منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
Dreambox-Sat

نتيجة مباراة نيجيريا والسويد في كأس العالم للناشئين 2013 اليوم الثلاثاء 5-11-2013

تأهل منتخب نيجيريا للناشئين تحت 17 عامًا لنهائي كأس العالم بالإمارات بفوزه على نظيره السويدي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين بستاد راشد في دبي، في الدور قبل النهائي للمسابقة.



أحرز أهداف اللقاء تايو أونيي، صامويل أوكون، تشيدرا إيزيه في الدقائق 21 و80 و81، ليتأهل النسور لمواجهة المكسيك "حامل اللقب" في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل في مواجهة متكررة بين الفريقين، حيث اكتسح نسور نيجيريا منتخب المكسيك 6-1 في افتتاح مشوار الفريقين بالمجموعة السادسة.

فرض منتخب نيجيريا أسلوبه على المباراة، وسيطر عليها بشكل كامل طوال التسعين دقيقة، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص بسبب سوء الحظ، وتألق الحارس السويدي سيكستين مولين الذي أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة، وبدا رولاند لارسون المدير الفني للسويد يائسًا طوال أحداث الشوط الأول، حيث لم يهدد ثلاثي الهجوم ميرزا هالفادزيتش، وفالمير بيريشا، وأنتون ساليتروس مرمى ديلي آلامباسو حارس مرمى نيجيريا.

اعتمد المنتخب السويدي على إرسال الكرات الطولية، واستغلال طول قامة لاعبيه في الركلات الثابتة، ومن إحداها كاد لينوس فالكفيست أن يسجل هدفًا برأسه، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر، بعدها لم يهدد أحفاد "الفايكنج" المرمى النيجيري بأي خطورة، بينما كان لاعبو نيجيريا أكثر فعالية على المرمى، حيث سدد تايو أويني كرة أمسكها الحارس السويدي مولين.

وفي الدقيقة 21، كسر تايو أويني حالة الصيام التهديفي، حيث تسلم كرة بينية لينفرد بالمرمى، ويضع الكرة على يمين سيكستين مولين، محرزًا الهدف الأول لنيجيريا، والرابع له في مونديال الناشئين، بعدها أضاع موسى محمد قائد "النسور الخضر" فرصة خطيرة، حيث استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى بضربة رأس قوية، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر، قبل أن يطلق الحكم البرازيلي هيبر لوبيز صافرة نهاية الشوط الأول معلنًا تفوق منتخب نيجيريا.
لم يترك المنتخب النيجيري الفرصة لمنافسه السويدي لالتقاط الأنفاس، حيث أضاع فرصة الهدف الثاني بعد مرور الثواني الأولى للشوط الثاني، حيث استقبل تشيدرا إيزيه كرة عرضية من الجانب الأيسر، برأسه قوية في القائم الأيسر، ثم ألغى الحكم البرازيلي لوبيز هدفًا أحرزه أونيي بعدما سدد كرة مرتدة من جسد الحارس السويدي، إلا أن الحكم المساعد رفع الراية مشيرًا بالتسلل، ثم سدد تشيدرا إيزيه كرة قوية أبعدها سيكستين مولين بصعوبة إلى ركلة ركنية.

ووسط تفوق كاسح لأبناء مانو جاربا المدير الفني لمنتخب نيجيريا تفوقهم الكاسح، أضاع كارلوس ستراندبرج الذي حل بديلاً في الشوط الثاني أخطر منتخب السويد في المباراة في الدقيقة 76، حيث تسلم كرة عرضية من البديل الآخر سيتاكو ليخطفها بقدمه، إلا أن الحارس النيجيري أبعدها ببراعة إلى ركنية، ثم أضاع تايو أونيي هدفًا مؤكدًا لنيجيريا من انفراد تام بالمرمى، حيث سدد الكرة في جسد الحارس السويدي مولين.

قتل نسور نيجيريا آمال منتخب السويد في العودة للمباراة بهدفين في دقيقة واحدة، حيث تسلم صامويل أوكون الظهير الأيسر كرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها بيمينه في الزاوية اليسرى في الدقيقة 80، ليحرز أوكون هدفه الثاني بالبطولة، وقبل أن يفيق أحفاد "الفايكنج" من الصدمة، وجد تشيدرا إيزيه نفسه خاليًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليستقبل كرة عرضية، ويضع الكرة سهلة على يمين الحارس، محرزًا الهدف الثالث للنسور في الدقيقة 81.

واصل لاعبو نيجيريا مسلسل إضاعة الفرص، حيث انفرد كليتشي ايهيناتشو داخل منطقة الجزاء مسددًا الكرة في الشباك من الخارج، قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية، ثم أطلق الحارس البرازيلي صافرة النهاية معلنًا فوز نيجيريا وتأهلها للمباراة النهائية، وخروج السويد مرفوع الرأس بعد أول مشاركة في مونديال الناشئين.


تابع ايضا

https://www.dreamboxgate.com/vb/dream379452/


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

توبيكات ملونه 2013 - توبيكات نايس 2013 - توبيكات جديدة 2013
اروع رمزيات انمي 2013 - اجدد رمزيات انمي 2013 - صور رمزيات انمي 2013
مشاهدة مسلسل سوبر فاميلي الحلقة 32 كاملة يوتيوب
كيفية تحميل الإضافات من الإنترنت علي صور +Gemini 4.0
صور كيم كارداشيان ببدلة رسمية باللون الاسود 2014
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2013 الدور الثانى
مشاهدة برنامج 90 دقيقة حلقة بتاريخ 9/12/2012
صور وصول خادم الحرمين وولي العهد الى جدة 1435


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:25 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس