العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





برجك وحظك اليوم الجمعة 22-11-2013

توقعات الابراج يوم الجمعة 22/11/2013 - برجك اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2013

الحمل

تخوض يوماً دقيقاً وتشعر بالانكماش، وتحتاج الى مساعدة معنوية. قد تكون الدبلوماسية واللباقة ضرورتين للتعاطي مع الآخرين. كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضته ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها



الثور

سيكون المناخ العاطفي جيداً، وتلعب المصادفات دوراً ايجابياً، ويتدخل القدر للوقوف الى جانبك. تشارك في بعض المناسبات الاجتماعية، وتكون الاجواء رقيقة وعذبة، وسيسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة.


الجوزاء

تحفّظ وابتعد عن توقيع العقود أو الاتفاقات النهائية. أجّل كل انواع المفاوضات ولا تخشَ تغييراً يفرض نفسه اذا اضطررت إليه. قد تعدّل في بعض البرامج وتقلب الصفحة، والمهم أن تثق بقدرتك على مواجه كل طارئ.



السرطان

كن متروياً ومتحفظاً. لا تتخذ قرارات ولو اطلعت على معلومات مربكة تخص شراكة على الارجح. تجنب اهمال الاعمال ولا تتلهَّ عن الواجبات الرئيسية. حاذر التقصير، ولا تتكل على الآخرين لينجزوا ما عليك القيام به.


الاسد

ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع. انتبه لتفاصيل تتعلق بصحتك ولا تهمل اي عارض. التوتر ضاغط وقد يسبب لك فشلاً او خسارة. لا تنفعل ولا تسبب لنفسك الأزمات.



العذراء

تعيش ارتباكاً وضغطاً قد لا يحدث ما تتوخى وتضطر الى كبت بعض العواطف أو الى اخفاء بعض الحاجات لئلا تولد البلبلة. قد لا تنسجم رغباتك مع ارادة بعض المقربين منك. انتبه للمظاهر وحاول ان تنسجم مع الظروف والتطورات تجنباً لبعض سوء التفاهم.



الميزان



لا للتقصير ولا للاتكال على الحظ في إنجاز الأعمال. إن طاقتك قليلة وقد تفشل في محاولاتك. يجب استجماع القوة والطاقات ولا سيما الفكرية منها ومضاعفة الجهود والمساعي لكي لا تتسبب في حصول أي تراجع عملّي.



العقرب

تبدأ هذا اليوم بنشاط وحيويّة وتفرح لعودة الحياة المهنية الى طبيعتها، وستكون من المبادرين الى فتح ابواب المكتب على مصاريعها . أنت نشيط ومثابر ومجتهد تتخطّى الحواجز بثبات وعزم وتدوم حيويتك حتى نهاية الأسبوع



القوس

تجاهد في سبيل إنجاح عمل وتثابر بحيوية كبيرة لإعطاء صورة جيدة عنك. ترغب في تصحيح الاخطاء السابقة وربما في إعلان استعداد للمشاركة في مشروع معيّن. تنفتح على تقبل المسؤوليات وهذا امر ايجابي جداً وقد تقلب المعادلات لمصلحتك. أدعوك إلى عدم التذمّر مهما تكن الواجبات ثقيلة، فلقد تذمرت بما فيه الكفاية.



الجدي

قد تتحرر من ضغوط وتجد حلاً او تتجه نحو جديد, لا مجال للتردد او التكاسل، يجب ان تنتقل الى العمل بلا تأخير، لأن ما تباشره اليوم يتطور جيداً ويصادف النجاح. تعصف رياح التغيير على حياتك المهنية ويتجاوب معك القدر.



الدلو

تتذمر من خصومة ومنافسة شرسة. لا تجادل ولا تعارض. إسمع النصائح وكن هادئاً. انتبه يجب ان تحترم عقداً أو اتفاقاً سابقاً. قد تضطر الى الخضوع للطرف الآخر والانصياع لرغبات الاطراف المواجهة.



