Thread Back Search


توقعات الابراج مع ميشال حايك michel hayek اليوم الاربعاء 6-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-03






  • توقعات الابراج مع ميشال حايك michel hayek اليوم الاربعاء 6-11-2013

    برج الحمل
    على الناس ان يتجاهلوك يا عزيزي لأن اليوم لا يقدر احد ان يتكلم معك . في فترة الظهيرة يتراكم العمل لديك بشكل مخيف لانك لا تفكر في انهائه و ليس لديك الرغبة بفعل اي شيئ . في فترة المساء تصبح الاجواء كئيبة اكثر فحاول ان تكون واعيا لما تقوله و بالاخص لمن تحب و افراد عائلتك.

    برج الثور
    كثير من الامور والتحديات قد تواجهك هذا اليوم لكنك سوف تبدع فيما تفعله والنجاح سوف يكون حليفك و من المؤكد من الحظ الذي ما زال يدعمك منذ الامس . في فترة ما بعد الظهر تتعرض لكلام من قبل شخص في العمل سوف يجعلك عصبيا لكن تهدأ امورك سريعا و المساء جيد للتفرغ للعائلة فهنالك موضوع مهم للمناقشة معهم وبالاخص مواليد 1 الى 10 أيار

    برج الجوزاء
    يتحدث القمر في برجك بين السبت 17 والاثنين 19 عن بدايات جديدة تفرح لخبر او حدث وظرف مهم قد تصل الى قناعة جديدة وتنظر الى الامور من منظار مختلف فتكون متحمسا لاتخاذ خطوة او قرار وفترة جيدة لتثبت نفسك على صعيد العمل فامامك فرص كثيرة لتثبت نفسك وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة فحاول ان تأخذ ما تستطيع من نجاحات . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر بالتعب ينال منك فانتبه على معدتك و حاول ان تنهي اعمالك باكرا . الخروج من البيت قد يكون بالنسبة لك مستحيلا في المساء لانك تريد الراحة وبالاخص مواليد 12 الى 18 حزيران.

    برج السرطان
    عليك بتمرير هذا اليوم يا عزيزي السرطان فأنت ما زلت في الدوامة والتعب الذي شعرت به منذ أمس ما زال مستمرا . حاول ان تنتهي من اعمالك و لا تؤجل لان الاعين عليك اليوم و قد تلقى بعض الانتقادات . فترة المساء غير مناسبة على الاطلاق لأي شيء وخاصة ان التعقيدات سوف تزيد امامك فالافضل مشاهدة التلفاز بالمنزل وبالاخص مواليد 13 الى 18 تموز.

    برج الأسد
    تابع تقدمك يا مولود الاسد فالكل يدعمك و بالاخص شخصيتك و كلامك المعسول . حاول ان تكون اكثر دبلوماسية في الصباح وبالاخص مع زميل لك سيستفزك فلا تخرب عليك هذا اليوم الجيد . اما في الظهيرة فإن العمل يحوز على اهتمامك بشكل كبير وقد لا تجد الوقت لمواعيدك الاخرى، المساء غير جيد بتاتا للتكلم مع من تحب، فالعلاقة لا تزال متوترة بينكما.

    برج العذراء
    تصحو باكرا ونشيطا تتحرش بالجميع من حولك وعلى سبيل المزاح، فأنت مبتسم ولا تعرف لماذا ولكن قد يكون الجواب ان هناك تقدما في الاعمال والحالة العاطفية مستقرة، في فترة ما بعد الظهر يصلك خبر من بعيد وتكثر اتصالاتك و كلامك فاحذر من الكلام الزائد . اما في المساء فهنالك دعوة اجتماعية تنتظرك وبالاخص مواليد 9 الى 18 ايلول.

    برج الميزان
    اوضاعك ما زالت بحاجة الى ترتيب فأنت في عجقة من امرك وقد يلاحظ ذلك على مكتبك ايضا من كثرة الاوراق و الاعمال المعلقة . الاخبار التي لا تسر ما تزال في طريقها اليك في فترة ما بعد الظهر . اما في المساء لديك العديد من الامور لمعالجتها على المسار العائلي فاستخدم دبلوماسيتك للقيام بها لان ما ستواجهه قد لا يروق لك بتاتا.

    برج العقرب
    ترتفع المعنويات وتقوى فرص النجاح بين الاثنين 19 والاربعاء 21 تشارك في دورة تدريبية وترغب في اكتشاف افق جديدة قد تخوض تجربة جديدة وناجحة والعمل العمل العمل .... هذا ما تفكر به يا عزيزي العقرب فانت لديك الكثير منه في صباح اليوم و لا تدري كيف ستنهيه . لكن مع كل هذا امورك جيدة جدا و الحظ قد يبدي تعاطفه معك قليلا ليسمعك بعض الاخبار الجيدة . في فترة ما بعد الظهر عليك بانهاء اعمالك المتراكمة لان غدا قد لا يخدمك، المساء جيد لقضاء الوقت مع من تحب لتغيير الاجواء حولك.

    برج القوس
    نهار جيد يا مولود القوس فكل الامور تسير لصالحك، لكن خبرا تسمعه في الصباح قد يغير مزاجك لفترة قصيرة و يجعلك تعيد حساباتك و قد يخص علاقاتك الشخصية . اما في فترة ما بعد الظهر فالامور ترجع الى وضعها الطبيعي وخاصة ان اعمالك تسير على ما يرام مع بعض التأخير . المساء للحبيب دون منازع وخاصة اذا كان الطرف الاخر من برج الجوزاء او العذراء.

    برج الجدي
    انت ما تزال في صدارة الابراج يا صديقي الجدي فقوة شخصيتك و سيطرتك على الامور حولك تجعلك في المقدمة باعمالك . يوم جيد للمبادرة و القرارات و ايضا للبيع و الشراء . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تحدث مشكلة معك على الصعيد العاطفي فحاول ان تهدأ الوضع و بالاخص اذا اكان الشريك من برج الدلو او السرطان وبخاصة لمواليد 9 الى 16 كانون الثاني.

    برج الدلو

    يلزمك فترة طويلة لتصحو من النوم، فأنت طوال النهار تفكر بالرجوع الى سريرك، يوم ممل ويتابع مسلسل المشاكل الذي يعرض جزءه الثاني اليوم، لا تتعب نفسك وخذ الامور بسهولة لان الكثير من الاحداث المتضاربة قد ترافقك طول اليوم . في المساء ما زالت الامور مع حبيبك سيئة فحاول ان لا تراه هذا اليوم أفضل لك و ايضا عليك الحذر على صحتك .

    برج الحوت
    قد تظطر لبعض المصاريف العائلية او الشخصية او المنزلية بين السبت 17 والاثنين 19 البعض منكم يفكر باستثمار في عقار او يظطر لتقديم المساعدة لاحد افراد العائلة وانت حساس جدا وعاطفي الى اقصى درجة فأي كلمة ليست في محلها سوف تجرحك . يوم هادئ جدا على نطاق العمل و قد لا تلحظ اي شيئ جديد و قد تضغط عليك الاعمال في فترة الظهيرة لبرهة قصيرة . العائلة ما زالت تحوز على اهتمامك وخاصة في فترة المساء لأن بعض الاحداث المهمة قد تحدث و بالاخص لمواليد 6 الى 14 اذار.


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات حكم ومقولات مشاهير للفيس بوك 2014 , رمزيات مكتوب عليها حكم للفيسبوك 2014

    تشكيلة مباراة برشلونة والميلان اليوم الاربعاء 5/11/2013

    السيرة الذاتية إبراهيم يوسف نجم الزمالك

    صور شاي ميتشل في DirecTV Super

    صور نوال الزغبي في برنامج صولا الموسم الثالث 2014 , صور وفستان نوال الزغبي في برنامج صولا الموسم 3

    صور ملابس راقيه للبنوتات 2013

    صور الأنمي أسعد فتاة في العالم

    جديد جديد تغيرات من ترددات وقنوات على الاقمار


مواضيع متشابهة

توقعات ابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 18/12/2013 michel hayek

توقعات الابراج مع ميشال حايك michel hayek اليوم الثلاثاء 5-11-2013

توقعات الابراج مع ميشال حايك michel hayek اليوم الاثنين 4-11-2013

توقعات الابراج مع ميشال حايك michel hayek اليوم الاحد 3-11-2013

توقعات الابراج مع ميشال حايك michel hayek اليوم السبت 2-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.