Thread Back Search


حظك وبرجك اليوم مع محمد فرعون الأربعاء 13-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-12






  • حظك وبرجك اليوم مع محمد فرعون الأربعاء 13-11-2013

    برجك اليوم الأربعاء 13-11-2013 محمد فرعون

    الحمل
    مهنيا:ينتقل مركور الى برج الدلو 19 ويبشّر بيوم اكثر ملاءمة لك. يخف الضغط وتطلّ على انجازات وعلاقة ناجحة. عاطفياً: تتلقى مساعدات من الشريك وتخوض نقاشات عاطفية ناجحة ومثمرة تعود بالفائدة على العلاقة. صحياً: حاول الظهور بمظهر الحريص على صحتك قولاً وفعلاً، ولا تخدع نفسك.

    الثور
    مهنياً: ينتقل مركور الى برج الدلو ليسلّط الضوء على القضايا المهنية، اذ ان الطوالع الفلكية تحمل بعض التناقضات وتجعلك تستفيد من بعض الحظوظ في حين تستفزك في نواح اخرى وتولّد لك الخصومة. عاطفياً: حاذر حتى لا تجرح مشاعر احد الارتباطات العاطفية تبدو دقيقة جداً. ضاعف انتباهك في أثناء الكلام والحديث، ولا تترك أحداً يستعمل كلامك لتعقيد الأوضاع. صحياً: متعتك تكمن في الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق. عنادك يجعلك تصر على إعادة لياقتك.

    الجوزاء
    مهنياً: ينتقل مركور الى البيت التاسع اي الى الدلو، لتشتد الحظوظ والامكانات وتُفتح المجالات امامك واسعة، وتلتقط الفرص المناسبة وتشعر ان كل شيء يتحسّن وان النمط يصبح اسرع. عاطفياً: العلاقة المضطربة قد تنفجر أكثر فأكثر، حذار. حاول ضبط الامور إذا شئت أن يكون هذا اليوم على أفضل ما يرام. صحياً: لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية لممارسة التمارين الرياضية، لن تكون إلا مرتاحاً.

    السرطان
    مهنياً: ينتقل مركور الى البيت الثامن اي الى الدلو فتنكبّ على دراسة مالية او على قضية لها علاقة بالاستثمارات والتوظيف المادي او ما شابه. عاطفياً: لا تتراجع أمام الواجبات وعليك التوفيق بين أمورك الشخصية وعلاقتك العاطفية لئلا تُتّهم باللامبالاة والإهمال. صحيا:الجو المحيط بك ممتاز لممارسة بعض النشاطات الترفيهية والانطلاق في رحلة لأكثر من يوم.

    الأسد
    مهنياً: قد تضطر إلى القيام بزيارات متعددة أو طرق بعض الأبواب، وتكون خطواتك مثمرة جداً. تنطلق بمشروع كبير يتطلب تعديلاً في طريقة حياتك. عاطفياً: خصص المزيد من الوقت للشأن العاطفي ولا يجوز التهرّب من الواجبات. خذ أوضاع الشريك بعين الاعتبار، وحاول الاستقرار بالقرب منه. صحياً: قد ينتابك بين الحين والآخر صداع مؤلم، اتصل بالطبيب فوراً.

    العذراء
    مهنياً: تراجع قليلاً ولا تشارك في منافسات صعبة من تلقاء نفسك. أمّا إذا دعت الحاجة فلا بدّ من الاستعداد لها جيّدًا. لا تتردّد في حضور المؤتمرات اوالمشاركة في ورش عمل تأهيلاً لمواهبك. عاطفياً: جو من الفرح بعد النجاح في استعادة العلاقة مع الشريك. اسع وراء العبارات الجميلة، فهي وحدها تأتيك بالثمار الطيبة. صحياً: تتمتع بنخوة ونشاط وإصرار على ممارسة الرياضة باستمرار.

    الميزان
    مهنياً: ينتقل مركور الى بيت الخامس أي الى الدلو ويفتتح دورة أكثر غنى وتوسعاً ووعداً وإبداعاً. قد تحاضر أو تنشر كتباً أو وثائق أو ما شابه، وتحلّق يا عزيزي. تهتم بفكر وفلسفة وتحظى بمعلومات مناسبة. عاطفياً: عوامل إيجابية تسهم في تعزيز العلاقة بينك وبين الشريك وتقرّب المسافات. يوم مهمّ لأن عواطفك الجيّاشة تلف الشريك. صحياً: التوجه إلى مسبح دافئ والتمتع بحمام بخاري مفيد جداً للتخلص من التشنجات.

    العقرب
    مهنياً: لا تقل عيل صبري. بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى. أنت إنسان طموح جداً، وتقدر سعة طاقتك على العطاء. من هنا توقع نجاحاً مذهلاً يغيّر مجرى حياتك نحو الأفضل. عاطفياً: لا تصدر الأحكام العشوائية على الشريك، لأنك قد تظلمه من دون مبرر. صحياً: حتى تنظيم مواعيد الطعام يؤدي دوراً ايجابياً في حياتك.

    القوس
    مهنياً: ينتقل مركور الى برج الدلو لينضم الى الشمس كما مارس، فيفتتح دورة فلكية جديدة اكثر وعدًا من سابقتها. عاطفياً: تتحلى بقدرة على الكلام والبحث والمحاورة والنقاش تذهل الشريك. ربما تُقدم على خيار مهم وتلاقي الثمار. صحياً: حيثما توجهت واجهتك مصاعب لها علاقة بالعمل أو بأي أمر آخر، ما يقلقك وضعك الصحي.

    الجدي
    مهنياً: قد تنتج عملاً مهماً إذا كنت مفكراً أو مبدعاً. انطلق انطلاقة قوية وحماسية على الرغم من الضغوط العابرة، وبسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد. عاطفياً: أحذّرك من فرض الرأي ومن الكلام القاسي أو الصراحة الجارحة ذلك تجنّبًا لإثارة النفور. صحيا:المطالعة نوع من الرياضة الذهنية وتريح النفس وتغذي الفكر.

    الدلو
    مهنياً: تظهر عن مواهب كثيرة وقدرات متنوّعة ولا سيّما على الصعيد الاداري والتنظيمي. تطمح الى المزيد من العطاء والمثابرة، وتتخلص من العوائق النفسيّة. عاطفياً: اظهر نياتك الحسنة للحبيب وافصح له عن مشاعرك الدافئة تجاهه، ولن تكون النتائج إلا إيجابية. صحياً: تطمئن الى حسن الفحوص المخبيرية ويطرأ ما يؤكّد لك ذلك.

    الحوت
    مهنياً: تتصرّف بمهارة وتفرض نفسك في مجال اختصاصك، وتستغل الفرص. لذلك قد تحصل على ترقية أو مكافأة مادية أو معنوية. عاطفياً: عليك أن تولي الشريك كام اهتمامك، وحاول أن تحسّسه بالراحة والاطئنمان، وافصح له عن مكنونات قلبك وأحاسيسك تجاهه. صحياً: قد تستاء من تصرف احدهم وتجد نفسك امام ظروف صحية مربكة.

    اقرأ ايضا

    حظك وبرجك اليوم مع نيفين أبو شالة الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع هالة عمر الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع عبير اللباد الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع جمانة قبيسى الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع دارين عقيقى الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع جاكلين عقيقى الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع كارمن شماس الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع ماغى فرح الأربعاء 13-11-2013
    برجك وحظك اليوم الاربعاء 13-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    حلقان غريبة 2013 ، اقراط غريبة للبنات 2013

    جدول مباريات قناة VARIZISH HD على Intelsat اليوم السبت 19-12-2020

    توقعات برج الاسد يـوم الاحد 19-8-2012 - ابراج اليوم الاحد 19/8/2012

    كلمات اغنية بحبك يا امى بوسي 2014 كاملة مكتوبة

    تشكيلة بايرن ميونخ أمام فولفسبورغ اليوم السبت 10-12-2016

    صور استغفر الله ,صور واتس اب استغفر الله

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في السعودية الاثنين 3/6/2013

    جديد ترددات القنوات الإسلامية على النايل سات2011


مواضيع متشابهة

حظك وبرجك اليوم مع محمد فرعون الخميس 14-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع محمد الشوا الأربعاء 13-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع هالة عمر الأربعاء 13-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع ماغى فرح الأربعاء 13-11-2013

حظك وبرجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 12-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.