منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

البث المباشر للمباريات - اونلاين بث مباشر يوتيوب , اونلاين , مشاهدة مباراة , بث مباشر , يورو 2015 , شووت,,ماتش,مباراة,متابعة,اخبار,رونالدو,ميسي,كورة,يلا,مباريات,,روابط,متابعة,نتيجة,جوال

  1  
Dreambox-Sat

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم بث مباشر اون لاين اليوم 19-11-2013



ستكون أنظار الشارع الجزائري الثلاثاء مشدودة نحو ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الذي يحتضن إياب الدور الفاصل المؤهل الى كأس العالم 2014 بالبرازيل بين الجزائر وبوركينافاسو. ويسعى رفقاء مجيد بوقرة الذين انهزموا في لقاء الذهاب بنتيجة* (3ـ2) بواغادوغوو إلى تحقيق الفوز داخل القواعد، من أجل التأهل للمرة الرابعة إلى المونديال والثانية على التوالي. بالمقابل يحلم البوركينابيون بالمشاركة لأول مرة في نهائيات كأس العالم، حيث سيدخلون المباراة بنية الإطاحة بـ«الخضر” أمام جمهورهم.

وتحسبا لهذا الموعد الهام، أجرى المنتخب الوطني تربصا مغلقا بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بمشاركة 26 لاعبا خضعوا خلاله لحصص تدريبية يومية. وتحدو الخضر إرادة كبيرة في هذه المباراة لقلب الطاولة على البوركينابيين والهزيمة في العاصمة واغادوغوا وحسم أمر التأشيرة الى العرس العالمي للمرة الرابعة في تاريخ الجزائر، وقد كشف جل اللاعبين عن إرادتهم الكبيرة وعزمهم على الخروج بتأشيرة التأهل، الأمر الذي أكد عليه أيضا الناخب الوطني لكرة القدم وحيد حاليلوزيتش خلال ندوته الصحفية الأخيرة التي عقدها يوم الجمعة الفارط بملعب 5 جويلية في وقت أن الخيول من جهتهم يسعون لتحقيق تأهل تاريخي الى كأس العالم القادمة التي لم يسبق لهم أن تواجدوا فيه منذ نشأة الكرة البوركينابية. بالموازاة مع ذلك فإن حاليلوزيتش في الفترة الأخيرة قد ركز كثيرا على الجوانب النفسية والتكتيكية من خلال الحديث في كل مناسبة مع اللاعبين وتحفزيهم. كما أصر على ضرورة تجنب بعض الأخطاء التي حصلت في فترة سابقة خاصة في لقاء الذهاب كما أنه عاين رفقة اللاعبين شريط مباريات الفريق الخصم.

“روح أم درمان سلاح الخضر للتأهل الى كأس العالم”

وتبقى روح أم درمان السبيل الأوحد للاعبين، فالتحلي بنفس الروح من شأنها أن تعزز من حظوظ المنتخب الوطني لكرة القدم في الخروج بورقة التأهل، الأمر الذي يتمناه أنصار المنتخب الوطني لكرة القدم و ما يرجوه أيضا محمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائري لكرة القدم الذي كان يستحضر في كل مرة تلك الفرحة التي صنعها جيل عنتر يحيى في السودان عندما كان يتحدث مع اللاعبين لتحفيزهم والمضي قدما في مسيرة التأهل الى كأس العالم القادمة ببلاد السامبا.

“التركيز والصبر مفاتيح ثعالب الصحراء للتأهل”

من جانب آخر فإن الفنيين أجمعوا على أن مفاتيح الخروج من موقعة تشاكر اليوم بورقة التأهل الى المحفل العالمي تقتصر على التركيز الكبير طوال أطوار المباراة وذلك حتى الصافرة النهائية لحكم اللقاء السنغالي، كما أن الصبر خلال اللقاء خاصة في الفترات الصعبة التي قد يمر بها المنتخب من شأنها أن تدفع الخضر الى الأمام وتوصلهم إلى كأس العالم.

واعترف البلجيكي بول بوت المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو لكرة القدم بأفضلية خبرة لاعبي الجزائر، عندما يلتقي المنتخبان غدا الثلاثاء في مدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية في إياب الدور النهائي الحاسم بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل.

وفازت بوركينا فاسو (3-2) ذهابا وتحتاج للتعادل في مباراة الغد لتحقيق تأهل تاريخي إلى نهائيات كأس العالم.

وقال بوت، لوسائل الإعلام بعد وصول فريقه للجزائر مساء أمس على متن طائرة خاصة قادمة من مدينة الدار البيضاء المغربية، “المنتخب الجزائري يمتلك أفضلية الخبرة ويتنافس على التأهل للمرة الرابعة للمونديال. لاعبوه سيعملون على تحقيق التأهل وإذا نجحوا في ذلك ، سيكون الأمر عاديا. أما نحن فلم نصل بعد لهذا المستوى”.

واعتبر بوت وصول منتخب بوركينا فاسو لنهائي كأس أفريقيا 2013 وبلوغه الدور الحاسم المؤهل للمونديال دليل على أنه فريق يستحق الاحترام، مؤكدا أن اللاعبين عازمون على قيادة بلادهم لإنجاز تاريخي بتأهلهم لأول مرة إلى نهائيات كأس العالم.

وأكد ياكوبا ويدراوجو وزير الشباب والرياضة البوركيني عزم اللاعبين على اقتطاع تأشيرة التأهل لمونديال البرازيل على أرض الجزائر وأنهم على أتم الاستعداد للمباراة لافتا أن الجميع في البعثة سعيد لتواجده في بلد شقيق كالجزائر.

اكدت المؤسسة العمومية للتلفزيون ان لقاء اياب الدور الفاصل بين الجزائر و بوركينا فاسو الذي سيجرى يوم غد الثلاثاء بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة السابعة و الربع مساء (19:15 سا) المؤهل لكاس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014 سيتم بثه فقط من خلال نقل مباشر على القناة الارضية.

و اوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم ، ان “لقاء الجزائر-بوركينا فاسو سيتم بثه مباشرة على القناة الارضية فقط حيث ان مالكي حقوق البث قرروا الاحتفاظ بالبث عبر القمر الصناعي”.

وتعتبر قناة الجزيرة الرياضية هي المالكة الحصرية لحقوق بث المباريات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

و كان الفريق البوركينابي قد فاز خلال لقاء الذهاب الذي جرى يوم 12 اكتوبر الاخير بملعب 04 اوت بواغادوغو بنتيجة 3 -2. * *و سيدير اللقاء الحكم السنغالي بادارا دياتا (44 سنة) بمساعدة مواطنيه جبريل كمارا و الحاجي سامبا اما الحكم الرابع فهو اوسمان فال من السنغال.

اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 13-10-2014
سعر الذهب الجمعه في مصر 17/5/2013
من هو محمد سليم العوا - ويكيبيديا محمد سليم العوا - معلومات عن محمد سليم العوا
بالفيديو والصور الطريقة الصحيحة لاسعاف الغريق 2014
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 19-11-2014
صور المواهب المشتركة في الحلقة 12 من برنامج ذا فويس احلى صوت 2012
صور رومانسية منوعة 2015 ، صور منوعة 2015 ، صور حلوة 2015
مشاهدة مسلسل حدود شقيقة الحلقة 4 كاملة


أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:01 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس