العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 9/11/2013

الحمل
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
عليك ان تتحرر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً افضل بعض الانفعالات غير مبررة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة مع الشريك يفترض ان تتنبّه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة أكبر

الثور
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
مهنيا: حاول ان لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً صحياً: يستحسن تحديد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون صحياً ومفيداً

الجوزاء
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
مهنياً: تتوضح أمامك الرؤية وتغمرك الحماسة. الانفراج الأول قد يطرأ في هذا اليوم، حيث تكون الذبذبات إيجابية. عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة. يسود الحب والأجواء الإيجابية صحياً: ممارسة الرياضة على نحو منتظم، والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع



السرطان
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
قد يحاول البعض دفعك لارتكاب الخطأ، لكنه لن ينجح لأنك أكثر ادراكاً تشاور مع الشريك، ولا تفرض عليه اراء مزاجية وغير واضحة السباحة وأجواء البحر، توفران لك راحة نفسية مهمة بعد التعب

الأسد
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
ينتقل "مركور" الى برج الميزان فيلتقي "القمر"، ما يسهّل أمامك الأمور ويفتح باب صداقة جديدة تكثر المناسبات الاجتماعية المهمة وربما تتقرّب من شخص ينال إعجابك. تتصالح مع افراد العائلة أو مع بعض الأصدقاء تواظب على ممارسة الرياضة بلا انقطاع، وتواصل اتباع الحمية بانتظام. تهانينا

العذراء
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
يدخل مركور بيتك الثاني، ويركّز الاهتمام على الشؤون المالية والضرائبية والتمويلية. تبرز مشكلات في العمل أو شؤون لم تنتبه لها وتحتاج الى علاج تتمّ المصالحة بينك وبين الشريك وتقرب المسافة، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها

الميزان
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
مهنياً: ينتقل مركور الى برجك فيسهل المهمات ويفتح القلوب ويستقطب الجماعات النافذة، كما انّه يجعلك تستفيد من مواهبك في المفاوضات والانفتاح تزداد الروابط متانة لتضع حدّاً للمحاولات المشبوهة للتفرقة بين الطرفين. انفتاحك ومرونتك يُعزّزان ثوابت العلاقة تواجهك بعض المصاعب والشدائد، وتفرض عليك شروط مستعصية بغية الحد من طموحك، ما ينعكس سلباً على صحتك

العقرب
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
تنويع الأنشطة العملية يعود عليك بالكثير الإيجابيات، لكنّ الإكثار من التفاؤل قد يكون سابقاً لأوانه لا تناقش مع الشريك الشؤون البعيدة عن حياتكما ولا دخل لكما فيها، فهو يطلب منك أن تسمعه الكلام الناعم والرومانسي تتحرر من عقدة البدانة التي تلازمك منذ مدة طويلة، وتقرّر التخلص منها ما كلفك الأمر

القوس
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك! لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو إعياء جو عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. تواصل مع الحبيب وحلّ الأمور العالقة بينكما إياك والابتعاد عن كل ما يفيد صحتك، وتجنب كل دعوة إلى عشاء دسم ومضرّ

الجدي
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
تتعرّض للإرهاق من دون أي شك لكنّك لن تفشل، بل سوف تحقّق أفضل النتائج عليك الاهتمام بالشريك وعدم معاكسة رغباته، وشاركه في أنشطته وأدعه أيضاً إلى المشاركة في بعض تحركاتك إذا كان عقلك في رأسك تعرف خلاصك، على حد قول المثل. أنت تعرف أن الرياضة مفيدة، لكنك تتقاعس عن ممارستها

الدلو
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
يحمل إليك القمر في الميزان ما يناسبك ويتحدث عن تطوّرات مفيدة. يعاود كوكب مركور في هذا الوقت سيره المستقيم في الميزان، ويزيل سوء التفاهم أو بعض الغموض لا تتردد أو تتلكأ في مصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك، فهو الوحيد القادر على تفهمك انطلق في مشروعك الرامي لتمضية أطول فترة ممكنة على البحر وممارسة السباحة يومياً تقريباً

الحوت
ابراج اليوم السبت 9-11-2013 نيفين أبو شالة
ينتقل "مركور" الى برج الميزان ويطرح قضايا لها علاقة بالمستقبل. تسير الأمور المهنية كما يرام، ولن يعكر صفوها أي معكر تمهل بما فيه الكفاية لمراجعة الحسابات وإعادة ما يجب إعادة تأهيله. لا تستعجل أمراً ولا تورّط نفسك في علاقة جديدة. بكلام آخر لا تمتحن الحظ والقدر حدة الانفعال والصراخ عاملان يفقدان أعصابك ويتركانك في حالة لا تقدر فيها على ضبط نفسك


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية جبتـك يا بذات نور الزين 2013 كاملة
أسعار الذهب بالجنيه المصري اليوم الاثنين 10-3-2014
صور انفجار مديرية امن المنصورة وعمرو اديب توقع الانفجار قبل حدوثه
صور ميك اب فنانات لبنان 2014 , صور مكياج نجمات لبنان 2014
صور فساتين سواريه قصيرة عالموضة 2015 , صور فساتين سواريه قصيرة ناعمة للمناسبات 2015
فيديو مواجهة محمد عدلي ومحمد الشكراوي بالحلقة السابعه من برنامج احلى صوت 2012
أهداف مباراة البرازيل وتشيلي في كأس العالم دور الـ 16 اليوم السبت 28-6-2014 كاملة
صور شهد مسلسل حلفت عمري رمضان 2012 - رمزيات بي بي bb شهد من مسلسل حلفت عمري رمضان 1433



توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 9/11/2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس