منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





برجك اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 27-11-2013

الحمل
العقدة تكمن في صعوبة التواصل مع الآخرين وفي ميلك، كف عن إلقاء الكلمات جزافاً ومن دون تحفّظ، ما قد ينقلب عليك فحاذر، قد تتلّقى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو مشروع قديم طواه النسيان أو فقدت الأمل به فتنعشه التطورّات، أو تلقي ضوءاً عليه مجدداً.


الثور
كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي، فتحكم السيطرة على شؤونك ولو أنّ الصحة تبقى دقيقة. إذا عانيت سابقاً بعض المشكلات فإنك تجد الحلول المناسبة لها. تنطلق في مشروع جديد تعلق آمالاً كباراً عليها، وتتوقع النجاح، حتى لو حاول بعضهم وضع العصي في الدواليب.


الجوزاء
يبدأ نبتون بالسير المباشر في البيت التاسع، فيعزّز حدسك ويحمل إليك طاقة جديدة وأجواء مناسبة. تهتم بشؤون مالية واستثمارية وقد تحصل على بعض المساعدات والدعم أو على سلفة أو إرث ربما، أو على تعويض عن خسارة سابقة.



السرطان
بعض مواليد هذا البرج يواجهون نزاعاً وعلاقة متشنّجة مع شريك يأخذ عليهم عدم الاهتمام أو يتّهمهم بالانشغال عنه لسبب أو لآخر، في هذا اليوم الذي قد يشهد برودة في بعض العلاقات ومللاً ربما، وتأجيلاً أو تسويفاً من قبل المحيط.



الاسد
قد تقلق لمسألة عائلية ومهنية أو تجد نفسك في موقف حرج. تتحسّن الأمور، من دون أي شك، فتكفّ الأحداث عن مبارزتك، بل تترك لك مهمة ضبط الأوضاع والتحكّم في مصيرك. يتسوّى نزاع عانيته، فتقلب الصفحة مرتاحاً.





العذراء
تحقّق الانتصار والنجاح، وتتلقّى عرضاً مهماً يكافئ سمعتك الطيبة وجهودك الحثيثة لبلوغ الأهداف. يثق الناس بقدراتك واستقامتك وقوّتك، فيعتمدون عليك. هذا اليوم المسمّى يستقبلك بشغف، ويدير أعمالك ويوصلك إلى برّ الأمان.



الميزان
قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو يا عزيزي! لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة في المقابل على نفسك. حاذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة. كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل.


العقرب
قد تظهر بعض الأمور المستعجلة التي تتعلّق بشأن أحد أولادك إذا كنت متزوجًا. يتوجّب عليك اتخاذ التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت التأثيرات تتعلّق بالوضع الشخصي أو بالأحبّاء. تكثر الأعباء وتتزامن في وقت ضيّق فتجد نفسك مضطرباً أو مشغول البال ومهموماً.


القوس
على سيرة المثل القائل "الصبر مفتاح الفرج"، فما عليك إلا أن تصبر حتى تحقق العدد الأكبر من أهدافك. جاذبيتك اللافتة تثير غيرة الشريك، وتدفعه إلى التصرّف بعشوائية وأنانية وهذا قد تكون له مبرراته.


الجدي
الفرصة سانحة أمامك لتعزيز موقعك في العمل، فسارع إلى القيام بمبادرة مهمة لحسم الأمور في مصلحتك. لا تنسَ المثل القائل "اللبيب من الإشارة يفهم"، لأنه سيكون عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك.



الدلو
القمر المكتمل في برج الثور يعاكسك ويتحدث عن وضع صحي متدهور وخصوصاً أنه يلتقي جوبيتر ويحذر من خسارة ما. لا بد من الإشارة الى ان نبتون يعاود سيره في هذه الأثناء في برجك، ما يخفف من الارتباك ويفسح في المجال أمام تصحيح بعض الأخطاء من الآن فصاعداً.


الحوت
الحظوظ تتراجع عن دعمك، بعد مراحل طويلة من الأبواب المفتوحة. تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. نزاعات تتراكم مع الشريك، كما أن بعض التصرفات تثير غضبك فحاول أن تجتاز هذه المرحلة بسلام.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

ابراج اليوم الثلاثاء 14-8-2012, برج الجوزاء , حظك اليوم الثلاثاء 14-8-2012
صور جيهان المصري 2012 - احدث صور جيهان المصري 2012 - اجدد صور جيهان المصري 2012 - صور جيهان المصري 2013
رمزيات من لستتي بلاك بيري 2013 - رمزيات بلاك بيري لستتي 2013
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 24-11-2014
تحميل البوم مصطفى قمر مولاي سبحانك 2013 mp3
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 12-11-2014
بالفيديو شاهد اول اعلان لشركة آبل في سنة 1984
صور بوستر وأفيش مسلسل صديق العمر ، قصة مسلسل صديق العمر رمضان 2014

  2  
Dreambox-Sat

الحمل
استفد من اجواء هذا اليوم لكي تستسلم للأحلام والتفكير العميق والانفلات من القيود والتأمل من أجل ايجاد الأفضل لك وذلك على كل الصعد. لن يمنعك أحد من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة من دون تراجع. إلا أن أوضاعاً كثيرة تفتقر إلى الشفافية وتعرّضك لضبابية كبيرة وسوء تفاهم.