الحوت

ان الحظ يبتسم لك ويطمئن بالك وتفرح وتعيش اوقاتا حلوة ويذهب فكرك نحو الرومنسية والعلاقات الشخصية، وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً يهزمك. أنت صاحب منطق وحجة قوية، تقنع الآخرين بسهولة، لكنك تصطدم ببعض المتكبرين وتنشأ خلافات معهم.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة مباراة البرازيل والارجنتين الخميس بث مباشر 20/9/2012
Mbc مصر ترد بسخرية عن المسؤولين على التشويش 2014
سعر الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 18-2-2014
صورة فرح يوسف مع خطيبها بولنت الجراح
وفاة الفنان السوري صباح عبيد , سبب وفاة الفنان صباح عبيد , رحيل الممثل السوري صباح عبيد
صور رمزيات ايباد حزينة جديدة 2014 , صور خلفيات اي يباد حزن ودموع 2015 ,iPad
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 14-9-2014
جزيرة جيجو



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
تفتقر الى حسن التنظيم وتشعر بأنك تواجه اوضاعا متشابكة تأتي نتيجة التأخير والتسويف من كل نوع. قد تقضي ساعات طوالاً وانت تحاول تنظيم الامور، فتجد ان الضغط هائل ما يجعلك مشوش التفكير ضائعا في المتاهات



الثور
تتضاعف حظوظك لإحراز ربح او كاسب مادية. تفتح امامك ابواب الحظ ويتيح لك فرصة البناء بهدوء. ترتاح للاجواء وتستفيد من تجربتك السابقة، فتفيض حيوية وإرادة صلبة على تحقيق الأهداف والرغبات


الجوزاء
يوفّر لك هذا اليوم أوقاتاً عاطفية أفضل بكثير من السابق. تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهي أيضاً تحمل إليك وعوداً ومفاجآت سارة وإشارات في هذا النطاق.



السرطان
تتخلّص من الافكار غير المنطقية والاحلام غير الواقعية، وتطوي صفحة من حياتك المهنية وتنطلق في مرحلة اخرى اكثر اشراقا واقل معاناة. يبشرك هذ اليوم بنجاح لقاء أو تواصل تنشده منذ زمن.



الاسد
يحمل اليك هذا اليوم بعض الاحتكاكات الشخصية والمناورات او المغامرات العاطفية والتنقل بين قلب وقلب او المواجهات العائلية ومحاولة اظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب او الزوج. يكون الحب متطرفا تملكيا، وقد ترتكب حماقات اثباتا لوجود او حرصا على حبيب.



العذراء
تواجه بعض العراقيل وتكون مزاجيا ومتقلب الطباع وتعاند لمجرد العناد. لا تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير في استقرار وضعك العاطفي والمهني. على الرغم من كثرة الواجبات الاجتماعية باستطاعتك الاتكال على ثبات العواطف ومتانة الروابط.



الميزان
ناقش بوضوح ولا تفسح في المجال أمام أي سوء تفاهم. ركز على عملك واوضاعك الصحية وابحث عن مجال للتفاهم وعن زاوية هادئة تراجع فيها اوضاعك. تغلّب على خجلك وخذ المبادرة وقم بخطوة جريئة.


العقرب
تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، ذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك هذا اليوم حماسة كبيرة، وخصوصا أن شؤونك المهنية تسير في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في مجالات مالية وظروف مهنية ومفاوضات وعمليات مميزة.



القوس
لا تتسرع في توظيف اموالك، حاذر المشكلات المهنية والصحية المكلفة. انتبه لمصاريفك، حدّدها اياك والطيش واللهو، وكن حريصاً جداً على ممتلكاتك. تحتاج الى الاستقرار والتطمين على الصعيد المادي.




الجدي
الكواكب تهديك سلامها شرط ان تلتزم القوانين وان تتعامل باستقامة مع شتى الامور المالية التي تبدو مسيطرة على اهتماماتك. قد تقدم تعهدا او توقع عقدا بالشراء او البيع او وصية.



الدلو
يجلب لك الحظ احتمالات النجاح في حين يتكون لديك انطباع أن الامور تسير بصورة صعبة ومربكة. قد تفاجئك الاحداث بصورة ايجابية. تشكّك في نيات بعض الناس وتتهمهم بالخيانة، في وقت تحتلّ انت مركزا مهمّا، وسط مجموعة او طائفة او جمعية او تجمّع عائلي، وتتمكّن من فرض سلطتك او اتخاذ إجراءات، قد لا يوافق عليها الجميع.



الحوت
يبلغ التشنج أوجه بسبب لقاء مهم. لا تراهن على تطور الاحداث، لكن حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة ايجابية، لأن الحظ حليفك ولست مضطراً إلى أن ترفع نبرة صوتك.

من مواضيعى فى المنتدى

جديد قناة الصراط جديد النايل سات
مفاجأة جديدة من آبل لجميع مستخدمي آيفون ,, تعرف عليها
تحميل مسلسل نيران صديقة الحلقة 13 كاملة
اسعار صرف العملات مقابل الشيكل 9/6/2013
رسائل وسائط منوعه للجوال 2012 - اجدد وسائط جوال متحركه 2012
خلفيات سانتا كلوز 2014 Santa Claus , صور بابا نويل 2014
ازياء كورية 2013 شبابية , اجدد ازياء الشباب الكورية 2013
صورة نادرة للعندليب وهو يسوق سيارته في العجمي



  3  
Dreambox-Sat

الحمل
تبدأ يومك بصخب وحيوية كبيرة. وقد تكون منزعجًا بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. وستلمس ارتياحًا ودعمًا من الخارج ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها. هنالك سفر أو اتصال مع الخارج. كما تميل الى الانفتاح على الجديد من الثقافات والحضارات.

الثور
جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وعلى تبادل الافكار والتواصل. ولكن عليك عدم الانجراف وراء الافكار السود أو المشاعر السلبيّة التي قد تثير نفور وغضب الحبيب منك. وعلى الرغم من طبعك الانفعالي، فسوف تترك انطباعًا مختلفًا تمامًا هذا اليوم.

الجوزاء
قدرتك على التكيف مع كل الأجواء من شأنها أن تسهم في فرض وجهة نظرك، وهذا سيضعك تحت الأضواء. محاولاتك للخروج من ظل الشريك قد تكلفك الكثير، فحاول أن تقف في وسط الطريق لتكون بمأمن.

السرطان
تدعمك الأجواء العائلية من جهة، وتسبب لك بلبلة من جهة ثانية. تركز على أعمال لها طابع عائلي، تطلع على بعض التفاصيل المهمة التي تبقيها سرية. يبدو تأثيرك في المحيط هائلاً، تسيطر على المشاعر والآراء، إلا أنك تعيش بلبلة على الصعيد الشخصي.

الأسد
تواجه بعض التحديات وتضطر إلى مواكبة بعض التطورات الدقيقة او إلى الدفاع عن نفسك وموقعك. تعيش ضغوطا ما، ويطلب منك اتخاذ موقف يحرجك. قد تختلف مع الشريك بشأن بعض المعطيات والقضايا ويعلو الصوت قليلاً، او تضطر إلى الرجوع عن قرار يتعقل بوضعكما.

العذراء
لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً. مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة.

الميزان
محطة حاسمة لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن القادم سيكون أفضل وأكثر إشراقاً. يوم ضبابي مع الشريك لكنه لا يستحق الذكر، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة لتخطيه.

العقرب
عليك أن تتحلّى بالجرأة في المرحلة المقبلة، وهذا سيساعدك على تعزيز وضعك المادي والمعنوي بشكل كبير. لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك، وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ.

القوس
نجاح كبير في العمل، وهذا بفضل الجهد الاستثنائي الذي بذلته أخيراً، وستحصد ثماره في القريب العاجل. الشريك هو أكثر من يوفر لك الراحة المطلوبة، فحاول أن تعامله بالمثل فتكسب ودّه وعطفه.

الجدي
حين تتعرّض للنقد البنّاء عليك أن تستمع جيّداً، فيكون ذلك هو السبيل الأمثل لتحسين وضعك مستقبلياً. لا تكن قاسياً مع الشريك قبل استيضاح النقاط العالقة، وهذا سيكون لمصلحة الطرفين على حد سواء.

الدلو
تمتلك من الصفات ما يكفي لتكون قدوة في العمل، فقدم إلى الناس الوجه الصالح ليكون واجهة لك بين زملائك. من الأفضل معالجة المشكلات في العمق، فهذا يساعد على تجاوزها وطيّ صفحتها نهائياً.

الحوت
التفرّد في الرأي مسألة خطيرة وذات أبعاد، ولا سيما إذا كان ذلك سينعكس سلباً على طبيعة العلاقة مع الزملاء. الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.

من مواضيعى فى المنتدى

نتيجة مباراة الجزائر وجنوب افريقيا 12-1-2013 استعداد لكأس الامم الافريقية 2013
تسريحات تركيه 2013, اجمل التساريح التركيه 2014
تحميل اغنية سري للغايه عبدالله البلوشي ماستر كواليتي Mp3 2013
تردد قناة مين الأردنية meen tv الناقلة لمباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل
أجمل ابيات الشاعر محمود درويش 2014 , أجمل قصائد الشاعر الفلسطيني محمود درويش 2014
خلفيات ايفون جديده 2013, خلفيات اطفال خقق للأيفون 2013, اجمل خلفيات الايفون 2013
جى ام سى 2012
صور المذيع علي نجم 2013 ، احدث صور علي نجم 2013



  4  
Dreambox-Sat

برج الحمل
لماذا التوتر والتسرع، كن هادئا وحاول ان تعد الى العشرة كي تستطيع التحكم بأمور الحياة، أما على الصعيد العاطفي فالعقبات ستزول والحظ سيبتسم لك.




برج الثور
حدث عائلي جديد قد يغير مجرى حياتك بشكل جذري، احصر تفكيرك في الأمور المنتجة وتجنب النقاشات غير المفيدة.




برج الجوزاء
التفوق سيكون من نصيبك اذا بذلت جهدا كافيا للحصول عليه، عاطفيا وضعك حساس، تحاش المغامرات.




برج السرطان
عزلتك طالت، الحظ يدعوك الى الانطلاق لتحسين نفسيتك المتعبة، لا تكن فظا في تعاملك مع الآخرين.




برج الأسد
اعط كل ذي حق حقه ولا تعقد الأمور فخير الأمور الوسط وابتعد عن الأوهام.




برج العذراء
الأوقات الصعبة التي مررت بها ستتجاوزها بنجاح، ثابر على اندفاعك ولا تتراجع أمام الصعوبات.




برج الميزان
احتفظ بأسرارك وابتعد عن الأقاويل والشائعات، ولا تبالغ في تقدير الصعوبات فكل عقبة لها حل.




برج العقرب
ينصحك الفلك بالاستعداد لبعض التنازلات لمصلحة علاقتك بالحبيب، هناك مفاجأة سارة بانتظارك.




برج القوس
علاقتك الاجتماعية هي الأساس الذي يجب ان ترتكز عليه للنجاح، بقليل من الهدوء والتروي تتحقق أهدافك.




برج الجدي
تخدعك المظاهر البراقة في بادئ الأمر إلا انك تنتبه لما يحصل لاحقا، بداية الاسبوع المقبل ستبدأ مرحلة جديدة من التطور والتقدم.




برج الدلو
لماذا تصر على مواقفك رغم اقتناعك بعدم صوابيتها، متى كان العناد الحل المناسب لحل القضايا الشائكة.




برج الحوت

لا تستسلم للاحباط فما ضاع حق وراءه مطالب، الحزن يثبط من عزيمتك كن قويا ولا تستسلم لليأس.

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل افضل 100 برنامج اندرويد على الماركت (play Store) لجميع الأجهزة الأندريود لجميع الأصدرات
مشاهدة مسلسل الولادة من الخاصرة الجزء 3 ( منبر الموتى ) الحلقة 6 كاملة
إذاعة مدرسية عن العيد الوطني الكويتي 2014 , اذاعة مكتوبة عن اليوم الوطني في الكويت جاهزة 2014
أبراج اليوم السبت كارمن شماس 23.2.2013
بالصور قطة كبيرة الحجم تمارس هواية الرقص
بوسترات فيلم Skyfall Posters - Skyfall
صور عيد ميلاد مقدم برنامج ذا فويس بحضور مراد بوريكي وعاصي وزوجتة
نقل محاكمة محمد مرسى الى اكاديمية الشرطة اليوم الاحد 3/11/2013



مواضيع ذات صلة مع برجك وحظك اليوم الجمعة 22-11-2013
برجك وحظك اليوم الاربعاء 13-11-2013
برجك وحظك اليوم الخميس 14-11-2013
أبراج وحظك اليوم من جاكلين عقيلى الجمعة 4/10/2013
أبراج وحظك اليوم من كارمن شماس الجمعة 4/10/2013
أبراج وحظك اليوم من ماغي فرح الجمعة 4/10/2013

برجك وحظك اليوم الجمعة 22-11-2013


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram