Thread Back Search


توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 24 نوفمبر 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-23






  • توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 24 نوفمبر 2013

    الحمل
    تشارك بعض الجماعات نشاطاً مشروعاً في اليوم الأول من هذا الشهر. تكفّ الظروف عن معاكستك وتترك لك الطريق سالكة، لكي تحقّق الأمنيات وتحلّ المشاكل وتخوض تجارب جديدة،. تعالج كل القضايا بثقة بالنفس وتكتّم وبعيداً عن الأعين.



    الثور
    يناسب اليوم الأعمال وينثر الهدوء حولك والطمأنينة، فتستطيع أن تسيطر على الأوضاع وتستقطب التأييد. إذا كنت خالياً قد تلتقي شخصاً مناسباً يخفق له قلبك، بعيداً عن محيطك الاعتيادي، لا يتجاوب ربما مع المعايير التي وضعتها لنفسك، إلا أنه يثير اهتمامك بشكل لافت.


    الجوزاء
    يحمل إليك هذا اليوم تغييرات كثيرة، ويبدأ مع قمر في برج الدلو فيناسبك، لتكون هذا اليوم مميزاً باللقاءات والناجحات والحب والمصالحات، وربما تقوم بسفر مناسب في هذه الاثناء.



    السرطان
    هل كل شيء يسير على أفضل وجه؟ ابتعد عن التطرّف والعدائية في علاقاتك، ما يستدعي الرويّة والحذر وعدم الاستفزاز. إذا جاءت ردّات فعلك عنيفة وخطيرة، قد تؤدّي إلى إفشال المشاريع الموعودة بالنجاح.



    الاسد
    تخضع لضغط كبير وتواجه عراقيل ونزاعات تتراكم، فتصطدم ببعض التأجيل والتسويف والميوعة في التصرفات، كما بمناورات تثير غضبك وتستدعي هدوءاً وليونة حتى تجتاز هذا اليوم بسلام.



    العذراء
    تعرف ازدهاراً عاطفياً يتناغم مع الازدهار المادي، وقد يجعلانك تلتقي شريكاً ثرياً إذا كنت عازباً، أو تقيم علاقة مع شخص قادر على دعمك، يقدم إليك الهدايا ويوفّر لك الظروف الجيدة للعمل. تتاح لك فرص كثيرة وتقوم بسفر ربما، أو تتلقى زيارة من آتين من الخارج.



    الميزان
    أنصح لك الحرص والانتباه لمحاولات السرقة أو للخسائر المادية. وإذا لخّصنا الأوضاع، فقد نرى في الجو ضغطاً ومجازفات وتغييرات تطال المجال المهني، كما بعض مراكز النفوذ في حياتك العامة منها والخاصة. كذلك قد تواجه انشقاقاً عائلياً يحتاج إلى تسوية سريعة ، أو قد تسمع بخبر مؤسف يطال أحد المقرّبين.


    العقرب
    تتميز بالحظوظ والإيجابيات وبانطلاقة سريعة. تتحرر من القيود المعنوية وتتقدم بانشراح وقوة مصمماً على اجتياز العقبات بشجاعة. قد تتاح لك الفرصة لبعض المغامرة، وربما تحظى بدعم وموافقة.


    القوس
    يحمل اليوم بعض الأسرار والغموض، فتجتهد للاطلاع على معلومات لا بد منها. قد يغير المحيط وجهة نظره ويولد بعض الإرباك والنزاعات، فكن حذراً. راع مشاعر الحبيب، وتودد إليه وحاول أن تعرف ما يشغل باله.


    الجدي
    يرمز هذا اليوم إلى القوة والحظ إذ تجذب الفرص، وقد تستثمر في مجال ناجح أو توظف طاقاتك فتلاقي التقدير. أنت تستحق هذا النجاح، لأنك تثابر على عملك بانتظام، وتتابع أدق التفاصيل، وتسعى إلى تحقيق الافضل لتترك انطباعاً جيداً عنك.


    الدلو
    تشعر بأن الشؤون المهنية مربكة قليلاً، لا تتخذ أي قرار في اليوم الأول، ولا تبدأ جديداً. تجنب الوقوع ضحية الحوادث، لكنك تنطلق واثقاً بعد ذلك، وتحقق آمالاً كثيرة، مدعوماً بحس عملي ممتاز.


    الحوت
    يحمل إليك نجاحاً وتألقاً ودعماً من الكواكب. لا تحاول التوفير والاقتصاد على نحو يؤثر في حياتك العامة، وعليك أن تبحث عن مصادر جديدة لتمويل مشاريعك. البحث في خطوات مستقبلية مع الشريك لن يكون سهلاً، وخصوصاً أنه يريد منك ضمانات حاسمة


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 9-9-2014

    ابراج اليوم السبت 30-6-2012,حظك اليوم 30-6-2012,برجك اليوم 2012-6-30

    ترددات العرب سات 2013 , تردد قناة الانوار الجديد على العرب سات 2013

    صور محمد حماقي مع شقيقه لحظة الاستفتاء على الدستور المصري 2014

    بالصور كارمن سليمان تتألق في حفل زفاف ضخم في دبي

    من هو أول قائد عسكري طبق حظر التجوال

    صور ماجي كيو - صور أفضل ممثلة في الدراما البوليسية - ماجي كيو أفضل ممثلة في الدراما البوليسية على MBC Action

    برج السرطان الاحد 2/6/2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف الخميس 30 يناير 2014

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 10/11/2013

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاربعاء 30-10-2013 - برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف الاربعاء 30 اكتوبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.