الثور
يساعدك الأصدقاء والشركاء، ويساهمون في ارتقائك المادي والمهني والاجتماعي. قد تشاطرهم الأفكار والمبادئ والسياسات، وتنضم إليهم في مهمة استثنائية. أما العمليات المالية والجريئة فقد تعدك بأرباح واستثمارات ناجحة.



الجوزاء
تشعر بالتفاؤل والثقة وقد تباشر بجديد. من المحتمل أن تعيش حدثاً عائلياً مهماً جداً يتعلق بمصير أحد الأولاد، وبتغيير يحصل داخل حياتك العائلية وتتلقى مفاجأة.



السرطان
حافظ على آرائك وملاحظاتك لنفسك. قد تواجه خصماً شرساً أو مشكلات طارئة. لا تجادل ولا تقحم نفسك في اي شأن لا يعنيك إطلاقاً، وكن متروياً جداً. إبتعد عن الخطر، راوح مكانك ولا تجازف.




الاسد
تتحلى بشجاعة وإقدام وحماسة. تناقش بوضوح وتطرح افكاراً لامعة. يرضخ لإرادتك الآخرون وتكون النجم القائد. وقد تعرف تغييرات لمصلحتك، ربما تبتكر جديداً وتبدو مبدعاً وتحقق النجاح. كذلك من المحتمل ان تترك مكاناً لحب جديد يولد إذا كنت خالياً.




العذراء
آن الأوان لكي تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك. توقع ترقية أو مفاجأة سارّة. إنه يوم مناسب جداً للعمليات المالية والتجارية والأسفار والمفاوضات.



الميزان
يشكل هذا اليوم تحدياً لطاقاتك وقدراتك. تتناقض التأثيرات لذلك انصح لك عدم المبالغة في انفعالاتك ومشاعرك ومتطلباتك. كن واقعياً كي لا تواجه عقبات من قبل الأكبر منك سناً او الأعلى منك مركزاً. يوم دافئ ورومانسي. تجد كل الدعم في أحضان حبيبك وتلمس منه تعاطفاً صادقاً.



العقرب
تعيش يوماً حامياً لكنّ انتظار هبوب العاصفة أمر غير مقبول على الاطلاق ويضر بمصالحك. لذا، عليك الاستعداد مسبقاً لمنع حصول اي تراجع ولتدارك الخطر، واحسب كل خطوة تقوم بها.



القوس
التغيير في مجال عملك قد يعود عليك بالفائدة، لكن تأكد من وجود استقرار دائم قبل القيام بخطوة ناقصة. الندم قد لا يفيدك إذا حاولت النيل من الشريك لتسجيل خطوة على حسابه، فهو لن يسكت بعد اليوم.



الجدي
عليك ان تحسم الامور العالقة سريعاً، لأن ذلك سيعيد اليك الثقة بالنفس ويقطع الطريق على المصطادين في الماء العكر. التسامح سيكون عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك، وذلك سيساهم في ترميم ما تهدم.




الدلو
يتراجع مركور في برج القوس ويتسبب ببعض الالتباس والتأجيل أو بسوء تفاهم محتمل مع ابراج هوائية مثلك كالجوزاء والميزان. قد تلتقط فرصة تظهر فجأة وتغيب عن أذهان الآخرين، فتدرك بحدسك أهميتها وتقطفها في الوقت المناسب.



الحوت
لا يجوز التأجيل والإهمال في العمل بعد الآن. وسوف تجد حوافز عديدة تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك. والقرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه.



من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو مشاهدة مسلسل عفاريت محرز الحلقة 8 الثامنة 2014 كاملة
صور نانسي عجرم و حسن الشافعي في الحلقة 21 من برنامج عرب ايدول 2
تحميل , تنزيل أغنية If I Ain't Got You إنغريد بواب برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014
مشاهدة برنامج كورة النهاردة حلقة بتاريخ 29/1/2013
تفاصيل مسلسل العراب عادل امام , ابطال مسلسل العراب , بالاسم ابطال مسلسل عادل امام 2013 العراب
Celtic vs Barcelona 1/10/2013 UEFA
صور احتفال الزعيم عادل امام بمسلسله الجديد صاحب السعادة
قصيدة ابو حفيظة الرائعة والمؤثرة الى الرئيس محمد مرسي في الليلة مع هاني 15/12/2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:32 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس