Thread Back Search


توقعات الابراج مع ماغي فرح الثلاثاء 26-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-25






  • توقعات الابراج مع ماغي فرح الثلاثاء 26-11-2013

    الحمل

    لا تخشَ المواجهة المرتقبة في العمل، وخصوصاً أنك تملك القدرة على المواجهة تحت أيّ ظرف من الظروف. مهما ساءت الأحوال سيبقى الشريك إلى جانبك، وستثبت لك الأيام المقبلة حقيقة مشاعره تجاهك.



    الثور

    قد يصعب عليك اتخاذ القرار في قضية حساسة تتعلق بأحد الزملاء في العمل. لا تكن لجوجاً في بعض الامور التي قد تكون مضرة، لكنك تعتقد أنها قد تأتيك بالخير المرجو. بانتظار مجموعة من الاقتراحات المتعلقة بالشأن العائلي، فحاول أن تتفهمها واتخذ المناسب لمصلحتك ولمصلحة الجميع.


    الجوزاء

    مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة. قد يكون سكوت الشريك عن تجاوزاتك، هو الهدوء الذي يسبق العاصفة، وهنا يفرض الحذر نفسه.


    السرطان

    حاول بعض الزملاء في العمل تحذيرك من أي خطوة ناقصة، لكنك لم تكترث، وهذا سيكون له ثمنه في الأيام المقبلة. لا تترك مجالا للمصطادين بالماء العكر، في التدخل بينك وبين الشريك، بل حاول أن تبقي الأمور بينكما لتتم معالجتها.



    الاسد
    تنسحب من مجال ما وتختلي بنفسك للتفكير أو لإعادة التنظيم لمعرفة حاجاتك الحقيقية. قد تكون فكرة ما رأياً يجب ان تخرج به إلى الناس أو إلى المحيطين. وقد تواجه استحقاقاً مالياً او جماهيرياً، حسب المهمة التي تقوم بها. في الجو موقف لا بد منه يقابله استمهال من قبلك.



    العذراء

    حاول أن تستفيد من فترة الاستقرار الحالية لتعزيز موقعك، فالحظ وحده لا يكفي من دون جهود إضافية. أساس العلاقة مع الشريك متين وصلب، وهذا يساعد على تخطي كل العقبات فحاول أن تبقي الأمور على حالها لراحة أفضل.






    الميزان

    مهما حاول بعضهم وضع العراقيل في طريقك، فإنّ ذلك سيشكل عندك حافزاً للتألق والنجاح. حين تجد أن الصفات التي يتمتع بها الشريك مؤثرة، فإنك ستضطر لمعاملته بالمثل، وربما أفضل مما يعاملك.


    العقرب
    2013من المواقف المحرجة حالياً، وأنت تتمتع بنشاط وتفاؤل كبيرين يسمحان لك خوض المنافسات بنجاح ولا سيما اذا كنت من سعداء الحظ الآن، وتتمتع بالجرأة لإدخال تعديل على اشغالك، ولا تخشى الجديد كعادتك لأنّك واثق بقدرتك على الإمساك بزمام الأمور في جميع الاحوال. سوف يطمئن بالك لسير المفاوضات.


    القوس

    قد يطرح عليك صديق قديم بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل. محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون معقتناً بما سيقدمه من اقتراحات. فكن حذراً.




    الجدي

    الندم إذا جاء متأخراً قد لا ينفع، لذلك يستحسن أن تبادر إلى تصحيح الأخطاء قبل أن تدفع ثمنها غالياً. الراحة الالزامية مهمة، وخصوصاً اذا ترافقت مع هدنة غير معلنة مع الشريك، للانطلاق مجدداً.



    الدلو

    أجواء العمل الجيدة ضرورية، وذلك بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح. لا تعامل الشريك بجفاء وكن أكثر مرونة. تطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً.



    الحوت

    تتزوّد في هذا اليوم معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في هذا المجال. يتجاوب معك الآخرون بعد ما واجهته من الشريك، فتتغير أمور في حياتك كما بعض القناعات ونظرتك تتبدل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل نغمات البوم انغام محدش يحاسبنى بصيغه mp3

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 2-3-2015

    صور درة 2012 , اناقة الفنانة درة 2012 , صور درة 2012

    ابراج جاكلين عقيقي الأربعاء 28-8-2013 , توقعات جاكلين عقيقي الأربعاء 28-8-2013

    اخبار جريدة البلاد 9/9/2012

    جديد الباقة المغربية على قمر دبليو 6 بنظام الا تش دي

    بالصور سفيرة غوغل ميريام فارس تحاضر طلاب الجامعات اللبنانية

    كلمات اغنية صرتي مرتي أنور الأمير 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ماغي فرح الثلاثاء 24-6-2014 , حظك مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 24 يونيو 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح Magi Farah اليوم الثلاثاء 5-11-2013

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 1-10-2013 - برجك اليوم ماغي فرح الثلاثاء 1 اكتوبر 2013

توقعات الابراج 2013 ماغي فرح - تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2013 - توقعات ماغي فرح للابراج 2013

توقعات الابراج 2013 ماغي فرح - تنبؤات الابراج لعام 2013 - توقعات الابراج لسنة 2013 بالتفصيل الملل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.