العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون ibrahim hazboun اليوم السبت 2-11-2013

الحمل
لا زلت في خضم البحث عن الطرق التي تؤمّن لك الحركة الدائمة وعدم الإستسلام للإحساس بالعجز الذي يهبط معنوياتك ولا يتناسب مع طبيعتك النارية المقدامة. قد يفيدك هذا التوجه في حياتك المهنية، لكن الحذر ضروري في حال تطبيقه على وضعك الشخصي!

الثور
تفتح لك الفرص المهنية أبوابها لتظهر لك الآفاق الواسعة التي تمتد أمامك، والتي تعدك بمستقبل واعد بالكثير من الإنجازات، والتي تبشرّك بالنجاحات التي تسير بإتجاهها أعمالك الحالية. إغتنمي الفرص المتاحة لك ولا تترددي في دخول المجالات الجديدة.

الجوزاء
حبين عملك ولا تتخاذلين أمام الصعوبات أو كثرة الأعمال المطلوب إنجازها في هذه الفترة التي تتطلب فعاليتك وحسك الرفيع كسيدة أعمال. تضحين بحبك للإنخراط في الأجواء الإجتماعية وللمشاركة في لقاءات الأصدقاء وتفضّلين التركيز على مهامك المهنية والعملية.

السرطان
تمضين أفضل الأوقات في هذا اليوم الذي يحمل لك الحظ الجيد، والذي يدفعك إلى التفاؤل بتنفيذ مشاريعك وإلى الإحساس بالثقة من نجاحها. فأي نتيجة إيجابية تحصلين عليها ستجر خلفها عدة إيجابيات، وأي حدث ملائم لمتطلباتك يحمل معه أحداثاً أكثر ملائمة!

الأسد
تظهرين قدرة كبيرة على التأقلم مع الأوضاع الطارئة والمستجدة، وتتخلصين ببراعة من كل العقبات التي تقف في وجه تقدمك. حافظي على هدوئك ولا تدع المجال لإنفعالك في السيطرة على طريق تعاملك. قد تسمعين من حولك ما يثير فضولك ويدفعك إلى التفكير.

العذراء
قد يكون لضغط العمل الذي تتعرضين له في هذه الفترة ردة فعل عكسية لديك. فالجهود الكبيرة التي تبذلينها حالياً تدفعك إلى التساؤل حول التوقيت الذي يسمح لك بالتمتع بمباهج الحياة ولحظاتها الجميلة، مما يجعلك تعيدين النظر في أولوياتك وفي برنامجها.

الميزان
تتوصلين إلى بعض الأفكار المميزة وتخططين لمشاريع مستقبلية على مستوى تطوير علاقتك العاطفية وتحسين أوضاعك بإتجاه المزيد من التعبير عن المشاعر والبحث عن الإستقرار. حافظي على موضوعيتك وتيقظك وصفاء ذهنك في العمل الذي يمر بمرحلة دقيقة.

العقرب
يوم جيد يحمل لك الكثير من الحيوية والطاقة الإيجابية التي تحاولين توزيعها على من حولك بحيث تلطفين أجواء العمل، وتضفين بعض المرح والتغيير على روتين العمل مما يزيد من شعبيتك ومن إعجاب الآخرين بك. تتلقين عرضاً مغرياً للعمل وتدققين في بنوده.



القوس
تعزمين على تغيير حياتك للتخلص من كل ما يزعجك ويعيق حركتك، وتشعرين أن الوقت قد حان لوضع حد نهائي لحالة التردد أو عدم الثبات في أسس حياتك العاطفية كما المهنية، وتجتهدين لوضع أسس جديدة متينة ومبنية على أولوياتك الذاتية وقناعاتك الفعلية.

الجدي
يلعب الحظ اليوم دوراً هاماً في تطور أمورك العاطفية بإتجاه ملموس وإيجابي. فقد تلتقي العازبة صدفة بالشخص الذي يحرّك مشاعرها والذي بإمكانه تحقيق أحلامها ورغبتها في الإرتباط. كما قد ترتقي المتزوجة إلى مرحلة متقدمة من التفاهم والإنسجام مع شريكها.

الدلو
قد تحتاجين اليوم إلى المساعدة القيمة من قبل أحد المقربين منك، لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية، ولأن إرادتك مهما كانت صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات مشروعك والقيام بجميع مهامه المتفرقة والمؤدية إلى النجاح.

الحوت
طول الإنتظار قد يمنع أحياناً المرء من التدقيق في الأمور حال حصولها، فيتأهل بها ويقبلها بطريقة متسرعة. وهذا بالضبط ما يحذرك منه الفلك، إذ يدعوك إلى عدم إهمال دراسة أي تفصيل يتعلق بالمسألة التي تعملين عليها حالياً والتي يمكنها أن تعود عليك بالربح الوفير.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية حسن الزين ما نسيتك 2012 Mp3
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل ثريا الحلقة 24 الرابعة والعشرون 2014 كاملة
يوتيوب ، تحميل اغنية افرجوا عن مصر فرقة الراب عدم الانحياز 2014 Mp3
يوتيوب ، تحميل اغنية ملني صبري عبادي الجوهر 2014 Mp3
تحميل مسلسل سر الهوى الحلقة 10 كاملة
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل سجن النسا الحلقة 14 الرابعة عشر 2014 كاملة
اليوم الاثنين 13-1-2014 أهداف مباراة الإمارات واليمن في بطولة كأس أسيا تحت 22 سنة
قناة الجزيرة الرياضية الإخبارية المفتوحة تنقل وقائع قرعة ابطال اوروبا 2012 اليوم



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
تشعر اليوم بتناقض والكثير من الاختلافات، قد تعاني من جو العمل الضاغط ولكنك تعيش الحب والرومانسية مع الشريك وخاصة بعد الأخبار الجيدة التي وصلتك مؤخراً .

برج الثور
أنت اليوم في قمة النجاح والتألق بعد أن قضيت فترة عصيبة وجو المرح هو الذي يسيطر على الأوضاع اليوم فحس الفكاهة الذي تتحلى به يجذب اليك الحبيب.

برج الجوزاء
مهما حدث حاول أن تكون هادئاً اليوم فالضغوطات التي تتعرض لها قد تفقدك صوابك، حاول ان تكون اكثر دعماً لمن تحب وشاركه طموحاته وأحلامه.

برج السرطان
عليك ان تكون أنت المتحكم بقراراتك ولا تسمح لأحد مهما كان منصبه أن يؤثر أو يغير من هذه القرارات، ربما مخطط لقضاء عطلة أو الذهاب الى رحلة رومانسية قد يفاجئك الشريك به اليوم.

برج الأسد
هناك تطور ملموس في كفاءتك المهنية ما يؤهلك الى استلام منصب أعلى قريباً حاول ألا تدخل الأمور المادية بينك وبين الحبيب فهذا سيزيد الأمور سوءاً.

برج العذراء
العمل سيكون متراكماً اليوم مما يجعلك تعمل لفترة متأخرة في المكتب، تشعر بالارهاق وعدم الرغبة برؤية من تحب أو مناقشة أية موضوعات.

برج الميزان
تشعر أن أمورك ميسرة في الصباح الباكر الا أنها سرعان ما تتعقد الأمور ويصبح العمل أكثر ضغطا.. تجنب المزاح الثقيل مع من تحب لأنه لا يتقبل هذا النوع من المزاح وقد يعدّه سخرية.

برج العقرب
تمر بيوم هادئ اجمالاً خالٍ من المشكلات وقد تذهب الى المنزل باكراً وربما تستعين بالحبيب ليحل لك بعض المشكلات العائلية العالقة منذ فترة.

برج القوس
حاول ان تبدي المزيد من الاهتمام لعملك فالإهمال سيجعل صورتك تسوء أمام رؤسائك، تخطف القلوب اليوم بسبب طلتك المميزة في سهرة بين أصدقائك.

برج الجدي
تتصرف اليوم ببعض الطيش والتهور وهو مخالف لشخصيتك التي عهدك بها رؤساؤك، حاول ان تكون أكثر تروياً وحاول أن تشكي همومك لمن تحب فهو بالتأكيد سيسعده الوقوف الى جانبك.

برج الدلو
أعداء النجاح كثر حاذر منهم ومن مكائدهم فتألقك الدائم يكثر الحساد من حولك يرجع اليك حبك القديم الذي طالما تمنيته أعطه فرصة جديدة واسمع كلامه جيداً.

برج الحوت
يوم مناسب للاستثمارات المالية والبورصة فالحظ يحالفك اليوم في تحقيق مكاسب مالية، مازلت تحنّ الى من تحب برغم مرور الأيام ان كان هذا الشعور يلازمك اتصل به وحاول اصلاح الأمور.



من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 24-2-2015
توقعات ميشال حايك لجميع الابراج اليوم السبت 11-1-2014
بالفيديو أهداف سموحة والداخلية كاملة - اليوم الخميس 27/2/2014
صور حفل زفاف الإعلامية سيدة عرب 2014 ، صور الإعلامية سيدة عرب 2015
نقش على الكتف 2012 , نقش على الكتف 2013
صور فورد ايدج 2013
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الأحد 21-9-2014
مشاهدة حلقة جوتيوب بعنوان مبروك علينا السيسي 2014 كاملة



توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون ibrahim hazboun اليوم السبت 2-11-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:36 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس