Thread Back Search


حظك وبرجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 12-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-12






  • حظك وبرجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 12-11-2013

    الحمل
    محبة الزملاء ليست جديدة، وهي نتيجة طبيعية امل سبق وقدمته من تضحيات. تبرئة الشريك من الإشاعات، يجب ان تترافق مع تثيبت الوقائع كما هي.

    الثور
    قد تتلقى معلومات مهمة وتأسف لعدم تلقّيك نتائج بمستوى توقّعاتك واحلامك. كوكب مارس في برج الدلو يعاكسك، ويجعلك في الوقت نفسه متمرّدًا على واقع ما في بداية الشهر.مجالات المناورة مع الشريك باتت ضيقة جداً، والصراحة قد تكون افضل حل.

    الجوزاء
    حذار افتعال المشاكل فالوقت غير ملائم لذلك إطلاقًا. وهذا يعني أنّك سريع الانفعال والغضب، وربّما تبالغ في ردّة فعلك .تأسف لوضع درامي تمرّ به، إلا أنّ هذا الظرف قد يجمع والشريك حول هدف مشترك.

    السرطان
    يسطع نجمك وتحقق إنجازاً مهنياً مميزاً، وتنهال عليك التهاني والعروض الكبيرة.لا تتردد في بناء علاقة جديدة وأقدم على الخطوة بجرأة. قد يتمناك كثيرون.

    الاسد
    تكثف من الاتصالات وتتأقلم مع الظروف المستجدة. قد يطرأ تعديل على مؤسسة تعمل فيها، أو تفاوض بشأن شراكة.تنتعش العلاقة القائمة على الثقة والاحترام وتتجاوز المحن القديمة والعالقة لتبدأ صفحة جديدة مُشرقة.

    العذراء
    لقاء مركور ببلوتون قد يسهّل عليك بعض الخطى المهنية. توظّف طاقاتك لإنجاح مشروع، او تضع اللمسات الأخيرة على عملية مالية تعوّل عليها كثيرًا.يوم يرعاك ويغمر علاقاتك العاطفية بالحنان والودّ، وتضطر الى قبول بعض التسويات وتقديم تنازلات.

    الميزان
    إنجازات مهمة تعزّز وضعك في العمل، وهذا يعدّ حصاداً لما زرعته منذ مدة .لا تدع الشك يصل إلى قلبك تجاه الشريك، فهو مخلص وقد أثبت ذلك في العديد من المناسبات والظروف الدقيقة.

    العقرب
    تسلط عليك الأنظار في عملك، وتجد نفسك أمام تحديات جديدة قد تبدل مجرى حياتك المهنية . الشك غير المبرّر من الشريك يباعد بينكما، وقد تكون لذلك انعكاسات خطيرة غير متوقعة.

    القوس
    تضطر إلى تأجيل لقاء أو يتعثر مشروع ما، لا تعرّض نجاحك للخطر. العراقيل المستجدة لا تؤثر في مسيرتك الكبيرة والناجحة. توقع اخبارًا سارة ترفع من معنوياتك وتساعدك على تجاوز الأزمات والمشكلات، إن من خلال رسالة تتلقّاها أو اتصال هاتفي.

    الجدي
    تعيش أبرز يوم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. تحقق إنجازاً تستحق عليه التهنئة والتنويه. ان بداية هذا اليوم ستكون رائعة جدًّا وستلمس التحسّن والتطوّر على نحو كبير. لذلك أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردد، شرط التحلي بروح المسؤولية والعقل الراجح.

    الدلو
    برج الدلو الوضع العام يستدعي الحذر وتجنّب المجازفات والنشاطات الخطيرة والانتباه في اثناء قيادتك السيّارة او استعمالك الأدوات الكهربائية. أُخرج من شرنقتك وحاول تشتيت جميع الهواجس والشكوك وابحث مع الشريك عن الإنسجام والجوامع المشتركة.

    الحوت
    معنويات قوية تتجلى أكثر في هذا اليوم. بعض التأخير أو التأجيل لسفر طويل أو لمشروع خارج البلاد، وتشعر ببعض التردّد لكن الأجواء عموماً تتحدّث عن نجاح حنين أو لقاءً حار ودعوة مفاجئة. قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين وتطّلع على معلومات وأفكار حميمة وشخصية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مايا دياب في حفل Vogue Fashion Dubai Experience

    معلومات غريبة

    فيديو محمد زويد الحلقة الحادي عشرة arabs got talent 2012

    ازياء دونا كاران ربيع 2012 , ازياء الصيف باللونين البيج والذهبى للبنات 2012

    امبراطورية للأقزام بالصين

    صور حفلة باسكال مشعلاني في حفلة راس السنة 2013 - صور فستان باسكال مشعلاني في حفلة راس السنة 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 31-8-2014

    نتائج مهرجان wwe العرض الثالث في السعودية 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم الاثنين 14-7-2014 , برجك اليوم مع عبير اللباد 14 يوليو 2014

ابراج عبير اللباد اليوم الاربعاء 4-6-2014 , برجك اليوم مع عبير اللباد 4 يونيو 2014

ابراج عبير اللباد اليوم الاثنين 26-5-2014 , برجك اليوم مع عبير اللباد 26 مايو 2014

ابراج عبير اللباد اليوم الثلاثاء 13-5-2014 , حظك اليوم مع عبير اللباد 13 مايو 2014

حظك وبرجك اليوم مع عبير اللباد الأربعاء 13-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.