العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





برجك اليوم الاربعاء 6-11-2013 - ابراج يوم الاربعاء 6-11-2013

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
التجربة الجدية امر مخيف احيانا و لكنه امر مهم ايضا عليك ان تقدم عليه . أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة.
لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . إذا لم يكن لديك موعد عمل اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . في العمل هنالك صعوبات تنتظر الحل عليك ان تبدأ بالعمل .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. اسرتك تريد ان تراك في احسن حال لا تظهر انزعاجك امامهم.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
الارهاق و العمل الكثير هو نتيجة تراكم اعمال سابقة غير منجزة عليك الا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، في العاطفة هنالك امل جديد بلقاء كنت تطمح له.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك ، في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.حبك للاستقلال يجعلك شخصا انطوائيا في مشاعرك، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً. و ان تعبر للحبيب على الاقل عما يقلقك

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر .



برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك ان في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل ، استغل وعيك الحالي ، لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور انت لم تخطط لهل هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

الاعلامي علي جابر ينظر إلى سيقان إليسا المكشوفة - بالصور
بالفيديو أسلحة وآلي وطلقات اسرائيلية خطيرة
تردد قناة زي ألوان على نايل سات اليوم الاحد 1-10-2017
موديلات تنانير سهرة قصيرة 2014
صور سليمان العلوان – صور الشيخ سليمان العلوان – صورة سليمان العلوان – صورة الشيخ سليمان العلوان – صور سليمان العلوان 1434
من يتذكر توقعات ميشال حايك للاردن في سنة 2013 ؟ تعرف عليها الان
أجمل التسريحات للعروس المحجبة , صور تسريحات شعر 2013 , Photos Bride
بالفيديو اقوى رد فعل فى جميع الحلقات لايمان العاصى داخل مقبرة رامز جلال



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
على الناس ان يتجاهلوك يا عزيزي لأن اليوم لا يقدر احد ان يتكلم معك . في فترة الظهيرة يتراكم العمل لديك بشكل مخيف لانك لا تفكر في انهائه و ليس لديك الرغبة بفعل اي شيئ . في فترة المساء تصبح الاجواء كئيبة اكثر فحاول ان تكون واعيا لما تقوله و بالاخص لمن تحب و افراد عائلتك.

برج الثور
كثير من الامور والتحديات قد تواجهك هذا اليوم لكنك سوف تبدع فيما تفعله والنجاح سوف يكون حليفك و من المؤكد من الحظ الذي ما زال يدعمك منذ الامس . في فترة ما بعد الظهر تتعرض لكلام من قبل شخص في العمل سوف يجعلك عصبيا لكن تهدأ امورك سريعا و المساء جيد للتفرغ للعائلة فهنالك موضوع مهم للمناقشة معهم وبالاخص مواليد 1 الى 10 أيار

برج الجوزاء
فترة جيدة لتثبت نفسك على صعيد العمل فامامك فرص كثيرة لتثبت نفسك وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة فحاول ان تأخذ ما تستطيع من نجاحات . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر بالتعب ينال منك فانتبه على معدتك و حاول ان تنهي اعمالك باكرا . الخروج من البيت قد يكون بالنسبة لك مستحيلا في المساء لانك تريد الراحة وبالاخص مواليد 12 الى 18 حزيران.

برج السرطان
عليك بتمرير هذا اليوم يا عزيزي السرطان فأنت ما زلت في الدوامة والتعب الذي شعرت به منذ أمس ما زال مستمرا . حاول ان تنتهي من اعمالك و لا تؤجل لان الاعين عليك اليوم و قد تلقى بعض الانتقادات . فترة المساء غير مناسبة على الاطلاق لأي شيء وخاصة ان التعقيدات سوف تزيد امامك فالافضل مشاهدة التلفاز بالمنزل وبالاخص مواليد 13 الى 18 تموز.

برج الأسد
تابع تقدمك يا مولود الاسد فالكل يدعمك و بالاخص شخصيتك و كلامك المعسول . حاول ان تكون اكثر دبلوماسية في الصباح وبالاخص مع زميل لك سيستفزك فلا تخرب عليك هذا اليوم الجيد . اما في الظهيرة فإن العمل يحوز على اهتمامك بشكل كبير وقد لا تجد الوقت لمواعيدك الاخرى، المساء غير جيد بتاتا للتكلم مع من تحب، فالعلاقة لا تزال متوترة بينكما.

برج العذراء
تصحو باكرا ونشيطا تتحرش بالجميع من حولك وعلى سبيل المزاح، فأنت مبتسم ولا تعرف لماذا ولكن قد يكون الجواب ان هناك تقدما في الاعمال والحالة العاطفية مستقرة، في فترة ما بعد الظهر يصلك خبر من بعيد وتكثر اتصالاتك و كلامك فاحذر من الكلام الزائد . اما في المساء فهنالك دعوة اجتماعية تنتظرك وبالاخص مواليد 9 الى 18 ايلول.

برج الميزان
اوضاعك ما زالت بحاجة الى ترتيب فأنت في عجقة من امرك وقد يلاحظ ذلك على مكتبك ايضا من كثرة الاوراق و الاعمال المعلقة . الاخبار التي لا تسر ما تزال في طريقها اليك في فترة ما بعد الظهر . اما في المساء لديك العديد من الامور لمعالجتها على المسار العائلي فاستخدم دبلوماسيتك للقيام بها لان ما ستواجهه قد لا يروق لك بتاتا.

برج العقرب
العمل العمل العمل .... هذا ما تفكر به يا عزيزي العقرب فانت لديك الكثير منه في صباح اليوم و لا تدري كيف ستنهيه . لكن مع كل هذا امورك جيدة جدا و الحظ قد يبدي تعاطفه معك قليلا ليسمعك بعض الاخبار الجيدة . في فترة ما بعد الظهر عليك بانهاء اعمالك المتراكمة لان غدا قد لا يخدمك، المساء جيد لقضاء الوقت مع من تحب لتغيير الاجواء حولك.

برج القوس
نهار جيد يا مولود القوس فكل الامور تسير لصالحك، لكن خبرا تسمعه في الصباح قد يغير مزاجك لفترة قصيرة و يجعلك تعيد حساباتك و قد يخص علاقاتك الشخصية . اما في فترة ما بعد الظهر فالامور ترجع الى وضعها الطبيعي وخاصة ان اعمالك تسير على ما يرام مع بعض التأخير . المساء للحبيب دون منازع وخاصة اذا كان الطرف الاخر من برج الجوزاء او العذراء.

برج الجدي
انت ما تزال في صدارة الابراج يا صديقي الجدي فقوة شخصيتك و سيطرتك على الامور حولك تجعلك في المقدمة باعمالك . يوم جيد للمبادرة و القرارات و ايضا للبيع و الشراء . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تحدث مشكلة معك على الصعيد العاطفي فحاول ان تهدأ الوضع و بالاخص اذا اكان الشريك من برج الدلو او السرطان وبخاصة لمواليد 9 الى 16 كانون الثاني.

برج الدلو
يلزمك فترة طويلة لتصحو من النوم، فأنت طوال النهار تفكر بالرجوع الى سريرك، يوم ممل ويتابع مسلسل المشاكل الذي يعرض جزءه الثاني اليوم، لا تتعب نفسك وخذ الامور بسهولة لان الكثير من الاحداث المتضاربة قد ترافقك طول اليوم . في المساء ما زالت الامور مع حبيبك سيئة فحاول ان لا تراه هذا اليوم أفضل لك و ايضا عليك الحذر على صحتك .

برج الحوت
انت حساس جدا وعاطفي الى اقصى درجة فأي كلمة ليست في محلها سوف تجرحك . يوم هادئ جدا على نطاق العمل و قد لا تلحظ اي شيئ جديد و قد تضغط عليك الاعمال في فترة الظهيرة لبرهة قصيرة . العائلة ما زالت تحوز على اهتمامك وخاصة في فترة المساء لأن بعض الاحداث المهمة قد تحدث و بالاخص لمواليد 6 الى 14 اذار.



من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت مباراة تونس و بلجيكا الودية اليوم الاحد 8-6-2014 مع القنوات الناقلة
Jessica Alba Takes the Girls to Breakfast
خلفيات ايفون حزينه 2014, اجدد خلفيات الايفون 2014
ملابس روعه للاطفال 2013 ، جديد موديلات للاطفال 2014
ربى الخوري تغني شو عبالي على طبيعتها مع Twix
مسجات جديده 2012 - مسجات حلوه 2012
مشاهدة فيديو كليب ارجع علينه علي حاتم 2012
تردد قناة حدوتة مصرية على النايل سات - بتاريخ اليوم 19/3/2014



  3  
Dreambox-Sat

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:
مهنياً:لا تضرب كل الأمور بعرض الحائط وفكر ملياً قبل أي قرار
عاطفياً:تتحمس اليوم للقاء الحبيب وتشعر بالحنين له

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:
مهنياً:لا تهمل عملك اليوم واهتم بكافة التفاصيل الصغيرة
عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب كلام جارح وجهته له

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:
مهنياً:تتحمل مسؤوليات جديدة عليك أن تعرف كيف تتعامل معها
عاطفياً:ناقش الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:
مهنياً:الأمور الصعبة والأزمات قاربت على الإنتهاء تحلى بالصبر
عاطفياً:امسية لطيفة تقضيها مع الحبيب وتقربك منه أكثر

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
:امهنياً:الحظ يدعمك اليوم ويعطيك القوة حاول أن تستغله لصالحك
عاطفياً:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك اللامبالاة

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:
مهنياً:لا داعي للعجلة بل قم بأعمالك بروية وإتقان
عاطفياً:لا تدع الخلاف يتطور بينك وبين الحبيب وعليك أن تجد حلول سريعة

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:
مهنياً:تبدو اليوم تائهاً ولا تعرف ماذا تريد أو من أين تبدأ العمل
عاطفياً:الأمور العاطفية تتغير لمصلحتك اليوم

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:
مهنياً:عليك أن تكون هادئاً اليوم وان تتعامل مع الأمور بصبر
عاطفياً:تريد أن تتدخل في حياة الحبيب الشخصية مما يثير غضبه منك

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:
مهنياً:حكم عقلك في قراراتك ولا تدخل العاطفة بها
عاطفياً:تحتفل اليوم مع الحبيب بمناسبة خاصة

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:
مهنياً:يواجهك في الصباح موقف لا يعجبك ويعكر مزاجك
عاطفياً:ادعم الحبيب في طموحاته وأحلامه ولا تكن حيادياً

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم::
مهنياً:لست اليوم في مزاج جيد بسبب تراكم الأعمال من حولك
عاطفياً:قد تلجأ الى أحدهم لتستشيره في علاقتك مع من تحب

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:
مهنياً:تبدو واثقاً بنفسك اليوم وتقوم بأعمالك بكل سهولة
عاطفياً:لا تقابل الحبيب وأنت في مزاج سئ



من مواضيعى فى المنتدى

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 28-5-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الثلاثاء 28-5-2013
صور لقاء الخميسى بفستان مخطط بالابيض والاسود قصير 2014 ،، صور نيولوك لقاء الخميسى 2014 الجديد
اليوم الاثنين 20/1/2014 تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان مباشرة
مواصفات صور كالكسي بيم 2012,الجهاز الجديد من سامسونج Samsung Galaxy Beam
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 9-9-2014
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل ثريا الحلقة 18 الثامنة عشر 2014 كاملة
خبر وفاة الفنان هناء عبد الفتاح - توفي اليوم الجمعه الفنان هناء عبد الفتاح - خبر وفاة المخرج هناء عبد الفتاح
بالفيديو تعرف عن قرب على السمكة الصخرية أخطر سمكة فى العالم 2014



برجك اليوم الاربعاء 6-11-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:12 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس