Thread Back Search

نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الايطالي اليوم السبت 2-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-02




  • نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الايطالي اليوم السبت 2-11-2013

    منحت تغييرات انطونيو كونتي المدير الفني لفريق يوفنتوس، فريقه فوزاً صعباً علي بارما بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعها – السبت – بملعب تارديني، في افتتاح مباريات الجولة (11) لبطولة الدوري الإيطالي.

    نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الايطالي اليوم السبت 2-11-2013

    هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة (77) من متابعة لتسديدة "البديل" فابيو كوالياريلا في أول لمسة له في اللقاء، ليرتفع رصيد اليوفنتوس إلي (28) نقطة صعد بها مؤقتاً إلي المركز الثاني، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة نابولي مع كاتانيا، فيما توقف رصيد بارما عند (12 نقطة في المركز (11).

    نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الايطالي اليوم السبت 2-11-2013

    تحكم أصحاب الأرض في سير الدقائق الأولي من المباراة، وكاد أوجبونا مدافع يوفنتوس أن يمنحهم ما يصبون إليه في الدقيقة الثانية، بعد أن أعاد كرة صعبة إلي الحارس بوفون الذي تعامل مع الكرة بحكمة وقام بتشتيتها بعيداً عن محيط مرماه ، أعقبها تسديدة من أماوري في الدقيقة السادسة ، وعاد اللاعب نفسه ليهدي تمريرة حريرية إلي المدافع جوبي وضعته وجهاً لوجه مع الحارس بوفون، لكنه لم يحسن التصرف في الكرة.

    نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الايطالي اليوم السبت 2-11-2013

    الآباتشي الأرجنتيني كارلوس تيفيز كان صاحب أول هجمة خطرة لليوفنتوس علي مرمي بارما ، بعد تبادل رائع للكرة مع جوفينكو في الجهة اليسري، انتهي بتسديدة بين أحضان الحارس ميرانتي في الدقيقة (15).

    نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الايطالي اليوم السبت 2-11-2013

    مع الوقت بدأ اليوفنتوس في امتلاك زمام الأمور في منطقة وسط الملعب، بفضل نجاح بوجبا و فيدال و كوادو أسامواه في استخلاص الكرات من لاعبي بارما، لكن هذه السيطرة لم تعد بالفائدة علي الفريق ، أو حتى تشكل خطورة علي مرمي ميرانتي ، خاصة و أن التسديد من مسافات بعيدة كان السلاح الذي يعول عليه اليوفنتوس في هز شباك بارما ، وكانت تسديدة فيدال في الدقيقة (35) هي الأقرب لهز شباك بارما.

    مرت الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول بهدوء تام ، ليخرج الفريقين إلي غرفة خلع الملابس والنتيجة هي التعادل السلبي بينهما.

    دخل يوفنتوس الشوط الثاني وهو أكثر حماساً و أشد رغبة في التسجيل من الشوط الأول ، وكاد كوادو أسامواه أن يمنحه هدف التقدم في الدقيقة (46) لولا تدخل دفاع بارما في اللحظة الأخيرة ، ثم جوفينكو علي ضربة حرة علي حدود منطقة الجزاء سددها في الحائط البشري في الدقيقة (48) ، ثم عرضية من تيفيز لجوفينكو في الدقيقة (52) سددها ضعيفة بين يدي الحارس ميرانتي.

    مع اندفاع "البيانكونيري" للهجوم، استغل بيابياني المساحة الواسعة في ظهر دفاع اليوفنتوس ومرر عرضية رائعة اقتنصها أماوري قبل الحارس بوفون ، لكن لمسته افتقدت الدقة اللازمة لتخطيء الكرة طريقها إلي الشباك في الدقيقة (53).

    مع استمرار التعادل السلبي ، لم يجد كونتي بدا من إقحام أندريا بيرلو بدلاً من كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة (62) ، ومع ذلك سيطر بارما و حاول الوصول إلي مرمي بوفون لكنه هجماته تحطمت أمام صلابة دفاع السيدة العجوز ، ثم دفع دونادوني بفليبي بدلا مينديز في الدقيقة (68).

    الدقيقة (70) شهدت تصدي رائع لميرانتي حارس بارما بقدمه لتسديدة صاروخية أرضية من كارلوس تيفيز، دفع بعد ذلك كونتي بتغييرين دفعة واحدة في الدقيقة (75) حيث أخرج ثنائي الهجوم جيوفينكو وتيفيز ، وحل محلهما كوالياريلا ولورينتي.

    وكأن التغيير الذي أجراه كونتي يحمل المفتاح السحري لشباك بارما، فمن أول لمسة لكوالياريلا، أطلق تسديدة صاروخية اصطدمت بالعارضة، لتجد المتابع بول بوجبا الذي لم يجد أدني صعوبة في أن يودعها شباك الحارس ميرانتي ، ليتقدم يوفنتوس بالهدف الأول في الدقيقة (77).

    دونادوني حاول أن يحسن من وضعية فريقه الذي أصبح متأخراً بهدف، حيث أخرج والترجارجانو في الدقيقة (82) واقحم سانسون بدلاً منه، ثم خرج ماركيوني وحل محله أوبي في الدقيقة (87).

    بوفون نجح بذكاء في انقاذ كرة من أمام أماوري بعد تمريرة من كاسانو في الدقيقة (89) ، لم يحدث بعدها جديد لينتهي اللقاء بفوز اليوفنتوس بهدف دون رد.

    تابع ايضا

    http://www.dreamboxgate.com/forum/dream379274/


    من مواضيعى فى المنتدى

    حقائب للبنات كشخة 2013 - اجمل حقائب روعة 2013 للصبايا

    صور جديدة للقيصر كاظم الساهر مع فريقة في برنامج ذا فويس 2014 , صور جديدة لفريق كاظم الساهر في أحلى صوت 2014 the voice

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 27-11-2014

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاربعاء 4-2-2015

    صور أكبر معمر في العالم ، عمره 123 سنة

    السيسي يعلن رسمياً تنحية الرئيس المصري من منصبه 3/7/2013

    صور وفاء عامر بالزي الصعيدى

    صور الطفلة ألينا روز ابنة كيفن ودانييل جوناس


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت بث مباراة يوفنتوس وبارما اليوم السبت 11-4-2015 الدوري الايطالي

موعد وتوقيت بث مباراة انتر ميلان وبارما اليوم السبت 4-4-2015 الدوري الايطالي

يوتيوب اهداف مباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الايطالي اليوم السبت 27-9-2014

نتيجة مباراة يوفنتوس و انثر ميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 2-2-2014

ملخص - نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 5-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.