العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات برجك اليوم الخميس 7-11-2013 - ابراج يوم الخميس 7-11-2013

برج الحمل
الأوضاع المالية تأخذ كل اهتمامك اليوم يا صديقي الحمل؛ لكثرة الالتزامات المالية الموجودة لديك، وأيضا للمصاريف التي كانت في اليومين الماضيين. همتك في العمل ستكون بطيئة قليلا لعدم رغبتك بالقيام به، وخصوصا أن عقلك في مكان آخر، أما النواحي العاطفية فهي ممتازة في فترة المساء وتلقى تقدما ملموسا.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10



برج الثور
أخيرا عدت إلى طبيعتك الهادئة؛ فالأمور حولك عادت إلى طبيعتها، وهدأت الضغوطات وخصوصا العملية منها، يوم جيد لاتخاذ الخطوات اللازمة باتجاه ما تريد وعلى المسارات كافة؛ لأن الحظ يدعمك بكل قوة، وقد يجلب لك بعض الأخبار الجيدة في فترة ما بعد الظهر. أما في فترة المساء فإن شخصيتك القوية قد تعطي فعلا عكسيا، وبخاصة مع من تحب.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

برج الجوزاء
(تدخل في فترة ليست سهلة يا مولود الجوزاء، مزاجك ليس على ما يرام، وتخرج عصبيتك على أي شيء يحدث أمامك، قد يضغط عليك العمل في فترة الظهيرة وحتى وقت متأخر من المساء. في فترة ما بعد الظهر خبر قد يغير جميع مشاريعك لليومين القادميين. أما في المساء فإن نقاشا عائليا أو عاطفيا قد يدور، مما يجعلك عصبيا أكثر، فحاول أن تتمالك نفسك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

برج السرطان
يوم ساكن إلى أبعد الحدود؛ فالهدوء يؤثر عليك ليجعلك تخفف من التعب الذي ينهك جسدك، لكنك قد تكون بليدا حتى ساعات ما بعد الظهر وتتراكم عليك الأعمال بشكل مخيف. عليك بالحذر على مالك بعد الظهر فقد تصرف بكثرة أثناء التسوق، المساء جيد للعاطفة وللتعبير عن مشاعرك نحو من تحب، وبخاصة مواليد 28 حزيران إلى 6 تموز.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

برج الأسد
يوم ليس كما تتوقع يا عزيزي الأسد؛ فكل شيء سيعاكسك ويجعلك مكتئبا. حاول أن لا تقوم بأمور مهمة في فترة الظهيرة وما بعدها، وخصوصا في مجال العمل الذي قد يشهد العديد من الأمور التي لا تسير لمصلحتك. في فترة المساء يفضل أن تبقى في البيت وتشاهد التلفاز؛ لأن مزاجك لن يتركك تتمتع بوقتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 7 من 10

برج العذراء
يوم على مزاجك يا صديقي العذراء؛ فاليوم سيدعمك الحظ ويجعلك تقوم بأمورك جميعها بسهولة ويسر، وخصوصا على مجالي العمل والدراسة، لكن عليك أن تكون أقل تهورا واندفاعا؛ كي لا تضيع الأوقات الجيدة والفرص، التي قد تأتيك وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء عليك بالخروج والاستمتاع مع أصدقائك بسهرة ممتعة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

برج الميزان
يوم فيه كثير من الأعمال يا صديقي الميزان، ومنذ الصباح يلقي الآخرون بمسؤولياتهم عليك. لكن الأوضاع لديك أفضل من اليومين السابقين، وخصوصا على نفسيتك والمشاكل التي كانت حولك. لا تتأمل في العودة إلى البيت باكرا هذا المساء؛ لأن أعمالك المتراكمة تتطلب منك البقاء في المكتب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 1

برج العقرب
لا رغبة لديك للخروج من البيت والذهاب إلى العمل. عليك أن تكون هادئا، وأن لا تدخل في نقاشات لا داعي لها مع زملائك أو مديرك في العمل؛ لأنها لن تكون لمصلحتك كما أن المشاكل قد تلقي بظلالها عليك في فترة ما بعد الظهر. في المساء قد تزورك الكآبة والملل لبعض الوقت لعدم وجود ما تقوم به.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

برج القوس
"النجاح رفيقك اليوم يا مولود القوس، وخصوصا في العمل الذي سيكون من اهتماماتك، وقد تكون فيه بعض الأمور المشجعة والتي ستدعم وضعك. يوم جيد لتقديم امتحان أو للذهاب بمقابلة عمل. في المساء شجار بسيط قد يحدث بينك وبين من تحب؛ لأنك تحب النقاش وبخاصة مواليد شهر تشرين ثاني. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

برج الجدي
يوم ممتاز جدا يا عزيزي الجدي، لديك الكثير من الأحداث والأمور للقيام بها مما يجعل النهار يمر سريعا. يوم جيد لإعطاء القرارات والمبادرات، وخصوصا العملية؛ لأن الحظ يدعمك. في فترة ما بعد الظهر عليك بالانتباه أثناء قيادة السيارة. المساء قد يشهد سهرة ممتعة لك مع أصدقائك، وبخاصة لمواليد 26 كانون الأول إلى 4 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

برج الدلو
أحداث كثيرة تدور اليوم، وقد يكون تدخلك وكلامك هما السبب في تفاقم الأوضاع من حولك، حاول الابتعاد عن المزاجية والالتزام بالمواعيد، لكي لا يثور الآخرون عليك وخصوصا ضمن عملك. الفترة الأصعب هي فترة ما بعد الظهر وقد يحدث بها بعض المشاكل. في فترة المساء عليك الاعتناء بصحتك أكثر، وبخاصة مواليد 1 إلى 4 شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاحد 3-5-2015
صور مني زكي في الاستفتاء على الدستور المصري 2014
النسور يؤكد اهمية ضبط حركة المركبات الحكومية 2014
بالصور أصغر كتاب في العالم لا يتجاوز طوله وعرضه 1 سم
صور مجوهرات كشخه 2013 - صور مجوهرات ماركات عالمية 2014
بالصور فنان كندى يحول مدينته إلى رسوم كاريكاتورية
يوتيوب اغنية adrenalina - ريكي مارتن ذا فويس اليوم السبت 29/3/2014 الحلقة الاخيرة
حظك اليوم 27/10/2012 - ابراج يوم السبت - برجك اليوم 27 اكتوبر 2012 - ابراج اليوم السبت 27/10/2012 - ابراج اليوم السبت 27 اكتوبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم السبت 27/10/2012



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
هناك شخص مميز قد يدخل إلى حياتك الآن ويمكن القول أنّك في أسعد حالاتك لأنّك ستقابل أكثر شخص متميز قابلته في حياتك. لا تكن سريع الارتباط بهذا الشخص لأنّه قد يكون غير جاد, لكن إذا استطعت أن تتعامل معه بالطريقة الصحيحة فقد تتمكن من الوصول إلى ما تنشد.

برج الثور
تجنب أي خلافات مع شريك حياتك. قد تختلفان في أفكاركما الخاصة بوسائل الترفيه والاستمتاع. قم بمصالحته إذا أردت أن تهدئ من الموقف بينكما.

برج الجوزاء
هناك من يعاديك اليوم ولكن من الأفضل أن تقابل هذه المضايقات بابتسامة وتفاؤل، حيثأنّ هذا من شأنه أن يربكهم وقد ينقلبوا لصالحك بعد كل ما قالوه وفعلوه

برج السرطان
ستتعرض اليوم لبعض الهجوم من الأصدقاء لأنّ أصدقائك وأفراد عائلتك سيقومون بتوبيخك بسبب أمر يعتقدون أنّه سوف يؤلمك ويؤلمهم في المستقبل. لكنك ستتغلب عليهم لأنّك تعرف أنّ أفكارك وتصرفاتك إيجابية وسوف تجعلهم ينتظرون ليروا ما سيحدث بالنسبة لهذا الأمر.

برج الأسد
ستتاح لك الفرصة اليوم لعمل استثمار من شأنه أن يجعل المستقبل أكثر بهاءً ورخاء. استفد من كل الجوانب حتى تتمكن من تبين الأمور، لا تتورط في صفقة لا تعرفها حتى ولو كانت جيدة.

برج العذراء
الحب يلوح في الأفق حتى وإن لم تزهر الورود، لأنّك دوماً على استعداد للدخول في علاقة رومانسية. اليوم مناسب للتقرب من شخص صاحب مكانة مميزة عندك لأنّك قد تمكنت من معرفة عدة طرق لإسعاده.

برج الميزان
لحظ يحيط بك اليوم، وقبل أن تنكر ذلك فكر فيما حدث اليوم واسأل نفسك كم أنت محظوظ، قد تساعدك التجربة على أن تفتح عينيك لما يدور حولك.أولي بعض اهتمامك للأطفال واخرج مع جماعتك.

برج العقرب
قم بتوجيه وإرشاد الآخرين بالحكمة والحب، وهو الأمر الذي توصلت إليه بالفعل. سيجد رجل وامرأة برج العقرب اليوم أنّهم محظوظين بشكل غير عادي.

برج القوس
أنت تفكر في عملك. حيث أنّك تريده أن يكبر ويتسع ولكن لكي تحقق هذا سيكون عليك أن تفعل الكثير من الأشياء مبدعة وخلاقة لدفعه ولكن عندما تنتهي من هذا تأكد أنّك ستكون في غاية الرضا. قم باتخاذ الخطوة الأولى.

برج الجدي
خطط الزواج تلوح في الأفق لأنّك قد قابلت شخص جديد أحدث تغييراً كبيراً في عقلك وقلبك. كن عادلاً وصارح الشخص الذي تواعده هذه الايام بحقيقة مشاعرك, ولا تندهش من مدى تأثير ذلك عليه.

برج الدلو
ثابر في عملك العائلة والاصدقاء يحيطون بك هذا اليوم عليك مبادلتهم الحب والاخلاص يوم جيد على صعيد الصحة والعاطفة , مساءً تلتقي بالحبيب .

برج الحوت
هناك إجراء عائلي يهدف إلى تقسيم ثروة أحد الأغنياء من أقاربك وأنت تعتقد أنّه أمر مشين وسترفض الدعوة. فليس عليك أن تحضر لأنّ حبك وإخلاصك لن يلقيان أيّ تقدير. ستوافقك عائلتك الرأي وستؤيدك حتى النهاية.



من مواضيعى فى المنتدى

برجك اليوم الاربعاء 6-3-2013 ، حظك اليوم الاربعاء 6-3-2013 ، توقعات اليوم الاربعاء 6-3-2013 , abraj 6-3-2013
مشاهدة برنامج صبايا الخير مع ريهام سعيد حلقة اليوم الاربعاء 4-6-2014 كاملة
صور هاتف نوكيا Lumia 1525 , مواصفات هاتف نوكيا Lumia 1525
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 19-4-2014 , حظك اليوم مع كارمن 19 ابريل 2014
بالفيديو مشاهدة برنامج الزفة الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة 2014 كاملة
بالصور تعرف على حياة ثلاث مومياوات ماتت قبل 2000
بالفيديو شاهد سحر تموج الشفق القطبي ،، يوتيوب
تحميل أغنية فايز السعيد لابارك 2013 - تحميل أغنية لابارك فايز السعيد 2013



  3  
Dreambox-Sat

الحمل
المردود المالي الجيد والذي يفوق توقعاتك يساهم إلى حد كبير في رفع معنوياتك وثقتك بنفسك،
كما يتيح لك إمكانية التصرف بالطريقة التي ترضي رغباتك وطموحاتك على جميع المستويات.
لن يمكنك التراجع بعد اليوم عن إيجاد السبل المهنية التي تزيد من مدخولك!



الثور
اصغي ولو لمرة واحدة إلى ذاتك العميقة التي تتطلب منك الحفاظ على قيمك الداخلية
وعلى طريقتك النزيهة في التعامل مع محيطك بشكل عام. الحظ يرافق خطواتك ويدعم
خياراتك على أنواعها، فتقدمي بثقة وجرأة ولا تدعي الفرص المهنية الجيدة تفلت من يدك!




الجوزاء
تنطلق في طريق التجدد والمغامرة مدفوعة بتفاؤلك المعهود وحيويتك الهائلة،
ولا شيء يعيق تقدمك واندفاعك على جميع المستويات بفضل الحظ الذي يرعى شؤونك العامة.
قد تكون العازبة مساء اليوم على موعد مع لقاء هام يحدد لها معالم مستقبلها العاطفي!







السرطان
لا تلّبي رغبتك الهوجاء في الإسراف في الإنفاق على نشاطات مسلية مع المقربين منك
أو في المبالغة في تقديم الهدايا الثمينة لإعزائك! كوني أكثر عقلانية في تعاملك المالي،
وضعي سقفاً محدداً لنفقاتك بحيث لا تتعديه. فالحظ الذي يرافقك قد لا يستمر معك طويلاً!








الأسد
يدللك الفلك اليوم بالطريقة التي تفضلينها وهي إرساء الأجواء العاطفية الجيدة من حولك،
خاصة إن كنت لا زلت خالية الفؤاد! تشعرين بالسعادة والإطمئنان في هذا اليوم المليء
بمشاعر الحب المتدفقة وبالمديح لشخصك بما يرضي غرورك ويرفع من معنوياتك!





العذراء
حاولي قدر الإمكان التحكّم بمصروفك وادرسي جيداً بنود ميزانيتك ووضعك المالي،
إذ قد يطرأ ما يضطرك إلى نفقات إضافية غير متوقعة تبدّل تعاملك المالي ومستوى معيشتك الإجتماعية.
لا تجازفي بالموافقة على صفقة مالية، فالأوضاع الفلكية غير مناسبة لذلك.






الميزان
لا تنظري فقط إلى القسم الفارغ من الكأس، انجزي بكل هدوء الأعمال التي بين يديك ولا تفكري بما تبقى منها،
فلكل وقت تدبيره! تعانين بعض القلق جراء أوضاعك المالية التي تحتاج إلى التنظيم أو إلى
إعادة التقييم بسبب مبالغتك في المصروف غير الضروري.







العقرب
يرعى الحظ مسيرتك على جميع الأصعدة ويمنحك الحماية التي تحتاجينها في هذا الوقت
من السنة الذي يحمل لك كثافة في التنوع والتناقضات والأحداث المتفرقة التي بالرغم أن
غالبيتها يلائم تطلعاتك ويستجيب لرغباتك، إلا أنها تضعف قدرتك وتمتص معظم طاقاتك.








القوس
آن الآوان بعد معاناة هذه الفترة الأخيرة، لتغيير توجهك ونقله من الاهتمام بالآخرين وبمراعاة
حالاتهم ومشاركتهم مشاكلهم، إلى التركيز على مصالحك واستعادة ذاتك وتحديد رغباتك ووضع
أهدافك البعيدة نصب عينيك. ركّز على أعمالك ولا تهمل إنجازها!








الجدي
تحتل المسائل العائلية قائمة اهتماماتك وأولوياتك، وتشعرين بالحاجة إلى دعم محيطك من
الناحية النفسية والمعنوية. تتوصلين رغم ذلك إلى القيام بأعمالك على أفضل وجه ممكن،
وإلى رفع معنوياتك من خلال القيام ببعض النشاطات التي قد تتطلب مصاريفاً أضافية!







الدلو
بالرغم من الصعوبة التي تواجهينها في العودة بالمياه إلى مجاريها السابقة، تعود حياتك
المهنية والعملية إلى عاداتها ونظامها بعد فترة من التعقيدات أو التأخير الذي طال أعمالك.
حاولي الوقاية واستباق الأمور كي لا تقعي مجدداً في نفس المشاكل أو الأغلاط!







الحوت
تجدين حلاً سريعاً للأزمة التي تمرين بها على المستوى العاطفي بفضل دبلوماسيتك وقدرتك
على المساومة. تقنعين الشريك بوجهة نظرك دون عناء يذكر، لكن لن يخلو الأمر من بعض
التنازلات المتبادلة التي تقتطع غالبيتها من حسابك! تصلك بعض الأخبار السارة.



من مواضيعى فى المنتدى

شاهد بالفيديو بيونسيه تحقّق حلم طفلة مصابة بالسرطان
تعرف على أول مليونيرة أمريكية سوداء البشرة
صور كوميكس مضحكة عن البنات 2014 , صور تعليقات وقفشات عن البنات للفيس بوك 2014
صور حفلة سيرين عبدالنور في رأس السنة 2014 , صور فستان سيرين عبدالنور في حفلة راس السنة 2014
تعرف على أجر الزعيم عادل امام في مسلسل صاحب السعادة رمضان 2014
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل دكتور أمراض نسا الحلقة 16 السادسة عشر 2014 كاملة
تحميل مسلسل سر الهوى الحلقة 5 كاملة
صور كمبيوتر قلم 2013, احدث الكمبيوترات 2013



توقعات برجك اليوم الخميس 7-11-2013 - ابراج يوم الخميس 7-11-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:22 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس