المناسب وبصورة مفاجئة.


الجوزاء
قد تعالج مسالة مستحقات ديون ضرائب أو رسوماً وتضطر الى مواجهة واقع لا يروقك. أدعوك الى تأجيل المباشرة بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط. بعض مواليد الجوزاء يسلّمون قلبهم من النظرة الأولى، فيعجبون بشخص يصادفونه على غير موعد.



السرطان
الفرص العاطفية جيدة، وتستمر محتملة. تشارك في مناسبات واحتفالات اجتماعية مهمّة وتستقطب الاهتمام. قد تلتقي نصفك الآخر إذا كنت وحيداً. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الحبيب ويقف إلى جانبك ويسهّل أمامك بعض المهامّ.



الاسد
تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية اذ يكف الآخرون عن معاكستك، فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، اذ تدخل يوماً جيداً، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك، فتنتهي من مشكلات كثيرة وهموم وضغوط لكي تتعامل مع أحداث هذا اليوم بثقة وفخر.



العذراء
نقطة الضعف الثانية بعد المال هي الفكر. لن تحب، يا عزيزي، من لا تعجب به فكرياً، بل يهتف قلبك إلى من تقدّر آراءه وثقافته. تتألق سعيداً بإنجازاتك، فلا تستغرب ما تسمع من مجاملات من كل حدب وصوب. تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً وإيجابياً وقادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة.



الميزان
قد يحمل هذا اليوم تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، تحمل آفاقاً واسعة جداً. حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار!


العقرب
قد تظهر بعض التطوّرات اللافتة، وربّما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على تحمّل المصاعب. تقلق أو تضطرب لبعض الأمور وتشعر بالحاجة إلى الحنان والرعاية. تشتاق إلى أحضان الأحبّاء والأولاد، وترغب في الترفيه عن نفسك وممارسة هواية جديدة.


القوس
قد يفاجئك أحد الزملاء بتقديم المساعدة إليك في أمر حساس، وهذا سيكون محل تقدير على نحو كبير. عليك أن تكون أكثر تسامحاً مع الشريك، وخصوصاً أنّ تاريخك معه يشهد على تضحياته السابقة تجاهك.


الجدي
ستجد عند بعض الزملاء في العمل، الدعم الذي كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة، وهذا سيترك أثراً إيجابياً عند الجميع. قد يكون التسرّع في بعض الأحيان سبباً لخلافات كبيرة، لذا، يستحسن أن تفكر قبل أن تحكم.



الدلو
تعرف تطوراً يتعلق بموضوع مالي. تناقش موضوع راتب أو استحقاق مالي، كما قد تقلق بشأن بعض المصاريف. قد يحالفك الحظ وتتلقى دعماً وتأييداً. لكن حاول أن تضبط انفعالاتك ولا تترك الغضب يسيطر عليك.


الحوت
لا تكن استفزازياً في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الأصدقاء ولن يقرّب منك الأعداء، فتكون خاسراً في الحالتين. شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور اجمل عبايات الأميرة طويل 2013
صور اجمل شارع بالعالم - the most beautiful street in the world - صور شارع روا غونسالو دي كارفاليو
يوتيوب عائلات سورية تعيش في الكهوف هرباً من قصف قوات الأسد - فيديو عائلات سورية تعيش في الكهوف هرباً من قصف قوات الأسد
يوتيوب - تحميل اغنية اول شهيد بهاء سلطان 2013 Mp3
مواعيد وجدول افلام قنوات cbc في عيد الفطر 2014
أبراج وحظك اليوم من جاكلين عقيلى الاربعاء 2/10/2013
توقيت مباراة النصر والشعلة اليوم الخميس 26-9-2013 دوري عبداللطيف جميل
صور سيرين عبد النور في مجلة in sight 2012



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
تتحمس للانطلاق بصفحة جديدة، وظف طاقتك للوصول الى هدف ولا تضيّع الوقت الثمين. تحرر من القيود وحدد مصيرك العاطفي وكن حازماً وشجاعاً. تعيش الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل مع الفرقاء، أو ربما تجد نفسك أمام عوائق ، يسببها أحد المتعاونين.


الثور
تكون الحظوظ قوية تُتاح لك فرصة استثنائية للتحرّر من قيد فتتخذ قراراتك من دون التطلّع إلى الوراء، وتفرح بالمستجدات. كن جريئاً ولا تتحفظ عن الدفاع عن حقك.


الجوزاء
تشكّك في بعض النيات وتدقّق في بعض التفاصيل، وخصوصاً إذا كنت تفاوض من أجل عقد مهم. قد تعود إلى مشروع بعد طول غياب، أو إلى مكان بعد انفصال وقطيعة. لا تخف، فأنت في موقع قوّة خاصة.



السرطان
يحمل اليك هذا اليوم بعض الشدائد المهنية او مسؤولية طارئة تخرجك من الروتين المعتاد مما يعرّضك لإنقلابات مفاجئة، لذا إحم مصالحك ولا تعرّض سمعتك للخطر. انت بحاجة الى رفع معنوياتك واعطاء انطباعات افضل لدى الآخرين.



الاسد
يتحدث هذا اليوم عن محاولتك الاستقلالية والتحرر من بعض القيود. قد تنجح في خلق شروط وظروف تلائم مصالحك. على الرغم من المصاعب تنطلق نحو فك القيود من العقد، لكن المهم ان تدرس اوضاعك جيدا قبل اتخاذ اي قرار. لا تفرض رأياً، بل كن مرناً.


العذراء
قد لا تسير الأمور كما تشتهي، بل تشعر بأنك متعب وأن المناخ ضاغط قليلاً ويتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك.


الميزان
تخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا اليوم مفترق طريق وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة على إثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة.


العقرب
قد تؤثر الظروف السلبية في طبعك واسلوبك، فتصبح فظاً أحياناً وشرساً، فحذار الجدال والخلافات وانتبه من وعود مزورة وكاذبة وخيبات واعتراضات، وحاول إيجاد الحلول وعالج المسائل الطارئة وتجنّب النزاعات.


القوس
تتعرض لعراقيل وتذهب جهودك سدى، وتواجه استفزازات وعمليات تأخير وتسويف وحواجز تحول دون تحقيق الأهداف. لا تعاند ولا تتشبث ولا تحاول فرض ارادتك، بل تعامل مع الواقع بحنكة وتأقلم مع بعض الظروف.


الجدي
إذا اردت النجاح هذا اليوم إلعب ورقة الدبلوماسية، وانصح لك التعامل مع كل التطورات الشخصية والعائلية بهدوء وسلام، متجنباً الخلافات والانفعالات. اما فرصتك الذهبية فستحصل عليها قريباً، إذ بانتظارك ايجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجو العام وتلطيفه.


الدلو
مهنياً: تواجه الكثير من الصعوبات، فلا تستسلم لأن الأمور ستنفرج قريباً
عاطفياً: يخيب أملك بسبب عدم تمكنك من لقاء الحبيب وتشعر بالإحباط والإرهاق
صحياً: إحذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي، أمامك استحقاقات كبيرة


الحوت
مهنياً: ركّز على المهمة الموكلة إليك فالمكافأة قيمة وينتظرك منصب حساس
عاطفياً: يوم مناسب لترسيخ علاقتك بالحبيب والارتباط به رسمياً بعد تكوينك فكرة واضحة عن طبعه وطريقة تفكيره
صحياً: لا تتناول الأدوية المتعلقة بقطع الشهية أو ما شابه عشوائياً، بل استشر أصحاب الاختصاص

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 8-2-2015
صور إيفا لونغوريا في حفل the Global Gift Gala 2013
تفاصيل عن معرض اكسبو 2020 دبي , قصة معرض اكسبو 2020 في دبي
يوتيوب أغنية فقدتك - سامر سعيد برنامج أحلى صوت ذا فويس اليوم السبت 22-2-2014 ThE Voice
يوتيوب اغنية الهوي سلطان - مراد بوريكي the voice الحلقة الاخيرة احلي صوت - اغنية مراد بوريقي الهوي سلطان the voice
بالصور - حسين السلمان يلقي ببرميل نفايات داخل مكتب رئيس بلدية الرمثا - صور حسين السلمان يرمي نفايات داخل بلدية الرمثا
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل جرح السنين الحلقة 22 الثانية والعشرون 2014 كاملة
تحميل اغنية حاكيني ميريام عطا الله راديو كواليتي 2013 Mp3



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 28-11-2013
توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 9-1-2014
توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 5-12-2013 Thursday Horoscope
توقعات الابراج اليوم Abraj الثلاثاء 3-12-2013
توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 24-10-2013
توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 17-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 28-11-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:22 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس