Thread Back Search

نتيجة مباراة نيجيريا والسويد في كأس العالم للناشئين 2013 اليوم الثلاثاء 5-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-05




  • نتيجة مباراة نيجيريا والسويد في كأس العالم للناشئين 2013 اليوم الثلاثاء 5-11-2013

    تأهل منتخب نيجيريا للناشئين تحت 17 عامًا لنهائي كأس العالم بالإمارات بفوزه على نظيره السويدي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين بستاد راشد في دبي، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

    نتيجة مباراة نيجيريا والسويد في كأس العالم للناشئين 2013 اليوم الثلاثاء 5-11-2013

    أحرز أهداف اللقاء تايو أونيي، صامويل أوكون، تشيدرا إيزيه في الدقائق 21 و80 و81، ليتأهل النسور لمواجهة المكسيك "حامل اللقب" في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل في مواجهة متكررة بين الفريقين، حيث اكتسح نسور نيجيريا منتخب المكسيك 6-1 في افتتاح مشوار الفريقين بالمجموعة السادسة.

    فرض منتخب نيجيريا أسلوبه على المباراة، وسيطر عليها بشكل كامل طوال التسعين دقيقة، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص بسبب سوء الحظ، وتألق الحارس السويدي سيكستين مولين الذي أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة، وبدا رولاند لارسون المدير الفني للسويد يائسًا طوال أحداث الشوط الأول، حيث لم يهدد ثلاثي الهجوم ميرزا هالفادزيتش، وفالمير بيريشا، وأنتون ساليتروس مرمى ديلي آلامباسو حارس مرمى نيجيريا.

    اعتمد المنتخب السويدي على إرسال الكرات الطولية، واستغلال طول قامة لاعبيه في الركلات الثابتة، ومن إحداها كاد لينوس فالكفيست أن يسجل هدفًا برأسه، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر، بعدها لم يهدد أحفاد "الفايكنج" المرمى النيجيري بأي خطورة، بينما كان لاعبو نيجيريا أكثر فعالية على المرمى، حيث سدد تايو أويني كرة أمسكها الحارس السويدي مولين.

    وفي الدقيقة 21، كسر تايو أويني حالة الصيام التهديفي، حيث تسلم كرة بينية لينفرد بالمرمى، ويضع الكرة على يمين سيكستين مولين، محرزًا الهدف الأول لنيجيريا، والرابع له في مونديال الناشئين، بعدها أضاع موسى محمد قائد "النسور الخضر" فرصة خطيرة، حيث استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى بضربة رأس قوية، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر، قبل أن يطلق الحكم البرازيلي هيبر لوبيز صافرة نهاية الشوط الأول معلنًا تفوق منتخب نيجيريا.
    لم يترك المنتخب النيجيري الفرصة لمنافسه السويدي لالتقاط الأنفاس، حيث أضاع فرصة الهدف الثاني بعد مرور الثواني الأولى للشوط الثاني، حيث استقبل تشيدرا إيزيه كرة عرضية من الجانب الأيسر، برأسه قوية في القائم الأيسر، ثم ألغى الحكم البرازيلي لوبيز هدفًا أحرزه أونيي بعدما سدد كرة مرتدة من جسد الحارس السويدي، إلا أن الحكم المساعد رفع الراية مشيرًا بالتسلل، ثم سدد تشيدرا إيزيه كرة قوية أبعدها سيكستين مولين بصعوبة إلى ركلة ركنية.

    ووسط تفوق كاسح لأبناء مانو جاربا المدير الفني لمنتخب نيجيريا تفوقهم الكاسح، أضاع كارلوس ستراندبرج الذي حل بديلاً في الشوط الثاني أخطر منتخب السويد في المباراة في الدقيقة 76، حيث تسلم كرة عرضية من البديل الآخر سيتاكو ليخطفها بقدمه، إلا أن الحارس النيجيري أبعدها ببراعة إلى ركنية، ثم أضاع تايو أونيي هدفًا مؤكدًا لنيجيريا من انفراد تام بالمرمى، حيث سدد الكرة في جسد الحارس السويدي مولين.

    قتل نسور نيجيريا آمال منتخب السويد في العودة للمباراة بهدفين في دقيقة واحدة، حيث تسلم صامويل أوكون الظهير الأيسر كرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها بيمينه في الزاوية اليسرى في الدقيقة 80، ليحرز أوكون هدفه الثاني بالبطولة، وقبل أن يفيق أحفاد "الفايكنج" من الصدمة، وجد تشيدرا إيزيه نفسه خاليًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليستقبل كرة عرضية، ويضع الكرة سهلة على يمين الحارس، محرزًا الهدف الثالث للنسور في الدقيقة 81.

    واصل لاعبو نيجيريا مسلسل إضاعة الفرص، حيث انفرد كليتشي ايهيناتشو داخل منطقة الجزاء مسددًا الكرة في الشباك من الخارج، قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية، ثم أطلق الحارس البرازيلي صافرة النهاية معلنًا فوز نيجيريا وتأهلها للمباراة النهائية، وخروج السويد مرفوع الرأس بعد أول مشاركة في مونديال الناشئين.


    تابع ايضا

    http://www.dreamboxgate.com/forum/dream379452/


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية حمادة هلال حاجة كدة 2012

    أسرار ابراج الثلاثاء 27-8-2013 , مفاجأت ابراج الثلاثاء 27-8-2013

    تحميل مهرجان محمد رجب وفيلو دنيا الحكايات 2013

    جوجل Google يحتفل بذكرى أول قفزة بالمظلة - أندري جاك غارنوران

    ابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الاربعاء 11-12-2013

    تردد قناة ‫مصر الان على نايل سات اليوم الجمعة 26-6-2015

    صورة هاتف سامسونج بنظام ويندوزفون , صورة هاتف Huron

    تحميل , تنزيل اغنية لا سيف عامر Mp3 ماستر 2014


مواضيع متشابهة

نتيجة مباراة البرتغال والسويد اليوم الثلاثاء 19-11-2013

نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك في كأس العالم للناشئين 2013 اليوم الثلاثاء 5-11-2013

موعد وتوقيت مباراة السويد ونيجيريا اليوم الثلاثاء 5/11/2013 كأس العالم للناشئين 2013

موعد وتوقيت مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم الثلاثاء 5/11/2013 كأس العالم للناشئين 2013

تفاصيل مباراة المانيا والسويد اليوم الثلاثاء 15-10-2013 - تصفيات كأس العالم 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.