العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > البث المباشر للمباريات - اونلاين بث مباشر

البث المباشر للمباريات - اونلاين بث مباشر يوتيوب , اونلاين , مشاهدة مباراة , بث مباشر , يورو 2015 , شووت,,ماتش,مباراة,متابعة,اخبار,رونالدو,ميسي,كورة,يلا,مباريات,,روابط,متابعة,نتيجة,جوال

  1  
Dreambox-Sat

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر ضمن تصفيات كأس العالم اليوم 19-11-2013



كل أنظار الجزائريين متجهة إلى ملعب “تشاكير” بالبليدة الذي سيحتضن عند الساعة 19.15 مباراة الإياب بين منتخبهم وبوركينا فاسو في إياب الملحق الأفريقي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم. وخسرت الجزائر في الذهاب 2-3.
تراجع الحديث في الشارع الجزائري عن الأزمة الاقتصادية والفساد والبطالة وعن ترشح بوتفليقة لولاية رئاسية رابعة وأصبح الكلام كله يصب في موضوع واحد المقابلة المصيرية التي سيجريها منتخب البلد لكرة القدم الثلاثاء مع نظيره بوركينا فاسو بملعب “تشاكير” بالبليدة.

وتذكر الأجواء السائدة في القرى والمدن الجزائرية بمقابلة مصيرية أخرى لعبها ” الخضر” مع منتخب مصر بأم درمان بالسودان في 2009 في إطار التأهل لكأس العالم بجنوب أفريقيا في 2010.

الحكومة الجزائرية وفرت كل الإمكانيات المادية واللوجستية لفريقها الوطني إلى درجة أنها حولت مقابلة كروية إلى قضية وطنية.

ولعب التلفزيون الجزائري والصحافة الرسمية دورا بارزا وذلك عبر بث أشرطة وأناشيد وطنية وأغاني “تمجد” الخضر، إضافة إلى تزيين الشوارع والطرقات بالأعلام الوطنية.

200 ألف يورو مكافأة لكل لاعب في حال التأهل

كما توالت زيارات المسؤولين السياسيين إلى معسكر “الخضر” بمدينة سيدي موسى الواقعة قرب البليدة وعلى رأسهم الوزير الأول عبد المالك سلال الذي تناول الخميس الماضي العشاء رفقة اللاعبين وقرأ لهم رسالة من الرئيس بوتفليقة دعاهم فيها إلى بذل المستحيل من أجل التأهل إلى البرازيل 2014 وإسعاد الشعب الجزائري. ودعا الوزير الأول مدرب “ثعالب الصحراء” وحيد حليلودزيتش إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل صفر

كما وعد وزير الشباب والرياضة عمار تهمي ورئيس الفيدرالية لكرة القدم الجزائري محمد روراوة بمنح مكافأة تقدر بحوالي 200 ألف يورو لكل لاعب في حال التأهل إلى كأس العالم التي ستجري بالبرازيل في شهر يونيو/حزيران 2014.

وللحيلولة دون وقوع أعمال عنف خلال هذه المباراة وبعدها، قررت الداخلية الجزائرية نشر 5000 شرطي داخل وخارج ملعب تشاكير وعلى الطرق الرئيسية المؤدية إليه، إضافة إلى تركيب عشرات من الكاميرات الخفية على مداخل الملعب وبداخله لمراقبة تصرفات المشجعين. كما نصبت وزارة الشباب والرياضة شاشات عملاقة في الساحات العامة في كبرى مدن الجزائر، خاصة وهران والجزائر العاصمة وعنابة ومدن الجنوب وذلك لتمكين مشجعي المنتخب الجزائري من متابعة وقائع المقابلة.

الخسارة ستسرع الأزمة في الجزائر

ويشار إلى أن عملية بيع التذاكر التي بدأت السبت الماضي بملعب “تشاكير” تخللها أعمال عنف أدت إلى جرح 50 شخصا ووقوع اشتباكات بين المناصرين أنفسهم وبينهم وبين قوات الأمن.

كرويا، تبقى حظوظ الجزائر بالذهاب إلى البرازيل قائمة باعتبار أن هدفا واحدا يكفيها من أجل ذلك شرط أن لا يسجل منتخب بوركينا فاسو أي هدف. لكن بالنسبة لمدرب “الخضر” المقابلة ستكون صعبة جدا لأن فريق بوركينا فاسو يملك هجوما قويا بإمكانه أن يعقد أمور “الخضر”.

ويرى متتبعو الشؤون الجزائرية أن تأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال 2014 سينعكس إيجابيا على النظام كون أن نشوة الانتصار والأفراح ستبعد الجزائريين عن الاهتمام بالشأن السياسي والاجتماعي. لكن الهزيمة ستسرع وتيرة الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد وذلك قبل أربعة أشهر من الانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل/نيسان 2014.

وأصيب 50 مشجّعاً للمنتخب الجزائري لكرة القدم بسبب التدافع أمام شبابيك بيع تذاكر مباراة الجزائر أمام بوركينا فاسو المقرّرة بعد غدٍ الثلاثاء في إياب الدور الحاسم المؤهّل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وذلك بحسب الصحف الصادرة الأحد.

وذكرت صحيفة الشروق: “50 مناصراً للمنتخب الوطني تعرّضوا لإصابات متفاوتة خلال عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الخضر أمام الخيول البوركينابية، كما تمّ تسجيل إصابة 4 رجال شرطة”، وأوضحت الشروق أن من بين الجرحى مَن أصيبوا بطعنات بالأسلحة البيضاء.

ونقلت الصحف الجزائرية الفوضى التي شهدها بيع 30 ألف تذكرة فقط لمباراة يحلم بمشاهدتها في ملعب البليدة (50 كلم غرب الجزائر العاصمة) ملايين الجزائريين.

وذكرت صحيفة الخبر أن “الشرطة استعملت الغاز المسيل للدموع لتفرقة المحتجين وغلق الشبابيك بشكل مؤقّت، وهو ما زاد في غضب الأنصار وقيامهم برشق أعوان الأمن بالحجارة”.

وكان لقاء الذهاب في واغادوغو انتهى لصالح بوركينا فاسو (3-2)، وسبق للجزائر أن تأهّلت ثلاث مرّات لنهائيات كأس العالم في 1982 و1986 و2010، بينما تبحث بوركينا فاسو عن ظهورها الأوّل.

ملأ الجمهور نصف ملعب مصطفى تشاكر في البليدة (50 كلم عن الجزائر العاصمة) اليوم الثلاثاء قبل ثماني ساعات من انطلاق المباراة المصيرية بين الجزائر وبوركينا فاسو ضمن اياب الملحق الافريقي المؤهل الى مونديال البرازيل 2014 كما افاد شهود عيان.

وكانت الجزائر خسرت بصعوبة 2-3 في مباراة الذهاب في واغادوغو الشهر الماضي , وبدأ انصار منتخب ثعالب الصحراء القدوم الى الملعب مع ساعات الصباح الاولى كما افادت امرأة تقطن المكان.

كما اشارت وكالة الانباء الجزائرية بان الملعب امتلأ عن نصفه حوالي الساعة الحادية عشرة بحوالي 20 الف متفرج هي نصف سعة الملعب الاجمالية وذلك على الرغم من الامطار الغزيرة والرياح الشديدة التي تجتاح المدينة.

وذكرت سلطات الامن في البلاد بانها جندت حوالي 5 الاف شرطي للسهر على الامن في المباراة. ويسعى المنتخب الجزائري الى التواجد في العرس الكروي للمرة الرابعة في تاريخه بعد اعوام 19821, 1986, 2012. يذكر ان ملعب مصطفى تشاكر يعتبر قلعة حصينة للجزائر التي لم تخسر عليه منذ 19 مباراة وتحديدا منذ عام 2009.


اضغط هنا للمشاهدة الان


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأثنين 20-10-2014
كلمات اغنية مسلسل الاخوة اعداء حسبي الله في نفوس كلمات اغنية مسلسل الاخوة اعداء حسبي الله في نفوس
خالد عبد الله لـ احمد شفيق خلاص بقيت راجل دلوقتى والرجولة ظهرت ارجع مصر علشان نعرف نتكلم معاك بدال مانت هربان
صور حفلة عيد الحب لمحمد اسكندر في مطعم أديب بالاس في ريفون
اليوم الخميس 12-12-2013 عطلة رسمية في البنوك
بالفيديو كرة تصطدم بالعارضة والقائمين في نفس الوقت
بالفيديو أول طائرة تعمل بالطاقة الشمسية Solar Impulse 2
بالفيديو محمد ريفي ينفي اشاعة انتحاره



مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر ضمن تصفيات كأس العالم اليوم 19-11-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 04:19 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس