العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







توقعات الابراج من السبت 23/11/2013 إلى الجمعة 29/11/2013


برج الحمل:
من الاثنين إلى الأربعاء، أنت تتحكم بقوة بوجهة نظرك. لا احد يشكك في قدرتك على التصرف وتوفير الدلائل على ما تقول. لكن هل تستطيع فعل العكس؟ هل تستطيع أن تسمع وجهة نظر الآخرين، وتعتمد عليها باقتناع؟ هذا ما عليك فعله. يجب أن تظهر بعض التفهم للطرف الآخر في الحوار. الناس من حولك يرغبون في أن يكونوا متفهمين. الخميس والجمعة، لا شيء يسير على ما يرام، لكن عليك ألا تستسلم. في عطلة نهاية الأسبوع، هناك الكثير من المتعة التي تفرح القلب.

برج الثور:
شيء ما يظهر فجأة في النصف الأول من الأسبوع، كل الأمور غامضة قليلاً، أو أن كل الأشخاص لديهم طاقة أكثر بقليل، أو أن كل الأمور الصغيرة تسير بشكل جيد أكثر من المعتاد. مهما كان الأمر، فأنت المستفيد. لديك تلك الأفكار الرائعة حول كيفية استخدام أوقات الفراغ. تحول يحصل في مسارك. يوما الخميس والجمعة، التركيز على وضعك الداخلي ومشاعرك حول العالم من حولك. يوما السبت والأحد أنت فيلسوف أكثر من المعتاد.


برج الجوزاء:
Cمن الاثنين حتى الأربعاء هناك كل المكونات المناسبة المطلوبة. العاطفة والأفكار الذكية. المزيد من الطاقة تأتي إليك ولكن كيف تستخدمها؟ حاول أن تعرف. ماذا ستفعل بوقتك؟ ربما تقوم بعدة أشياء، وقد تشكل فرقة أو مجموعة، أو ربما تبدأ مشروع عمل، أي شيء ممتع. خلال يومي الخميس والجمعة تقل لديك الطاقة وتشعر ببعض التردد وتتحرى عن الأمور أكثر من القيام بها. في عطلة نهاية الأسبوع، تستخدم مهارتك التحققية في حياتك الشخصية. أنت تحاول أن تكتشف ما إذا كان هناك شخص جديد يجب أن يكون رفيقك.

برج السرطان:
من الاثنين وحتى الأربعاء الأمور ليست رائعة، لكنك تستطيع أن تجد بعض الاستراتيجيات للتعامل مع الناس بشكل يخدمك في المستقبل. إذا كانت الأمور مع احد المقربين ليست على ما يرام، حاول أن تعرف لماذا، ولا تعتقد أن إعادة البدء في مشروع جديد قد يعيد العلاقة كما كانت لأن الأمور قد تكون معكوسة. عليك أن تستمع إلى غريزتك. يوما الخميس والجمعة، قول الأشياء أسهل من فعلها، وهكذا عندما لا تسعفك الغريزة في تحديد ما يجب فعله. يوما السبت والأحد عليك الاسترخاء.

برج الأسد:
من الصعب تحديد ما تفكر به خلال صباح يوم الثلاثاء واليوم الذي قبله. هناك الكثير مما لا يمكن تصديقه، تفكر في نفس الطريقة صباح يوم الأربعاء. في النصف الأول من الأسبوع، تحصل على جاذبية وسعادة ورومانسية، وحاجاتك تلبى بالكامل. يوما الخميس والجمعة، هدئ من حركتك. قد تحصل على قطعة ثمينة. السبت والأحد، الكثير من العاطفة تنتظرك.

برج العذراء:
قد يكون هناك عملية شراء كبيرة وبأشكال مختلفة، لكن السؤال هو: هل أنت فعلاً تريد شراء هذه الأشياء؟ هل يستحق فعلاً صرف كل هذه المبالغ؟ أنت فعلاً سعيد لقيامك بهذا الشراء، وخصوصاً مع شخص ما، وأنت لا يشغلك أي شيء من الاثنين وحتى الأربعاء غير هذا الموضوع. من الخميس وحتى الجمعة، الخوض عميقاً وتحليل أمر ما هو شيء متوقع. كلما حصلت على معلومات أكثر، كلما كنت متهيئاً أكثر كي تقرر. السبت والأحد، تريد أن تتصرف بتهور، لكنك وبحكمة تمنع نفسك من القيام بهذا.

برج الميزان:
علاقة واحدة تأخذك إلى وسط الأحداث في هذا الأسبوع، وقد لا تكون تلك العلاقة علاقة عاطفية. قد يكون الأمر يتعلق بالعمل. مهما كان، فيوم الاثنين ومنه إلى الأربعاء، تبدأ طريقك بالخطوة الصحيحة عندما تكون مهتماً بمن يحيطون بك أكثر من الاهتمام بنفسك. الخميس والجمعة، تخرج مع شخص تعرف من هو. ليس من الضروري أن تذهبا إلى المطعم المفضل، ربما مجرد التنزه بالسيارة يكون رائعاً، خصوصاً إذا كان هدفك معروفاً. في عطلة نهاية الأسبوع، تستطيع الحديث عن أي شيء تريده، وستفعل.

برج العقرب:
من الصعب أن تحدد أين تقف الآن خلال النصف الأول من الأسبوع. أنت تشعر بقوة بالأشياء من حولك، لكن كل أفكارك في حالة صراع. الحلول الأسهل تمنح الآخرين ما يريدون. ربما هي الحالة الأفضل لأن شخصاً ما سيكون سعيداً. كن صبوراً. اترك رقائق البطاطس تسقط في أي مكان. الخميس والجمعة، ليس عليك أن تفعل أي شيء كي تجذب الناس إليك. الجميع يتحرك باتجاهك كما لو كان شيئاً ما يسحبهم إليك. السبت والأحد فيهما عراك وشجار. اعتمد على غريزتك.

برج القوس:
من الاثنين وحتى الأربعاء، أنت محبوب لدى أصدقائك بشكل كبير يدفع احدهم إلى التحدث بالأمر بشكل علني ويقول إليك انه لا يستطيع فعل أي شيء بدونك. يمكنك أن تكون مرحاً، لكن هناك حاجة لان تكون صادقاً وعادلاً ومثلاً أعلى. العمل يجعلك تشعر بالتعب خلال الخميس والجمعة، بحيث تبقي عينيك مفتوحتين بصعوبة. هناك إغراء قوي يأتي من داخلك كي تنام. في عطلة نهاية الأسبوع، مغامرة ترفع مستوى الطاقة لديك.

برج الجدي:
العمل هو مركز تفكيرك بين الاثنين والأربعاء، لكن لا يهم كم أنت تركز فيه، لأنك لا تحصل على نتائج فورية. بمعنى آخر، صبرك يساعد، طالما لا يأخذ بعداً عاطفياً. فكر في العمل على انه مجموعة من التحديات الفكرية، وخصوصاً يومي الخميس والجمعة، حينما تأتيك فرصة الحصول على نصائح من أصدقاء. أنت في مزاج لسماع النصائح، خصوصاً تلك التي تأخذها وهي من النوع الذي يشمل مساحة واسعة من الأمور خلال هذا الأسبوع. السبت والأحد، تبدأ في اكتشاف خطة عمل لأهدافك التي لم تحددها بعد.

برج الدلو:
تجد نفسك في بداية الأسبوع تقدم فائدة الشكوك إلى شخص آخر، شخص لا تشك فيه أبداً ولديه شيء كي يعلمك إياه. في الواقع، أنت تصل إلى مرحلة الانبهار بما يقوله. انه درس آخر كي لا تكون بمعزل عن ما يجري. الثلاثاء والأربعاء، ليس لديك الكثير من الطاقة لمقابلة أشخاص جدد. في الواقع، أنت لديك مزاج كي تكون لوحدك، ولا تتحدث لأي شخص. في عطلة نهاية الأسبوع، حفلة من نوع ما تجلب إليك رغبة في الخروج من القوقعة.

برج الحوت:
اختر طريقاً والتزم فيه يوم الاثنين، أو على الأقل قم بكل التحضيرات الخاصة بالتزامك فيه. أنت تتحرك بشكل حاسم هذه الأيام، والحصول على رد جيد. إذا كان هناك من يدين إليك بشيء، فهو الوقت المناسب كي تقوم باستعادته. يوما الخميس والجمعة، على كل حال، قم بترتيب وإدارة اتفاقيات مالية واضحة. كن دقيقاً فيما يخص الوثائق المالية بالتحديد. هذا الأمر لا يشغلك حالياً. يوما السبت والأحد، قد تشعر بأنك لا تعرف ما تفعل، لكن هذا الأمر جيد، لأنه يبقيك حذراً. انتبه للعالم المحيط بك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

أهداف مباراة جالطة سراي و يوفنتوس اليوم الاربعاء 11/12/2013
صور ديانا حداد بفستان رائع 2012 - احدث صور ديانا حداد 2012 - ستايل ديانا حداد في اخر ظهور 2012
مواصفات وأسعار وصور هاتف موتورولا Moto E أندرويد 4.4
صور الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا 2013 , صور بريانكا تشوبرا في عيد استقلال الهند 2013
صور سيلينا غوميز بفستان اسود 2013 - صور سيلينا غوميز متألقه بفستان اسود 2013
سبب اغلاق مصنع حديد الراجحي – اقفال مصنع حديد الراجحي – اغلاق مصنع حديد الراجحي – تفاصيل اغلاق مصنع حديد الراجحي
قنوات أبو ظبى المفتوحة ستكون بنظام الhd ابنداء من 1 / 11 / 2010
مسلمون يهاجمون قنصلية أمريكية فى جنوب شرق الهند واعتقال 86 شخصًا 14/9/2012



توقعات الابراج من السبت 23/11/2013 إلى الجمعة 29/11/2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:37 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس