Thread Back Search


توقعات الابراج ماغى فرح اليوم الاثنين 11-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-10






  • توقعات الابراج ماغى فرح اليوم الاثنين 11-11-2013

    الحمل
    مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، لن ينجحوا لأنك تملك رصيداً ناجحاً لا تكن أنانياً الشريك يستحق منك معاملة أفضل وأكثر نضجاً.امنحه العاطفة الضرورية وسانده في قضاياه الشائكة لا تعتمد على النصائح لتحسين صحتك، بل حاول ان تمارس التمارين الرياضية.


    الثور
    أفكارك المبتكرة وطريقة تنفيذها المتقنة تقرّبان رؤسائك إليك هذا اليوم. تنال ثقة الجميع ويلمع نجمك في العمل إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك بالحبيب. ما حصل كان بسبب تدخلات المغرضين والحسادقد تتعرض لوعكة صحية خفيفة جراء التغيرات في الطقس وعدم اتخاذك الاحتياطات اللازمة.


    الجوزاء
    تتاح لك فرص مميزة تتعلق بعملية نشر أو ترويج او بيع. كن جاهزاً لبعض العروض والتطورات. قد تقوم بسفر. لا تتنازل عن حقك بادر إلى استيضاح الحبيب عما يخالج شعوره تجاهك، وحاول أن تكتشف حقيقة الوضع قبل فوات الأوان العقل السليم في الجسم السليم. حاول تطبيق هذه المقولة عليك لتكون في أفضل حالاتك الصحية.


    السرطان
    النجاح الذي حققته في آخر مشاريعك، أبعدك عمّن كنت على علاقة صداقة جيدة به. خطوة جيدة لاستعادة نمط حياتك السابق أنت في سعي دائم عن الاستقرار، وهذا ما يتطلب خطوات حاسمة مع الشريك على الرغم من المجازفة والعراقيل سير الأمور على ما يرام في كل ما تقوم به، ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.


    الأسد
    قد تقلق أو تستاء بسبب عطل أو غيره أو ربما بشان مسألة مهمة. ابتعد عن الأجواء المتشنجة والسلبية. يناسبك العمل الإفرادي هذا اليوم قد يخطط أحدهم لزعزعة علاقتك بالشريك، لكنّه يفشك وخصوصاً أنك تتمتع بشخصية قوية وتعرف مكانتك لدى الشريك يجب التأني عند إنقاص الوزن واستشارة الطبيب أو مطالعة المجلات الخاصة بعمل حمية.


    العذراء
    العدائية ليست مستحبة وقد تكون ظالمة، فحاول ان تتأكد قبل التصرف العشوائي مفاجأة سارة يخبئها لك الشريك، وهي مرتبطة مباشرة باتفاق سابق بينكما صحياً: ضغوط العمل مؤذية جداً، لذا يستحسن ان تخلق لنفسك وقتاً اطول للراحة.


    الميزان
    قد تنفعل من بعض الزملاء أو نتيجة مواقف محرجة وتتكلم على نحو جارح فتتسبب بخلاف أو خصام تغيّر عاداتك وتعدّل أساليبك، فيكون الحبيب أو الشريك إلى جانبك داعماً فكر جدياً في الراحة هذا اليوم، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعب صحياً.


    العقرب
    قد تنفعل من بعض الزملاء أو نتيجة مواقف محرجة وتتكلم على نحو جارح فتتسبب بخلاف أو خصام تغيّر عاداتك وتعدّل أساليبك، فيكون الحبيب أو الشريك إلى جانبك داعماً فكر جدياً في الراحة هذا اليوم، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعب صحياً.


    القوس
    تحلم بجديد وتخوض تجربة مهمة وتوسع الآفاق محاطاً بالأصدقاء. قد تفكر في سفر أو يأتيك زائز من الخارج، وتحدث تغييرات إيجابية لا تقطع وعوداً قد تعجز عن تنفيذها إزاء الشريك، ومن الأفضل التزام ما يمكنك القيام به انتبه لظروفك الصحّية أيضاً لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة.


    الجدي
    حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون في عملك الخاص، فقد تكون بعض النيّات الخفية تضمر عكس ما تعلن. لا تكن قاسياً مع احبائك ولا تهمل واجباتك. التوتر سيّد الموقف قد يفاجئك الشريك بمواقف مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك. وبما انك مطمئن البال وخفيف الظل، تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتّد الروابط إنتبه إلى كمية اللحوم التي تتناولها، وابتعد قدر الإمكان عن الدهنيات.


    الدلو
    عليك أن تكون صريحاً في العلاقة بالآخرين، لئلا تدع مجالاً للشكوك واحتمالات التصادم يفترض أن تفكر في الاستقرار جديّاً، وخصوصاً أن الشريك المناسب لذلك موجود الى جانبك صحياً: ابتعد كل ما من شأنه أن يدفعك إلى تناول كميات كبيرة من الطعام، مكتفياً بالكمية التي يحتاج إليها جسمك.


    الحوت
    حاول أن تكون أكثر رصانة في العمل، ولا تخلط بين المزح والجد، إذ غالباً ما يترك تأثيرات سلبية إذا تخطّى الحدود المسموح بها التردد في المصارحة من العوامل السلبية في العلاقة بالشريك، فحاول أن تكون منفتح القلب فترتاح أكثر إذا شعرت بأن وضعك الصحي يتحسن، فهذا مرده تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اسلامية مميزة 2015 , أجمل الصور الدينية 2015 , صور خلفيات اسلامية جديدة 2015

    بالصور نانسي تفصل بين راغب وأحلام في "اراب ايدول" الموسم 2

    صور مطويات جاهزه ومزخرفة وملونه للكتابه 2014 , صور مطويات فارغه وجاهزه للكتابة 2014

    حظك وتوقعات برجك اليوم الأثنين 22-9-2014

    توقعات برج القوس يـوم الثلاثاء 31-7-2012

    صور ياسر شمسان Arab idol 2 , صور المشترك السعودي ياسر شمسان Arab idol 2

    اسعار الذهب في السعودية اليوم الاحد 26/5/2013

    موعد مباريات الدوري المصرى اليوم الثلاثاء 25-3-2014 مع القنوات الناقلة


مواضيع متشابهة

اليوم الاثنين 27-1-2014 توقعات الابراج مع ماغى فرح

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاثنين 30-12-2013 , حظك اليوم مع ماغى فرح 30 ديسمبر 2013

ابراج ماغى فرح اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الاثنين 9-12-2013

أبراج الاثنين ماغى فرح 4-3-2013 - abraj 4-3-2013 , ماغى فرح 4-3-2013 توقعات الابراج

أبراج الاثنين ماغى فرح 25-2-2013 - abraj 25-2-2013 , ماغى فرح 25-2-2013 توقعات الابراج


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.